زوجتي زعلانة عند أهلها ورافضةت - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 10-12-2016, 08:30 PM
Bin mohesn
عضو دائم
Bin mohesn غير متصل  
رد: اتمنى المساعده . مشكله زوجيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي اكبر همي مشاهدة المشاركة
مشكلتكم اساسها عدم النضج منك ومن زوجتك.
انته خليتها على راحتها لين ماركبت راسك.
وهي اتسابلها الحبل على الغارب.
اتركها لا اطرش ولا تسال.
لين تشوف شو ردة فعلها.
ومن بعدها اتخذ قرارات حازمه مع زوجتك
كلامك سليم .. اتركها لين متى .. اهو اسبوع لا رد منها ولا من اهلها ولا اي شي
قديم 10-12-2016, 08:34 PM
Bin mohesn
عضو دائم
Bin mohesn غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربيه و جنوبي مشاهدة المشاركة
اخي الموضوع غير واضح
لكن نصيحه لك عود زوجتك ما تنام برى البيت

فهمها انو حياه البنت تتغير بعد الزوتج
وراح تنحل المشكله ان شاء الله
الموضوع بينا نقاشات عاديه مره مافيها سب ولا اهانه ولا ضرب
ويمكن انا اكثر بالهرج ذا اللي يزعلها وتقوم تروح لي اهلها واسكت واقول اجيبها وتجي سوت ذا الشي ٦ مرات وانا ساكت انا اتناقش معاها وهيا ولا ترد ولا شي ماتتجاوب معايه ولا اني مقصر بشي مدام مافي ضرب ولا اهانه ولا شي وانا مو مقصر معاها بشي حتى شغل البيت اشتغل معاها اكثر الاحيان . واهلها مايردو ولا شي انا ماني عارف شي وخلاص
قديم 10-12-2016, 08:46 PM
احترت بإسمي
عضو دائم
احترت بإسمي غير متصل  

شيء جميل ان يكرم الرجل زوجته ويدلعها ولكن بحدود وكما يقول المثل (اللي زاد عن حدو انقلب لضدو). برأيي مبيت زوجتك عند اهلها امر خاطىء وهي الان اعتادت على ذلك وتحتاج لوقفة حازمة منك حتى تتحسن. هي تعرف تماما انك لن تصبر وسترجع عن رايك لذلك تستعمل معك اسلوب التطنيش يعني بالعامي مادامك راكد وراها وما ثبت عرايك لمن قلتلا ما رح جيبك تحمل انو يكبر راسا اكتر واكتر. لا ترسل لها اي رسالة ولا تتصل نهائيا مهما طال الوقت وصدقني عندما تستعمل هذا الاسلوب ستتصل بك وتحاول ارضاءك. من فترة شاهدت فيديو قصير ظننته في البداية يتحدث عن شيء طبي لان عنوانه يوحي بذلك، المهم الفيديو يتكلم عن فيتامين سموه فيتامين no وانه مفيد جدا للاولاد لانه ببساطة بدونه سيكون الولد مدلل زيادة عن اللزوم وبما أن زوجتك واعذرني على كلمتي تتصرف كالاولاد لا بد ان تعطيها بين فترة واخرى من هذا الفيتامين. ولو اني اؤمن ان التفاهم والنقاش الحل الامثل لحياة زوجية سعيدة ولكن في هذه الحياة هناك استثناءات وحالتك واحدة من هذه الاستثناءات.
قديم 10-12-2016, 08:50 PM
Bin mohesn
عضو دائم
Bin mohesn غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احترت بإسمي مشاهدة المشاركة
شيء جميل ان يكرم الرجل زوجته ويدلعها ولكن بحدود وكما يقول المثل (اللي زاد عن حدو انقلب لضدو). برأيي مبيت زوجتك عند اهلها امر خاطىء وهي الان اعتادت على ذلك وتحتاج لوقفة حازمة منك حتى تتحسن. هي تعرف تماما انك لن تصبر وسترجع عن رايك لذلك تستعمل معك اسلوب التطنيش يعني بالعامي مادامك راكد وراها وما ثبت عرايك لمن قلتلا ما رح جيبك تحمل انو يكبر راسا اكتر واكتر. لا ترسل لها اي رسالة ولا تتصل نهائيا مهما طال الوقت وصدقني عندما تستعمل هذا الاسلوب ستتصل بك وتحاول ارضاءك. من فترة شاهدت فيديو قصير ظننته في البداية يتحدث عن شيء طبي لان عنوانه يوحي بذلك، المهم الفيديو يتكلم عن فيتامين سموه فيتامين no وانه مفيد جدا للاولاد لانه ببساطة بدونه سيكون الولد مدلل زيادة عن اللزوم وبما أن زوجتك واعذرني على كلمتي تتصرف كالاولاد لا بد ان تعطيها بين فترة واخرى من هذا الفيتامين. ولو اني اؤمن ان التفاهم والنقاش الحل الامثل لحياة زوجية سعيدة ولكن في هذه الحياة هناك استثناءات وحالتك واحدة من هذه الاستثناءات.
رد حلو والله .. انا اقدر اطنش . بس تعال معايه شويه ابوها اللي مستغرب منه انه مايرد تتوقع ليش يسوي كذا ..
قديم 10-12-2016, 09:08 PM
حبيبي زوزي
عضو نشيط جدا
حبيبي زوزي غير متصل  
رد: زوجتي زعلانة عند أهلها ورافضة تتواصل معي

