تزوج بامرأة ثانية ..........يالها من مصيبة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-03-2006, 08:32 PM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوتي الاعزاء سأكمل لكم قصتي

بعد ما ملك زوجي قعد معاي يهديني ويوعدني انه ماراح يتغير ولا راح ينقصنا شيء وماراح يظلمني

بالعكس بيصير احسن من الاول ........رضيت بالامر الواقع وقلت له خلاص اللي صار صار وانا حسبي الله ونعم الوكيل

اهم شي انك ما تقصر علينا ولا تتغير علينا ولا تسبب لنا مشاكل بسبب زواجك .........لاني انسانة مسالمة وما احب المشاكل

اشترطت عليه ان لا تسكن زوجته الجديدة في بيتي ............وافق في اول الايام كان متضايق ولمدة شهر تقريبا

لايتصل على زوجته ولا يذهب لزيارتها وكنت استغرب تصرفه هذا ..........وكان متضايق وايد
قديم 09-03-2006, 08:54 PM
ديسق
عضو نشيط جدا
ديسق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Assraar
أسمعيني أقول لك وللأخوات ..

طالما أنك قلت أن زوجك تعرف بأصحاب سوء .. وهم من غيروا في أخلاقه وجعله ينظر للحرام .. فأنهم سيقدرون على أن يدفعوه لفعل الحرام والعياذ بالله ..

فكري لو قام بذلك إلا يكون حزنك أعظم لأنه أقترف جرم بحق الله أولاً قبل كل شيء وفعله وجريرته سوف تظهر على حياتكم وحياة أبنائكم ..

أذا يا عزيزتي أحمد الله أنه عرف أمرأة غيرك بالحلال وأعينه على أن يعدل بينكم وذكره بذلك وكوني له زوجة مطيعه لا تتغيري كون كما كنت دائماً .. وسيقدر لك ذلك يوماً ما وأن طال الزمان ..

سيرد الله لك معروف .. والصبر ليس له جزاء إلا الجنة ..

فصبري ..

كان الله في عونك ..

ودمت في سعادة رضي الرحمن ومحبته ..
الاخت Assraar
جزاك الله كل خير على هذا الكلام
فعلاً كلام مليء بالحكمة
ولا استطيع ان اضيف اي شيء
لانه فعلاً شافي ووافي للموضوع
قديم 10-03-2006, 02:16 AM
الاميره الحالمة
عضو مميز مثالي
الاميره الحالمة غير متصل  
ياريت اختي تكتبي القصه على بعضها عشان نقدر نساعدك مش نقلب في الصفحات لحد ما نوصل لنهاية القصه

وشيء اخر ان شاء الله تكتب بهذه الطريقة ، اما ( انشاء ) فهي خطأ كبير
قديم 10-03-2006, 03:59 AM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
الغالية اسرار

انا فعلا فكرت بنفس تفكيرك ...........انه الحلال اهون من الحرام ...........بعد قلت في نفسي دام ان هذا الشي يبي يسويه ويحبه وهو ان تكون له زوجة اخرى

فسأهوى ما يهواه زوجي الحبيب ورضيت بما يرضيه .............

اخواني الاعزاء

قبل الزواج كانت زوجته الثانية لاتتركه ........ترسل له الرسائل ليل ونهار اتصالاتها دائمة في البداية لم يكن يرد

بعد ذلك ونتيجة لتدخل احدى اخواته التي اسعدها وشجعته على الزواج بدأ يستجيب لها

فانا ما كان يهمني شيء الا سعادته واعفافه واعفاف امرأة مسلمة الحمدلله ثقتي في نفسي كبيرة

وكان اهم شي عندي ان يكون لنا كما كان وافضل والا يتغير علينا او يظلمنا وهذا ما كان يطمنا به هو بنفسه

اخوتي الاعزاء

زوجي عندما نوى الزواج باخرى طرق ابواب كثيرة ودخل بيوت كبيرة ولكن كان الجميع يرفضه عندما يسألون ويعرفون انني زوجته

وكان مستعجل في الزواج فسبحان الله كانت هذه المرأة من نصيبه ..........

عرفت انها مطلقة من رجل متزوج سابقا وكان يريدها بالسر وعندما رفض اعلان الزواج طلبت الطلاق ولم تستمر معه طويلا مجرد شهور .........

كذلك كبيرة بعكس ما كان يحلم به زوجي كان يتمنى الزواج بفتاة صغيرة .........عمرها قريبا من عمري كثيرا

ومن ادنى المستويات الاجتماعية ..........الا ان مستواهم المادي متوسط

وكان يقول لي انتي اجمل منها بكثير وانت ارقى منها .............كان يقول لي انت راقية راقية في كل شيء

ازداد اعجابا بي وتقديرا لي بعد ان كنت لا املأ عينه ..........تزوج وقبل ان يتزوج قلت له ساحضر عرسك فرفض

قال اتريدين قهرها ؟؟ قلت له ولما ..........قال : لانك اجمل واحلى منها ..........

ليلة زواجه والله يا اخواتي ما تصدقون ...........والله اني كنت معه وهو يستعد للذهاب الى العرس وانا بعد تزينت

ولبست احلى ثيابي فانا من طبعي البس حلو واتزين احب هالشي وهذا من طبعي .........واستعد واستعديت

وقبل ان يخرج من داري ذاهبا الى مكان الحفل ضميته و قبلته وودعته دون اي دمعة والحمدلله

ان كان ذلك سيسعدك يا حبيبي فسعادتك هي سعادتي وراحتك هي راحتي وما يسعدك يسعدني ..........

ثم ذهبت لأهلي ........ثم عدت الى بيتي الساعة الثانية عشرة ليلا وجلست مع ابنائي وضممتهم الى حضني وانهالت بعدها دموعي

فهذه اول ليلة ابوهم وزوجي الحبيب سينام مع امرأة اخرى ...........يا الله كم كنت خائفة من الاتي كيف سيكون

الا ان تطمينات زوجي لي تجعلني احس بالامان واشعر بالارتياح واطرد الوساوس والشيطان

اتصل علي زوجي ليطمني طمنته اننا جميعا بخير واهم شيء ان تكون انت بخير وكنت ادعي اللهم اكفنا شر هذه المرأة التي ادخلت حياتنا

اليوم الثاني جاءنا وجلس معنا وكم كنا به فرحين وانا حبيت اسوي له مفاجأة ..........ارسلت له باقة ورد وتهنئة للفندق اللي نازل فيه

واستانس واااايد منها ............لكن للاسف

اليوم الثالث جاء يسلم علينا على اساس انه مسافر مع زوجته وكانت هي معه في السيارة تنتظره

ونزل باقة الورد ورجعها ..........فقلت له لما ارجعت ياحبيبي الباقة؟؟؟

قال نحن مسافرين وستذبل قلت اجيبها لكم تستمتعون بها ..........فقلت لا باس

اولا انا لست متاكدة هل هي بكر ام ثيب

ولكنه جلس معها ثلاثة ايام في ديرتنا واسبوع في السفر اي عشرة ايام ............كان يتصل علينا كل يوم مرتين

في الايام الاخيرة وقف الاتصال كنت اتصل ويرد ويتكلم معي بانحراج واقول له الم تحن العودة فيقول سوف نعود ان شاء الله

فصبرت حتى عادوا .............سألته لما تأخرت المفروض انك قبل راجع كان يقول سأعوضك ان شاء الله

والى الان لم يعوضني ............

زوجته الثانية كانت تؤذينا باتصالاتها ومسجاتها ليل ونهار حتى في اوقات متأخرة الساعة الثانية ليلا

وكنت استحمل ..........لين قلت حق زوجي انا لا افعل ذلك وانا زوجتك الاولى وام عيالك

انا ما احب هذا التصرف لو سمحت تمنعها ............

تخيلوا يااخوتي انها ترسل له مسجات ويرد عليها حتى وهو معي على الفراش ...........اقول له هذي قلت ذوق

واحاول الفت انتباهه ثم ابين له اعتراضي ..........تدرون ايش كان يرد علي ؟؟؟؟؟؟؟؟

انتي بعد اتصلي علي وطرشي لي مسجات لما اكون عندها

بس قلت له هذا عيب وقلت حيا وانا اخلاقي ما تسمح لي اني اتصل عليك في اوقات متأخرة من الليل الا اذا كان في شي ضروري

طلبت منه بعد فترة من زواجه اتعرف على زوجته ........جابها عندي تدرون ايش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟

صارت مفاجأة وصدمة لي ولها .........صدمت والله العظيم تفاجأت عندما رأيتها فهي ليست جميلة ---
..........وهي ذهلت لما رأتني وكانت ترتجف وقالت دون ان تشعر انت جميلة

والله يا اخوان الحمدلله وحمدت الله وضليت احمد الله ..........اتدرون لماذا ؟؟؟

لان زوجي كان يعيبني ويستهزء بي قبل زواجه عندما رأيت زوجته الثانية قلت سبحان الله ما اسرع انتقام الله

اللهم لاشماته ولكن لك الحمد ان اكرمتني وعزيتني الحمدلله

كان زوجي يحاول يجمعنا كان نطلع مع بعض في رحلات وكانت تموت لما تشوفني وكانت تكثر الكلام عن زوجي زوجي يفعل وزوجي يفعل

وكأنه ليس بزوجي وكان يفعل لها ما لايفعله لنا ........وكنت احس بهذا الكلام كانه بالونات من الهواء فاخذ دبوس وافقعها

والحمدلله ثقتي بنفسي شديدة وما كنت اهتم كثيرا لا ابالي

كنا نخرج لم تكن تسمح لي ان انفرد بزوجي ولو للحظة ..........حتى ان زوجي في يوم من الايام قال لي

لا اريدك ان تكلميني وزوجتي الثانية موجودة ..............

كانت لا تريده ان ينظر الي وتطول لسانها ,,,,,,,,,,,,وهو للاسف يداريها تخطىء وتغلط ويلتمس لها الاسباب والاعذار

حتى لم اعد احتمل وهذا ما كانت تريده ............طلبت منه ان يكون لكل واحدة منا حياتها الخاصة ولا اريد ان اختلط معها ابدا

طبعا اخوتي هذا الشيء رضخ له زوجي ............بعد مشاكل كبيرة تسببت بها زوجته الثانية

كادت تودي بحياتنا الزوجية للاسف الشديد ...........مشاكل كبيرة

قصص ..............لو اقول لكم واحكي لكم ربما لن تصدقوا ان في بشر يسوون كذا ............

وما بتصدقون اني الى الان اعيش مع زوجي ولم ننفصل ...........ربما احكيها لكم مرة اخرى للعبرة والعظة

للاسف ...............انه بعض البنات الاتي يظهرن تدينهن والتزامهن ويثق فيهن ونظن انهن بالزواج منهن يعفهن الرجل

ولكن للاسف ما تتزوج الرجل حتى تظن انه سيكون لها وحدها وانها تستطيع ان تسلبه من اهله وزوجته وابنائه

ولا تتقي الله فيهم ............ولا تتقي الله في زوجته من لها معاه سنين عديدة وعمر مديد وابناء ( اللي ما فيه خير في اهله ما فيه خير في الناس )

لا تتقي الله في ابناءه تحاول تحرمهم منه .............تشيشه عليهم ...........تستحوذ على ماله ............الذي هم في امس الحاجة له

للاسف ...........ان كثيرا من المعددين تضعف شخصيتهم مع زوجته الثانية ويفعل امور يندى لها الجبين

يفقد فيها رجولته وهيبته والثقة فيه

ظلمني زوجي كثيرا هو وزوجته الثانية ...........كم ظلمني ....... لا عدل .......لالالالا

الشرهه مو على زوجته الثانية ............الشرهه على الرجل على زوجي ان كان .....................

كما قيل ( الخيل على خيالها والمرأة على رجالها )

انا اظن ان الرجل الذي يضعف عند امرأة لا يستحق اسم ولا وصف الرجولة .

وياليتها امرأة تستحق ان يضعف من اجلها !!!!!!!!!!!!!!!!11

التعديل الأخير تم بواسطة وجه الخير ; 10-03-2006 الساعة 05:15 AM
قديم 10-03-2006, 05:10 AM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
اخوتي الاعزاء امر في مشكلة مع زوجي وارجوا منكم المساعدة في حلها

نحن نسكن في فيلا ملك والحمدلله بنيناها بعد طول صبر وربط احزمة والفيلا يادوب تكفينا نحن وابنائنا

زوجي بخيل علي انا بالذات مرة مرة لدرجة انه لا يعطيني ولا فلس بيدي والحمدلله الله يغنيني عنه انا غير موظفة

يقتر على ابنائي وعلى البيت لا ينفق الا بالاشياء الضرورية التي لامفر منها اذا طلبته يسويلي موال انا لااحب الاسراف وهالشي مو ضروري

ويطلع روحي والله سيحاسبنا على اموالنا على ماذا انفقناها واللي عنده فلوس زيادة يتصدق بها على الفقراء والمجاعات في العالم الاسلامي وووووو حتى اني احاتي اطلبه واكره اطلبه شيء لا حول ولا قوة الا بالله

