تصرفات زوجي تقلق حياتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-01-2006, 03:24 AM
كبيـ بعيوني ـره
عضو دائم
كبيـ بعيوني ـره غير متصل  
اخوي الغيور واختي غيدا الدلوعه

انا فتحت الموضوع من قبل واعتذر وانتهينا ويقول السبب اخوه مثل ماذكرت بس الحين المحادثه المخزنه عالكمبيوتر هي اللي ماكلمته فيها فهل افتح الموضوع معاه؟

اخاف كثر تكرار الموضوع يضايقه مع العلم انه مو مقصر فيني سواء من الناحية الماديه او المعنويه
قديم 15-01-2006, 04:23 AM
الغيور
قلم مبدع
الغيور غير متصل  
أخـــتي الفاضلة

لن أطيل

لكــن
هل رأيت الأرقام مرة ثانية بعد مصارحتك له ؟

إذا كانت الإجابة نعم
فعليك أن تعيدي المصارحة مرة أخرى

أختـــــي
الأمر الآن تطور
وتكشف لك المستور
فلو كان الأمر أرقام صديقات أخيه لحاولت تصديق كذبته وسكت
لكــن
أيضا هذه المحادثة ؟
هل هي لصديقة أخيه أيضا !!!!

غدا سيذهب لمقابلتها بغرض خدمة أخيه .. هل سترضين !؟

..
أختي الفاضلة

يجب عليك أن تطلبي منه إنهاء محادثاته حالا ( سواء بالجوال أو بالكمبيوتر )

ولن أزيد على ذلك

مشكلتك
أنك تعللي تصرفاته بقولك ( هو مايقصر معاي )

واليوم مايقصر معاك وبكرة مايقصر معاهم
وأتمنى أنك ماتذكري كلامي
قديم 17-01-2006, 12:53 PM
42sousou
عضو جديد
42sousou غير متصل  
والله انا عاوزه احكى لك قصه مو طويله بس تشبه قصتك زوجى يكبرنى بعشرين عام ولنا متزوجين 15 سنه رزقنا الله فيهم الولد والبنت وانا متعلمه ومثقفه وجميله ويحسده اقرانه على وله بنتين من زواج قبلى ويعيشون معى منذ زمن بعيد وهو راجل محترم جدا جدا جعلته فى مرتبه الانبياء عمرى مافتشت وراه ولا اردت لانى اثق به ومره عطل جواله فاردت ان اصلحه له فهذه هوايتى فوجدت رساله من سيده قال لى انه بينه وبينها شغل رساله مريبه ورده عليها مريب اكثر جفت الدماء بعروقى سالته قال انه بحسن نيه فعلها انبته وقلت له الاثم ماحاك فى صدرك وخشيت ان يطلع عليه الناس واعتذر ورفضت ان اصدق ان بينهم اى شى عارفه ليه لان عقلى رافض رافض انه يعرف غيرى وانا ما قصرت.............تدرين شوعرفت بعدها انه متزوجها انهرت وذهبت لطبيب نفسى قال لى انت شريك بتغميض عيونك وقبولك تفسيراتهخ بقلبك لا بعقلك انت السبب تهاونت فى حقك فاهانك والله انا ما اريد انك تعملى مشكله ولكن استخدمى حسك النسائى ما اعرف كيف طبيعه العلاقه بينكم لكن اكيد فيه حل قبل لاتصير مصيبه
قديم 17-01-2006, 01:59 PM
وجود222
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية وجود222
وجود222 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعانك الله أختي
من رأيي أن تعطي لزوجك فترة ليترك هذا الشيئ من نفسه وخلال هذه الفترة أشعريه بالثقة به وضاعفي إهتمامك به
لا تحسسينه أن هالإهتمام لشيئ أو تلمحين لشيئ لا خليك واثقة من نفسك وقبلها ثقي بخالقك أنه سيكون معك
عليك بالدعاء وصلاة الليل فهي سهام لا تخطئ
بصفة عامة الرجل مايحب أحد يراقبه أو يحس أن حركاته محسوبة عليه
فلا يكون هالشيئ محسوب عليك
أيضا اكثري من شكر الله وحمده على الأخلاق الطيبة الأخرى في زوجك
لا حرمك الله منه وفرج همك وجمع بينكما في خير

التعديل الأخير تم بواسطة وجود222 ; 17-01-2006 الساعة 02:06 PM
قديم 17-01-2006, 02:38 PM
اللقى
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية اللقى
اللقى غير متصل  
أختي العزيزه..أعانك الله على زوجك

لما إنتهيت من قرئتي لقصدك إنتبهة بإني أبتسم وأقول في نفسي "خيانات أخرى من زوج محب لزوجته"
عزيزتي أنا زيك وأكثر! زوجي قريب وبيدخل سن ال 40 وهو مازال له علاقه مع بنات (مش بنت وحده وبس)...مر عزواجنا 4 شهور فقط ومن ثاتي يوم زواج أكتشفت بأنه ماقطع علاقته مع البنات...مسكت عليه أدله كثيييييره وأوضحها الرسائل ما توقف من المغرب لحد ساعات متأخره من الليل (4 أو 5 الفجر)..وطبعاً يرد على الرسائل وأنا موجوده معاه + المكالمات إللي تصير في العمل وفي طريقة للبيت..

