هل هناك زوجة مثل زوجتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-04-2011, 01:22 AM
بوح قلب
عضو دائم
بوح قلب غير متصل  
يا اخي زوجتك على نياتها ومن قوه انها على نيتها تحس انها ساذجه (غبيه)

حاول معها خطوه بخطوه قول اليوم انا بشتري لك لبس البيتودلعها واشتر لها وشووف

ودها لصالون واتفق مع الصالون يسوون لها الحناء واللتي تبي وقول لها هاه وش رايك بالمفاجاه

حاول انت معها تغيررها لان اليد الوحده ما تصفق

واذا مانفع خلها تسجل هنا وان شاء الله تصير وحده ثانيه وكأنك توك متزوج
ازهلها ولا تشيل هم سجلها وخلها علي
قديم 07-04-2011, 01:44 AM
سري المكنون
عضو جديد
سري المكنون غير متصل  
كل شى انا معك فيه
بس مابي يجي يوم وتقول اجبرتني زوجتي على الزنا
واسال الله ان يحفظك منها
زوجتك بسيطة جدا ووواضح من خلال تصرفاتها..اجلس معها صارحها خليها تتعرف على الموضة وتطالع القنوات
تشوف حلقات جويل خلها تهيم في بحر الاناقة والانوثة
مافي وحدة تخلق متعلمة والي عاشت بالبر جنب ناقة الحين تعلمت..في حريم ماعندهن ذوق وتحس انها عربجية في لبسها واختيارها للالوان ..انها تقدر تشتري كل شى يجلعها انثى بس ذوق مافي
وفي ناس على قد استطاعتها تشتري بس ذويقة بالتناسق وكل شى حتى بطريقة مكياجها وتسريحة شعرها..هنا المسالة مسالة ذوق
بس زوجتك تحتاج الي ثقافة اكثر خليها تدخل النت وتطالع حلقات تجميل جب لها مجلات عن الموضة والكشخة
علمها ياخي ماحد يتعلم الا بالاطلاع على شتى امور
اعرف ناس الله يستر عليهم عندهم قدرة على التسوق بس الذوق ذوق عرابجة وتحصلهم لابسين الوان فاقحة تخلي العيون تحول ولا عطور تكتم النفس..تقول اشوفهم لابسين بجامة ولا هالذوق البايخ
علمها ولا تحط عليها كل اللوم ولا تعيش بيئس ان شاء الله امورك محلولة وبسيطة ..بس انتبه تقعد تحط لنفسك اعذار واحذف كلمة علمتني زوجتي ان اعمل كذا وكذا
وابعد عن العادة السرية وحاول تستبعد خيانة الخيال وانت مع زوجتك في العلاقة (....)
انتبه انها زنا من نوع اخر
اهتم انت بعد بمظهرك يمكن مافيك شى يشجعها على التغير او الاهتمام بنفسها..تعطر وتبخر وتاكد انك بتثير غيرتها وتحاول انها تسوي اي شى عشان تملي عينك
حتى المراة يجذبها الرجل الانيق مو كل شى على المراة بس هي الي لازم تتعطر وتلبس وتسووي
حتى الرجل لمن يهتم بنفسه تحس زوجته انه يحاول يجذبها ويخليها تدخل جو منافسة معه..
قديم 07-04-2011, 02:46 AM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
يا اخي زوجتك انسانه بسيطه ويبدو انها من عائلة قرويه نوعا ما و لاتلومها اذا هي كانت كذا تلاقي تربيتها كذا وتكون مفكره انها مريحتك وماتبي تعبك من كثر طلابتها في نساء امهاتهم يعلمونهم كذا يعني يمكن تكون مفكره انك كذا راضي .. اذا جاد وتبيها تتغير
اجلس الصباح بدري وخذها للسوق واشتريلها كل شي على مزاج من جزم وملابس وشنط ومكياج واذا حاب نعطيك افضل المحلات وافضل ماركات المكياج قولنا وبنكتبلك كل شي وجيبه لزوجتك
احجز لها مشغل وكلمهم و قولهم ابي كذا وكذا وكذا صبغ شعر مكياج نقش بس على فكرة النقش صار شي قديم و مو حلو وجهة نظري ونادر يسوونه البنات فقط كبار السن
سجلها في دورة مكياج و اتكيت اجبرها على القراءة اعطيها بعض مواقع النت تدخلاها وتتثقف علمها حبه حبه راح تتعلم و راح تحبها اكثر ومثل ما قالو الاخوات خليها تسجل وشوف كيف راح تتغير انت استحملت 6 سنوات استحملها سنة وشوف نتائج التغيير
قديم 07-04-2011, 03:48 AM
ابو جـــــوري
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ابو جـــــوري
ابو جـــــوري غير متصل  
طيب وينك طول السته سنوات ماحاولت تعدل ولا حاولت تغير

