للي تعيش مع اهل زوجها.؟ تعالوا يارجال مهم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 26-01-2007, 08:05 AM
سحابة ورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحابة ورد
سحابة ورد غير متصل  
مشكوره اختي

سؤالي هو مين اكثر شخص ممكن يضايقك اذا كنتي ساكنه مع اهل زوجك؟

هل هم الاخوات ووشي الاساليب اللي اتبعها اذا ضايقوني او تكلموا علي؟
قديم 26-01-2007, 07:51 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
انه صار لي 8 سنوات عايشه مع اهل زوجي
روتيني:اقعد الصبح اروح المطبخ احط الفطور حق عيالي اسولف شوي مع ام زوجي وارجع غرفتي ارتبها واغسل ملابس واكوي لين ما يرجع زوجي من الدوام احط الغداء وبعدين اروح المطبخ اغسل المواعين اللي اكلنا فيها واذا في مواعين لهم ما في مشكله نغسلها العصر احمم اطفالي البسهم ويطلعون يلعبون بالحوش وانه طبعا اقعد بغرفتي حتى لو ما عندي شي نادرا اروح اقعد مع ام زوجي اسولف معاها وارجع لغرفتي او هي تجيني لغرفتي وتقعد معاي شوي نسولف وتروح لغرفتها ((للعلم بس احنا بالبيت ،زوجي ،واخوانه ثلاثه عزابيه وابوه وامه ،،وعنده اخت متزوجه تزورنا كل يوم))تقعد اخته معاي من اول ما تجي لين تروح وبس الساعه 9ونص انيم الاطفال وعقبهم بفتره انام انه (((وكل يوم يعيد نفسه)))
قديم 27-01-2007, 03:13 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ورد
مشكوره اختي

سؤالي هو مين اكثر شخص ممكن يضايقك اذا كنتي ساكنه مع اهل زوجك؟

هل هم الاخوات ووشي الاساليب اللي اتبعها اذا ضايقوني او تكلموا علي؟
شوفي حبيبتي سحابه
اقول لك شي وبصراحه ام زوجي لم ارى مثلها بالطيبه والاخلاق والكرم وحتى لو سمعت منها كلام زعلني وابكاني بالاحرى لكن كنت دائما اضع نصب عيني انها مثل امي واني يجب علي احترامها مهما حصل فتبقى هي التي ربت زوجي وجعلته رجل .......... وبالذات انها اصبحت ارمله وابنائها مازالو صغارا
اما اخوات زوجي هداهم الله فلا استطيع ان اتحمل ما يقولنهن لانهن بختصااااااااااار يغرن مني ولا ادري لماذا
مع اني والله عاديه بكل شي بتصرفاتي وغيره لكن لا ادري لماذا وفي واحده من خوات زوجي صرحت لي بأنها فعلا تغار مني وذلك لحب ام زوجي لي حفظها الله ورعاها
اما بالنسبه لتعامل فأنا كنت ولازلت لا ارد عليهم بشي ابدااااااااااااااااااا
يعني يحكون الي يبونو ما بتفرق معي لاني شبه تعودت وهم من النوع الي اكبسي زر يردحووووووووووووووووو
لكن هداهم الله اهم شي انك تبقي تدعي لهم حتى لو زعلوكي ابقي احسن منهم وضعي نصب عينيكي انك ما تفعلينه فقط لوجه لله ولا تريدي جزاء ولا شكوره
أختك في الله
قديم 27-01-2007, 08:34 AM
سحابة ورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحابة ورد
سحابة ورد غير متصل  
جزاك الله الف خير اختي ووسع رزقك ورزق زوجك

ورزقكم من حيث لاتحتسبون
قديم 27-01-2007, 10:51 AM
Dana15
موقوف
Dana15 غير متصل  
هلا خواتي............انا معاناتي فريده من نوعها.............لا انا مستقله لحالي ببيت ولا انا مع اهل زوجي...انا ساكنه في عماره ملك ابو زوجي ومعاي ثلاث من سلايفي..........وكل وحده اذاها شكل......وربي اللي رزقني عيالي انه ولا وحده محترمه الجيره وصلة الرحم...........انا ما قدر اقول هالكلام للناس لانه ماحد يصدق ان الثلاث منهم شينات اكيد بيقولوا الغلط او العيب منك بس والله ان كل وحده حصلت منها اهانه شكل لدرجة اني صرت الحين لحالي ولا نتزاور ابد و وحده منهم اللي ذقت منها الويل هي اللي قاطعتني نهائي تصوروا!!!!!!!!!!!!!!! بس يالله الحمد لله على كل حال يكفي انه ام زوجي وابوه وخواته وبعض اخوانه يحترموني و حاطيني على العين والراس...........عذرا اذا طلعت برى الموضوع بس من حر مافيني
قديم 27-01-2007, 01:42 PM
القلب الطييب
عضو جديد
 الصورة الرمزية القلب الطييب
القلب الطييب غير متصل  
نصيحه للأخوان وللأخوات اللي على باب زواج.....

