تجمع زوجات العصبيين فقط - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-2007, 04:35 AM
  #1
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,970
البحلة بالنفس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشوق909
ابقول شي والله يانتم يالحريم تتنرفزون واذا قفلت اخلاقكم قمتوا تنطلون كلام يرفع الضغط وانا عندي زوجتي بيجي يوم بتلقاها بكف يقلب وجهها احمر علشان تعرف تقدر الرجال اللي قدامها تسوي نفسها عبطية وعلى مين على زوجها طيب ياناس تبوني اترجاها الا وربي لخليها تنجن صراخ في الوجه وعدم تنفيذ طلبات وان كان في امها خير تفوه بكلمه علشان اعجنها عجن

مضيع الاخو؟؟ عفوا بس العنوان باين ( لزوجات العصبيين فقططط ) مب لازواج العصبيات روحو افتحو موضوع لكم..

ولا تقيس كل الحريم على مرتك ياخوي وش ذنبنا اذا انت شخصيتك ضعيفة ومرتك تصارخ في وجهك؟ لو انك من الاول مفهمها انك ما تقبل هالتصرف وعرفت كيف تزعل منها وتأدبها وتخليها تهابك وتحترمك كان ما وصلت المواصيل لكفوف وعجن اللهم يا كافي..

مشكلتكم ما تعرفون تتعاملون ولا تتكلمون بعد..

رجاء الموضوع للزوجات فقط ولا وش رايك ياكروشيه؟
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة البحلة بالنفس ; 20-05-2007 الساعة 04:38 AM
قديم 20-05-2007, 09:21 AM
  #2
ليتني اسلى
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 7,612
ليتني اسلى غير متصل  


انا برشح نفسي المدير ه للنادي

لان زوجي ما في مثله اثنين بالبراكين الناريه

عندي اقتراح ياليت كل وحده تشوف زوجها عصبي تضع لنا مثال

انا معكم قلبا وغالبا

وبالتوفيق ان شاء الله
قديم 20-05-2007, 05:27 PM
  #3
sweet2244
عضو متألق
 الصورة الرمزية sweet2244
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,083
sweet2244 غير متصل  
امير الشوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشوق909
ابقول شي والله يانتم يالحريم تتنرفزون واذا قفلت اخلاقكم قمتوا تنطلون كلام يرفع الضغط وانا عندي زوجتي بيجي يوم بتلقاها بكف يقلب وجهها احمر علشان تعرف تقدر الرجال اللي قدامها تسوي نفسها عبطية وعلى مين على زوجها طيب ياناس تبوني اترجاها الا وربي لخليها تنجن صراخ في الوجه وعدم تنفيذ طلبات وان كان في امها خير تفوه بكلمه علشان اعجنها عجن





يااخي علمها كيف تحترمك من البدايه احسن ماتعطيها كف سبق ان قلت لك المفاهمه والصراحه اهم شي مااسكت على الغلط وازعل في الاخير او اترك الامر يستفحل وبعدين اقول كيف اادبها انت لسه في مقتبل العمر وبدايه حياتك التي يمكنك ان تشكلها كيف ما تشاء
عارف المثل الي يقول ---ابنك على ماتربيه وزوجك على ماتعوديه----
هذا كمان اشوفه يصير على الحرمه يعني -------زوجتك على ماتعودها ---------
قديم 13-06-2007, 09:05 AM
  #4
فهد - الجبيل
موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 182
فهد - الجبيل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشوق909
ابقول شي والله يانتم يالحريم تتنرفزون واذا قفلت اخلاقكم قمتوا تنطلون كلام يرفع الضغط وانا عندي زوجتي بيجي يوم بتلقاها بكف يقلب وجهها احمر علشان تعرف تقدر الرجال اللي قدامها تسوي نفسها عبطية وعلى مين على زوجها طيب ياناس تبوني اترجاها الا وربي لخليها تنجن صراخ في الوجه وعدم تنفيذ طلبات وان كان في امها خير تفوه بكلمه علشان اعجنها عجن



تعجبني والله

يارجال تشوفها بعدين تحووم حولك عشان تدور رضاك وتلاقيها تتأدب ما تقدر تتكلم معك الا وهي استعدت من قبل وحفظت الكلام ..


