اخشى من المستقبل معها !!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 10-06-2012, 01:51 AM
mshihne
عضو مميز
mshihne غير متصل  
رد : اخشى من المستقبل معها !!!!

اخى loooove يبدو انك وقعت على مربط الفرس هى فعلاَ شخصية قيادية و فى كثير من الاحيان احسها متكبرة ..وبما انك كان لك تجارب سابقة او علمت عن الشخصية فاحس انك ستفيدنى كثيراً
ولكن اولاً اخبرنى ما سبب هذا الطلب الغريب وما ستكون نتائجة خصوصاً ان اخر طلب لى وهو الخروج اشترطت هى فية على ان نخرج بشروطها هى الى مكان واحد قلت لها لن تسيرى كلامك على فقالت وانت تريد ان تلغى رأيى المهم ما وصلنا لحل كل واحد ماسك على راية ومن يومها ما تكلمنا الا بس رنات الفجر والميعاد المتفق علية للخروج هو الغد ان شاء الله
عموماً سأطبق فكرتك فقد اعجبتنى ولو ان فيها تنازل كبير
ولكن اعلمنى ما النتائج و لو انها اخبرتنى كالعادة لا اعرف اكتب انت براحتك بماذا اتعامل
و انت الان وقعتللى من السماء اريد ان اعرف كيفية التعامل مع هذة الشخصية و ماذا تحب وماذا تكرة وكيف اقنعها وكيف اقول لها الكلام وكيف احادثها والله انا احس انى شارى جهاز و فقدت الكتالوج (( الله المستعان ))
اخيراً وليس اخراً كيف احببها فى وانا بالنسبة لموضوع الصبر مستعد
قديم 10-06-2012, 01:58 AM
mshihne
عضو مميز
mshihne غير متصل  

جزاك الله خيراً اعطنى ايميلك
قديم 10-06-2012, 07:10 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

اخوي انا موجود بالمنتدى دايم اشيك اي حاجه راح انشالله ارد عليك هنا ومايحتاج احط ايميلي واسبب ازعاج لنفسي واحراج مع ادارة المنتدى

اي حاجه انا موجود هنا

وبالنسبه لانها تسير كلامها عليك فهنيئا لك انك تمشي على كلام من احببت الحين انت فترة خطوبه وزعلت البنت كم مره ومصر على انك تكون المسيطر ومحسسها كانها سجينه عندك

اخي بعد ليلة الدخله البنت تتغير سيكولوجيا

يااخي ليلة الدخله كل واحد تتغير سايكولوجيته ويرجع لاصله وانت الذكر وراح تكون المسيطر ,,,, فكر بكلامي هذا زين وحاول تفهمني

يعني خلك دلخ الحين وخلها تمشيك على كيفها ولاتخاف بعد الزواج وبعد ماتجي تحت سقف بيتك انت اللي راح تكون امر وناهي
وبعد هالفتره اذا شافت تعاملك حلو معها راح تحبك والبنت اهم شيء عندها الامان اذا حست بالامان معك تحبك واذا تعودت عليك تحبك يعني بعد فتره انشالله راح تجي هي تدورك

انا موجود مع اني مااشوف نفسي كمصلح اجتماعي او عندي هذيك الخبره بالتعامل بين الازواج ولاكن انا موجود عشانك اي وقت

ولاتنسى تقرى كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة ابحث عنه ولا قول لي ارفعه لك على موقع شير

وعطنا مستجداتك

السايكولوجيه : سلوك الإنسان و الحيوان و الخبرات المبكرة , والغرائز والدوافع والتعلم البسيط والسلوك الاجتماعي.
قديم 10-06-2012, 07:18 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

وبرضوا لاتضغط عليها وتقول انت ماتحبيني ولا تساألها تحبيني ولا لا
ولاتفول لها انت زوجتي واسمعي كلامي عطها استقلاليتها لان باين تحب انها تكون صاحبة الفكره دائم وتحب تكون مستقله
عزيزي انت معك وحده قويه شخصيتها

-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

--------------------------------------------------------------------------------

قد ينجرف الرجل في الزواج من المرأة الضعيفة التي يسهل طيها بين جنبات حائط المنزل والتي لا تعارض أوامره ، والتي تصلح لأان يرضي بها غروره ويشعر بأنه رجل له الكلمة العليا ، إلا أنه يحترم الجريئة ويقدر قوية الشخصية .

