صديقتي وجوال زوجها {ساعدوها} - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-10-2006, 12:58 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
الخيانة على هذا النحو صعبة جدا .... كان الله في عونها ...

أختي الكريمة ... دوماً في مثل هذه الحالات نرفع أصواتنا بالنداء ...

بأنه _ في الغالب _ ولا بد من وجود خللٍ وزلل من طرف الزوجة .. مما دعى زوجها للقيام بهذه الأعمال ...

وفي هذه الحالة نقول للزوجة : لا تنشغلي بالبحث والمُحاسبة والمُراقبة وتتعبي قلبكِ دون نتائج إجابية تذكر ...

بل اجعلي كل تركيزك يتوجه إلى كيفية سد ذلك الفراغ الذي وجده .. بعد البحث عنه ومعرفته بطبيعة الحال ...

وبما أن الحال السابق ليس هو الأصل أو الدائم .. كان لا بد من نشازاتٍ زوجية رجالية .. لم تُبنَ على تقصير زوجة ..

وإنما على قلةِ دينٍ .. وحبٍّ للشهوات والدنيا ... وانغماسٍ في صداقات السوء ... التي تغلف القلب بعد فترة بالسواد ..

فلمن هذه حالها نقول ... أحسنتِ .. وجزاكِ الله خيراً .. قمتِ بما عليكِ .. وتحوزين مزيداً من الأجر إن قمتِ بالأكثر ..

وفي هذه الحال أرى أن جدوى المُتابعة والمُصارحة .. والنصح باللتي هي أحسن .. هي الأول والأولى ...

وحقيقةُ وفي كل الأحوال أقول ... كان الله في عون الزوجات ...

أختي الكريمة .. أتمنى أن تكون الرسالة قد وصلت ... بارك الله فيكِ وفي صديقتكِ
قديم 05-10-2006, 05:07 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
اخي الكريم// النور والحنان

اشكرك لمرورك

لقد جلست مع صديقتي جلسة مصارحه وبحثت معها الموضوع وتبين لي من خلال حديثي معها انها المسكينة لم تقصر معه

في شي ولكن تبين لي ايضا ان زوجها يخالط زملاء له في العمل يحرضونه على السفر للخارج وانهم مستعدون للسفر

معه متى يشاء طبعا هو لم يخبرها بذلك ولكنها سمعته اثناء مكالمة هاتفية مع احد زملاءه في العمل وهي خائفة ان

يكوووون لهم دور في الاتصالات والارقام الغريبة ...

