تبول لا ارادي و مشكلة نفسية - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 30-12-2010, 10:17 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
يسلمو كتير لالك اختي واختي بتقلي نفس الشي...........ونعم بالله مرسي كتير للتفاعل والدعوات الحلوة الله ما يحرمني منكوا يارب وبانتظار الباقي موفقين يارب
قديم 31-12-2010, 12:59 PM
بتووووول
عضو جديد
بتووووول غير متصل  
حبيبتي أنت شو بتدرسي ؟
حبيت قلك شي بتمنى تصدقيه
أن الجمال جمال الأخلاق هذا ليس كلام وحسب وإنما لاحظي الناس حولك
يمكن تلاقي شخص كتير شكله حلو بس كذاب أو بيحب اللف والدوران
نظرته غير مريحة .... بتحسي أنك لست قادرة تنظري له أو تشوفيه
وبالعكس....
حتى الجمال الخارجي أنا شخصياً أشعرأن الشي الذي يجذب الناس
أن يعرف الانسان أن يتكلم بطريقة راقية وأسلوب جذاب ويكون مرتب ومبالغ في بالنظافة والأناقة ...
قديم 31-12-2010, 01:30 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
ترى أحيانا تكون البنت جميلة لكن شعورها بالاحباط وقلة ثقتها بنفسها تخفي جمالها وما يظهر ...
خلي ثقتك بنفسك قوية ... ركزي على ملامح الجمال عندك ولا تركزي على الملامح الاخرى .
يعني لما تطلعي بالمرايه اتطلعي بعيونك مثلا وقولي ياه عيوني كبيره او عيوني رسمتهم مثل عيون الغزال أو اتطلعي بتدويره وجهك أو بلون بشرتك أو صفاءها ...

كل ما حسيتي بالاكتئاب اعملي شي جديد بشكلك ...قصة شعر ...لون .. ميك اب ... العناية باظافرك ...أي شيء يخص جمالك ...حتى لو أخذتي دش وسشورتي شعرك بس راح تحسي بفرق ونفسيتك تتحسن وتزيد ثقتك بنفسك ..

كل يوم الصبح اعتني بنفسك أول شي وبعدها روحي ساعدي الماما ... لما تتغير نفسيتك ما عاد راح ترجعلك المشكلة اللي حكيتي عنها

وبنفس الوقت راح تلاحظي انه الناس صارت تشوفك حلوة ... على قد ما بتشوفيحالك حلوة الناس راح تتأثر بثقتك وبدون ولا كلمة منك راح يحسوا بجمالك ...

ثقتك بنفسك راح تعطيهم نطباع انك انتي حلوة ونظرتك راح تقنعهم بهالشي بدون ما تحكي ولا كلمة .

كوني جميلة لنفسك مو للناس ...مو عشان تنخطبي .. الخطبة والزواج قصمة ونصيب ومالهم دخل بشي تاني ... لكن ثقتك بنفسك وحبك لشكلك عشانك انتي ...

ولازم تشغلي نفسك بشيء مفيد ...ساعدي الماما ... هي بتتعب كتير وبتحتاج من يريحها وبتكسبي فيها ثواب ...

شوفي بنات الجيران الصغار وحاولي تساعديهم بدراستهم أو تعملي لهم حلقة لحفظ القرءان ..اعملي لهم كيكة أو شوية بسكوت وعصير واعزميهم وشوفي كيف بيتشجعوا يحفظوا وكيف كل حرف بيحفظوه بيصير بميزان حسناتك
قديم 31-12-2010, 09:35 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتووووول مشاهدة المشاركة
حبيبتي أنت شو بتدرسي ؟
حبيت قلك شي بتمنى تصدقيه
أن الجمال جمال الأخلاق هذا ليس كلام وحسب وإنما لاحظي الناس حولك
يمكن تلاقي شخص كتير شكله حلو بس كذاب أو بيحب اللف والدوران
نظرته غير مريحة .... بتحسي أنك لست قادرة تنظري له أو تشوفيه
وبالعكس....
حتى الجمال الخارجي أنا شخصياً أشعرأن الشي الذي يجذب الناس
أن يعرف الانسان أن يتكلم بطريقة راقية وأسلوب جذاب ويكون مرتب ومبالغ في بالنظافة والأناقة ...

انا خلصت دراسة كنت ادرس شريعة.......اما كلامك على عيني وراسي لكن الناس عندنا بتفضل الشكل ما بتوهم هاي حقيقة .........اختي عشانها احلى وعنيها خضر مجدوها وحسسوها ملكة جمال وطبعا هي ماخدة بحالها مقلب يمكن تحكوا غيرانة ابدا بس هي شايفة حالها .........وهاي نتيجة طبيعية لانه الناس بعقدوا بلد............اكيد الحمدلله انا عندي جمال روح بس بديت احس انه الناس خلت فيا عقدة من اختي ومن شكلي ومن كل شي للاسف مش عارفة كيف اخرج من هاي الدوامة بتمنى الحل........
قديم 31-12-2010, 09:41 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
ترى أحيانا تكون البنت جميلة لكن شعورها بالاحباط وقلة ثقتها بنفسها تخفي جمالها وما يظهر ...
خلي ثقتك بنفسك قوية ... ركزي على ملامح الجمال عندك ولا تركزي على الملامح الاخرى .
يعني لما تطلعي بالمرايه اتطلعي بعيونك مثلا وقولي ياه عيوني كبيره او عيوني رسمتهم مثل عيون الغزال أو اتطلعي بتدويره وجهك أو بلون بشرتك أو صفاءها ...

