انا كرهت الزواج و سيرته وافكر بالانفصال - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-04-2006, 02:18 AM
دودي الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دودي الحلوه
دودي الحلوه غير متصل  
استفتي من شيخ عالم عن الصلاة وحكم بقاءك معه وبيني هل هو يصلي دائماً أو أحياناً زهو رح يعطيك الحل إذا تصبرين أو تنفصلين لأن فيه حالات مايجوز شرعاً إن الزوجه تبقى مع زوجها إذا كان مايصلي..
الله يهديه ويعدل حاله يارب..
قديم 20-04-2006, 02:51 AM
ياسمين-2
عضو دائم
 الصورة الرمزية ياسمين-2
ياسمين-2 غير متصل  
بسم الله...
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم فارج الهم وكاشف الكرب أن يفرج همك ويجعل لك بعد العسر يسرى...
ذكرت اختي انه يترك هذا الامر ويلتزم فترة ويعود...معناها ان فيه بوادر خير..وداخله إيمان..
اذا كان في محيط اسرتك شخص على التزام وحكمه وكلميه عن وضعك لعله يدخل في حياته ويكون له تأثير عليه اقلها يعرفه على صحبه طيبه..
واصبري يأختي فإن الله أذا احب عبدا ابتلاه..ولن يغلب عسر يسرين..وحاولي انتي نفسك تتلتحقين بدار تحفيض وتشغلين نفسك بطاعة تبعد عنك وساوس الشيطان واحضري محاضرات ودروس وندوات.....يعني ابحثي عن أسباب تقوية الإيمان..الدعاء . الدعاء....وسهام الليل لا تخطئ...الدعاء في جوف الليل...تذللي لله واسكبي العبرات..واسأليه من فضله..تصدقي ..واسالي الله عند دفع الصدقه ان يهديك زوجك ويكفيك شر نفسك وهواك والشيطان..
والله اثرتي فيني..اسأله سبحانه من لا يخيب سائله ولا يرد طالبه ان يهدي زوجك ويجمعكم عى ما يحب ويرضى..ويبعد عنك وساوس الشيطان.. وسمعت ان قاتل نفسه في النار ..فلا تردي نفسك للكفر بعد ان هداك الله للإسلام..وارحم بنتك فما ذنبها تحميها منك ومن حنان والدها ..اتقي الله فيها وربيها على ما تحبين ان تريه في والدها من صلاح..عوضي قصوره ..ولا تظلميها..وعلميها ان تدعي لوالدها فالطفل فهي لم تتسخ بالذنوب ودعوتها احرى للإجابه... فرج الله همك وجميع السلمين..
آسفه جدا على الإطاله....
قديم 20-04-2006, 11:40 AM
وادي حنين2005
عضو متألق
 الصورة الرمزية وادي حنين2005
وادي حنين2005 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه البدو
لا حول ولا قوة الا بالله
ادعيله بالهدايه
والله يهديه ان شاء الله

الله يهديه

احبك زوجي ( رافت ) وادي حنين
[/move]

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 22-04-2006 الساعة 11:05 AM
قديم 20-04-2006, 05:56 PM
ام فجر ودانة
عضو جديد
ام فجر ودانة غير متصل  
اول شي يعطيكم الف عافية على الردود الي تهدي البال والادعية الي تشرح الصدر جعلها الله في ميزان حسناتكم امين يارب اختي ياسمين بصراحة انتي الي اثرتي فيني جلست ابكي بعد ماقريت كلامك اللة يخليك لاهلك ويخلك لهم إن شاء الله اتمنى اني اكون قريبة منك حتى استفيد من كلامك ونصائحك الي كلها درر ومشكورين

كلمة (إن شاء الله )تكتب بهذه الطريقة ، ولفظ الجلاله يكتب هكذا (الله)

