أبي أعرف أحد جرب مستشفى التخصصي الطبي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 28-10-2010, 09:55 PM
صمت الحنان
عضو نشيط جدا
صمت الحنان غير متصل  
شوفي عاشقة حبيبتي اذا بتسوي زيي وتسألي كثير بتحتاري كثير عموما انا جربت المركز التخصصي والمملكه وبصراحه مافي مقارنه بالنسبه للرعايه الطبيه عموما اذا بالنسبه لكفاءة الدكاتره لاتشيلي هم لانك تقولي اخذت موعد عند عزه وبصراحه ماعليها كلام دكتوره شاطره وانا قلت لك جربتها بالربط من فتره سويت بحث كنت بحول لدله لكن استخرت وهونت كمان بالنسبه للحضانه مافي مقارنه والتسهيل والسلامه من عند ربي توكلي على الله علميني عن انطباعك عن عزه بعد اول زياره ومتى موعد الولاده عشان ندعي لبعض

التعديل الأخير تم بواسطة صمت الحنان ; 28-10-2010 الساعة 09:59 PM
قديم 30-10-2010, 07:27 AM
شيخه الزين
عضو نشيط جدا
شيخه الزين غير متصل  
رد

اهلين اختي انا كنت مثلك محتاره اولد عندهم والا في دله بس استخرت الله وبروح لهم وبنسبه لعزه اذا رحتي لها انتبهي خليها تسوي لك تحاليل كامله لانها مهمله وماتسوي انا وصلت الثامن وماسوت لي شي كل مااقول لها تقولي بتحسي بحاجه اقول لا ولا تسوي لحد ماجاني فقر دم شديد واصل سبعه واضطرت تعطيني ابر الحديد وطبعا مو هي الي مكتشفه انا رحت دكتوره ثانيه وسوت لي التحاليل. ....عموما الله يقومنا بسلامه ويفرحنا بشوفه اطفالنا في احضانا سليمين امين*
قديم 30-10-2010, 07:37 AM
صمت الحنان
عضو نشيط جدا
صمت الحنان غير متصل  
شيخة الزين صدقت لكن انا حريصه وموسوسه حبتين واحيانا اقول اني انا الدكتوره لانه كل شي لازم نذكرهم فيه الله يسهل عليك وعليننا جميع ويقومنا بالسلامه
قديم 30-10-2010, 03:08 PM
عاااشقة الجنة
عضو جديد
عاااشقة الجنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحنان مشاهدة المشاركة
شوفي عاشقة حبيبتي اذا بتسوي زيي وتسألي كثير بتحتاري كثير عموما انا جربت المركز التخصصي والمملكه وبصراحه مافي مقارنه بالنسبه للرعايه الطبيه عموما اذا بالنسبه لكفاءة الدكاتره لاتشيلي هم لانك تقولي اخذت موعد عند عزه وبصراحه ماعليها كلام دكتوره شاطره وانا قلت لك جربتها بالربط من فتره سويت بحث كنت بحول لدله لكن استخرت وهونت كمان بالنسبه للحضانه مافي مقارنه والتسهيل والسلامه من عند ربي توكلي على الله علميني عن انطباعك عن عزه بعد اول زياره ومتى موعد الولاده عشان ندعي لبعض

هـلا وغلا صمت الحنان
أنا موعد ودلاتي *8-12 هجري*
بس أنا مارحت لهـا لحد الأن لان موعدي مطول
وأقول يابنات التسهـيل من ربي الله يوفقك
قديم 30-10-2010, 03:11 PM
عاااشقة الجنة
عضو جديد
عاااشقة الجنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه الزين مشاهدة المشاركة
اهلين اختي انا كنت مثلك محتاره اولد عندهم والا في دله بس استخرت الله وبروح لهم وبنسبه لعزه اذا رحتي لها انتبهي خليها تسوي لك تحاليل كامله لانها مهمله وماتسوي انا وصلت الثامن وماسوت لي شي كل مااقول لها تقولي بتحسي بحاجه اقول لا ولا تسوي لحد ماجاني فقر دم شديد واصل سبعه واضطرت تعطيني ابر الحديد وطبعا مو هي الي مكتشفه انا رحت دكتوره ثانيه وسوت لي التحاليل. ....عموما الله يقومنا بسلامه ويفرحنا بشوفه اطفالنا في احضانا سليمين امين*
عادي مشكلة التحاليل ولا مشكلة فيا لولادة يبنت شيلي وقطي بالبحر
يعطك العافية أختي
قديم 31-10-2010, 07:17 AM
صمت الحنان
عضو نشيط جدا
صمت الحنان غير متصل  
انا بعد كانت محدده لي موعد الولاده في 8/12 هجري لكن قدمته الى 1/12 بما انه قيصري وقلت قبل العيد باسبوع افضل من يومين الله يسهل علينا جميع ويفرحنا بأجنتنا سالمين معافين
قديم 31-10-2010, 07:40 PM
عاااشقة الجنة
عضو جديد
عاااشقة الجنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الحنان مشاهدة المشاركة
انا بعد كانت محدده لي موعد الولاده في 8/12 هجري لكن قدمته الى 1/12 بما انه قيصري وقلت قبل العيد باسبوع افضل من يومين الله يسهل علينا جميع ويفرحنا بأجنتنا سالمين معافين

هـلا غلا
شرايك أخلي نفس الموعد وأعيد بطبيب
ولا أسوي مثلك وأعيد عند أولادي حتى لو أطلع 9-12
وأول يوم العيد يكون بيتي
ودي تعطيني رايك لان زوجي يقول أمشي على كلام الدكتورة
وأنا محتارة مدري أيش أسوي
قديم 31-10-2010, 08:14 PM
صمت الحنان
عضو نشيط جدا
صمت الحنان غير متصل  
انت اي دكتوره تقصدي لانك تقولي لسه مارحت لعزه واكيد عزه بتحدد لك اليوم اللي يناسبك ويناسبها انا حبيت اقدمه عشان العيد واهم شي هم يسوولك التراساون يطمنوا على وزن البيبي اذا زين يسووا العمليه انا توي بسوي الاشعه هذا الاسبوع وبالنسبه لموعد عمليتي اكون ما اخذت من التاسع الا 11 يوم وانت استخيري وشوفي الانسب لك ياقلبي ترى انا كان ماودي اولد وقت المدارس عشان عيالي بس قلت يومين ماتفرق ولا اتركهم بالعيد
قديم 31-10-2010, 10:21 PM
عاااشقة الجنة
عضو جديد
عاااشقة الجنة غير متصل  
مرحبا*
هـذا كلام الدكتورة الي *أنا أراجع عندهـا
وحددت الموعد على تاريخ الدورة والسونار
أنا حاطة موعد بلحمادي عند دكتورتي الي دائما تولدني
قيصري بولادي كلهـمو أبي أشوف أذا وافق التأمين بولد عندهـا
أذا رفضو بروح عند عزة وتوكل على الله
تعرفين مجربتهـا ممرة ممممممتازة أسمهـا سنق أستشارية
قديم 01-11-2010, 01:37 AM