ولكن اشك قاااااااتل وهذا ما يعذبها كان الله في عونها.
قديم 05-10-2006, 11:19 AM
AFA
عضو نشيط
 الصورة الرمزية AFA
AFA غير متصل  
عندي سؤال هو هل زوجها يحبها؟؟
شوفي انا شو سويت مع زوجي امس....كل مرة الاحظ اول ما يقوم للسحور يطالع موبايله....امس كان المسج طويل فاخذ فترة في قرايته...المهم من ساعتها وانا انعفس حالي وحسسته باني اشك فيه....وراح دوامه واتصل فيني وتناقشنا بس ماقلتله اني فتشت تلفونه ولما سالني هل فتشت تلفونه... رديت وقلتله حركاتك وارتباكك وانك ماترد على الارقام هو اللي شككني .. والمسج كان آخر طاقتي.. تعرفين عصب واااااايد وقال اني ظلمته وقلتله خاين وان اول ما نرجع البيت بيعطيني التلفون عشان افتشه واشيل الافكار....واننا بنتصل فكل رقم عشان اسمع انه واحد مب وحدة... بس اعترفلي اني بلقى رقم واحد بس رقم وحدة....وهي معاه فالدوام وهي اللي تتصل من قبل ما نتزوج وانه يصدها ويقولها اني متزوج بس هي ما تفهم وترد تتصل.....بس وقال هالشي خباه عني عشان ما اتضايق واساله كل يوم عن هالسالفة اللي هو يحاول انه يحلها من غير ما تسويله هالبنت مشاكل فدوامه وتتبلا عليه.....بس لما رديت البيت كشخت وتزينت اكثر من كل مرة ولما وصل عطاني تلفونه فقلتله انا ما ابا افتش وهو على كيفه يسوي اللي يباه..فاصر اني افتش وحلف انه مامسح شي...وانا اصريت بس سالته انا شو ناقصني وبشو مقصره بس هالسؤال...رد انتي مقصرة وايد... انزين قولي مثل شو؟ ما عنده رد..لاني خلال الايام اللي مرت وانا احترق كنت اساله انا مقصرة بشي يقول لا بالعكس انا وايد مرتاح معاك...!!!!! دخل الصالة عشان ينام وانا بقيت فمكاني ودموعي مو قادرة اوقفها .. بعد فترة ناداني...سرت فقال والله ما اخونك وانا احبك حب جنوني!!!! والمسج كان من وحدة ما اعرفها وانا اتصلت بالرقم وقلتلها انا انسان كبير ومتزوج وعندي عيال؟؟؟والثانية قلتلك انها تلاحقني من قبل ما نتزوج؟؟؟
فصحت وقلتله انا احبك وكنت واثقة فيك ليش ما صارحتني ليش خليت الشك يدمرني...فقاللي شوفي الارقام وفتح تلفونه فسالته عن رقم كل ما يدق مايرد ..طبعا انا متاكدة من قبل انه وحدة...فقال هذا الرقم الثاني للبنت نفسها اللي تلاحقه فالدوام؟؟؟؟ سويت نفسي اني صدقته عشان انهي الموضوع... واعتذرنا لبعض لاني قلتله خاين وهالكلمة مثل ما قال حرقته اكثر من شكي فيه ومن كل شي قلته....
بس تعرفين احس من امس لليوم ان الموضوع ماثر فيه وايد لاني شكيت..وكل ما يرن تلفونه يقوللي شوفي عشان ما تشكين.....يعني ماخذ على خاطره....وانا اللي صرت احاول اراضيه واضاحكه....لاني اخاف اني صدج ظلمته... ما اعرف بس احس ارتحت من نار الشك اللي كانت بتدمرني....واما هالبنت الله يبعدها عن طريقنا لانه يقول هي تترجاه ياخذها الثانية...وكثر الدق يفك اللحام....الله يعينني ويصبرني ويجازيها...
ادري طولت عليكم في كتابتي بس اتمنى تجربتي تفيد صديقتك...وان شاء الله يكون زوجها يحبها ويخاف من فقدان حبها له وثقتها فيه... الله يكون في عون الكل...واسمحولي على الاطالة

اللهم احفظ جنيني وثبته واجعله قرة عين لي ولوالده وحسن خلقه وخُلقه اللهم آمييين
قديم 06-10-2006, 01:26 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
afa

تسلمين يالغالية على ردك ومتابعتك لموضوعي

الله يسخر لك زوجك ومايحب ولايشوف بعيونه الا انتي

بالنسبة لصديقتي زوجها يحبها ويموت فيها الله لا يغير عليهم وهذا اللي مجننها كيف ممكن يكون له علاقات من وراها

وبصراحه حركااااته هي اللي جابت لها الشك فيه

ليش مايرد عالاتصالات اللي تجيه

ليه مخزن ارقام بجواله بحروف وكلمات مبهمة

الله يكون بعونها وبعونك وبعون كل من تعاني من ناااااار الشك
قديم 06-10-2006, 05:17 PM
واقف بكيفي
عضو جديد
واقف بكيفي غير متصل  
والله مشكلة !!!!

الحل !!!!

حاولي تبينين له انك شاكه بس ! يعني بدون يدري انك متأكده ! لانه فيه فرق كثير بين اثنتين !

