أيهما تختار الزوج أم الابناء ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2007, 09:47 PM
  #11
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 3,252
كل الغلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاره الرياضيات
\\
\

ليس من حق ابو زوجها هذا الشرط 00 لان الحضانة بعد زواج الام تتحول الى امها 00

يعني بامكانها ان تتزوج 00 وامها تطالب بالحضانة 00 وهكذا تتزوج وتحافظ على ابنائها 00

\\
\

احترامي
متأكد؟؟!!
لأني سألت محامي عندنا مره فقال لي تنتقل للجد إلا إذا اثبتي عدم كفؤه!!!
قديم 11-03-2007, 12:04 AM
  #12
ليدي سوفت
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ليدي سوفت
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 863
ليدي سوفت غير متصل  
لا تستبقي الاحداث ولا تشغلي بالك في هذا الموضوع
لانه من النادر الزواج مرة اخرى في مثل حالتك
فلا يوجد رجل يقبل بامرأة لديها ثلاثة ابناء
عذرا على هذا الكلام لكنه الحقيقة

وان اضطررت فالافضل في مثل حالتك زواج المسيار لان لديك ابناء ولا تحتاجين لزوج الا لدرء الفتنة
__________________
فضلا " وليس "أمرا"
قل:
(حسبي الله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) سبع مرات

أتعرف ماذا حصل:
من قالها سبع مرات كفاه الله عز وجل ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة
المرجع: زاد المعاد" (2/342
قديم 11-03-2007, 01:50 AM
  #13
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,333
كاره الرياضيات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الغلا
متأكد؟؟!!
لأني سألت محامي عندنا مره فقال لي تنتقل للجد إلا إذا اثبتي عدم كفؤه!!!

نعم متأكد 00 ان شاء الله 00

بعد الام تنتقل الحضانة الى امها 00

ثم الى أم الاب 00

ثم الى الاب 00
قديم 11-03-2007, 02:25 AM
  #14
على قدم و ساق!
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية على قدم و ساق!
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,022
على قدم و ساق! غير متصل  


آخ جدو ظلملم ..يعني لو توفيت الزوجة هل سيأخذ والداها أحفادهم إن تزوج الأرمل ؟

و من أقرب ..؟ أهل الأم أم الأب ؟

أخي الحالة ليست طلاق حتى يقوم الجد بهذا الإجراء !
__________________
قديم 11-03-2007, 02:36 AM
  #15
حوورية
عضو نشيط
 الصورة الرمزية حوورية
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 164
حوورية غير متصل  

لا يمكن لاحد ان يقوم مقام الام الا يكفي ان الابناء فقدوا اباهم فما ذنبهم ان يفقدوا امهم ايضا وهي على قيد الحياة فكم سيتاثر الاولاد اذا امهم تزوجت
لو انا في هذا الموقف لا يمكن ان اتخلى عن اولادي اعيش لهم فقط
قديم 11-03-2007, 06:09 AM
  #16
سيد الرجال
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 560
سيد الرجال غير متصل  
ام الفتاة واباها متوفين كما أن جد الاولاد رجل ذو مكانه اجتماعية ومادية رفيعة جدا لذلك يعتبر تربية أبناء ابنه في كنف غير كنفه منقصــة في حقــه ولقد قام بتأمين مستقبل أولاد ابنه من خلال بناء عمارة وتسجيلها بإسمهم .

الزوجة تريد الزواج لكنها تحب الاولاد أكثر .
قديم 11-03-2007, 06:14 AM
  #17
سيد الرجال
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 560
سيد الرجال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي سوفت
لا تستبقي الاحداث ولا تشغلي بالك في هذا الموضوع
لانه من النادر الزواج مرة اخرى في مثل حالتك
فلا يوجد رجل يقبل بامرأة لديها ثلاثة ابناء
عذرا على هذا الكلام لكنه الحقيقة

وان اضطررت فالافضل في مثل حالتك زواج المسيار لان لديك ابناء ولا تحتاجين لزوج الا لدرء الفتنة
اختي زواج المسيار غير موجود لدينا أو نادر جدا وغير موجود نهائيا في منطقتنا على الاقل ..

والزوجة تعيش مع أبناءها الآن في بيـت الجــد فكيف سيسمح لها أساسا بالمسيار !!

اما من يقبل بزوجه لديها ثلاثة اطفال فهم موجودين وقد تقدم أحدهم وهو أرمل ايضا لتلك الأرملــة .
قديم 11-03-2007, 10:39 AM
  #18
ضايعه فالدنيا
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,603
ضايعه فالدنيا غير متصل  
والله صعب الوحده تعيش بعيد عن عيالها وبنفس الوقت تبغي تتزوج..

الله يعينها..
قديم 12-03-2007, 03:39 PM
  #19
مها حمد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 3
مها حمد غير متصل  
tongue3 عام الأرامل والمطلقات والعوانس

اعتقد مافيه شيء بالدنيا يساوي حضني لأولادي حتى ولو قالوا الناس بكرة يتركوني !عادي كذا فطرة الدنيا الأم تضحي من أجل الأبناء أتمنى مايمر علي الموقف والله يخلي لي زوجي وأولادي فأنا لا أرى الدنيا إلا من خلالهم وأكيد هي في الأخير قدرات وإمكانيات تختلف من شخص لأخر بس في النهاية ماراح أضحي بعيالي من أجل رغباتي 0
قديم 12-03-2007, 03:42 PM
  #20
مها حمد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 3
مها حمد غير متصل  
tongue3

اعتقد مافيه شيء بالدنيا يساوي حضني لأولادي حتى ولو قالوا الناس بكرة يتركوني !عادي كذا فطرة الدنيا الأم تضحي من أجل الأبناء أتمنى مايمر علي الموقف والله يخلي لي زوجي وأولادي فأنا لا أرى الدنيا إلا من خلالهم وأكيد هي في الأخير قدرات وإمكانيات تختلف من شخص لأخر بس في النهاية ماراح أضحي بعيالي من أجل رغباتي 0
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 AM.


images