اكبر نعمه في الزواج انك تربي شخص اخر ( حرمتك ) وتعجنها ع الوضع اللي انت تبيه .


بس اهم شي يكون من بداية الزواج واللي ما سوى هالشي الله يعينه . طول حياته هم وغم
قديم 20-05-2007, 02:05 AM
  #5
رسول الغرام
عضو مميز
 الصورة الرمزية رسول الغرام
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 428
رسول الغرام غير متصل  
سجليني معاك في النادي

والله يرزقنا طولت البال
__________________


اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

ألا كل شي ماخلا الله باطل ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ وكل نعيم لا محالة زائل



في درب الحياة ضيَّعت نفسي ثم وجدتها في فناء الله،
وفي متاهات الطريق فقدت غايتي ثم ألفيتها في كتاب الله،
وفي زحام الموكب ضللت رحلي ثم وجدته عند رسول الله .
قديم 20-05-2007, 07:45 PM
  #6
indienne
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 4,409
indienne غير متصل  
السلام عليكم اخواتي
انا زوجي الله يحفظه طيب وكريم ويحبني جدا لكنه عصبييييييييييي لاتفه الاسباب يعني مثلا الصبح قبل مايروح الشغل ادا لم يجد المحفظة او الجوال يتافف اوف اوف اوف ويقول لااجد شيأ في مكانه وهكدا كلما لم يجد شيأ اقوله يا عيوني ياحياتي اسالني ان لم تجد وانا ابحت لك عن ماتريد واجده من غير نرفزه وعصبيه , في الاول انا كدلك كنت اعصب واصرخ لكن قلت والله لاتركه يافف ويعصب لحاله وكان بنتيجه لن اقول انه صار هادئ ولايتعصب بل قليل جدا والحمد لله ,
خليه يعصب واسكتي وستجدين راحة بالك وعن تجربه ,لان العناد من الطرفين يجعل المشاكل تتفاقم فلاباس ان تنازلت انا مع انني والله في بعض الاحيان بدي اصرخ وارد عليه لكن استغفر الله واقول سيهدا بعد قليل والحمد لله ماشي الحال
الله يعين الجميع
تحياتي
__________________
اللهم اغفر لأبي وأرحمه يا أرحم الراحمين
اللهم اجمعني به في الفردوس الأعلى وأهلينا والصالحين اللهم اغسله
بالماء و الثلج و البرد اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين


رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين



قديم 27-05-2007, 02:40 AM
  #7
***نووور***
عضو مميز و مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,066
***نووور*** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indienne
السلام عليكم اخواتي
انا زوجي الله يحفظه طيب وكريم ويحبني جدا لكنه عصبييييييييييي لاتفه الاسباب يعني مثلا الصبح قبل مايروح الشغل ادا لم يجد المحفظة او الجوال يتافف اوف اوف اوف ويقول لااجد شيأ في مكانه وهكدا كلما لم يجد شيأ اقوله يا عيوني ياحياتي اسالني ان لم تجد وانا ابحت لك عن ماتريد واجده من غير نرفزه وعصبيه , في الاول انا كدلك كنت اعصب واصرخ لكن قلت والله لاتركه يافف ويعصب لحاله وكان بنتيجه لن اقول انه صار هادئ ولايتعصب بل قليل جدا والحمد لله ,
خليه يعصب واسكتي وستجدين راحة بالك وعن تجربه ,لان العناد من الطرفين يجعل المشاكل تتفاقم فلاباس ان تنازلت انا مع انني والله في بعض الاحيان بدي اصرخ وارد عليه لكن استغفر الله واقول سيهدا بعد قليل والحمد لله ماشي الحال
الله يعين الجميع
تحياتي
يا ختي حرام عليك