والدليل اعتراف أكثر من 90% من الرجال بأنهم قد يستغلون المرأة الطيبة والضعيفة ولكنهم يحبون ويحترمون المرأة الجريئة. هذا ما أكدته دراسة أمريكية حديثة .

وأشارت الدراسة ، بحسب صحيفة "الجمهورية" المصرية ، إلى أن الرجال ينفرون من المستفزة التي تكسب العداء منذ لقائها الأول ، ويفضلون المرأة السلسة القوية الناعمة، والحازمة، والطيبة غير الساذجة ، والتي لا تسمح لأحد أن يلعب بمشاعرها أو يستغلها لأنها تعرف ماذا تريد.

يهربون من الرباط الرسمي

إذا كانت المرأة الطيبة تعطي بلا مقابل عند أول كلمة حب ، فالمرأة القوية تعطي أو تمنع دائماً في الوقت المناسب وبقدر ما تأخذ ، ورغم أن البعض يفضلونها زوجة ، إلا أن الكثيرين يرفضون الارتباط بها خاصة إذا كانت ذا مركز مرموق في عملها . باختصار يعتبرون قوة شخصيتها تحدياً لرجولتهم .

والدليل ملموس في ارتفاع نسبة العنوسة الواضحة بين صفوف الذكيات المتعلمات المرموقات في العمل، فكلما زادت الشهادات المعلقة على الحائط كلما قل عدد الخاطبين الذين يدقون الباب .

يرى الدكتور طارق عكاشة أستاذ الطب النفسي بجامعة عين شمس، أن بعض الرجال قد يجدون الزواج من سيدة ذات سمات شخصية قوية نوعا من أنواع التحدي لرجولتهم وسيطرتهم علي المنزل بينما يعتبرون العمل معها راحة لأنهم يستطيعون الاعتماد عليها، بينما توجد مجموعة أخري من الرجال يعتبرون الزواج من سيدة قوية الشخصية عاملا مساعدا لهم في التقدم إلى الأمام في العمل والمنزل والحياة الاجتماعية فهي مكملة لهم وليس تحديا لهم‏.‏

ويضيف قائلاً : نري في كثير من الأحيان بعض السيدات يرفضن الترقي في أعمالهن حتى لا تكون درجتهن الوظيفية ودخلهن أفضل من أزواجهن خاصة في المجتمع الشرقي حتى يحافظن علي الكيان الأسري والمنزل‏..‏ وذلك يعتمد علي شخصية الرجل وليس علي شخصية المرأة‏,‏ فليس عيبا أن يكون للسيدة طموح للأداء في العمل والمنزل وتربية الأبناء‏.‏

يعشقون الواثقات
أما المرأة الواثقة من نفسها فحظها أوفر مع الرجال ، لأنهم يعشقون ثقتها في نفسها ، فهي لن تفتح عليهم أبواب جهنم بسبب غيرتها ، أو عدم ثقتها في حبهم .

خبراء الصحة النفسية يؤكدون أن الرجل المتزوج من امرأة تتمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس قد ظفر براحة البال وتخلص مبكراً من سخافات المشاكل النسائية التافهة .

وذلك لأن هذه المرأة لن تلح عليه في طلب التأكيد على حبه لها ، ولن تشك في وجود علاقة "حمراء" بينه وبين سكرتيرته الخاصة ، كما أنها لن تحيطه بجميع أجهزة التصنت المتاحة ، بل ستعرف ما إذا كان يخونها أم لا بحكمتها ونظرتها الثاقبة للأمور .

