زوجي العزيز كن صريحاً ( وتزوج ) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 22-11-2006, 09:43 AM
  #11
خالد راشد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 25
خالد راشد غير متصل  
كلام سليم وصحيح...
قديم 23-11-2006, 05:48 AM
  #12
ام قمر
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 264
ام قمر غير متصل  
كيف تكلم ام العيال وما العمل مع ام العيال الان هي ام العيال والزوجه الثانيه مادا ستكون الحبيبه والعشيقه
قديم 23-11-2006, 09:16 AM
  #13
حلو وقمر
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 51
حلو وقمر غير متصل  
والله غريبة امراة توافق على التعدد

اتمنى هناك عقول منطقية تفكر بهذا الشيء
__________________
الحياة راحة إذا اصبحت من غير كد وشقاء
قديم 23-11-2006, 10:55 AM
  #14
ريحانة الورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ريحانة الورد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 620
ريحانة الورد غير متصل  
الأخ خالد راشد ___ شكراًلمرورك

الأخت الفاضله أم قمر ___ ام العيال كانت ومازالت الحبيبه والعشيقه

وبيدها ان تكون ماسكة بزمام الأمور وتفضل الأغلى دائماً طبعا عند الرجل

العادل السوي الذي يخاف الله عز وجل

الأخ حلو وقمر __التعدد شرع من شرائع الله وعلى المسلمه الحق ان ترضرى

بقدر الله الذي كتبه عليها والدنيا ماهي اخر المطاف .
__________________
بداية الألف ميل تبدأ بخطوه
قديم 03-12-2006, 03:02 PM
  #15
عبيرالعلي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 221
عبيرالعلي غير متصل  
والله أن زوجي تزوج مرتين وأنا أخر من يعلم وبيني وبينه فجوه بعد المشرق والمغرب لأني أشعر أنه فعل ذلك ليس حرص على مشاعري ولكن لاعليه أهم شيء يتم زواجه وبعد ذلك ليكن مايكون
__________________
أيهاالشاكي ومابك داء **كيف تغدو إذا غدوت عليلا !!
((إيلياأبوماضي))
قديم 03-12-2006, 04:06 PM
  #16
حناين دبي
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 179
حناين دبي غير متصل  
الله المستعان لاكن لازم نرضى لا الله سبحانه وتعالى
احل لهم تعدد الزوجات واذا كان الرجل طيب ويخاف الله
كثير متزوجين ثنتين وثلاث واربع وماشيه الحياه
احسن مايروح للحرام
قديم 03-12-2006, 08:46 PM
  #17
الألمعي اللامع
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 57
الألمعي اللامع غير متصل  
أحسنت


الصراحة شئ مهم في الحياة الزوجية



لكن أسأل لماذا الزوج يعدد وهو غير قادر على إخبار زوجته الأولى ثم يطلق الثانية بعد غضب الأولى ؟!

إن لم يكن رجلا

لماذا يتجرأ على أفعال الرجال!!!!!!!!!!!!!

ما ذنب الثانية !!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
برجاء تصغير التوقيع بحسب التعليمات
قديم 04-12-2006, 01:56 PM
  #18
ريحانة الورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ريحانة الورد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 620
ريحانة الورد غير متصل  
اخيتي عبير العلي

اكيد بيكون فيه فجوه طالما فيه اسرار بين الأزواج احنا هنا نقول لكل زوج
كن صريحا حتى تكون محترما من قبل زوجتك ..

الأخت حناين دبي

الرضا بقضاء الله وقدره من كمال الإيمان اسأل الله ان يرزقنا جميعا الرضا

اخي الفاضل الألمعي اللامع

اعجبتني عبارتك جداً لماذا يقدم على افعال الرجال ....!!!!!!
فعلا ماذنب بنات الناس لدرجة ان بعضهم يكون لسه مملك ويطلق عندما تعلم زوجته الأولى
وتصبح البنت مطلقه قبل ما تدخل دنيا ...الله يحفظ بناتنا من كل سوء
__________________
بداية الألف ميل تبدأ بخطوه
قديم 04-12-2006, 08:36 PM
  #19
هميانى
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 40
هميانى غير متصل  
مرحبا ريحانة الورد بصراحة عندج قلب قوي ياريت كلنا مثلج بس هالشئ واااااااااااااااااااايد صعب ع فكرة نسيت اسالج أنت متزوجة ؟؟؟؟


لكن انا عرفت عن طريق الاثار التى كانت على ملابسه ومن الناس الى تتكلم صج حرقت دم واعصاب تفور وكبد تبط اذا

كانت الى يحبها اجنبيه وتريد ان تستغله ان اريد وانت تريد لكن الله يفعل مايريد
__________________
قديم 04-12-2006, 09:01 PM
  #20
mageed
عضو مثالي ومميز
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 709
mageed غير متصل  
كلامك جميل ومنطقي عزيزتي
ولكن انا هنا فقط لاقول يجب اخبار الزوج زوجته نيته لزواج باخرى لكي تختار الزوجه بين الاستمرار معه كزوجه اولى
وام لاطفاله وجميع حقوقها محفوظه وبين الطلاق لان هدا ايضا من حقها

تسلمي وياريت الرجال على قدر ما قوى قلبه من الزواج بثانيه يكمل رجولته ويقوي قلبه ويصارح زوجته

اختك ام مجيد
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 PM.


images