بنت خالة زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-07-2006, 11:00 AM
جارةالقمر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جارةالقمر
جارةالقمر غير متصل  
اختي الغاليه

هذا الوضع مايسكت عليه لازم انك تضعين حد لها وحتي زوجك المفروض مايعطيها فلوس وين قاعدين احنا

وزوجها هي ماله دور في الحياه وينه عنها والا مايدري اختي روحي حق امها قولي لها كل شي وام زوجك نبهيها

انها ماتعطي احد رقم زوجك مهما كان وخليه يغير رقمه من جديد

بصراحه هي انسانه قليل ادب وماعندها احترام ابدا والله يعينك عليها

لازم تضعي حد لها والان قبل ان يصير شي غيره واكبر منه

قديم 25-07-2006, 11:09 AM
اجمل رؤيا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية اجمل رؤيا
اجمل رؤيا غير متصل  
بلنسبه للتكلم مع امها او ام زوجي ما اقدر لئن اولا اهذه الشي مو الكثير يعرفون عنه وثاني شي فيه حساسيات كثيره اهلها ما يتلكمون معي ابدا لئن بنتهم كانت خطيبة زوجي سابقا
و فيه مشاكل كثير وثاني شي ام زوجي تمووووووووت في اهلها و خواتها يعني اذا قلتلها جنيت علا نفسي
و انا اكثر شي احاول من جانب زوجي بس انا مو كل شي في يدي
هوه دايما يقولي لا تشيلين هم و لا تفكرين انسيها هذه طمعانه بس الوضع ما ينسكت عليه اموت منها و الي يقهرني زوجها ما ادري شنو شغله بلنص
و اذا انا اريد اثير مشكله و اكبرها تصير ثوره لئن اهل زوجي كثيررررررررين و كلهم غضبانين لئن زوجي ترك بنت خالته اخت المدام و راح تصير سالفه لا الها اول ولا تالي
فانا احس احسن شي ان احل الموضوع مع زوجي بس هيه تخوف كل يوم طالعتلي شكل قال احبك لئنك ابن خالتي قال
اول مره اشوف حب بهلشكل

التعديل الأخير تم بواسطة اجمل رؤيا ; 25-07-2006 الساعة 11:24 AM
قديم 25-07-2006, 11:11 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
مرحبا
ياسااااااتر شوهي اللزقة؟
هي صحيح قمة قلة الادب والحيا
هاي انهبلت ولاشو؟؟؟
يعني لو زوجها مش مبسوطة معو تلف عازواج العالم؟والله حالة
بالاول خلي زوجك يحكي معها بالدين والادب يعني بلكي الله هداها
بس لو ضلت لزقة
خلي زوجك يستخدم معها اسلوب القوة
يعني يسرخ بوشها
يهينها
يفهمها انو قرفان منها ومابدو يشوفها ولايحكي معها
مايعطيها فلوس
بعدين زوجها الي عارف وساكت الله ياخدو بس أد ماهو غبي شوهاالرجال هادا؟؟؟!!!!ماعندو غيرة
لو واحد بني ادم كان طلقها زمااااااااااااااااااان
عموما متل ماحكتلك القوة والبهدلة وانت كمان بهدليها وخلي وساطات العائلة تشتغل
احكي لكل اقاربكو امها ابوها اخوها يعني الا ماتلقي حد يربيها
اما هيك حرام
ادعي الله كمان وتضرعي الو يفك عنك هالازمة
الله يعينك اشي بيفلق والله وبيجيب الجلطة
بس منيح انو زوجك بحكيلك كل شي كمان منيح انها اكبر من زوجك يعني خردوعة!!!!
معلش عالاسلوب بس قاهراني كتير هالهبلة
الله يقرفها مني منك والله برتكب فيها جريمة بس تبعد عن زوجي كلو الا هي يعني اي شي يصير بس ولاوحدة تقرب عليه غيري
الله يكتب الك ولزوجك السلامة من هالمرض هي!!!
لاحول ولاقوة الا بالله الستات انجنو عاخر الزمن؟وين الحيا وين الدينشي بيزعل والله

التعديل الأخير تم بواسطة ملَك شادي ; 25-07-2006 الساعة 11:14 AM
قديم 25-07-2006, 11:39 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
سؤالك الأول : هي ماذا تريد بالضبط ؟

من خلال طرحك للقصة يبدو أنها كانت على حب لابن خالتها منذ زمن ولنقل من أيام خطبته على أختها وقد يكون قبل ذلك ، كذلك يبدو أن زوجها لا يعجبها وهذا ما أتم دائرة الحب القديمة له . مدخلها فيما تفعل وتتصرف أنه ابن خالتها مستعينة في ذلك بالظروف التي حولها ابتداءً من عدم زواجه بأختها وانتهاءً بغضب العائلة منه حيال ذلك التصرف .
والواضح ( والله أعلم ) أنها تريد الوصول إليه حتى تضمن حبه ، وليس ببعيد عليها طلب الطلاق من زوجها بعد افتعال مشاكل لتحظى بتحقيق حبها الخفي القديم . وهذه بحد ذاتها مشكلة كبيرة

[COLOR="olive"]وفقة فيما بين السؤالين ...[/COLOR]

من الرائع والرائع جداً أن زوجكِ غير متقبل لما يحدث وغير راضِ تماماً .. وهذه نقطة تسجل لصالحكما والحمد لله ..

