نفسيتي ونفسية ابني في خطر ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-08-2009, 04:35 AM
لحظة خجل
عضو جديد
لحظة خجل غير متصل  
اخوي رجل يتحدى النسا

زوجي شكل رجل وتصرفات رجل ولا علية كلمة او قصور بس غيرتة مو ذيك الزود بااااااااارد في كل شئ فى المشاعر ابد ما يلقى بال والفراش في السنة حسنة وكنت دايم ابكي منة انة مو حاااااااااس اني بسافر وانا ما ارتحت معة بس عاااااااااادي يقول انت من طولت لسانك خلاص قسيتي قلبي عليك مجرد احترمك انك ام اولدي طيب انا ماني انسانة ولي مشاعر وهو يصرفها لغيري طيب ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟

وصورت الرسالة(((((((((( دبر الرجل )))))))))))

وعلى فكرة زوجي عمرة ما طلب يجامعني من الخلف انا مرة وحدة حبيت اختبرة قلت له ابي من الخلف رضي بعدين تردد بسرعة وقال لا ما يصير

فين ناس تقول ان الرجل الشاذ يجامع زوجتة من الدبر هل هذا الكلام صحيح وش وضع زوجي لاني ماني قادرة اصنفة مافي شئ يدل على شذوذة بس دايم يكلم شباب وبارقام خاصة ما اعرفها

ارجو من الرجال خاصة ان يفتوني في مشكلتي ومن النساء عامة في لسرع وقت
قديم 24-08-2009, 02:00 PM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
اللي انتي بتقولي عليه ده ماينفعش الناس تقول فيه تخميناتها..

انتي اللي لازم تكتشفيه بالادله الدامغة .. تسجيل مكالمة تليفون مثلا .. تسجلي الراسايل الصادرة والواردة وتكون حاجات واضحة

ولحد مايحصل كدا .. لازم تكوني طبيعية جدا ... يعني عيشي حياتك ..

انا لحد دلوقتي مش فاهمة واجهتي اهله على اي اساس !! طبعا هيقول كلامك مش صحيح ماهو كلام في النهاية !!

وانا حاسة انه بعدك وشغلك ليه عامل كبير على موضوعك !! ازاي تسيبي ابنك وجوزك في مكان وانتي في مكان تاني !!
قديم 26-08-2009, 08:48 AM
لحظة خجل
عضو جديد
لحظة خجل غير متصل  
اخواني ارجوكم اوقفوا معي انا في حيرة من امري لو كانت والوقفة هذه دعوة او نصيحة راح يكون لها تأثير على نفسي بصراحة لا تطنشوني الله يسعد كل من يرد على في هذا الشهر الفضيل ادعولي
قديم 26-08-2009, 11:17 AM
تاج العروس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تاج العروس
تاج العروس غير متصل  
مااقول غير الله يعينننننننننك

اختي انتي تسرعتي وخبرتيه كان بقيتي وراه واكتشفتي الحقيقه
بس الموضوع خطر من الصورة الي واضعهه

