|
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويبقى الامل
ماعتقد انه لازم اقتناع 100%
لازم نتنازل عشان نعيش ونتزوج ولا لو عن اقتناع كان ماتزوجت ابدااااا لكن احاول اقنع روحي طبعا باشيا مو اساسيه اهم شي الدين والاخلاق وبس الباقي اقدر اقنع حالي مع الوقت والشغله كلها يبيلها تتعود وتتاقلم مشكور على الموضوع الراائع والله يرزقنا اجمعين يارب |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|