ضيعتني يادكتـــــــــــــــور !!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-2006, 03:46 PM
  #1
اسيـــرهااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسيـــرهااا
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 298
اسيـــرهااا غير متصل  
اللي ترتاح لها تزوجها

ومايحتاج تروح لدكتور ولا مفتى ..


موفق


اسيرهاااا
قديم 29-11-2006, 04:46 PM
  #2
glade
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 135
glade غير متصل  
كلام الدكتور مقنع جدا على فكرة
هذا يعتمد على طبيعة الدول
قديم 30-11-2006, 12:28 AM
  #3
قزم بس عصبي
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية قزم بس عصبي
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 713
قزم بس عصبي غير متصل  
اسيرها
glade
شكرا لكم
__________________
عذراً ، الصورة الرمزية مخالفة ولابد من تغييرها حتى تستمر فاعلية العضوية

الادارة

التوقيع

قديم 30-11-2006, 12:44 AM
  #4
ويبقى الامل
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 366
ويبقى الامل غير متصل  
ماعتقد انه لازم اقتناع 100%
لازم نتنازل عشان نعيش ونتزوج ولا لو عن اقتناع
كان ماتزوجت ابدااااا لكن احاول اقنع روحي
طبعا باشيا مو اساسيه اهم شي الدين والاخلاق وبس
الباقي اقدر اقنع حالي مع الوقت والشغله كلها يبيلها تتعود وتتاقلم

مشكور على الموضوع الراائع
والله يرزقنا اجمعين يارب
__________________
قال رسول الله عليه الصلاه و السلام

( إذا سألت فسأل الله وإذا أستعنت فأستعن بالله وأعلم أن الأمة لو إجتمعت على أن ينفعوك بشىء لم ينفعوك إلا

بشىء قد كتبه الله لك ولو إجتمعوا على أن يضروك بشىء لم يضروك إلا بشىء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف )

رواه الترمذى وأحمد فى مسنده
قديم 30-11-2006, 03:03 PM
  #5
ساري10
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,235
ساري10 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويبقى الامل
ماعتقد انه لازم اقتناع 100%
لازم نتنازل عشان نعيش ونتزوج ولا لو عن اقتناع
كان ماتزوجت ابدااااا لكن احاول اقنع روحي
طبعا باشيا مو اساسيه اهم شي الدين والاخلاق وبس
الباقي اقدر اقنع حالي مع الوقت والشغله كلها يبيلها تتعود وتتاقلم

مشكور على الموضوع الراائع
والله يرزقنا اجمعين يارب

بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب
هذه هي النظره الصائبه ...
واحييكي على هذا التفكير العقلاني ...
__________________
إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

شرح الله صدر من شرح صدري بهذه الصوره
قديم 30-11-2006, 01:20 AM
  #6
بر الأمان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بر الأمان
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,784
بر الأمان غير متصل  
القناعه كنز لا يفنى .. مب لازم نرضى 100% ..

أشك إنه هالدكتور يطبق اللي يقوله .. شعارات زائفه ليس إلا .......

جزاك الله خيرا على النصح أخي قزم
__________________





اللهم ارزق إخوتي زوجات صالحات و أخواتي أزواجا صالحين عاجلا غير آجل يا رحيم..

"علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فاطمأن قلبي"
قديم 30-11-2006, 02:45 PM
  #7
remany
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية remany
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 870
remany غير متصل  
مدري احس كلام الدكتور منطقي
لازم يكون فيه اقتناع ورضى تاااااام قبل الزواج
لان لو مااقتنعت من البدايه مستحيل تقتنع بعدين
وممكن جدا مهما يسوي هذا الزوج مايبين بعين زوجته
لان زواجهم مافيه اقتناع
مو شرط تكون المواصفات كامله او مثل مانتمنى ومع كذا نقتنع فيه كشريك بشكل عام
طبعا اقصد بالاقتناع والتنازل النقاط الاساسيه كالدين والخلق
اللي الاقتناع فيها لازم يكون 100% ومايصير تنازل 1%
ومااقصد الثانويات اللي ممكن التنازل عنها بعد وقبل الزواج
وجهة نظر
__________________
ياااااااارب فرجا عاجلا من عندك
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك ومن فضلك عمن سواك
وارزقني زوجا صالحا قرة عين لي

موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 AM.


images