دوام زوجي ونفسيتي التعبانه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 04-03-2017, 11:02 PM
شاعرة الاحساس
عضو نشيط
شاعرة الاحساس غير متصل  
رد: دوام زوجي ونفسيتي التعبانه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة من مكان ما مشاهدة المشاركة
واضح انك سنة اولى زواج ونصف بالكثير سنتين
انا مدة زواجي 20 سنة لما تزوجت كان زوجي يعمل بمنطقتنا و مستقر وبعد ست شهور من الزواج قرر يذهب للعمل بعيد ب 800 كيلو او اكثر كانت لديا مشاكل عويصة مع اهله يريدون تطليقي فقبلت بذهابه فكرت انه ياخذني معه ولو بعد مدة معليش اصبر المهم ياخذني معه وللاسف اختصاص عمله مستحيل ياخذ عيلته معاه
رغم ان ذهابه للعمل هناك كان لمدة معينة لا تتجاوز 5 او ست سنوات ،، للان مازال يعمل هناك عشت حياة اقسى من الجحيم مع اهله وهو بعيد عني وحتى بعد خروجي بعد سنوات من منزل اهله الى بيت مستقل لم اشعر بالسعادة ابدا ابدا ابدا وهو بعيد عني والاولاد مشتاقين اليه دوما لكني اعتمدت على نفسي في كل شىء داخل وخارج البيت حتى اعمال السباكة انا الي اعملها ونظام عمله شهر هنا وشهر هناك
عنك انت اني حاسة بكل كلمة كتبتيها
لا ادري كيف هو نظام عمل العسكريين عندكم وعمله هو بالذات هل يستطيع التحويل منه الى اي مكان اخر المهم يستطيع اخذ اسرته معه ام هذا مستحيل وان كان يستطيع بعد مدة اصبري فمالك الا الصبر والدعاء لله ييسر اموركم وتعلمي تسوقي لتسهل عملية تنقلك و من جهة اخرى اقنعيه هو الذي يقدم للوظائف يكون احسن وتضرعوا الى الله يرزقه بوظيفة جيدة في المستقبل ولا تفقدون الامل
الله يكون بعوننا يا اختي جد ما حد يحس بالوجع غير اللي مر بهشي قريب بتعلم السواقه انتظر ولدي يكبر شوي
اللي قاهرني دوامه قريييب جداً بس دوامه معقد وما ينفع يحول او ينقل الا بواسطه كبيييره جداً جداً جداً حاول يطلب نقل لمكان احسن عشان يقدر يروح ويجي للبيت ولكن فشل ونحاول وعسى يفرجها علي وعليك يارب
قديم 04-03-2017, 11:32 PM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

بنات متى تستوعبون.. كل وحدة تاخذ زوجها وهي عارفة طبيعة عمله وتسوي نفسه مصدومة بعد الزواج وتلطم

تصبري ياشيخة وصيري له عون لا تصيرين فرعون واهم شي لاتقلبينها نكد بالوقت اللي يجيك فيه وانشغلي وقت مايروح وخلي فترة وجوده راحة له ولك لانه اكيد شغلته متعبة لاتصيرين مصدر تعب ثاني

العسكري من يوم يومه كذا هجولة وتعب ومرابطات الى اخره.. مافي زوج معك بكل وقت 🙄
قديم 15-03-2017, 01:46 PM
ملكآن
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ملكآن
ملكآن غير متصل  

الله يعينك
قديم 18-03-2017, 03:36 PM
شاعرة الاحساس
عضو نشيط
شاعرة الاحساس غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VANITY مشاهدة المشاركة
بنات متى تستوعبون.. كل وحدة تاخذ زوجها وهي عارفة طبيعة عمله وتسوي نفسه مصدومة بعد الزواج وتلطم

تصبري ياشيخة وصيري له عون لا تصيرين فرعون واهم شي لاتقلبينها نكد بالوقت اللي يجيك فيه وانشغلي وقت مايروح وخلي فترة وجوده راحة له ولك لانه اكيد شغلته متعبة لاتصيرين مصدر تعب ثاني

العسكري من يوم يومه كذا هجولة وتعب ومرابطات الى اخره.. مافي زوج معك بكل وقت 🙄
لا والله ما كنت ادري عن شغله والنظام اللي يشتغل فيه الا بعد بوقت
ان شاءالله

مواقع النشر