كيف تنظمون وقتكم ؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

موضوع مغلق
قديم 11-05-2007, 06:01 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajyad
والله ولا في احلى من انو الواحد يعيش لحالو مع زوجو.......والله ان شاء الله رح تعيشو ايام حلوة..انتي بس شدي حيلك واتحملي على حالك شوي.
وبالنسبة للطبخ فعنجد مافي اسهل منو بس بدو ممارسة يعني مع الايام بتصيري معلمة طبخ...دوري على كتب طبخ تكون فيها الطبخات بالصور..واتبعي التعليمات ..ومع الايام رح اتضيفي لمساتك الخاصة...
وبالنسبة للتنظيف حاولي تنظمي وقتك بما تكون البيبي نايمة تطبخي وتنظفي ..وتخلصي كل شي قبل مايجي زوجك...
لاتخلي خوفك يضيع عليكي متعة النقلة والسكن لوحدك ..وصدقيني مع الايام رح تصير هاي المسؤلية متعة وتسلاية لالك.......

ايه صح عشان جذي ابي انعيش بروحنا.. ان شاء الله بصير معلمة طبخ .. انا اكثر شي احاتيه الطبخ .. التنظيف اهون عندي.. وبشد حيلي.. وان شاء الله خلاص مابخاف ..

مشكورة على مرورج ..

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
قديم 11-05-2007, 06:08 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet2244
حبيبتي الف مبروك البيت الجديد المهم المسأله مررررررره سهله لاتصعبيها على نفسك نضفي مجالسك وقفليها وخلي مرتين بالاسبوع شيلي عنها الغبره اما غرفتك والصاله والحمام الخاص الله يكرمكم هذا الي يتنضف كل يوم بس ماعندك شي والطبيخ روحي اشتري لك كتب طبخ ولا النت عندك مافي اسهل منه ومره على مرره تسيري ست بيت ممتازه لاتشغلي بالك هني زوجك واسعديه ودلعيه ونضفي بيتك وبخريه كل يوم وان شاءالله مايقولك الا ياررررررررررريتنا خرجنا من زمان بس انتبهي تهملي نفسك مع شغل البيت او تهملي هو وتقولي عندي شغل خلى شغلك كله اذا خرج بالتوفيق ياغاليه :14:

ولاتنسي اهله من الزيارات الدائمه والاطباق الحلوه تكسبي قلب زوجك وقلبهم تعالي على نفسك شويه وقولي والله وحشونا اهلك خلينا نروح لهم وسويلك حلا ولا مالح لهم وروحي عشان مايقولو ماصدقت ماعاد جات تبغي الفكه

تحياااااااااااااااااااتي

ايه والله ان شاء الله يقول ياريتنا خرجنا من زمان ... لا لا ان شاء الله ماراح اهمل نفسي.. بالعكس بتصير عندي حرية اكبر البش على كيفي.. يعني قبل في بيت اهله كنت اتوهق في اللبس.. صحيح كلامج شغل البيت المفروض مايصير الا وهو في شغله ولا طالع .. ويرد يلقى البيت يلمع وانا كاشخه ..

بالنسبه لاهله ان شاء الله ماينساهم بالعزايم ..

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

أحبــــــــــــك ...
قديم 11-05-2007, 06:15 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمد00
اولاً مبروك لانكِ ستحصلين على شقةٍ جديده

ثانياً بالنسبه الي الطبخ والمطبخ ادخلي قسم المطبخ الموجود في المنتدى وخذي منه بعض الوصفات

او اشتري كتب الطبخ

ثالثاً بالنسبه للتنظيف عندما تستيقظين من نومك قومي بترتيب فراشك واذهبِ لاعداد الفطور

وهكذا قد تكونين نظمتي وقتك

الله يبارك فيج .. ايه ان شاء الله يدخل القسم وبحاول اطبخ الحين كم طبخة قبل مانتقل ..

أحبــــــــــــك ...
قديم 11-05-2007, 06:19 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيسائي
استعيني بالله فهو نعم المعين وخلك قد المسئولية وتعلمي الاشياء التي لا تعرفينها

مشكور اخوي على مرورك .. الله المستعان .. وان شاء الله بكون قد المسؤوليه وبتعلم الي ماعرفه

أحبــــــــــــك ...
موضوع مغلق

مواقع النشر