وتجبر نفسك تعيش هالعيشه

وينك من أول ماتزوجت ( الأب , الأخ , الزوج , الطفل المدلل لزوجتك وينك !! )

وين حبك لها و وين حنيتك عليها

أنت اللي فرض على نفسه هذا الروتين

يؤسفني إني اقولك ( انت سبب ما أنت فيه )

لو زوجتك وجدت الموجّه والآمر الناهي قوي الشخصية , الشكيم ماكانت تفعل ما انت مانعها منه

أخوي كثير شباب تزوجو من بنات القرى والبوادي وجائو بهم الى المدن و واكبو التطور والحضاره

لاتقول أجبرتني

قول أنا اجبرت نفسي وفرضت على نفسي روتين معين أمشي عليه

حاول تغير من نفسك عزيزي الفاضل وراح تشوف كل ماتتمناه في زوجتك

( كن جميلاً ترى الوجود جميلاً )

الله يصلح الأحوال
قديم 07-04-2011, 04:09 AM
Falhung
عضو مثالي
Falhung غير متصل  
عزيزي ..

مشكلتك هي ... آهتمام زوجتك بنفسها وهندامها ... وأيضا الاهتمام بك ..

لكل باب مفتاح ... و لكل شخص مفاتيح ... وزجتك كذالك أيضا .. أعرف ما هي مفاتيحها ...

وكيف تقدم لها التوجيه بطريقة تناسبها و تتقبلها ... أرى من كلامك أنك توجه نصحيتك مباشرة ... مثلا: أحب ولا لاأحب.

هذه الطريقة لم تفلح .. إذا جرب مفتاح غيره ... لكما 6 سنوات معاً من المفترض أن تكون قد عرفت زوجتك جيداً.

قد تكون تعرف كيف تراضي زوجتك و كيف تضحكها وووو كثير من هالامور كيف توجه زوجتك لما تريده منها....
مثلاً :
بعض الأزواج لماحات لما يريده الزوج ... فإذا أريد شيء منها فقط يلمح لها أو من نظره إليها... بينما لو صرح لها قد يضايقها بعض الشيء ... بينما البعض يقدم التوجهه عن طريق المدح .. مثلا ( حبيبتي لا لبست شيء الفلاني ما شاء الله الزين في كامل حلاه) و تتفاعل مع المدح لها وعلى جمالها.

أمرك إن شاء الله سهل ....

بالتوفيق لك ..

التعديل الأخير تم بواسطة Falhung ; 07-04-2011 الساعة 04:12 AM
قديم 07-04-2011, 04:14 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
لاحول ولا قوة إلا بالله

ماشاء الله سردك للموضوع طريقته مميزه
ولكن مايحتويه.. مثقل بالهموم

أخي الفاضل..كما سؤلت من بعض الأخوات

كم عمر زوجتك؟؟ وماهو مستواها التعليمي والإجتماعي؟؟
هل تهتم لمشاعر زوجتك وتمدحها إذا تزينت؟ هل تتزين لها؟

أخي .. اذا كانت زوجتك لاتعرف معنى التزيين والتبعل لزوجها
فعلمها أنت .. اجعلها تذهب لصالونات التجميل.. اشتري لها الملابس التي تحبها
والعطور التي تحبها.. جدد في حياتك وفي ديكورات المنزل..

ليس من العيبع أن يرتقي الزوج بزوجته للأفضل..

