مشكله بالمقلوب - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-08-2003, 02:44 AM
كشكول
عضو دائم
كشكول غير متصل  
فعلا قصه بالمقلوب ومشكله اشوف انها معقده

ولكن اختي

لكل رجل او زوج نقطة ضعف فعليكي بوضعه واجباره على ما تريدين

فمثلا عندما يكون خارجاً ضعي طفليك في غرفه لوحدهما بعد ان يناموا

وبداي بليله رومنسيه وضعي كل مجهودك في هذه الليله

من استعدادات ( تجهيز الغرف وترتيبها ولباسك والانوار الهادئه ) وكل ما تستطيعين ابذلي جهدك فيه

فانا متاكد انه سوف ينسى الاولاد في تلك الليله ويتمنى انا تعاد هذه الليله كل يوم
قديم 25-08-2003, 08:34 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
أختي الحبيبتين moon night وossla أشكر لكما كثيرا تفاعلكما وأن شاء الله أحاول أجرب الطرق اللي ذكرتوها والله يستر
أما الأخ بدر فأقول له أن زوجي والحمد لله ما يحتاج ألى منشطات وأنا متأكده من هالشئ وبعدين لا زوجي ينطبق عليه وصف منغلق ولا أنا ينطبق علي وصف انفتاحيه لأننا أنا وهو من بيئه واحده تقريبا يعني أنا وهو ناس عاديين جدا وكون زوجي ما يسافر للحرام مثل ما يفعل بعض الشباب اللي ما يخافون الله ولا يعرفونه ولا يقعد يتغزل في العاهرات اللي في التلفزيون لأنهم ما يهمونه هذا ما يعني أنه منغلق كل الحكايه أن زوجي من النوع اللي عمله ماخده شوي من هالدنيا وما فيها
وعندي ملاحظه لك أرجو أنك لما تشارك ما تقعد تطلق أحكام على الناس من عندك وأنت أصلا ما تعرفهم
قديم 25-08-2003, 08:37 AM
توت بري
كبار شخصيات المنتدى
توت بري غير متصل  
اختي نعومة..
ماشاء لله الأخوان والاخوات..اقترحوا عليك الكثير من المقترحات..ولن استطيع ان ازيد على كلامهم شئ...لكن احب انك تتأكدي من نقطة واحدة الا وهي ان حب الأب لابنائه..ماهو الا دليل على حبه الكبير لك
والله يكون في عونك...ويساعد..كل مغترب عن بلده لهدف دراسة اوعمــل..
قديم 26-08-2003, 03:31 AM
badr
عضو نشيط جدا
badr غير متصل  
اخت نعومة حقك على واعترف بخطاي
قديم 26-08-2003, 09:35 AM
hoba
عضو جديد
hoba غير متصل  
cry3 مشكلة بالمقلوب

اختي
بعد السلام

حقيقة ان مشكلتك كبيرة ولكن لدي فكرررررررررررة مجنونة جربيها عسي ولعل يكون فيها علاج لمشكلتك
اولا : حاولي ان تغيري من شكل غرفة النوم يعني ادخلي فيهاسريران واحد لزوجك وطفليك والأخر لكي (انا اعني وحدك) واذهبي لأي محل كوافير وغيري من صبغة شعرك وفي طريقك اشتري اجمل فساتين نوم بحيث تكون شفافة وتظهر كل محاسنة وتعطري بأجمل عطر وكثري من حركات الاغراء ثم نامي في سريرك بعد ان تكوني جهزتي وجبة للأطفال تضعيها لزوجك مع ابنيه.
ثانيا : اصطنعي التعب والارهاق وان تحمدين الله كثيرا علي هذا الزوج الحنون وانك تعبانة من شغل النهار والاولاد.. وحاولي ان لاتستيقظي مهما كانت الاسباب ...
جريبي هذه الفكرة المجنونة وما راح تخسري فقط ابدي له انك لاتهتمي به بل تهتمي باطفالك وتنتظري عودته حتي يساعدك في الاعتناء بالاطفال...

وليعينك الله علي زوجك ،،،،،

اختك Hoba
قديم 26-08-2003, 09:50 AM
نعومه
عضو نشيط
نعومه غير متصل  
أخي كشكول أختي توت بري أختي hobaشكرا جزيلا على لطفكم و مروركم ولكن للأسف زوجي لا اللبس ولا التزين ولا التعطر يؤثر فيه يعني أنا مجربه هالطريقه بس هو حتى من أول ما تزوجنا لما ألبس واتزين له يقول لي ايش هاللبس االمشقق هذا البسي لك بيجامه بأكمام طويله أحسن ويروح ينام وبعد ثواني القاه في سابع نومه
وأنا بعد ما يأست منه دائما أبين له اني مش مهتمه وأن أطفالي هم اللي يهموني وبس ومع ذلك مافيه شئ تغير
وشكرا
قديم 26-08-2003, 12:49 PM
الوديع1977
عضو نشيط جدا
الوديع1977 غير متصل  
اختي نعومة
كل الاراء التي قيلت برايي هي علاج لاثار المشكله ، تاكدي تماما يا اختي ان الحل الامثل هو المصارحة فقط لا غير قوي من قلبك وصارحيه ولكني لم افهم نقطة معينة هو لا يقوم بواجبه الجنسي والعاطفي ابدا
ام على فترات بعيدة
ام انه غير رومانسي فقط ؟
اذا كان لا يقوم بواجبه نهائيا تاكدي اختي انه هناك مشكله اما نفسية او جسدية وهذا ليس عيب فكلنا معرضون للمشاكل بشتى انواعها ولكن الخطا ان نسكت عليها
المصااااااااااااااااااااااااااارحة
الوديع
قديم 27-08-2003, 11:48 AM
سكون اليل
عضو جديد
سكون اليل غير متصل  
اختي نعومه والله مو مشكله حب زوجك لصغار على العكس المفروض انك تفرحين وتحمدين ربك انا زوجي يجيني في المستشفي ويقول كيف حالك وبعدين خلاص انسي الرجال ضحك وفرح وبوس مع الطفل وانتي عارفه المولود مايدري عن شى وانا اكون محتاجه له
واذاكبر شوي خاصه البنت والله انها (ضره)اي زوجه ثانيه بشكل يطفش مررررره
وعادي الحمدلله بس ممنوع النوم في السرير معى
وانا والله احب عيالي بس والله اغيررررر00من معاملته للعيال وخاصه (طبينتي)بس الغيره مواقته والحدلله
موضوع مغلق

مواقع النشر