هل هناك امل في الصلاح؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-10-2009, 05:23 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
يقولون في الامثال :يا مأمن للرجال يا مأمن الماء في الغربال

ترسلي له اوال طائله ليتمتع هو وانتي في غفله

الله يعينك ما اصلا نحن ناقصاات عقل وعاطفتنا تقتلنا نصدق ونتعاطف ونفرش لهم الورد

واذا لم نجد الورد نضع لهم اجسادنا ليدوسو عليها

الله يبعد عن زوجك رفقاء السوء ويرده لك ردا جميلا وانتبهي لمن تعطي المبلغ وكيف يصرف

احفظي نفسك للزمن نصيحه لوجه الله
قديم 05-10-2009, 06:11 PM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
حبيبتى مافهمتى كلامى ابدااااااااااااااااااا انا مااقصد انك تسوى لنفسك العادة السريه اعوذ بالله الله يعافينا ويعافيك
ماقصده انك اذا رايتيه قومى له وافعلى له مايفعله هو لنفسه اقصد المعاشرة بينكم لااقصد مافهمتى ابدا
اتمنى ان تكونى فهمتى قصدى الله يهديه لكى ويعصمه عن المحرمات
قديم 05-10-2009, 06:25 PM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
السلام عليكم
أولا أختي السائلة أود أن أقول لك أن المشكلة أكبر و أخطر من أن تختصريها في إعطائك المال لزوجك فهي مشكلة ثانوية للغاية. المشكل الأساسي هو مستوى الإنحراف الذي صار عليه زوجك و يظهر انك لست السبب في ذلك و هو الوحيد المسؤول عن تصرفاته. و طالما زوجك لم يصل إلى الخيانة الكبرى ففي الأمر فسحة كبيرة لكي تقفي بجانبه و تعيده إلى رشده فهو الآن أحوج إليك من أي وقت مضى. و عليك أن تسعي بكل الطرق لكي تبعديه عن الصحبة الفاسدة و تذكيره بالله بالتكرار الممل عله يبصر مدى إنحرافه و عليك بالدعاء له. هو مخطئ كأشد ما يكون و ما في ذلك شك و لكن أن تتجاوزي عنه و تكسبيه خير من أن تخسريه و يخسر نفسه. و الله المستعان
قديم 05-10-2009, 06:39 PM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisian مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أولا أختي السائلة أود أن أقول لك أن المشكلة أكبر و أخطر من أن تختصريها في إعطائك المال لزوجك فهي مشكلة ثانوية للغاية. المشكل الأساسي هو مستوى الإنحراف الذي صار عليه زوجك و يظهر انك لست السبب في ذلك و هو الوحيد المسؤول عن تصرفاته. و طالما زوجك لم يصل إلى الخيانة الكبرى ففي الأمر فسحة كبيرة لكي تقفي بجانبه و تعيده إلى رشده فهو الآن أحوج إليك من أي وقت مضى. و عليك أن تسعي بكل الطرق لكي تبعديه عن الصحبة الفاسدة و تذكيره بالله بالتكرار الممل عله يبصر مدى إنحرافه و عليك بالدعاء له. هو مخطئ كأشد ما يكون و ما في ذلك شك و لكن أن تتجاوزي عنه و تكسبيه خير من أن تخسريه و يخسر نفسه. و الله المستعان

هذا هو الكلام الصــح
الله يكثر من أمثالك
كلامك جد رائع
اؤيدكأخي تونسي

مبرووووووك الترقيه
قديم 07-10-2009, 10:11 PM
العشق المنسي
عضو جديد
العشق المنسي غير متصل  
نوريين
دلوعة الغلا
محتاج للراحة
جرين222
تونسية
تيررا

اشكركم من جد وبالعكس في تغير ها الايام

انا قمت وخبرته ان خاطرنا انروح السينما يعني نغير جو طبعا احنا على طول نطلع مع اليهال بس ها المرة قلت له خلنا نطلع طلعة جذي بروحنا

وبالعكس ما قال شي خبرته قبل يومين من الطلعة وطلعنا من الساعة ثمان حتى الوحدة وخمسة وابعين بصراحة طلعة كلش حلوة تمشينا مع بعض واشترينا هدايا الى بعض وتعشينا وبعدها السينما وفي العشى فتحنا الى بعض الموضوع بس موب تفاصيله ... يعني سألته انت ليش جذي متغير قالي لا لا متغير ولا شي قلت له لاحظت عليك شي في الآونة الاخيرة قالي قولي اسمعج قلت له انت تمارس العادة السرية قال لي هذه موب بالعادة هذا انا احتلم قلت ليش قال هذا الامر عادي وبعدين قال لي انا ادري مقصر عليج بس موب عيب فيح والله بالعكس انا ما ادري اش فيني قلت له يمكن من الأشياء اللي اتشوفها قال لي انا ما اتأثر بشي اشوفة وبعدين هذا شي عادي ونزوة وتنتهي وخذي الموضوع عادي .. وبعدين هو ذكر لي ان متأثر ليش سوى معاي جذي جفاه موب طبيعي وحتى سفرته متأذي لمن يذكر انه تركني واعياله وراح وحتى قال لي انه واحد من اللي سافروا معاه يبيه ويلح عليه انه بيعيدون الكرة وهو رفض كذا مرة وقال لي مستحيل اطيح في ها الفخ مرة ثانية وعلى فكرة احنا تونا رادين من سفرة برة وكلش استانسنا

بس قال لي خل الايام تفرج ان شاء الله والله يغير الحال الى احسن ان شاء الله

بصراحة رجعنا مستانسين والحمد لله

الله يهديه بعد على صلاته ودينه مع انه دايم يستمع للقرآن والمحاضرات الدينية يعني مواظب عليها بس الله اعلم بااللي في خاطره

ومع اعياله احسن ما يكون ومعاي بعد بس اللي مضايقني سالفة المسنجر وعلى فكرة قالي انه لغى اللي معاه بالمسنجر وبعد متضايقة من سالفة ترك الصلاة الله يهديه

خيو تيررا مشكورة على التوضيح لج خاص تحياتي

في امان الكريم

لكم كلكم كل الخير انا جذي ببركة دعائكم لا تنسوني بالله عليكم ذكروني الله يهدينا ويهدي الجميع

في امان الخالق المنان
قديم 07-10-2009, 10:38 PM
ريمال
عضو نشيط جدا
ريمال غير متصل  
اسال الله لي ولك فرج الكرب
اختي سمعت قصه مشابهه لقصتك
لدي نقطتان قاتمتان
_العادة السرية
_ترك الصلاة
اما القصة المشابهة فكانت لزوج يمارس العادة السرية لعشر سنوات وبالنهاية تم علاجه بالرقية الشرعية لانه كان ممسوسا
اما ترك الصلاة فهي ايضا من علامات الممسوس او المسحور
اختي اقرئي جيدا في مواقع الرقية الشرعية لعل فيها ما يساعدك
والله اعلم
موضوع مغلق

مواقع النشر