أدعو الله العلي العظيم أن يفرج همك ويصلح زوجتك ويجمع بينكم على خير

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<

التعديل الأخير تم بواسطة % قلبي حنون % ; 07-04-2011 الساعة 04:23 AM
قديم 07-04-2011, 08:11 AM
مزون2001
عضو جديد
مزون2001 غير متصل  
الخطوات ادناه هي ما قمت به معها:
1. التصريح (ولذلك لمدة تزيد عن سنتين) حيث انها فد اخبرتني بعظمة لسانها انها "لا تفهم بالتلميح", وقلت لها اريد منك التالي:
أ. التزين (لبس, اكسسوارت, كوافيرة, حناء الخ) ب. النظافة الشخصية وبالتحديد (ازالة الشعر من الابط) لانه بصراحة منظره مقرف ج. التفنن في الطبخ ومفاجأتي من حين لاخر بطبق جديد او طريقة تقديم جديدة

2. طلبت من احدى قريباتي الفاهمات الجلوس معها وتوضيح الامور لها لعلي لم اكن موفقا في توجيهها (لمدة سنه), دون فائدة.

3.طلبت من مستشارة اجتماعية الحديث مع زوجتي فتحدثت معها وافادتني ان زوجتي عندها نقص في (الثقافة الزوجية).
4. وبناءا على ذلك ذهبنا سويا للمكتبة لاختيار ما يناسبها في هذا الموضوع فقرأت من الكتب التي اشترتها ولكنها لم تطبق.
5. بالنسبة للاكل فقد اشتريت لها بداية زواجنا كتاب( اطباق النخبة لأمل بنت يحيى الجهيمي) ولم اذق منه الى الان الا كعكة قمت انا باعداها. ثم اشتريت لها كتاب (لحورية المطبخ) قبل عام من الان ولم يفتح الى حينه.
6. يعلم الله اني حريص على ان تحصل على الافضل من اي شيئ تطلبه, فشنطة المكياج مثلا من "يومارك" ب 430. والساعة سواتش الجزمة (كونفيرس, كانقرو) وغيرها.
7. يعلم الله اني اريد ان ارى زوجتي افضل امراة, ولذلك قمت بتسجيلها في حلقة تحفيظ القران الكريم, ولكنها لم تستمر, سجلتها في نادي رياضي عندنا بالحي وكذلك لم تستمر.
8. اقول والله يشهد اني امدحها واتغزل بها امام اهلي وبيني وبينها كلما رأيت فيها ولو تحسنا بسيطا واشجعها على ذلك.
9. احاول دائما ان نجلس سويا على النت واريها اخر الموضات والملابس, واحضر لها كاتلوجات ملابس من سيتي ماكس وسنتربويت وغيرها حسب استطاعتي.
10. احاول دائما افداتها من قراءاتي حول تربية الطفل وكيفية التعامل معه وخصوصا مشاهدة مقاطع للفيديو في هذا المجال على اليوتيوب.
11. *كل شهر تقريبا احضر نوع او نوعين من العطور واحيانا تذهب هي مع لتختار بنفسها ولكن المشكلة ان ماتشتريه من عطور تستخدمه ليومين ثلاثة ثم تتوقف ولا ادري لماذا؟
12. اخذها معي لمحلات مثل نكتار, بودي شوب, زهور الريف, ولكنها ولانها لاتقرأ عن مثل هذه المحلات لا تعلم ماذا تختار من الروائح والكريمات وغيرها.
13. زوجتي تحمل بكالريوس وكلنا من نفس القرية, ولكن البنت وان كانت من قرية فلايعني انها لا تستطيع ان تطور نفسها, ولكن هذا يعتمد على رغبتها في التطوير.
14. بالنسبة للمشاغل, انا من يحضر لها ارقام المشاغل واطلب منها الاتصال عليهم ولكنها تقول انا الان مشغولة ان شاء الله بعدين اتصل وطبعا تنسى او تتناسى او ما تبغى, الله اعلم.*
15. بالنسبة لعمرها فهو 33.
16. حميع وسائل الاتصال متاحة عندنا من تلفزيون وانترنت فنحن نعيش في قرية ملاصقة للمحافظة التي نتبع لها ولذلك (الحضارة والمدنية) موجودة.
17. يشهد الله اني سخي معها بقدر استطاعتي.
18. قد لا تصدقوني ولكني اكثر اناقة واهتماما بالنظافة الشخصية واحرص دائما على الا تجد مني الا اطيب ريح ولا ترى مني الا ما هو جميل قدر استطاعتي.
19. هي وانا نتابع "جويل" ولكن لا فائدة لانها تقول "نتفرج بس" يعني مافي داعي للتطبيق.
قديم 07-04-2011, 08:35 AM
الرجال عذاب
عضو دائم
الرجال عذاب غير متصل  
اقتباس:
18. قد لا تصدقوني ولكني اكثر اناقة واهتماما بالنظافة الشخصية واحرص دائما على الا تجد مني الا اطيب ريح ولا ترى مني الا ما هو جميل قدر استطاعتي.
صااادق ميه بالميه
أنا كذانظيفه جدآ واموت بروائح الحلوه
وكثير اتروش وازيل الشعرو24ساعه
عند زهور الريف ونكتار وبودي شوب
اشتري روائح متعدده ونكهات لاكن
زوجي بدون نشر غسيل عكسي
قديم 07-04-2011, 08:37 AM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  
::
:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي رعاك الله من خلال ردك الأخير اتضح لي أن زوجتك "عجازة " يعني شخصية كسولة ومسوفه
وهذا أما أن يكون طبييعة متأصلة فيها أو تعاني من خلل في الغدة الدرقية يؤدي للخمول والكسل
::
طيب عندي بعض الأسئلة إذا سمحت لي:
1- هل عدم الإهتمام بالنظافة يشمل المنزل وهل تقوم بتنظيفه أم لديها خادمة...؟!
2- هل حاولت جعلها تتوظف لعلها تحتك بعدد من الإناث الأنيقات النظيفات لعلها تقلدهن
أو يأثرن عليها لأنه يبدو أنها تعيش بمحيط شبيه جداً لوضعيتها لهذا لاتهتم فالكل على شاكلتها
وترى أن وضعها عادي وماهي به أمر طبيعي
3- هل أنت حازم معها وشخصيتك قوية وقرارك نافذ في بيتك...؟!
لأنها لو كانت تخاف منك أو تهابك لتفادت كل ما يزعجك

