|
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشوق909
ابقول شي والله يانتم يالحريم تتنرفزون واذا قفلت اخلاقكم قمتوا تنطلون كلام يرفع الضغط وانا عندي زوجتي بيجي يوم بتلقاها بكف يقلب وجهها احمر علشان تعرف تقدر الرجال اللي قدامها تسوي نفسها عبطية وعلى مين على زوجها طيب ياناس تبوني اترجاها الا وربي لخليها تنجن صراخ في الوجه وعدم تنفيذ طلبات وان كان في امها خير تفوه بكلمه علشان اعجنها عجن
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشوق909
ابقول شي والله يانتم يالحريم تتنرفزون واذا قفلت اخلاقكم قمتوا تنطلون كلام يرفع الضغط وانا عندي زوجتي بيجي يوم بتلقاها بكف يقلب وجهها احمر علشان تعرف تقدر الرجال اللي قدامها تسوي نفسها عبطية وعلى مين على زوجها طيب ياناس تبوني اترجاها الا وربي لخليها تنجن صراخ في الوجه وعدم تنفيذ طلبات وان كان في امها خير تفوه بكلمه علشان اعجنها عجن
|
سبق ان قلت لك المفاهمه والصراحه اهم شي مااسكت على الغلط وازعل في الاخير او اترك الامر يستفحل وبعدين اقول كيف اادبها انت لسه في مقتبل العمر وبدايه حياتك التي يمكنك ان تشكلها كيف ما تشاء
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشوق909
ابقول شي والله يانتم يالحريم تتنرفزون واذا قفلت اخلاقكم قمتوا تنطلون كلام يرفع الضغط وانا عندي زوجتي بيجي يوم بتلقاها بكف يقلب وجهها احمر علشان تعرف تقدر الرجال اللي قدامها تسوي نفسها عبطية وعلى مين على زوجها طيب ياناس تبوني اترجاها الا وربي لخليها تنجن صراخ في الوجه وعدم تنفيذ طلبات وان كان في امها خير تفوه بكلمه علشان اعجنها عجن
|

|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indienne
السلام عليكم اخواتي
انا زوجي الله يحفظه طيب وكريم ويحبني جدا لكنه عصبييييييييييي لاتفه الاسباب يعني مثلا الصبح قبل مايروح الشغل ادا لم يجد المحفظة او الجوال يتافف اوف اوف اوف ويقول لااجد شيأ في مكانه وهكدا كلما لم يجد شيأ اقوله يا عيوني ياحياتي اسالني ان لم تجد وانا ابحت لك عن ماتريد واجده من غير نرفزه وعصبيه , في الاول انا كدلك كنت اعصب واصرخ لكن قلت والله لاتركه يافف ويعصب لحاله وكان بنتيجه لن اقول انه صار هادئ ولايتعصب بل قليل جدا والحمد لله , خليه يعصب واسكتي وستجدين راحة بالك وعن تجربه ,لان العناد من الطرفين يجعل المشاكل تتفاقم فلاباس ان تنازلت انا مع انني والله في بعض الاحيان بدي اصرخ وارد عليه لكن استغفر الله واقول سيهدا بعد قليل والحمد لله ماشي الحال الله يعين الجميع تحياتي |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***نووور***
يا ختي حرام عليك
والله زوجك صابر صبر ......... اشلون تطيرون عليه اغراضة الشخصية وللحين صابر ومتحمل وتقولين طنشوا ما يصير تطنشينه في مثل هالأمور لو صابر وساكت ............يبقى رجل عجيب ونادر ما شاء الله لا قوة الا بالله . |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indienne
اختي
انا اعطيت متالا لتااففه يعني ان لم يجد اشياءه مع انه هو من يضعها في مكان ولايتدكر ويعصب , ولمادا اتركه يعصب الان لانني اريد فقط ان اتفادى المشاكل وهنا انا لاتحدت عن اغراضه , اتحدت عن المشاكل بشكل عام وكما يعرف انه لابيت يخلو من المشاكل , اتركه يعصب اروح للغرفه وبعدها يهدا على طول ,وانا لم اقل انه صابر وساكت !!!!!!!!!!!!!!!!! بل تغيرت طباعه بعد ان اصبحت اتفادى كل مايؤدي الى الخصام وبالدرجه الاولى العصبيه , انا احب زوجي اموت عليه وابوس التراب اللي يمشي عليه فهو زوج ماشاء الله لاقوة اللا بالله رائع الله يحفضه لي , اعتدر من صاحبه الموضوع , كان لازما ان اوضح بعض الامور تحياتي |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|