لازم تكتشفين كل الحقيقه واذا ثبت الطلاق ارحملج مع واحد من اهل النار

اعوذ بالله
قديم 26-08-2009, 12:01 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
شوفي يا اختي لن اقول لك طلقي منه ابدا
انا اللي فكرت فيه انك تتكلمين معه وتحاولي تصلحي الحال كان تجلسي معه جلسة صريحة بدون ما تزعليه منك ولا ترفعي صوتك عليه كلميه باللين وقولي له انك ممكن تساعديه لحل المشكل ولو نفترض ان زوجك فعلا على علاقة مع هذا الرجل و انا استبعد ذلك بحكم الاوصاف اللي اعطيتها لنا تعملي ايه تطلقي وتتحسري على اللي انت فيه وبعدين تندمي على اللي عملتيه لالالالالالااانت اجلسي معه وكلميه انك ما مقصرة معاه وانك راح تبذلي كل ما في جهدك لحتى تساعديه من الخروج من هذه الورطة كلميه بينك وبينه لا تدخلي حد لا من عائلتك ولا من عائلتك لانك غلطتي لما اخبرتي الكل لان هذه اشياء خاصة بينكم انتم الاثنين وتتصلح بينكم انتم الاثنين المهم اضن زوجك محتاج لك الان لحتى تساعديه من الخروج من هذه المصيبة والا لما كان اتزوجك وله طفل معه هذا يعني انه يحاول ان يصلح نفسه الله يهديه ويعينك على الصبر معاه واتاكدي كل شئ بايدك وانت كلمي زوجك عن الدين واحكام الاسلام في مثل مشاهدة هذه الصور هذا كل ما عندي والله اعلم بعلمه قربي زوجك منك وحببيه فيك اكثر ويارب في هذا الشهر المبارك يهدي ويصلح احوال المسلمين يااااااااااااارب
قديم 28-08-2009, 07:53 AM
لحظة خجل
عضو جديد
لحظة خجل غير متصل  
cry3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmatallah مشاهدة المشاركة
شوفي يا اختي لن اقول لك طلقي منه ابدا
انا اللي فكرت فيه انك تتكلمين معه وتحاولي تصلحي الحال كان تجلسي معه جلسة صريحة بدون ما تزعليه منك ولا ترفعي صوتك عليه كلميه باللين وقولي له انك ممكن تساعديه لحل المشكل ولو نفترض ان زوجك فعلا على علاقة مع هذا الرجل و انا استبعد ذلك بحكم الاوصاف اللي اعطيتها لنا تعملي ايه تطلقي وتتحسري على اللي انت فيه وبعدين تندمي على اللي عملتيه لالالالالالااانت اجلسي معه وكلميه انك ما مقصرة معاه وانك راح تبذلي كل ما في جهدك لحتى تساعديه من الخروج من هذه الورطة كلميه بينك وبينه لا تدخلي حد لا من عائلتك ولا من عائلتك لانك غلطتي لما اخبرتي الكل لان هذه اشياء خاصة بينكم انتم الاثنين وتتصلح بينكم انتم الاثنين المهم اضن زوجك محتاج لك الان لحتى تساعديه من الخروج من هذه المصيبة والا لما كان اتزوجك وله طفل معه هذا يعني انه يحاول ان يصلح نفسه الله يهديه ويعينك على الصبر معاه واتاكدي كل شئ بايدك وانت كلمي زوجك عن الدين واحكام الاسلام في مثل مشاهدة هذه الصور هذا كل ما عندي والله اعلم بعلمه قربي زوجك منك وحببيه فيك اكثر ويارب في هذا الشهر المبارك يهدي ويصلح احوال المسلمين يااااااااااااارب
اخوي يعطيك العافية على ردك ونصايحك
الحين الموضوع طلع من ايدي زوجي الحين زعلان مني كثير وقال انة اذا برجع البيت عاشان ابنة لانة خلاص ما عاد يبي مني شئ و اذا ما ابي بكيفي لانة خلاص قلبية ما يبيني من الي صار مني وش رايك بالحل في الموقف هذا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟
اقدر ارجع له وارجعة لي لان شكلة مافي فايدة منة انة يدور علية او يجي ياخذني
قديم 29-08-2009, 08:31 AM
لحظة خجل
عضو جديد
لحظة خجل غير متصل  
ليش محد يرد علي انا في انتظار نصائحكم
قديم 01-09-2009, 12:18 PM
الايميل
عضو نشيط
الايميل غير متصل  
انتى غلطانه حتى الصميم

والغلط ماسكاك من فووووووق لتحت

اذا عنده اشياء غامضه هذا بسبب الفراغ وهو معذووور

لكن

اهم شي ارجعي له واكسري نفسك وخلي الكبرياء مافيه شي اسمه كبرياء بين الازواج

هذا زوجك مو صديقك او زميلك

حرام يروح مستقبل الطفل بسببك

واحمدي ربك وصلي له ان زوجك طيب وحبوب وهااادي

غيرك تلاقينه داعس على وجهها ويضربها الليل والنهار وحياتها كلها اهانه في اهانه

ومع كذا صابره عشان عيالها
قديم 01-09-2009, 12:33 PM
الايميل
عضو نشيط
الايميل غير متصل  
شفت ردودك

واضح من كلامك انك مستحقره هالرجل ماعليش ع الكلمة

لكن بالفعل استحقار واستخفاف غير طبيعي والسبب واللي يظهر لي انه بسبب جلوسه بالبيت

والدليل اولاً

انك طلبتي تجربي هل هو شاذ ولالا .. وهذا دليل عدم ثقتك فيه

الثاني

مع بداية المشكلة رحتي كلمتي اهله وقلتي لقيت صوره بجواله وكأنه طفل صغير

الثالث

خروجك بدون اذنه

ترى هو مو مطلوب منه انه يدور رضاك ويداريك .. انتى المفروض ترضيه وتحاولي تسعديه ويسعدك

الله يسهل امرك ويوفقك

كلامه اخيره

اذا حترجعي نزلي موضوع عن كيف ترجعي بدون ماتجرحي كرامتك

الاخوة حيساعدون

وبصراحه واقولها لكي بصفتي رجل ... انا ما اعرف ليه زوجك صابر عليك كل هالفترة

وهذا نادر بين الرجال
موضوع مغلق

مواقع النشر