دائماً أسأل نفسى ليش زوجي يخوني مع البنات وأنا ولله الحمد جميله ، عمري 25 سنه، متدينه و الكل يشهد بأخلاقي العاليه وبأدبي وأولهم هو، لي شأن في بلدي،جامعيه، وموظفه براتب ولا وحده تحلم فيه كأول وظيفه إلها بعد التخرج (أكثر عن 10000ريال)، عاقله وأحاسب على تصرفاتي وحتى على ضحكتي وإللي يعرفني يشهد بأن شخصيتى تفرظ الإحترام ولله الحمد...وأهم من كل هذا مش مقصره لا في بيتي ولا في حق زوجي وبأخص في الفراش والدليل على ذلك بأنه بيتوتي، مايطلع من البيت بدوني إلا إذا راح للعمل أو للحلاق أو المسجد القريب من البيت (فقط) . يعشقني و مدلعني على الآخر....ولكن لا جواب لسؤالي علماً بأن الخيانه مقتصره على المكالمات والرسائل فقط لا غير!

طرحت موضوعي على الأعزاء في هذا المنتدى وماقصروا الصراحه بالإقتراحات.. فكرت بالمصارحه! ولكن شو راح أستفيد؟ أولاً كرد فعل طبيعي بيعصب وبيصرخ، ولما بيهدء بيقولي كلام أنا متأكده بأني ماراح أصدقة! يعني بيقولي أوعدك أني بنهي كل شئ وببطل لعب وووو...بس الصراحه مابصدقه وما أبيه يوهمني بأنه بطل وهو من وراي يدور على الفرصه إنه يكلمهن!

4شهور أثرت علي وعلى شكلي الخارجي- نزل وزني كثير لدرجة أن لما أروح بيت أهلي تسألني أمي "بني أنتي مرتاحه مع زوجك؟" ..

أخذت وقفه مع نفسي.......................!!!

شو راح آخذ من هذه الدنيا إذا دمرت نفسي بيدي بالفكر والهم غير المرض والتعب وهو مرتاح على الآخر معي؟ ولهذا أحس بأني "ما أغار عليه" بس أحسسه بأني أغار!

حياتي غاليه علي وكل تفكيري في الوقت الحالي إن الله يتمم حملي على خير ويسهل ولاتي و يعيني على تربية المولود على التربيه إللي تربيت عليها وطبعاً أدعي ربي بأن يهدي زوجي ويقر عيني بصلاحه وتقواه.

فيا أختي الكريمه، خذي وقفه مع نفسك وقدريها وصدقيني طالما إنك واثقه بأنك مش مقصره في حق زوجك فلا تحرقي شمعة "نفسك وكيانك" بسبب بنات مايستاهلن تعبك وهمك ودمعتك.. عيشي لنفسك ولأولادك...والله يهديه ويصلحه

إن شاء الله قدرت أوصل لك ولخواتي إللي مثلنا الرساله إللي بين سطوري هذه.......والله يصبرك

إحترامي
اللقى

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 24-06-2006 الساعة 08:31 PM
قديم 18-01-2006, 01:34 AM
al-athri5
عضو مميز ومثالي
al-athri5 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد

معظم من رد اشار عليك بامور تنفع لزوجة جديدة لا لزوجة تعاني من زوج له علاقات محرمة

وانا اتفق مع الاخ الغيور في رده ولكن دون تهديد

وايضا احرصي على عدم نشر الخبر لاحد او طلب التدخل من شخص آخر

وقولك انه ملتزم ويصلي بل ويعفي اللحية يساعدك على حل المشكلة مع انه يثير غيظي وعجبي

يجب ان تعليمه ان فعله حرام لا انه عيب او انه فقط يزعجك

احرصي على الدعاء وتذكري ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

ابعدي قنوات الفساد ان وجدت واكثري من العبادات لوحدك ثم معه

استعيني بفتاوى كبار العلماء حول حقوق الزوج ورعايته لأهله في كل الأمور

حافظي على مستوى اهتمامك به ولا تجعلي كرمه الدنيوي سببا في تغاضيك عن اخطائه ان وجدت

اسال الله لك السداد والتوفيق وان يهدي جميع ازواج المسلمين

والسلام عليكم
قديم 18-01-2006, 02:34 AM
ام علا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ام علا
ام علا غير متصل  
الله يساعدش خيو ويكون معاش يا رب

اختي العزيزة .... صارحيه وادا ما اعتدلت الامور تركيه يرجع بروحه بدون اي تدخل
موضوع مغلق

مواقع النشر