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 20-04-2006 الساعة 10:46 PM
قديم 21-04-2006, 12:32 AM
منو2006
عضو دائم
منو2006 غير متصل  
ااختي عليك بالدعاء والالحاح فيه على الله ان يهدي زوجك
قديم 21-04-2006, 12:51 AM
سمسم زمانو
عضو جديد
سمسم زمانو غير متصل  
زوجك فيه بوادر خير وناقصه الصحبة الصالحة والابتعاد عن صحبة السوء ... فكرة الانفصال هو مو حل بل ضعف منك ... عليك بالدعاء خاصة دعاء الليل اللي تكون كالسهام .. وانا مجرب. يا أختي حلك في قول الله تعالى "ان مع العسر يسراً" ... ندعوا من الله التوفيق والهداية لكما وان يديم حياتكم بالسعادة.
قديم 21-04-2006, 02:21 AM
ياسمين-2
عضو دائم
 الصورة الرمزية ياسمين-2
ياسمين-2 غير متصل  
بسم الله...وددت اني أفدتك بشيئ ..
وورد في لحديث القدسي (أنا عند ظن عبدي بي فل يظن بي ما يشاء) وحسن الظن بالله واجب..ولن يخيب الله ظنك إن سألتيه ورجوتيه و..
وأكرر اختي علمي صغيرتك الدعاء بالهدايه لوالدها..فوالله اني رايتها في قريبه لي مع أطفالها وقد قالت لي بنفسها إذا تعسر علي امر طلبت من بناتي الصغار الدعاء به..فيكون لي ما اردت...
وشرب ماء زمزم بنية الهدايه لك ولزوجك والدعاء بعده وفقد ورد ان ما ء زمزم لما شرب له...
يا أخواني وأخواتي لا تبخلون عليها بالنصائح والي عنده فوائد يساعدها فيها..والي عنده تجربه تفيدها يذكرها..ولكم من الله الأجر والمثوبه...
فرج الله همك واقر عينك بصلاح زوجك وذريتك..آمين وجميع المسلمين...

التعديل الأخير تم بواسطة ياسمين-2 ; 21-04-2006 الساعة 02:34 AM
قديم 21-04-2006, 04:00 AM
الحياه بسمه
عضو دائم
الحياه بسمه غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله اختي اتمنى من الله عز وجل ان يهدي زوجك حاولي انتي معه مره وثانيه وثالثه وانت ادرى فيه وبشخصيته وكثري من الدعاء له بالصلاح في صلاتك قومي الليل وادعيله لعل الله يلطف فيه وفيكي وان ماشفتي فيه فايده بلغي احد من اهلك والا ترى الطلاق ماشرعه الله عز وجل الا رحمه للمتزوجين اللي تواجهم مشاكل مالها حل ماقول الا يارب اصلح زوجها وهدي سرها وانعم عليها بحياه كريمه
قديم 21-04-2006, 03:45 PM
راماالجنوبية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية راماالجنوبية
راماالجنوبية غير متصل  
والله العظيم ياعيوني مشكلتك منتشره في اغلب البيوت تذكري انه في ناس واخوات كثير في مثل حالتك فلا تياسي من رحمة الله واللع ياحبيبتي عليك بصلاة الليل قدر استطاعتك لوكل يوم قبل ماتنامين وادعيله والله ماتندمين وانا مجربه والله يهديه ويصلحه.
قديم 21-04-2006, 03:49 PM
حتومه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية حتومه
حتومه غير متصل  
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم فارج الهم وكاشف الكرب أن يفرج همك ويجعل لك بعد العسر يسرى...

ودي أبكي لين مايبقى دموع . . ودي أشكي لين مايبقا كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع .. ومن هموم احرمت عينى المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع .. والهنا مايوم فى دنياي دام
غربتى طااالت متى وقت الرجوع .. . كل عام امنى احلامى بعام
ان شكيت الحال ماحدلى سموع... وان سكت الناس زادونى ملام
طااال صبرى والزمن عيا يطوع.... والرجى بالى عينه ماتنام]

نفتقدك يا بسمه رضاااا يااارب تكونى بخير ياااارب

موضوع مغلق

مواقع النشر