الواثقة من نفسها أيضاً لا تفرض نفسها على رجل قط ، بل هو الذي يجب أن يسعى وراء رغبته في الزواج بها كثيراً ، لذا لا يشعر الرجل بأنه تورط في الارتباط بها. كما إنها لا تطارد زوجها بالاتصالات الهاتفية للتأكد من صدقه إذا تأخر قليلاً عن موعد وصوله إلى المنزل ، أو إذا ارتبط بسهرة مع أصدقائه.

ولأنها امرأة غامضة لا يستطيع الرجل التنبؤ بتصرفاتها ، فيعشق هو التجديد المستمر في حياته معها .

المواصفات المثالية

رغم اختلاف الميول والرغبات البشرية ، إلا أن هناك مواصفات مشتركة للمرأة المثالية يجمع عليها أغلب الرجال ويبحثون عنها دائماً في شريكة حياتهم . يشير استطلاع موسع تم إجراؤه في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلى تلك المواصفات موضحاً أن الرجال ينجذبون إلى :

الـمـسـتـقـلـة : التي هي عكس "الدلوعة" أو الاتكالية ، لا تنتظر الرجل ليلبي مطالبها ، تعتمد على نفسها دائماً ، وهي كذلك امرأة منطلقة تحب السفر والتعرف على أشخاص جدد.

الجميلة المغرية : أي المرأة الجذابة غير المتكلفة في جمالها ، والتي لا تلجأ إلى التصنع فيه .

الـذكـيـة: من تستطيع مخاطبة قلب الرجل بعقلها ، تشعره بحبها دون التصريح له بذلك ، بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز مستمر .

الحبيبة الصديقة : تستمع إليه متى يكون في حاجة إلى ذلك ، تشاركه حياته العملية بإيجابية ، وفي الوقت نفسه تكون حبيبته وطفلته المدللة في غرفة النوم .

-=-=-=-=-=-=---===-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-====-=---=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
قديم 10-06-2012, 10:50 PM
mshihne
عضو مميز
mshihne غير متصل  

الله يجازيك خير اخى love بالنسبة لكتاب الرجال من المريخ والله رحت واشتريتة وبقرأ فية حالياً وربنا ييسرها واخلصة ....ادعيللى بالتوفيق والتيسيير
قديم 10-06-2012, 10:57 PM
mshihne
عضو مميز
mshihne غير متصل  

بما انك هنا فى المنتدى ....والله يا اخى انا مشيت معها على نمط رائع جداً جداً بالاول وصادفتها وصاحبتها وحتى كلام الحب صبرت عليها فية لانى كنت احسها صغيرة ولسة ما تتقبل الكلام دة حالياً .....ثم فجاة انقبلت وزودت عليها وطلبت منها اشياء واشتكيتها وهى حست انى غير متقبل لوضعها مع انى حاولت ارجع الامور ولكن يبدو ان العودة صعبة جداً ....
لا اعرف مدخل للرجوع الان حتى انى بحثت عن الطريقة التى كنت اتعامل بها بالسابق نسيت كيف كنت اتعامل وللاسف انا لدى حنق وضيق وزهق لم ارى مثلة فى حياتى من قبل حتى انى اشعر انها تريد ان تعبر عن مدى غضبها وتفسرة فى اشياء لاحظتها لا تدعو للغضب ولكن احس انها تنفس الامر فى اى شىء .....
فى نقاط ....بعدما شعرت بالامان وبوجود انسان يفهمها ويفهم طبيعة شخصيتها انقبل عليها واصبح لا يرضى عن وضعها ولا عن خجلها واصبح يطالبها ويلح عليها ان ترفع برقع خجلها مرة واحدة بعدما كان يصبر عليها ويعاملها كما يقولون واحدة واحدة ....
اخى الحبيب كل ما ارجوة منك هو المنفذ للرجوع للحالة الاولى وبدء الطريق مرة اخرى
قديم 10-06-2012, 11:05 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