:
لي عودة
قديم 07-04-2011, 08:47 AM
مزون2001
عضو جديد
مزون2001 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي رعاك الله من خلال ردك الأخير اتضح لي أن زوجتك "عجازة " يعني شخصية كسولة ومسوفه
وهذا أما أن يكون طبييعة متأصلة فيها أو تعاني من خلل في الغدة الدرقية يؤدي للخمول والكسل::
طيب عندي بعض الأسئلة إذا سمحت لي:
1- هل عدم الإهتمام بالنظافة يشمل المنزل وهل تقوم بتنظيفه أم لديها خادمة...؟!
بالنسبة للمنزل فهي تهتم به قدر استطاعتها, يا اخي هي باختصار تقوم بكل ما تقوم به الخادمة تماما, لا يوجد لدينا خادمة

2- هل حاولت جعلها تتوظف لعلها تحتك بعدد من الإناث الأنيقات النظيفات لعلها تقلدهن
أو يأثرن عليها لأنه يبدو أنها تعيش بمحيط شبيه جداً لوضعيتها لهذا لاتهتم فالكل على شاكلتها
وترى أن وضعها عادي وماهي به أمر طبيعي

لقد قمت بذلك واخرها قبل ساعة قمت بتسجيلها وهي لا تعلم على موقع الخدمة المدنية ببرنامج "جدارة".
3- هل أنت حازم معها وشخصيتك قوية وقرارك نافذ في بيتك...؟!
يا اخي اذا كانت المسالة قرارات نافذة او شخصية قوية فالحمد لله, ولكن المسألة بالتفاهم لان هذا زواج وليست علاقة موظف برئيسه, فانا دائما احب ان يؤدى ما يطلب عن قناعة وليس جبرا.
موضوع مغلق

مواقع النشر