سؤالك الثاني : ما هو الحل ؟

الحل برأيي يندرج تحت عدة نقاط ومحاور :

بداية الكرة كلها في ملعب زوجكِ .. فهو الشخص الوحيد القادر على حل هذه المشكلة في ظل الظروف العائلية المحيطة به .

1 - عليه قطع إمدادها بالمال مهما كانت الأسباب ( وحينما كنت أقرأ بداية القصة خطر على بالي أن تكوني أنتِ من يوصل لها المال الذي تحتاجه لا هو حتى لا يُفتح الباب ) ولكن حينما وصلت الأمور إلى ما وصلت إليه فيجب غلق هذا الباب تماماً ) .

2 - عليه كذلك تهديدها وتخويفها بالله عز وجل وما أعده للخائنات من الزوجات من عقاب أليم في الدنيا .. وكل ذلك عن طريق الرسائل ولتكن لرسالة أو لرسالتين ولا أكثر ... ثم لا يرد عليها مطلقاً . وهذا يندرج تحت المعاملة بجفاء .

3 - أن يطلب هو من أمه _ وبطريقته الخاصة في ذكر الأسباب _ بأنه لا يرغب في إعطاء رقمه الخاص لأي أحد كان مهما كانت الأسباب والظروف .. بحجة أنه رجل متزوج ويريد العيش حياة رغيدة دون أي مضايقات .. ويضغط في هذا الطلب على والدته قليلاً دونما أي تصريح والأم ستفهم ما يقصد ابنها . ولا بأس من تغيير رقمه من جديد بعد ذلك .

4 - لا أنصحك بالتدخل في الأمر لا من قريب ولا من بعيد .. كون زوجكِ ترك اخيارهم المفضل في الزواج من ابنة خالته وذهب إليكِ ..

أختي المباركة .. هذا ما أراه والله أعلم .. ولا تحملي للمشكلة هماً كبيراً فبعد هذه الزوجة ( هداها الله ) عنكما ، ومصارحة زوجكِ لكِ ووفاؤه وعدم حبه لما يحدث .. أمور تجعل منكِ أكثر هدوءاً وراحة .. وبإذن الله تعالى هي مرحلة وستمر بعد أن تصل بنت خالته الكبرى إلى حالة يأسٍ تام من الوصول إليه .

وأخيراً .. ومن باب حب الخير للغير .. وبطريقة غير مباشرة .. أقترحُ أن لا تُتْرك هذه الزوجة هكذا .. ومن الإنصاف أن ننظر إلى وضعها .. فيبدو أنها تُعاني من مشاكل زوجية داخلية ، مع صراع حبٍّ قديم وشهوة شيطانية قد تودي بها إلى الهلاك .. فالنظر إليها بعين الرحمة أمر مرغوب . وما أقصده هنا هو محاولة إيجاد حل لها كمساعدة ولكن شريطة أن يكون غير مباشر وليس عن طريقكما بالدرجة الأولى .. كأن يبحث زوجكِ عن من يثق به من قراباتها ويتفهم الأمر ليحاول مساعدتها وحل مشاكلها وما تعانيه ما استطاع إلى ذلك سبيلا .. وطرائق الحق في هذا كثيرة .. و بالضرورة أن تكون غير مباشرة كإهدائها بعض الأشرطة والمحاضرات الدينية التي تحث على وفاء الزوجة لزوجها وعقاب الخيانة الزوجية .. الخ ..

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه .. وأعتذر على الإطالة

[blink]همسة في أذنكِ : هذا الموقف وما يفعله زوجكِ أمر يُثمَّنُ له .. فحافظي عليه وقومي بحقوقه على ما يحبه هو وما يحبه الله ويرضاه .. [/blink]
قديم 25-07-2006, 02:52 PM
الأيااااااااام
عضو دائم
الأيااااااااام غير متصل  
؟؟؟؟؟؟ هذي تلعب علي المكشووف وما همها اي احد لا اختها ولا خالتها ولا انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــي للاسف؟

ليش ما تردين انتي علي مكالماتها وتكلمينها بنبره جافه كبدايه وان زوجك طلب منك تردي بطريقه محتاجه شي تبين
سلفه او مساعده --علي الاقل تعرف انك علي علم وانت واقفه لها واذا زوجك جاد بانه ما بينهم شي وانها من طرف واحد بيخليك تكلمينها--- يمكن يكووون باقي من الحياء والخوف من فضيحتها شي تحاول تحافظ عليه--والله معاااااااااك

