مشكلتي الأزليه مع زوجي .. رغبتي تفوق رغبته ... ابحث عن حلكم للمشكلة !!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-03-2006, 02:36 AM
ولد المسيله
عضو جديد
ولد المسيله غير متصل  
الناس اجناس واطباع----------------------- تصدقين اني اتمنى زوجتي هي الي تطلبني للفراش بس هيهات والله يعينك في مشكلتك
قديم 20-03-2006, 02:40 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
غزالة البر

سبحانه موزع الأرزاق اكيد له حكمه له الحمد على كل حال

ومشكوره على مداخلتك
قديم 20-03-2006, 02:49 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
أختي ريم المدينة جزاك الله خير لكن الموضوعين انا مطلعه عليهم من قبل ومشاركه فيهم..........مشكوره حبيبتي على الرد والاهتمام
قديم 20-03-2006, 02:52 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
دودي الحلوه اي والله شفتي اشلون مو كل متزوجه متزوجه.........!!!!!!! أحيانا انا اقول اهون على قلبي انام وماجنبي زوج من اني انام وجنبي زوجي وانا مشتهيه وينتهي فيني المطاف اني احتلم وزوجي جنبي والله قهر!!!!!!!!!!!!!!!!

لكن بعد مابي اتحلطم اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الحمدلله على النعمه على كل حال مابي اتبطر عليها لان ادري اني بعد احسن من غيري وسبحانه الكامل

لكن ياااااااااريت الاقي حل او تفسيييييييييييييير لهالوضع ............ اليوم تهاوشت معاه وقلت له أرجووووووك عطني تفسير طبيعي لحالتك الغير طبيعيه رد علي كالعاده صلي على النبي ذكري الله يا يام فلان انتي وايد تكبرين المواضيع..............
قديم 20-03-2006, 02:56 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
ولد المسيله

مشكور على الرد أخوي

واتمنى الله ياخذ مني اشوي ويعطي زوجتك وارتاح انا اشوي
قديم 20-03-2006, 03:10 AM
هشام محجوب
عضو جديد
هشام محجوب غير متصل  
يا اختى الفاضلة زوجك يحبك ويشتهيكى اكثر مما تشتهيه وانت السبب فقد ذكرتى انك تتعصبين لاى سببوتقولين اااكلمات جارحة دون قصد وقدتتطاولى عليه باليد!!!حاولى عمل تدريبات لضبط السلوك الانفعالى لديك فانت سرعان ما تصبحين عصبيه ولا تتحكمين فىلسانك ويدك وزوجك من الرجال مرهفى الحس يتأثركثيرا بعصبيتك وما يصاحبها منالقول والفعل ولانه يحبك ولانه لا يحب ان يبادلك عصبية بعصبية ولانها من الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس فانه يبدولك هادئا اكثر من الازم ويعصبك اكثر هدوءه وتهربين من هذه الحالة لا شعوريا برغبة وطلب ما يرضيكى منه الا وهو الجماع والذىيكون فيه ذو اداء ممتاز ولكنه غير مستمر بالوتيرة التى تعديها عليه وتبغيها والحل حاولى وكنى جاهده فى المحاولة الا تثيرين اعصابك امامه وكونى اكثر هدوءا منه ولا تصوبى اليه كلماتك اللازعةولاغيرها وانت تعلمى ما ابغى بغيرها وعليك حينما تشعرين بانك فى طريقك للعصبية ان تتوقفى اذا كنتى جالسة او تجلسى اذاكنتى واقفة وان تستعيذى بالله العظيم من الشيطان الرجيم وان تتفلى ثلاثا على يسارك ثم تذهبين فتتوضئى وتصلى ركعتين نافلة لله وان كان بك حيض اغسلى وجهك بالماء وادخلى اى من الغرف واستغفرى الله وادعوا لنفسك ولزوجك بالمودة والرحمة وان كنتم تتكلمون فى موضوع ما غيرى الموضوع واعتذرى لزوجك عن اىتعدى عليه بالفعل او بالقولواخبريه بانك تحبيه وبأنك عازمه عزما اكيدا على عدم الاساءة اليه تحت اى ظرف واطلبى منه ان يصلى بك ركعتين بغرض المودة والرحمة وسوف تجدين منه ما يسعدك واسألك واياه الدعاء بظاهر الغيب ........................ والسلام عليكم ورجمة الله وبركاته الفقير الى الله هشام محجوب

كتابة الإيميل وتداوله غير مسموح بها أخي الكريم ...
لك منا الشكر على صدق نواياك .. وعليك الالتزام . تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 20-03-2006 الساعة 11:59 AM
قديم 20-03-2006, 03:11 AM
شذى30
عضو متألق
 الصورة الرمزية شذى30
شذى30 غير متصل  
أختي الكريمه
السلام عليكم ورحمة الله
زوجك ينظر لنفسه من خلال عينيك
فإن رأيتيه بارد وأحس بذلك فسيصبح باردا وإن لم يكن كذلك
غذاء ملكات النحل والعسل وحبوب اللقاح مع الحليب صباحا مفيد بإذن الله
لكن لا تلحي عليه وأخبريه أن هذه الوصفه لأي عرض صحي قد يشتكي منه
إشغلي نفسك بأمر مفيده لك
صومي الإثنين والخميس أو يوم ويوم فالله لطيف بعباده
قد يسخر هذه الأسباب لسعادتك وزيادة طاعتك وادعي وتحري أسباب الإجابة وأوقاتها
لا تخبريه ماذا يأكل وماذا يترك فكل ممنوع مرغوب والرجل عنادي و يحب الصدام بطبعه
اللين اللين اللين
ليس في الملبس أو الجسد أو الفراش بل بالمعاملة
أحسني إليه يحسن الله جل جلاله إليك إن شاء
والسلام