السكن في " عشّهة " احسن مليون مره من السكن في بيت واحد او قريب من اهل الزوج
ومعليش ممكن احد يزعل مني بس هذا الواقع
قديم 27-01-2007, 01:51 PM
ريفاان
VIP
 الصورة الرمزية ريفاان
ريفاان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الطييب
نصيحه للأخوان وللأخوات اللي على باب زواج.....

السكن في " عشّهة " احسن مليون مره من السكن في بيت واحد او قريب من اهل الزوج
ومعليش ممكن احد يزعل مني بس هذا الواقع

قديم 28-01-2007, 07:48 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
حبيبتي بالنسبة لي كنت ازورهم وعامله لهم حساب لحد ماعرفت انه كل خوات زوجي بيتكلمو عني

والسبب مشاكلي انا وزوجي المشكلة بيحكوا قدامي معليش احنا عارفين اخونا طايش ومش مسؤول وبشطارتك تعقليه

ومن وراي هادي تبعت مشاكل هي اللي تستفز زوجها

لا ،،،،،،، وكنت ازور كل وحده ببيتها ومع انه زوجي مابحب اختلط فيهن على قولته (( البعد عنهم غنيمه))

الا اني كنت اصر اني ازورهم وواوجبهم والاخر ولا وحده دخلت بيتي فيهم حتى برجعتي من الحج تخيلي

صار روتين حياتي اني مااختلط فيهم خير شر وخاصه انه خوان زوجي الاثنين على طول عند عمي ((ام زوجي متوفيه))

فمااقدر اضلني رايحه جايه عند عمي في البيت وسلفاتي بحالهن لا بشوفهم ولابشوفوني مع انه عندي

سلفه بنفس البيت لكني انأذيت منها مرة فصرت مااجب اقعد معها لحالي لازم يكون معي حدا حتى لاتألف

علي مثل المره اللي فاتت

وعلى العموم اذا عريسك مقتدر وممكن يفتحلك بيت ليه مايفتحلك اما اذاعلى قد حاله فتحملي وكوني لينه

مع اهله وحببيهم فيك قدر المستطاع
قديم 28-01-2007, 07:54 AM
سعيد الفرحان
موقوف
 الصورة الرمزية سعيد الفرحان
سعيد الفرحان غير متصل  
بما اني رجل فغالبا لاأشعر بهذه المعاناة فجزاكم الله خيرا على ايضاحها
وحبيت أوضح حاجة على مقولة استاذي القلب الطيب
((السكن في " عشّهة " احسن مليون مره من السكن في بيت واحد او قريب من اهل الزوج))

ما فائدة العيش في هذه الدنيا بهدوء وسعادة وبدون مشاكل وابتلاءات نصبر عليها لكي نرتقي بها في جنات النعيم ؟

(مع العلم انه لا يدخل احد الجنة بعملة إلا برحمة من الله وفضله )ومع ذلك يوجد الكثير من الأحاديث النبوية الدالة على عظم أجر الصابرين والمحتسبين على الابتلاءات والمصائب.
قديم 28-01-2007, 05:33 PM
قلبي يعورني
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قلبي يعورني
قلبي يعورني غير متصل  
انا عايشة معاهم , و نصيحه عشان قلبج ما يعورج , سوي الي ربك بيسألك عليه وسمعي الكلام منهم مباشره يعني لا يدخل بينكم ونقل حجي . واذا ام زوجك كبيره بالسن سمعي و طنشي , وشي مهم انك ما اطيحين الميانه معاهم عشان يظل اللأحترام موجود و لا تكثرين الزيارات يعني مره باليوم لمدة ربع ساعة كافي , ولا تفكرين تنتقدين احد من اهله لان بيوقف معاهم ضدك حتى لو انك على حق , وهكذا تسير الحياه .

مواقع النشر