السلام عليكم ..
أنا في اعتقادي ان البيت مو سبب مبرر لان هو ناوي ياثثة لها من جديد لان خلها اتروح اتشوفة عشان تختار الديكور .. وبعدين خلها تستخير مرة ثانية عشان لا تعلق الرجال
__________________
اللهم أرحم موتانا وموتا المسلمين
وانا اعتقدان البيت ليس السبب ولكن المسافه من الشغل الى البيت هى السبب
انا اسف ايه اخبار زميلها فى العمل الاسمر اليتيم !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
مفيش دخان من غير نار ما هو سبب طلاقها!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟
نصيحتى ابتعدى انت عنها فهى لست بالصديقه السويه وذلك فقط بما قلت وليس بظنى
(( إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ )) لذلك ابتعدى انت خير لك فلست تلك تصلح صديقة
واستغفر الله العظيم
عزيزتي
عليكي ان تذكريها بانها ام واولادها يحبون زوجها ومتعلقين بة وهذا يكفي لان تستمر معة وتحمد الله علية كل يوم وكل ثنية
فانا اعرف ومتأكدة من ان حبها للرجل الاخر لو انتهي بالزواج سوف يكون زواج غير موفق لانة هو الاخر محتاج الي زوجة تعوضة مرارة ايامة فتصبح لة ام واخت وكل شئ وهذا صعب تحقيقة مع وجود ابنائها لانها لا تستطيع ان توفق بينة وبينهم
اما زوجها الذي لا ينجب فهو سوف يساعدها في تربيتهم ويحبهم كما هو واضح من كلامها