طنشها الي ان تجيك من وحدها
هي اللحين صغيره و مو هامها شيء بس لما تحس انها بتخسر حياتها تجيك بس انت وقف رسائل و اتصالات
قديم 10-12-2016, 09:13 PM
Bin mohesn
عضو دائم
Bin mohesn غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبي زوزي مشاهدة المشاركة
طنشها الي ان تجيك من وحدها
هي اللحين صغيره و مو هامها شيء بس لما تحس انها بتخسر حياتها تجيك بس انت وقف رسائل و اتصالات
ع قولك . بس دام اهلها واقفين جنبها ماراح يفرق معاها شي بس عوافي يلا وانا راح ابطل ارسل بس انا همي ابغى اعرف ليش سوت كذا وايش فيه وللاسف محد واجهني فيهم
قديم 10-12-2016, 09:31 PM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  

أخي الكريم ,,

سأحاول ترتيب الأفكار لك ,,

المشكلة : على قولك ,, ليست مشكلة كبيرة ,, هذا بالنسبة لك ,, لكن بالنسبة لتفكير زوجتك قد تراها هي مشكلة كبيرة ,,
النتيجة : ذهابها لبيت أهلها ,, وعدم ردهم على اتصالاتك ورسائلك ,,
ما ترغبُ به أنت : عودتها ,,
ماذا فعلت لتعود زوجتك: ,, اتصلت عليها وأرسلت لها رسائل ,, ولم يؤدي هذا إلى أي نتيجة
المطلوب منك : أرسل رسالة لزوجتك أنك ستأتيها في الوقت الفلاني وأرسل نفس الرسالة لوالدها ,, واذهب في الوقت المحدد سواء أكانوا قد قرأوا رسالتك أو لم يقرأوها ,, اشرب معهم القهوة ,, واطلب من زوجتك تتجهز عشان تروح معك البيت ,, إذا قالوا لك لازم نحل المشكلة اللي بينكم ,, قول لهم مافي بيننا مشاكل كبيرة ,, نقدر نحلها بين بعضنا ,, واحنا في بداية زواجنا لازم نتعلم كيف نحل مشاكلنا بدون تدخل أحد ,, ومافي شيء يستاهل إننا نكبر الموضوع ,, إذا قالوا لك لا ,, استأذن منهم وإذا قالوا وين رايح قول لهم أنا جيت آخذ زوجتي ,, وما أبي أحد يتدخل بيننا ,, واعتذر منهم بأدب ,, واطلع ,, ولا تتواصل معهم لمدة أسبوعين أو لين يتصلوا عليك هم ويقولوا تعال ,,

[COLOR="Blue"]أبلغنا بالمستجدات ,, [/COLOR

,,
قديم 10-12-2016, 09:39 PM
Bin mohesn
عضو دائم
Bin mohesn غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُلَّمُ ألحَانٍ مشاهدة المشاركة
أخي الكريم ,,

سأحاول ترتيب الأفكار لك ,,

المشكلة : على قولك ,, ليست مشكلة كبيرة ,, هذا بالنسبة لك ,, لكن بالنسبة لتفكير زوجتك قد تراها هي مشكلة كبيرة ,,
النتيجة : ذهابها لبيت أهلها ,, وعدم ردهم على اتصالاتك ورسائلك ,,
ما ترغبُ به أنت : عودتها ,,
ماذا فعلت لتعود زوجتك: ,, اتصلت عليها وأرسلت لها رسائل ,, ولم يؤدي هذا إلى أي نتيجة
المطلوب منك : أرسل رسالة لزوجتك أنك ستأتيها في الوقت الفلاني وأرسل نفس الرسالة لوالدها ,, واذهب في الوقت المحدد سواء أكانوا قد قرأوا رسالتك أو لم يقرأوها ,, اشرب معهم القهوة ,, واطلب من زوجتك تتجهز عشان تروح معك البيت ,, إذا قالوا لك لازم نحل المشكلة اللي بينكم ,, قول لهم مافي بيننا مشاكل كبيرة ,, نقدر نحلها بين بعضنا ,, واحنا في بداية زواجنا لازم نتعلم كيف نحل مشاكلنا بدون تدخل أحد ,, ومافي شيء يستاهل إننا نكبر الموضوع ,, إذا قالوا لك لا ,, استأذن منهم وإذا قالوا وين رايح قول لهم أنا جيت آخذ زوجتي ,, وما أبي أحد يتدخل بيننا ,, واعتذر منهم بأدب ,, واطلع ,, ولا تتواصل معهم لمدة أسبوعين أو لين يتصلوا عليك هم ويقولوا تعال ,,