اللهم أحينا على السنةواقبضنا على السنة وابعثنا على السنة[]
قديم 20-03-2006, 03:23 AM
msshq
عضو نشيط
msshq غير متصل  
ياختي ماراح اتفلسف عليك لكن انا طبيب وفهمت من كلامك انك لما تزعلي تتغير شخصيتك وتعملي اشياء خارجة عن طورك وهذي مشكلة نفسية مااقدر اشخصها من الكلام القليل اللي قريتة في كتابتك وممكن يكون لها دور في المشكلة.
في بداية زواجكم كانت العلاقة الجنسية طبيعية وهذا يعني ان فية شيء استجد في علاقتكم.
زوجك متضايق من شيء معين فيك ويمكن مايكون عارف وايش هذا الشيء[ممكن يكون شيء غير ظاهر بالنسبة له, يكون في طور اللاشعور] وهذا سبب له نوع من الفتور من الناحية الجنسية والحاجة ذي لازم تعرف عشان يتم علاجها
انصحك تراجعي انتي وزوجك عيادة نفسية مع بعض وصدقيني راح تعرفي المشكلة وين
حاولي تقنعي زوجك بمراجعة الطبيب النفسي انتي وياه لان المشكلة ليست عضوية بل نفسية بحتة يمكن حلها
مشكلتك ماهي صعبة وراح تنحل بإذن الله
ملاحظة: انا ماقريت مقالاتك القديمة. اتمنى اني اكون فدتك أسأل الله لكما حياة زوجية سعيدة

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 20-03-2006 الساعة 12:12 PM
قديم 20-03-2006, 03:42 AM
اشورايا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اشورايا
اشورايا غير متصل  
الله يعينك ماعندي حل اختي الغاليه بس الله يهدي سركم ويسسرلك الي تبغينه
قديم 20-03-2006, 04:15 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام محجوب
يا اختى الفاضلة زوجك يحبك ويشتهيكى اكثر مما تشتهيه وانت السبب فقد ذكرتى انك تتعصبين لاى سببوتقولين اااكلمات جارحة دون قصد وقدتتطاولى عليه باليد!!!حاولى عمل تدريبات لضبط السلوك الانفعالى لديك فانت سرعان ما تصبحين عصبيه ولا تتحكمين فىلسانك ويدك وزوجك من الرجال مرهفى الحس يتأثركثيرا بعصبيتك وما يصاحبها منالقول والفعل ولانه يحبك ولانه لا يحب ان يبادلك عصبية بعصبية ولانها من الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس فانه يبدولك هادئا اكثر من الازم ويعصبك اكثر هدوءه وتهربين من هذه الحالة لا شعوريا برغبة وطلب ما يرضيكى منه الا وهو الجماع والذىيكون فيه ذو اداء ممتاز ولكنه غير مستمر بالوتيرة التى تعديها عليه وتبغيها والحل حاولى وكنى جاهده فى المحاولة الا تثيرين اعصابك امامه وكونى اكثر هدوءا منه ولا تصوبى اليه كلماتك اللازعةولاغيرها وانت تعلمى ما ابغى بغيرها وعليك حينما تشعرين بانك فى طريقك للعصبية ان تتوقفى اذا كنتى جالسة او تجلسى اذاكنتى واقفة وان تستعيذى بالله العظيم من الشيطان الرجيم وان تتفلى ثلاثا على يسارك ثم تذهبين فتتوضئى وتصلى ركعتين نافلة لله وان كان بك حيض اغسلى وجهك بالماء وادخلى اى من الغرف واستغفرى الله وادعوا لنفسك ولزوجك بالمودة والرحمة وان كنتم تتكلمون فى موضوع ما غيرى الموضوع واعتذرى لزوجك عن اىتعدى عليه بالفعل او بالقولواخبريه بانك تحبيه وبأنك عازمه عزما اكيدا على عدم الاساءة اليه تحت اى ظرف واطلبى منه ان يصلى بك ركعتين بغرض المودة والرحمة وسوف تجدين منه ما يسعدك واسألك واياه الدعاء بظاهر الغيب ................................ والسلام عليكم ورجمة الله وبركاته الفقير الى الله هشام محجوب
صراحة لا اعرف كيف أشكركم

فالشكر لله أولا ثم لكم ثم للقائمين على هذا المنتدى اللي كلمة رائع قليله في حقه

عموما .....

أخي هشام محجوب احس ان كلامك صحيح وهو بنفسه قالي ونبهني عن أسلوبي وكماتي اللاذعه ......أحس كأنك فاهم وكأنك عايش معانا حيث أنك قلت اشيا انا ماذكرتها لكنها صحيحه 100 %فزوجي فعلا يقهرني بهدوءه وعنده تحكم غرييييييييييب في اعصابه ماشالله عليه

مشكور اخوي استفدت من كلامك وايد

جزاك الله خير
اللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 20-03-2006 الساعة 11:59 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر