للنساء فقط........واصحاب الخبره..ارجو منكم الرد بسرعه**** - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-01-2004, 02:10 AM
جمـــره
عضو مميز ومثالي
جمـــره غير متصل  
Red face

السلام عليكم... ممممم اول شي انا مو عارفه انت وش تقصد باسمر ؟؟ يعني اسود لون بشرته.. واذا كان اسود.. مو غريب ان البنت توافق عليه؟؟.. ادري انه من ناحيه شرعيه مافيه اي مشكله ...وان كل انسان بخلاقه وبدينه.. بس نظرة المجتمع الخليجي للشي هذا مو عاديه..يعني انا اشوف ناس ممكن مايقبلون واحد متقدم لبنتهم لمجرد انه من قبيله ثانيه او مستواها اقل من وجهة نظره..فغريب ان واحد يوافق انه يزوج بنته لواحد اسود..الا اذا كانوا من نفس القبيله... اكيد في شي انت ماذكرته لنا.. عموما انا الللي ابي اوصل له.. انه فعلا ممكن مايكون اللون سبب لمشاكل من اللي فباله من ناحية زوجته...لان المراه بالذات احاسيسها فوق كل شي واذا كان طيب وخلوق اكيد بتحبه وعمر لونه ماراح ياثر بشي..بس هذا من ناحيتها .. بس اظن لازم يفكر شوي باولاده...نصهم بيطلعون بيض ونصهم سود!!.. المشاكل اللي ممكن تصير لهم...حيااتهم المستقبيله ونفسيتهم... اعتقد في اشياء كثير لازم يفكر فيها قبل يتزوج لانه ماراح يتزوجها ويروح يسكن معها بجزيره لحالهم... هو عايش بمجتمع ومع ناس غصب عنه بيأثر فيهم وبيكونون مصدر ازعاج.. لكن اذا هو حاسب الامور زين ...ومضبط وضعه والشي الوحيد الللي مخوفه هو نظرة زوجته.. ماعتقد للونه اي تاثير بينهم بشكل خاص ... لكن في اشياء كثير لازم يحسب حسابها ماراح يواجهها الحين ... بس بيحس فيها بالمستقبل .. واللله يوفقه ويهديه للي فيه الخير له ولخطيبته ويكتب لهم السعاده.. وودي بس اقول ملاحظه سغنونه لللي يكتبون مشاكل فالمنتدى لاحظتها كثير ... وهي انهم يكتبون المشكله بشكل عام ويسكتون وبعد ماتجيهم الردود ويشغلون باقي الاعضاء يطلعون باقي التفاصيل اللي لها اهميه كبيره فحل المشكله ... مثل اللي عندهم مشاكل مع زوجاتهم..يكتب المشكله سواء كانت فالبيت او فمعاملتها او ايشي ..وينتظر الردود.. بعد ماتوصل يرجع يكتب بس ترا انا عندي ولدين مثلا وساكن عند اهلي ومدري ايش ... طيب اكتبووووا المشكله بتفاصيل معقوله عشان مانرد على الفاضي بحلول مو مناسبه ابد...وترجعوون تكتبون التفاصيل لانه شي يقهر بصرراحه هههههههه هاذي مجرد ملاحظه يارب تنتبهون لللشي هذا ومشكووورين
قديم 11-01-2004, 02:19 AM
الحياديه
قلم مبدع
الحياديه غير متصل  
اعرف امرأة في زوجها عيوب حقيقيه ولا تراها لأنها تحبه وعلامة الحب الرضى الله يوفقك يااسمر اللون وحانٍ في الفؤادِ
قديم 11-01-2004, 02:58 AM
مانجو
عضو نشيط
مانجو غير متصل  
السمار نصف الجمال
و هنا في اوروبا البنات البيض الشقراوات بيموتو في الشباب السمر الافارقه و العرب وكذلك الشباب الاوروبي يحبون السمر والسود
واهم شئ هو العشره الطيبه وحسن المعامله وتقوي الله فهذه التي تديم المحبه بين الازواج
قديم 11-01-2004, 03:23 AM
مشتهي ومستحي
عضو جديد
مشتهي ومستحي غير متصل  
Talking

اقول اها بس اها؟
خل عنك الحتسي الي ماله داعي والسواس ,خليت البنت عنصرية وانت مابعد شفتها,لاوصيك يابو سمرة البنات كلمه توديهم وكلمة تجيبهم عطهم من الكلام الحلو بس ولايهمك راح تصير خاتم بصبعك.

ملاحظة:تراي عزوبي وماني متزوج لين القى بنت على مزاجي ((يا يمة))
قديم 12-01-2004, 12:11 AM
لوليا احمد
موقوف
لوليا احمد غير متصل  
ما في مشكله ...يتكل على الله
والف مبروووووووووووووووووووووووووووك
قديم 12-01-2004, 12:15 AM
انتظــار
قلب المنتدى النابض
انتظــار غير متصل  
لا اعتقد انها سوف تلتفت للونه

فقد وافقت عليه و اباها كذلك

و كلاهما يعرف لونه و شكله ..

فكيف تمت الموافقة اذن لو كانت تشعر بكراهية لون الزوج ؟

و المرأة عاطفيه اخي

اذا احبت .. لا تلفت حتى اذا كان الرجل معاق ..

فهي اهم شيء لديها التجاوب من الزوج

و الا فما فائدة زوج ابيض وجامد و قاسي كالصخر ؟

أن تشعل شمـــــــعة .. خيرا لك من ان تلعن ... الظـــــــلام
موضوع مغلق

مواقع النشر