[COLOR="Blue"]أبلغنا بالمستجدات ,, [/COLOR

,,
كلامك حلو والله .. والمشكله ياصاحبي اخاف مايستقبلوني يمكن انا اول سارت هرجه برضو نفسها وربي وقفلت جوالها بس ابوها رد وقالي تعال .. ورحت ومافي شي امور عاديه قلت لها هيا نروح قالت لا طالعت بي اهلها قلت لهم خلونا لحالنا . واقنعتها . انا خايف انزل ومكسور خاطري .. ارجو المساعده واذا قلتو ليا روح راح افكر وارد لكم .. وشكرا ع ترتيبك للموضوع
قديم 10-12-2016, 09:48 PM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bin mohesn مشاهدة المشاركة
كلامك حلو والله .. والمشكله ياصاحبي اخاف مايستقبلوني يمكن انا اول سارت هرجه برضو نفسها وربي وقفلت جوالها بس ابوها رد وقالي تعال .. ورحت ومافي شي امور عاديه قلت لها هيا نروح قالت لا طالعت بي اهلها قلت لهم خلونا لحالنا . واقنعتها . انا خايف انزل ومكسور خاطري .. ارجو المساعده واذا قلتو ليا روح راح افكر وارد لكم .. وشكرا ع ترتيبك للموضوع
الأخ الكريم ,,

قد يكون أبوها وأمها لا يريدون التدخل بينكم ,,

أنت كذا راح تجلس تفكر لين تمرض ,, لأن التفكير مبني على مخاوف تتوقعها ,, مو على حقائق ,,

مالك حل إلا إنك تروح لهم ,, وتشوف الموضوع وترد علينا عشان نساعدك ,,

تأكد إذا فيه مشكلة بينكم بأقول لك طنش إلى أن يهدأ الموضوع ,,

بس ما فيه بينكم مشكلة ,, ليش تطنش ,, التطنيش راح يزيد التفكير السلبي بينكم ,,

توكل على الله وروح لهم ,, وبشرنا ,,
قديم 10-12-2016, 09:57 PM
Bin mohesn
عضو دائم
Bin mohesn غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُلَّمُ ألحَانٍ مشاهدة المشاركة

الأخ الكريم ,,

قد يكون أبوها وأمها لا يريدون التدخل بينكم ,,

أنت كذا راح تجلس تفكر لين تمرض ,, لأن التفكير مبني على مخاوف تتوقعها ,, مو على حقائق ,,

مالك حل إلا إنك تروح لهم ,, وتشوف الموضوع وترد علينا عشان نساعدك ,,

تأكد إذا فيه مشكلة بينكم بأقول لك طنش إلى أن يهدأ الموضوع ,,

بس ما فيه بينكم مشكلة ,, ليش تطنش ,, التطنيش راح يزيد التفكير السلبي بينكم ,,

توكل على الله وروح لهم ,, وبشرنا ,,
والله كلامك سليم انا تعبت من الموضوع مره والتفكير هلكني مره وزعلان ومضايق وماني عارف شي . وبالعربي ماني عارف اتصرف ابدا كآني طفل كل شويه افكر وتجيني افكار غريبه مره . طيب ساعدني اكثر متى ارسل الرساله او متى اقلهم بجيكم . وترا في معلومه ماذكرتها . ان امي عرفت بالموضوع لان اجيها وزوجتي ماهي فيه وتعبت وانا اصرف لين قلت لها وهيا زعلت لان ماتبغى تشوف ولدها وقالت انت سويت اللي عليك ولا تزعل نفسك وكمان انقهرت .. وانا معرف ايش اسوي بصراحه مرره ماني عارف وربي مافي خبره وندمت اني قلت لي امي بس الضيقه والخنقه قتلتني ومعرفت اتصرف . لو رحت مارح اقلها بس لو رجعت امي تقول ترجع بشروط وكذا وربي ياصاحبي مخنوووق مرره . وانا كلمت اخوها بما انه قريب مني وكذا .. وقال انه مايعرف شي الا مني وقال اشوف وردلي اليوم ان ماكلمها لسى ومافي رد ساعدني بالموضوع ياصاحبي

مواقع النشر