كل ما حسيتي بالاكتئاب اعملي شي جديد بشكلك ...قصة شعر ...لون .. ميك اب ... العناية باظافرك ...أي شيء يخص جمالك ...حتى لو أخذتي دش وسشورتي شعرك بس راح تحسي بفرق ونفسيتك تتحسن وتزيد ثقتك بنفسك ..

كل يوم الصبح اعتني بنفسك أول شي وبعدها روحي ساعدي الماما ... لما تتغير نفسيتك ما عاد راح ترجعلك المشكلة اللي حكيتي عنها

وبنفس الوقت راح تلاحظي انه الناس صارت تشوفك حلوة ... على قد ما بتشوفيحالك حلوة الناس راح تتأثر بثقتك وبدون ولا كلمة منك راح يحسوا بجمالك ...

ثقتك بنفسك راح تعطيهم نطباع انك انتي حلوة ونظرتك راح تقنعهم بهالشي بدون ما تحكي ولا كلمة .

كوني جميلة لنفسك مو للناس ...مو عشان تنخطبي .. الخطبة والزواج قصمة ونصيب ومالهم دخل بشي تاني ... لكن ثقتك بنفسك وحبك لشكلك عشانك انتي ...

ولازم تشغلي نفسك بشيء مفيد ...ساعدي الماما ... هي بتتعب كتير وبتحتاج من يريحها وبتكسبي فيها ثواب ...

شوفي بنات الجيران الصغار وحاولي تساعديهم بدراستهم أو تعملي لهم حلقة لحفظ القرءان ..اعملي لهم كيكة أو شوية بسكوت وعصير واعزميهم وشوفي كيف بيتشجعوا يحفظوا وكيف كل حرف بيحفظوه بيصير بميزان حسناتك

كلامك مزبوط لكن انا بديت اشتغل بروضة ودوامي مسائي ما بحس اني فاضية .........وبالعكس مو مبسوطة فيها البنات مستواهم الاخلاقي مو ولابد.......ومضايقة بس مو لاقية شغلة احسن.......والناس الي بتحتك فيا على طول بتعتبرني لزيزة وامورة بس مو حلوة..........والخطاب الي كانوا يجوا قبل ما برجعو..........وهلأ فشي بالمرة الا لاختي الي اصغر لدرجة انه كل ما يجي حد بعرف انه الها من غير محدا يحكيلي.,.........الناس خلوني انحبط واحس انه اختي اخدت مني كل شي.......صرت احس اني مريضة يعني اختي ما دخلها حتى لو انغرت صدقيني ماهو غيرة بس خلوني ما اطيقها بطريقة او باخرى بعرف غلط بس مو بايدي...........وبحس المشكلة التانية اني بعمل على حالي قصتها قصة وهي سبب بتأخري كمان بالزواج مش عارفة يارب تسامحني ...............ادعولي ..........بانتظارك يا قمر عشان تعلقي عالي حكيتو لاني بجد بحسك حكيمة وزي اختي الكبيرة...........زالله يسعدك يارب
قديم 31-12-2010, 11:29 PM
وردة بين الثلوج
كبار شخصيات المنتدى
وردة بين الثلوج غير متصل  

مكانه الأنسب.. الإشراف

(اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
قديم 03-01-2011, 09:42 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
بلييييييييييييييييييييز Beta2 بدي استشارتك لو سمحتي .................ارجوكم تواصلوا معي بجدية الله يخليكم........
قديم 03-01-2011, 01:40 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اختي بالنسبة للمشكلة البولية
هل مشكلتك أنك لا تشعرين بالحاجة للتبول على الاطلاق ؟ أم أن المشكلة عدم التحكم ؟
هل المشكلة فقط إذا عطست او سعلت ؟
يجب ان توضحي الاعراض بشكل جيد حتى نستطيع مساعدتك

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 03-01-2011, 06:37 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
تسلمي ماريا...........لا مش بالزبط يعني اوقات بحس واقات ما بقوم الا وانا عاملة..........واوقات ممكن لما اعطس بس مو دايما الاغلب لما بنام بدري عشان الكهربا قاطعة مثلا بصحى عالوحدة بكون مبللة........واوقات بقوم ميت مرة باليل وما بعمل مش عارفة الصراحة شو المشكلة بالزبط نفسي افهم عشان اقدر اعالج نفسي.........ارجو الرد
قديم 05-01-2011, 10:30 PM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
يمنع المنتدى طلب المشاركات أو رفع المواضيع/الادارة

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 11-01-2011 الساعة 06:29 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر