المشكلة تأزمت .............?????? - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2007, 08:15 PM
  #11
خلود محمد 2
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 485
خلود محمد 2 غير متصل  
السلام عليكم ..
أنا في اعتقادي ان البيت مو سبب مبرر لان هو ناوي ياثثة لها من جديد لان خلها اتروح اتشوفة عشان تختار الديكور .. وبعدين خلها تستخير مرة ثانية عشان لا تعلق الرجال
__________________
اللهم أرحم موتانا وموتا المسلمين
قديم 04-04-2007, 10:08 AM
  #12
القلب المجروح
عضو متألق
 الصورة الرمزية القلب المجروح
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,383
القلب المجروح غير متصل  
وانا اعتقدان البيت ليس السبب ولكن المسافه من الشغل الى البيت هى السبب
انا اسف ايه اخبار زميلها فى العمل الاسمر اليتيم !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
مفيش دخان من غير نار ما هو سبب طلاقها!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
نصيحتى ابتعدى انت عنها فهى لست بالصديقه السويه وذلك فقط بما قلت وليس بظنى
(( إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ )) لذلك ابتعدى انت خير لك فلست تلك تصلح صديقة
واستغفر الله العظيم
__________________

قديم 04-04-2007, 02:40 PM
  #13
زوجة مخلصة2002
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 27
زوجة مخلصة2002 غير متصل  
عزيزتي
عليكي ان تذكريها بانها ام واولادها يحبون زوجها ومتعلقين بة وهذا يكفي لان تستمر معة وتحمد الله علية كل يوم وكل ثنية

فانا اعرف ومتأكدة من ان حبها للرجل الاخر لو انتهي بالزواج سوف يكون زواج غير موفق لانة هو الاخر محتاج الي زوجة تعوضة مرارة ايامة فتصبح لة ام واخت وكل شئ وهذا صعب تحقيقة مع وجود ابنائها لانها لا تستطيع ان توفق بينة وبينهم

اما زوجها الذي لا ينجب فهو سوف يساعدها في تربيتهم ويحبهم كما هو واضح من كلامها

فلا تفكر في ارضاء مشاعرها وحبها علي حساب اولادها

الله الموفق لما فية الخير .
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 AM.


images