صدمت بوجود رابط لموقع هابط في مفضلة زوجي (حلت و لله الحمد ) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 13-06-2009, 02:44 PM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيررا مشاهدة المشاركة
والله لما اسأل زوجى عن الاشياء هادى اقوله دائما اسمع مشاكل عن كدا تعرفوا ايش رد عليا مافى رجال مايشوف الاشياء دى كل الشباب كدا عادى ما يسوا شئ حرام بس يشوفوا والله ضحكت قلت له ليش هو دا ماهو حرام
طيب فين غض النظر والبعد عن الموبقات خلاص مايرد والله دا الموضوع اصبح داء العصر الله يعيننا ويهدى ازواجنا جميعا
يعني يا تيرا كمان جوزك بتفرج طيب وصلاتهم وعباداتهم والحج ورب العالمين وبعدين مع هالقصة الي ما رح تخلص
قديم 13-06-2009, 02:47 PM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر الشايب مشاهدة المشاركة
آميـــــــــــــــــــــن

والله انه آآفة العصر فعلا

مافي واحدة مرتاحة من هالشي

الله يعيننا جميعا
طيب هينا احنا منقعد على النت وما في رقيب الا رب العباد اشمعنا احنا غيييييييييييييير وليششششششششششششششش بصراحة الغيرة اكلتني
قديم 13-06-2009, 02:47 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
جوزي عمري....الله يساعدك حبيبتي...
اجلسي معه جلسة صراحة...وقبلها اكتبي كل الأسئلة اللي ببالك بورقة...وشوفي السؤال اللي ممكن تستفيدي من إجابته وإسأليه لما تتصارحوا...أما السؤال اللي تكوني متوقعة إجابته راح تدخل عليك وجع القلب وماتستفيدي منها تجنبيه...
اتركيه يطرح عليك حلول للموضوع لأن حلوله هي اللي راح تبعده عن هذه الافلام لو طبقتيها....بس طبعا لا تقبلي بحلول تدوس على كرامتك أو تهينك...
شوفي الأشياء اللي ناقصة بعلاقتكم وحاولي تطبقيها...بعرف في البداية راح يكون صعب عليك إنك تتقبلي الموضوع وإنك تعطيه حقوقه ...بس اضغطي على نفسك شوي....من شان ما تخرب حياتك...بس أكرر أهم شي تصارحيه وتجلسي معه وتفضفضي بكل اللي ببالك...وخليه يحس إنك زعلانة من الشي اللي سواه ومو راضية عنه....وذكريه بعقاب الله بطريقة حلوة...
الله بساعدنا جميع ويفرج همنا...
قديم 13-06-2009, 02:53 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوزي عمري مشاهدة المشاركة
ناني حبيبتي مو راضي يجاوبني سالت هاي الاسئلة وبس راضاني بحكيلي انا بحب كل اشي فيكي وانت بتعرفي انا كم مرة بنام معك اسفة على المصطلح وانو لو ما بتعجبيني ما كل شوي باجيلك بعدين جوزي بمنطقة بعيدة عني ببعد عني اربع ايام يا ناس انا بعرف شو بعمل فيهم وانا اصلا خايفة انو لما يجي بدو مني علاقة يكون السبب الافلام شو اعمل بحالي
شوفي يا اختي .. اتوقع ان سبب مشاهدة زوجك لهذه الافلام هو بعدك عنه .. بعدين اذا جا و يبغى

حقه الشرعي اعطيه حقه .. بالله عليك اذا كان يشوف مثل هذه الافلام وين تبغي يصرف نفسه

اذا انت رفضتي تعطيه حقه الشرعي ..

اذا كان في امكانيه انك تنقلي الي مكان عمل زوجك يكون افضل ..

اختي لا تكبري السالفه ان شاء الله ربي يهديه ..
قديم 13-06-2009, 02:54 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوزي عمري مشاهدة المشاركة
طيب هينا احنا منقعد على النت وما في رقيب الا رب العباد اشمعنا احنا غيييييييييييييير وليششششششششششششششش بصراحة الغيرة اكلتني
نحن نختلف لاننا يملكنا الخجل اكثر من الرجل ..

بعدين الرجل يثار بصيرا يعني هذه الافلام تثيره جدا ..
قديم 13-06-2009, 04:37 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
ناقشيه عن حكم مشاهدة مثل الروابط وان المحترم لا يشاهد مثل الروابط المنحطة

اكثري من الدعاء والاستغفار والدعاء أعانك الله
قديم 13-06-2009, 10:57 PM
أحب أسرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أحب أسرتي
أحب أسرتي غير متصل  
المرض الذي يعاني منه زوجك هو ضعف الوازع الديني
قولي له
تذكر ان الله يراك وانت تشاهد هذا العورات واخجل منه
غالبا عقوبة من الزنا (ومنه زنا النظر) سوء الخاتمة
رددي اللهم حبب الينا الايمان وزينه في قلوبنا وكره الينا الكفر والفسوق والعصيان
أستودعت الله نفسي وزوجي وذريتي وأهلي في ديننا ومالنا وخواتيم أعمالنا اللهم حصن بيتي من أوله لأخره ومن أعلاه لأسفله اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه وأجعل لنا فيه سعاده في ديننا ودنيانا وصلى الله على سيدنا محمد)

ارجو من الجميع ان يدعولي بصلاح الحال والمال وابو العيال
قديم 13-06-2009, 11:37 PM
اسيرة ذكرياتي
عضو نشيط جدا
اسيرة ذكرياتي غير متصل  
الله يربط على قلوبنا معشر النساءانلاقيها منين ولا منين
قديم 14-06-2009, 08:21 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J_N مشاهدة المشاركة
جوزي عمري....الله يساعدك حبيبتي...
اجلسي معه جلسة صراحة...وقبلها اكتبي كل الأسئلة اللي ببالك بورقة...وشوفي السؤال اللي ممكن تستفيدي من إجابته وإسأليه لما تتصارحوا...أما السؤال اللي تكوني متوقعة إجابته راح تدخل عليك وجع القلب وماتستفيدي منها تجنبيه...
اتركيه يطرح عليك حلول للموضوع لأن حلوله هي اللي راح تبعده عن هذه الافلام لو طبقتيها....بس طبعا لا تقبلي بحلول تدوس على كرامتك أو تهينك...
شوفي الأشياء اللي ناقصة بعلاقتكم وحاولي تطبقيها...بعرف في البداية راح يكون صعب عليك إنك تتقبلي الموضوع وإنك تعطيه حقوقه ...بس اضغطي على نفسك شوي....من شان ما تخرب حياتك...بس أكرر أهم شي تصارحيه وتجلسي معه وتفضفضي بكل اللي ببالك...وخليه يحس إنك زعلانة من الشي اللي سواه ومو راضية عنه....وذكريه بعقاب الله بطريقة حلوة...
الله بساعدنا جميع ويفرج همنا...
صحيح كلامك انا فعلا صعب علي اولها اتقبل اني اعطي حقو صدقوني بيني وبين حالي مو قادرة افكر بلي عملو وفكرة الورقة حلوة بحاول اجربها هو اليوم بيجي من شغلو الله يربط على قلبي واعرف اتصرف
قديم 14-06-2009, 08:23 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة ذكرياتي مشاهدة المشاركة
الله يربط على قلوبنا معشر النساءانلاقيها منين ولا منين

امين يا رب العالمين انت سامع وعارف كل اشي

مواقع النشر