بعدها شوفي ردة فعله ! اذا ولا همه صارحيه على طول وبقوة عين ! وأزعلي عليه ! ويستحسن تروحي لبيت أهلك بشرط ما تعلميهم بالمشكلة وخليه يدري انك ماعلمتيهم !

إن شاء الله تكون رادعه له وترجع حياتكم طبيعية يارب
قديم 06-10-2006, 05:31 PM
نايف الخالدي
عضو نشيط
نايف الخالدي غير متصل  
يازوجات لايذبحكم الشك فهذا بداية النهايه

أحسنوا الضن في أزواجكم بما انكم لم تروا

شي صريح منه

وتقبلي شكررررري
قديم 06-10-2006, 07:58 PM
love3
عضو نشيط جدا
love3 غير متصل  
الله يهدي زوجها إن شاء الله
قديم 07-10-2006, 04:49 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزا كم اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يرا
قديم 11-10-2006, 06:19 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اتصلت فيني صديقتي ليلة البارحة لتأخذ رأيي في موضوع زوجها والاتصالات والارقام الغريبة التي تشاهدها وكانت

متوتره نوعآ ما وحاولت تهدئتها وابعاد الشكوك عن زوجها وحسن الظن فيه ولكني شعرت وانا اتحدث انها ليست معي

اشعر وانا اكلمها انها في عالم آخر وسألتها : مابك اخبريني هل جد جديد

فقالت لي:ممكن اطلب منك خدمة فأنتي صديقتي الوحيده التي اثق بها

فأجبتها وبدون تردد: انتي تامري امر اطلبي

فطلبت مني الاتصال بتلك الارقام الغريبة التي في جوال زوجها لأتأكد لها اذا كانوا بنات ام لا

بصراااااحه انا اعتذرت بلطف منها لأسباااب كثيرة في نفسي وايضآ لخوفي على مشاعرها في حالة الصدمة

فتضايقت من ردي واستأذنت مني وانهت المكالمة وهي زعلاااااانه "

وبصرااااحه اتمنى ان تتعاونوا معي لايجاد حل لمشكلتها
قديم 11-10-2006, 08:22 AM
AFA
عضو نشيط
 الصورة الرمزية AFA
AFA غير متصل  
هلا اختي دلوعة مودي....
انا من رايي تساعديها عشان تتخلص من شكها لان الشك يدمر...اما يكون مذنب واما يكون مظلوم... وفي كل الحالتين بيبقى زوجها... ولما تتاكد صديقتك تحسسه وهو أول ما يحس انها كشفته وانه بيفقدها بيرجع احسن من الاول لانه يحبها مثل ما قلتي... انا تاكدت من ارقام زوجي عن طريق صديقتي ..اتصلت من تلفون عام ومن موبايل اخوها... ولما تاكدت انهم بنات سالت عن اسم صاحب الرقم من الاتصالات...وهكذا عرفت اساميهم .... وطبعا واجهته بس من غير ما اقوله اني فتشت او سألت... مثل ما قلتلك هو اول ما عرف اني كشفته صارحني بكل شي....واكتشفت اني ظلمته لانه ماله ذنب...والحين كل ما تتصل البنت حتى لو كان مو معاي يتصل فيني ويقوللي كل كلمة قالتها له...الحمدلله الحين مرض الشك اللي كان يدمر راحتي ونومي تعالجت منه...عشان شيه ساعديها عشان تتاكد بدل ما تبقى في هالحاله.. مسكينة الله يصبرها أنا حاسة فيها.. لاني بصراحة كنت أتعذب في كل لحظة من الشك والافكار..لين ما تاكدت وواجهته وارتحت....طمنينا عليها اول باول... والله يكون في عونها وعون الجميع..

اللهم احفظ جنيني وثبته واجعله قرة عين لي ولوالده وحسن خلقه وخُلقه اللهم آمييين
موضوع مغلق

مواقع النشر