------ احيانا الزوج يبين انه مغلوب علي امره وانه لاحول ولا قوه بس اتمني ان هالانسانه ماتلقي مستمع جيد لشكواها ولا طلباتها عنده والشده بهالمواقف تكون((يا ابيض او اسود)) اتمني وصلت المعلوووومه---
قديم 25-07-2006, 03:28 PM
Fahad77
عضو دائم
Fahad77 غير متصل  
وش ذي النشبه .. قاهرتني
قديم 25-07-2006, 05:15 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
ردي على كلللل مكالماتها..
يعني إذا اتصلت كلميها بطريقة جافة..
بعد ماتسكر بدقايق أكيد راح تتصل مرة ثانية هم أنتي ردي عليها.. وغذا طلبت زوجك..
قولي لها أنا أوصل له كلامك..
وإذا حنت وأضرت إنها تكلمه قولي لها طلع ونسى جواله..
خليها تمووووت كل ماتتصل إنتي تطلعين بوجهها..
وإذا مافاد معاها ولا يأست مافي غير إنك تشرشحينها وتهزئينها بصراحة..
هذي ماتجي بالطيب..

أنا أعتقد يمكن هي مقهورة لأن زوجك ترك أختها وفضلك عليها.. فتبغي تخرب مابينكم..
بس إنتي لا تسمحين بهالشي أبدا..
ولا تسكتين عن الوضع..

والله قههههههههههههههههههر..
قديم 25-07-2006, 10:37 PM
اجمل رؤيا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية اجمل رؤيا
اجمل رؤيا غير متصل  
شكرا للجميع على الردود اختي النور و الحنان بلنسبه لحبها له فلا اعلم و لكنه من صغره ابتعد عنهم و عاش في دولة اخرى يعني ماكان عندهم حته تحبه حب قديم وثاني شي هي اكبر منه يعني لما تزوجت هوه كان صغير بس انا اعرف انه من كان صغير يعني حوالي 8 سنين و هيه كانت اكبر منه مرات كانت تلعب معا العاب مو حلوه من صغرها الله يستر منها يعني مثلا كانت تقوله انا امك تعال ارضعك ,,,, هو تركهم كان عمره 10 سنين فهل من الممكن ان يكون هذه حب ؟؟؟ يعني اختي هيه اكبر منه اتصوري ان اخته الي كانت خطيبة زوجي اكبر من زوجي و هيه العوده
زوجي يؤكد لي ان كل هذا من باب الطمع و السبب كله المال فهي حاضره تذل نفسها بس عشان المال
المشكله الثانيه هي ان زوجي الان بحكم عمله مسافر الى دولة اخرى و مدة عمله طويللله يعني ما اقدر ارد اتصالاتها لئني بعيده بس تكلمت امس مع زوجي و قلتله لا تعطيها فلوس بعد الان في ناس فقره مستحقين هذي ما تستاهل
قالي لا انا ما عاد اردعليها بس هيه مو تاركته اذا ما يرد ترسله مسج او كما قلت تتصل عليه من رقم ثاني

التعديل الأخير تم بواسطة اجمل رؤيا ; 25-07-2006 الساعة 10:40 PM
قديم 25-07-2006, 10:49 PM
اجمل رؤيا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية اجمل رؤيا
اجمل رؤيا غير متصل  
بحرينيه ولكن
أنا أعتقد يمكن هي مقهورة لأن زوجك ترك أختها وفضلك عليها.. فتبغي تخرب مابينكم..
بس إنتي لا تسمحين بهالشي أبدا..
ولا تسكتين عن الوضع..

اختي انا هم فكرت يمكن من هذه الشئ بس المشكله انو هيه خربت علاقتها مع اختها بهذه السبب
و السبب هوه ان زوجي لما ترك اختها اعطاها نص ارض
فخطيبه زوجي السابقه تركت اختها(الطامه ) تبني بيت في الارض الي نصها لزوجي ونصها الها
فالان خطيبة زوجي السابقه عم تطالب بحقها من اختها و الاخت مو راضيه تطلع و تتصل بزوجي ليل نهار و تقوله من بعد الكلام المعسول و الخرابيط تعال و اخذ الارض كلها من اختي
لا تعطيها حقها علشان هيه تظل مسلطه علا الاموال يعني انظرو الى يا حد وصلت النذاله
انا طريقي الوحيد زوجي ما عندي طريق اخر
قديم 25-07-2006, 10:57 PM
*بنت الشاطىء*
عضو جديد
 الصورة الرمزية *بنت الشاطىء*
*بنت الشاطىء* غير متصل  
لا

دى عندها طاقه جنسيه عاليه وزوجها مش محققها لها
فعندها عدم توازن
والدليل على كدة من صغره وهى تلعب الالعاب دى
موضوع مغلق

مواقع النشر