والله زوجك صابر صبر ......... اشلون تطيرون عليه اغراضة الشخصية وللحين صابر ومتحمل

وتقولين طنشوا

ما يصير تطنشينه في مثل هالأمور

لو صابر وساكت ............يبقى رجل عجيب ونادر ما شاء الله لا قوة الا بالله .
قديم 27-05-2007, 11:03 PM
  #8
indienne
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 4,409
indienne غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***نووور***
يا ختي حرام عليك

والله زوجك صابر صبر ......... اشلون تطيرون عليه اغراضة الشخصية وللحين صابر ومتحمل

وتقولين طنشوا

ما يصير تطنشينه في مثل هالأمور

لو صابر وساكت ............يبقى رجل عجيب ونادر ما شاء الله لا قوة الا بالله .

اختي
انا اعطيت متالا لتااففه يعني ان لم يجد اشياءه مع انه هو من يضعها في مكان ولايتدكر ويعصب ,
ولمادا اتركه يعصب الان لانني اريد فقط ان اتفادى المشاكل وهنا انا لاتحدت عن اغراضه , اتحدت عن المشاكل بشكل عام وكما يعرف انه لابيت يخلو من المشاكل , اتركه يعصب اروح للغرفه وبعدها يهدا على طول ,وانا لم اقل انه صابر وساكت !!!!!!!!!!!!!!!!! بل تغيرت طباعه بعد ان اصبحت اتفادى كل مايؤدي الى الخصام وبالدرجه الاولى العصبيه ,

انا احب زوجي اموت عليه وابوس التراب اللي يمشي عليه فهو زوج ماشاء الله لاقوة اللا بالله رائع الله يحفضه لي ,

اعتدر من صاحبه الموضوع , كان لازما ان اوضح بعض الامور
تحياتي
__________________
اللهم اغفر لأبي وأرحمه يا أرحم الراحمين
اللهم اجمعني به في الفردوس الأعلى وأهلينا والصالحين اللهم اغسله
بالماء و الثلج و البرد اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين


رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين




التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 27-05-2007 الساعة 11:56 PM
قديم 28-05-2007, 01:31 AM
  #9
***نووور***
عضو مميز و مثالي
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,066
***نووور*** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة indienne
اختي
انا اعطيت متالا لتااففه يعني ان لم يجد اشياءه مع انه هو من يضعها في مكان ولايتدكر ويعصب ,
ولمادا اتركه يعصب الان لانني اريد فقط ان اتفادى المشاكل وهنا انا لاتحدت عن اغراضه , اتحدت عن المشاكل بشكل عام وكما يعرف انه لابيت يخلو من المشاكل , اتركه يعصب اروح للغرفه وبعدها يهدا على طول ,وانا لم اقل انه صابر وساكت !!!!!!!!!!!!!!!!! بل تغيرت طباعه بعد ان اصبحت اتفادى كل مايؤدي الى الخصام وبالدرجه الاولى العصبيه ,

انا احب زوجي اموت عليه وابوس التراب اللي يمشي عليه فهو زوج ماشاء الله لاقوة اللا بالله رائع الله يحفضه لي ,

اعتدر من صاحبه الموضوع , كان لازما ان اوضح بعض الامور
تحياتي
الله يسخر لك زوجك ويسعدك يارب .
قديم 20-05-2007, 11:30 PM
  #10
جناح مكسور
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 24
جناح مكسور غير متصل  
انا زوجي طيب لكن لما يصير عصبي ما اقدر حتى انظر بوجهة
اتركة واخرج من المكان الذي هو فيه الى ان
اشوف الوقت المناسب اكلمه احيانا يرفض يكلمني حتى ابقى
بس اريد طريقة حتى اراضيه
تعرفون شكد منكون زعلانين من بعض مجرد نكون نتلاقى وجه لوجه كذا نضحك وكانة ماكو شي
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 AM.


images