تفاجأت اخوتي انه يريد ان يبني فيلا كبيرة من دورين وبنت هاوس وملحق خارجي حق زوجته الثانية
الصراحة انصدمت نحن مقتر علينا ويصرف علينا بالقطارة ويبني فلة هالكبر حق شخصين بمقاييس ممتازة رخام ايطالي درجة اولى ووووو..........بالله عليكم مو حرام
عنده ابناء بحاجة لماله يشتري اسهم باسمي واسماء عيالي ولا يعطيني ولا فلس ,,,,,,,,ويقتر ويجمع واذا قلت له لمن تجمع المال يقول هذا لك ولابناءك ,,,,,,,

لا ادري ماذا افعل ان واجهته فستحدث مشكلة كبيرة بيني وبينه وزوجي يعاند معاي ,,,,,,,,ما ادري اشلون اتصرف معاه واشلون اعلمه ان اللي يسويه حرام عليه ,,,,,,,,انا لا امانع ان يبني لهم بيتا ,,,,,,,,,,لا باس ان يبني على قدر حاجتهم فليس لهم ابناء الى الان بالرغم من مرور كم سنة على زواجهم يبني لهم على قر حاجتهم وليس بهذا القدر فيلا بدورين وملحق وبنت هاوس ووووووكم سيكلفه ذلك اليس لنا حقا في ماله اليس في ذلك اسراف وتبذير
شخصين فقط يسكنون في في فيلا هالكبر ونحن يحاسبنا على الفلس اين ينفق ؟؟

هل هذا يجوز لا ادري ماذا افعل واشلون افهمه ؟؟

هذه هي مشكلتي ارجوا منكم مساعدتي يا اعزائي في حلها لا ادري كيف اتصرف الحل من الله ثم منكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
قديم 10-03-2006, 05:21 AM
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
وجه الخير غير متصل  
تسجيل حضور ومتابعة - ولي عودة
بعد تكملة اختنا للأحداث المهمه تجربتها لتعم الفائدة

احترامي

قديم 10-03-2006, 03:18 PM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
هذه هي قصتي باختصار .................اود لو اقرأ تعليقاتكم
وردودكم وحلولكم للمشكلة التي طرحتها
واود منكم لو تدعون لي ان يصلح الله لي زوجي ويسخره لي ولعيالي ويعود الينا كماكان وافضل
والله يا اخوان لقد مررت بمواقف عصيبة ومشاكل ولولا فضل الله ورحمته ........لتهدم بيت من بيوت المسلمين ولتشرد اطفال ابرياء
يعلم الله كيف عشت مع زوجي ويعلم الله كم كنت مخلصة له وغير مقصرة في شيء
يعلم الله كم ظلمني ويعلم الله كم هذه المرأة زوجته الثانية استمتعت معه كما تظن وفي مقاييس الظالمين,,,,,,, وغيرها يرفع كفه للسماء اللهم اني مغلوب فانتصر ,,,,,,,والله كريم كل انسان يعمل باصله

اللهم لك الحمد........ نصرني ربي كثيرا سبحانه وارجوا من الله ان ينصرني على من بغى علي حسبي الله ونعم الوكيل .
قديم 10-03-2006, 03:44 PM
لحظة وداع
عضو متألق
لحظة وداع غير متصل  
يارب ياكريم يافارج اللهم وكاشف الغم في هذا اليوم ساعة استجابه انك تفرج على اختي علية الشأن وتسخر لها زوجها وتحنن قلبه عليها وعلى عيالها
قديم 10-03-2006, 11:57 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
الأخت الفاضلة علية الشان 000 اسأل الله أن يعلي شأنك ويرفع منزلتك ويرزقك أنتِ وأبنائك الرزق الحلال

فهو سبحانه على كل شئ قدير 000 وعليكي بالدعاء والتضرع اليه عزَ وجل والنصر قريب بإذنه تعالى 00

ويا ريت أختي الفاضلة تلخصي المشكلة على شكل نقاط كي يتسنى للأخوة الأعضاء الرد والتفاعل مع مشكلتك

فلقد طرحتيها أختي الفاضلة في خمسة مقاطع 00 اعانك الله أختي الكريمة وأصلح الله لك زوجك ،،،

قديم 11-03-2006, 01:43 AM
شاااااش
عضو نشيط جدا
شاااااش غير متصل  
أقل الحلول ممكن تطلبين منه يسجل الفيلا بأسمك أو اسم احد من عياله
موضوع مغلق

مواقع النشر