الله يوفقك وييسر امرك وماكان فيه داعي تروح تشتريه كان حملته من النت مجاني

وبالنسبه لمدخل الرجوع اقول لك اللي خرب في ايام مايتصلح فلحظات فلازم انك تصبر وحبه حبه وترجع تبني من جديد
وبالهدوء تقدر تخليها على كيفك ولاتعاتبها نهائيا وحتى لو سوت حاجات استفزتك فيها خليك معها بااارد مره يعني كان ماعندك احساس لو جرحتك او حتى اخطاءت عليك لاتعاتبها ولاتقول لها شئ لاحق على المشاكل بعد الزواج وهذي ضريبة حبك لها

خليك كووول يامان وواذا حسيت انك منضغط ومتضايق تعال واكتب هنا والله والله تحس بتحسن اذا كتبت اللي مضايقك والاعضاء كلهم راح يوقفون معاك ويستمعون لك صدقني خل المنتدى مكان للفضفضه ولاتخلي اي شي بقلبك قول كل اللي مضايقك هنا ولاتقول لها شيئ ابد خلك معاها باارد اوكي كلام حب وغزل بس عيار خفيف ولاتكثر منه
ولاتعاتبها نهائيا او تشره عليها او تحاول تصحح خطاء فيها خلها زي ماهي
قديم 10-06-2012, 11:09 PM
mshihne
عضو مميز
mshihne غير متصل  

هل يمكننى ان اصارحها(((( ان هذا الوضع انا ما رضيت عنة وطيلة الايام الماضية كنت فى كرب وحزن وطريقتى اتغيرت نتيجة لانفعالات اما انا فلست كذلك وليست هذة طريقتى وانما رايت فلاناص وسمعت عن فلان فاحببت ان اكون مثلهم اما انا فلا )))))
اما انها من الممكن ان تنفر اكثر وتعتبرنى كنت امثل عليها ؟؟؟
قديم 10-06-2012, 11:15 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

والله ماانصحك

كذا راح تكون ضعيف قدامها

اترك الامر للزمن

وغير اسلوبك معاها ولاتجبرها على شي
ولاتستعجل بشرح موقفك
خلك كانك جديد
يعني كاانك توك مملك عليها
بماانها مازالت على اتصال معك وترد عليك فهذا يعني انها مازالت تبغاك
وانت غير طريقتك معاها وهي راح ترجع تميل لك صدقني بس انت اصبر شوي لاتستعجل

1:لاتظغط عليها
2:لاتحاول تغير فيها اي شيء
3:اقبل منها كل شئ
4:خفف اندفاعك لها بالغزل
5:انسى اللي راح

احفظ الخمس اشياء هذي وانشالله بتزين امورك
قديم 11-06-2012, 12:56 AM
mshihne
عضو مميز
mshihne غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L0o0Ve مشاهدة المشاركة
والله ماانصحك

كذا راح تكون ضعيف قدامها

اترك الامر للزمن

وغير اسلوبك معاها ولاتجبرها على شي
ولاتستعجل بشرح موقفك
خلك كانك جديد
يعني كاانك توك مملك عليها
بماانها مازالت على اتصال معك وترد عليك فهذا يعني انها مازالت تبغاك
وانت غير طريقتك معاها وهي راح ترجع تميل لك صدقني بس انت اصبر شوي لاتستعجل

1:لاتظغط عليها
2:لاتحاول تغير فيها اي شيء
3:اقبل منها كل شئ
4:خفف اندفاعك لها بالغزل
5:انسى اللي راح

احفظ الخمس اشياء هذي وانشالله بتزين امورك

الله يحفظك يا حبيب ان شاء الله بسير عالخطوات ولا تنسانى خلك دايم معاىيا ودعواتكم .....ربى ييسرلى الامر
موضوع مغلق

مواقع النشر