هل تقبلي رجل بعد أن رفضك؟ حيوزه تطلب فزعتكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2007, 12:18 AM
  #1
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 10,658
حائزة الأمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغودة84
لو وافقت عمرها ماهتنساله انه رفضها فى يوم من الايام حتى لو حبوا بعض جدا هتفضل شايله منه
هذا ماتخشاه بالفعل!! شكرا لك عزيزتي

أختك

حائزة
__________________
قديم 29-04-2007, 11:16 PM
  #2
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,837
أبو فيصل غير متصل  
على حسب حاجتها للزواج فان كانت صغيرة ومتوقعه قدوم رجال غيره فلا حاجة لها فيه ... وان كانت كبرت في السن وتخشى عدم تقدم زوج آخر فليس لها الا القبول..
قديم 30-04-2007, 12:20 AM
  #3
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 10,658
حائزة الأمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فيصل
على حسب حاجتها للزواج فان كانت صغيرة ومتوقعه قدوم رجال غيره فلا حاجة لها فيه ... وان كانت كبرت في السن وتخشى عدم تقدم زوج آخر فليس لها الا القبول..
هي في مثل عمري وانا اعدها غير كبيرة..الله يسعدك ان شاء الله ,,شكرا لك

أختك

حائزة
__________________
قديم 29-04-2007, 11:16 PM
  #4
أصيلة بأصلها
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 243
أصيلة بأصلها غير متصل  
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله أحس إن عدم قبوله أفضل وأضمن (مجرد رأي شخصي)
__________________





قديم 30-04-2007, 12:22 AM
  #5
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 10,658
حائزة الأمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصيلة بأصلها
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله أحس إن عدم قبوله أفضل وأضمن (مجرد رأي شخصي)
كيف اضمن اختي الغالية؟

الله يسعدك
__________________
قديم 29-04-2007, 11:22 PM
  #6
oOعبير الرياضOo
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,065
oOعبير الرياضOo غير متصل  
والله مدري شي يحير

بس مشاركة أخونا أبو فيصل عجبتني ....... لكن لا تقبل الا عن قناعه وتأكد من دينه وخلقه


الله يكتب ألي فيه الخير
قديم 29-04-2007, 11:32 PM
  #7
شاطئ المحبة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شاطئ المحبة
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,644
شاطئ المحبة غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله

عليها أن تستخير أولا .. فإذا اطمئنت فما المانع ؟

لأنه لا يعلم ماهي الظروف التي جعلته يعتذر في المرة الأولى

ورجوعه ما هو إلا دليل على أنه متمسك بها ..

ربما كانت هناك عوائق من أمور نفسية وخلافه في المرة الأولى ثم زالت ولذلك عاد

ربما كان للأهل وجهة نظر أخرى وهو طيلة الفترة الماضية كان يحاول إقناعهم إلى أن اقتنعوا

اعتذاره الأول لا يعني بالضرورة أن الرفض كان من جانبه كما لا يعني أن بها عيبا .. والعلم عند الله

أرجو ألا تقدم صديقتك على الرفض إلا بعد دراسة متأنية حتى لا تقع فيما حذر منه الحبيب :

( إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد عريض )

أسأل الله أن ييسر أمرها

وجزاك الله خيرا أختي حائزة على اهتمامك بصديقتك وأسأل الله أن يجعله في موازين حسناتك
__________________
إلى الماءِ يسعى من يغَصُّ بلقمةٍ ::
إلى أين يسعى من يَغَصُّ بِمَاءِ؟!
قديم 30-04-2007, 10:21 AM
  #8
مافي احد مثلي
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 129
مافي احد مثلي غير متصل  
صباح الخير

اهلين اختي

من رايي انها ترفضه والله بيعوضها خير

والله يوفقها

تحياتي لك
قديم 29-04-2007, 11:42 PM
  #9
مخملية الإحساس
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,804
مخملية الإحساس غير متصل  
أهلا بغاليتي حيزورة

الموضوع له عدة جوانب

يجب عليها أن تلغي العواطف تماما وتفكر بعقلها..

وتفكر ما هو سبب رفضه لها سابقا

لو كان سبب مقنع بحد ذاته كخلاف أو شيئ يحتاجه الرجل بالمرأة

مثلا ولم يجده...ربما كان تفكيره بذلك الوقت أن هذا الأمر له اهمية وندم بعد ذلك..

هنا يحتاج الامر لوقفة..

وحسب صفاته الأخرى وفرصها الأخرى تقريبا..

بمعنى النصيب يد الله سبحانة وتعالى ولكن أخلاق الرجل بهذا الزمن قليل ما تجدين الرجل الطيب..

والأهم حسب ثقتها به ومدى إقباله عليها الآن ...

فقد يكون لم يجد أفضل منها وأرادها دون إقتناع وبنظره أنها أفضل الموجودات

بهذه الحالة لا أنصحها تقبل لأنه غير مقتنع بها داخليا..وربما غدا يجد 100 عذر ليلقي عليه الضوء بها

ولكن إن كان إقباله عن ندم وتمسك ورغبة فقد يختلف التفكير هنا..

وأخيرا يعود لقوتها هي ومدى حساسيتها

فإن كانت متحسسة جدا من هذا الموضوع وقد تردده كثيرا غدا مما يسبب فشل للحياة
أما إن كانت عادي وهي إنسانة بسيطة لا تحب التدقيق بهكذا أمور ومؤمنة جدا بمسألة النصيب

وكل هذه الامور فلتتوكل على الله بعد التفكير بالنقاط الأخرى...

والأهم من كل ذلك أخبريها بأن تستخير وترى بما يميل قلبها له..

أسأل الله لصديقك التوفيق ولك الخير الكثير والزوج الصالح..والذرية الصااحة

تحياتي يا غالية
__________________
( إنا لموسعون )

قديم 29-04-2007, 11:44 PM
  #10
المتضرعه الى الله
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 278
المتضرعه الى الله غير متصل  
حبيبتي انا اشووف رائيك هو الصح والرجال مكثرهم
والي يستغني مرره يستغني مره ثانيه
__________________
]
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:09 PM.


images