ساعدوني كيف أتعامل معه ( آخر التطورات ) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 09-06-2007, 06:06 PM
قطرة مطر2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قطرة مطر2
قطرة مطر2 غير متصل  
للأسف اختي واضح من كلامه انه مايحبك لكن خايف يجرح مشاعرك وبنفس الوقت جالس يستغلك ماديا وانتي الي عطيتيه الفرصة لهالشي هو مستمر في علاقته معك كتسليه وواضح من كلامه انه مايبيك والدليل انه قالك خليها على كتبة الله يعني يلمح لك علشان لا تتعلقين فيه ...

عزيزتي دوسي على قلبك وفكري بعقلك ولا ترخصين نفسك قدامه وقدام اخته .. عارفة ان هالشي صعب عليك لكن حاولي واضغطي على نفسك واشغلي نفسك بأشياء ثانية صدقيني الفراغ بيخليكي تفكرين فيه وتضعفين وتتعذبين علشان كذا لازم تشغلين وقتك ..

الله يوفقك
قديم 09-06-2007, 11:15 PM
نياز14
مختصة في الديكور الداخلي
 الصورة الرمزية نياز14
نياز14 غير متصل  
أختي العزيزه اي نوع من الحب هو يتعامل به او يؤمن به!

الا ترين ان كل الحقائق متجليه امامك؟؟ انتِ من عائله معروفه و مرموقه ترتبطين بشخص هامل!!! رسب 20 مره و مازال بالتوجيهي!! يا سبحان الله عمره 24 سنه من المفروض ان يكون موظفا في هذه الفتره او على اسوأ الأحوال ان يكون قد انهى الفتره الجامعيه...

أختي العزيزه لقد غلطتِ غلطه كبيره عندما استهويته بالنقود... كثيرا من بناتنا يستهوون الشباب بمغريات الحياه و عرض اجسادهم الخ من المحرمات لكنك انتِ لم تفعلي كذلك بس جعلني شيطان النقود هو الذي يحدد علاقتكما...

انتِ تعرفين تماما بأنه مادي فما الذي يجبرك على البقاء معه؟؟ عندما تتزوجينه سترين الجحيم امامك لأنه شخص غير مؤهل ولا كفؤا للعمل و تحمل المسؤوليه...

يعتبركِ البنك المنتقل ... وقت ما شاء تمدينه بالمؤونه... استيقظي يا اخي فهو لا يحبك ولا يستحق كل هذه التضحيات منكِ...التفتي الى حياتك و تأكدي بأنك ستقابلين غيره الكثير الكثير... و اجعلي هذا درسا لك...

عذرا اختاه ولكن عظمك هش... و تذكري ان الله سبحانه و تعالى اعطانا نعمه النسيان...

تقبلي مروري
قديم 09-06-2007, 11:59 PM
الحب المستحيل2
عضو نشيط جدا
الحب المستحيل2 غير متصل  
هذا ياخذ فلوسك وتقولي تحبيه !!! على ايش ؟؟؟

يا اختي الغلط غلط ،،،

تعاملي معاه بانقطاعك عنه وانقطاعك بالاتصال به ،،

اعلم بأن هذا صعب عليك وانتي تحبينه ،،، ولكن دوسي على قلبك كما هو داس على قلبك انتي وليس قلبه ،،،

فهو أصلا لا يحبك ولم يعد بالزواج بل كان حب طائش من شخص لا يقدر حياته ولا يقدر مستقبله فكيف تبنين حياتك على شخص لم يكمل حتى الثانويه وهو في هذا العمر !!! عاله على المجتمع وعاله عليك وعلى فلوسك !!

اتركيه بارك الله فيك وستجدين من هو أفضل منه مليوووووووووووون مره
قديم 10-06-2007, 12:30 AM
عيون احمد
عضو جديد
عيون احمد غير متصل  
الجواب على حيرتك من نفسك كلاااااامك أخيتي

المهم كلمني وقال لي قبل مااقوله شي..رسل لي مسج ((انا اسف ..ادري والله ماتستاهلين))

هو ماقال كذا لأنه مايبغى يخسرك بس لانك الخزنه اللي تدر عليه فلوس

اوفي رسالة ثانية رسل لي((ادوس على قلبي واتصل بعد شسوي))

تعتقدين وش قصده من هالكلام أدوس على قلبي وأكلمك يعني يكلمك بالغصب مو عشانك الا عشان فلوسك

وبعد فترات قام يطلب مني فلوس مساعة (سلف)عشان الاكتتابات...والاسهم...هو بصراحة يحب الفلوس..

هذا يثبت الكلام اللي قلته لك قبل

بس المشكله طلع لي من العام بموال جديد وهو ((انا ماابي اقولش انا احنا لازم نكون لبعض...خليها على كتبة الله اذا كان الله كاتبنا لبعض بنتزوج واذا لا....خلاص,,بس انا ماراح انساك..بس ماابي اخليش تعيشين في وهم...أنا تحسفت انا احنا عرفنا بعض,,,,لو متزوجين بدون مانتعرف كان احسن والحمدالله ان ماصار بينا شي....بس ابليس شاطر...خلنا نشوف بعض....ونتكلم ونستمر كذا.....انتي خوش بنت وكل واحد يتمناك بس ماابي اقولش اكيييييد بنكون لبعض ...يمكن ويمكن خليها للأيام ....وعلى كتبة الله ....))

ألحين عرفتي هو متحسف انه تعرف عليش وأكيد من كلامه مو من نيته الزواج ولكن حصل من وراك مصلحه قال يالله أنا وش خسران فهمتي

وأبغى أقولك شي هو أنه أي رجال حتى لو كان أطيش واحد بالدنيا مايرضى يتزوج وحده كانت تكلمه بالتلفون من ورا أهلها حتى لو كانت المكالمات بريئه وأكيد في باله انها زي ماكلمتني أكيد تكلم غيري
وبيظل يشك فيج حتى لو حصل نصيب
أكيد أختي أنتِ كانت نيتك طيبه وكانت مكالماتك عفويه لكن الرجل ماراح ياخذها على هذا المنوال

أنا أنصحك أنك تبتعدين عنه مهما كانت درجة حبك له لأنه واحد لعب بمشاعرك ولايستاهلك

أبتعدي عنه وأن شاء الله الله يعوضك بما هو أهل لك ويعوضك خير

لاتزعلين من كلاااااااامي وأني كنت صريحه معك واجد بس أكيد هذا لمصلحتك وحنا بنات ونفهم على بعض

وهذا من خوفي عليج

الله يوفقج
قديم 10-06-2007, 03:45 AM
البسمة الناعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية البسمة الناعمة
البسمة الناعمة غير متصل  
والله يقول خلاص بنفترق وتركضي وراه هذا واحد ما يعرف الحب واحد مستمر معاك عشان المصلحة بس لا ادوسي على كرامتك لان حتى لو تزوجتوا ما بدير لك بال لان يدري انك ما تقدري تستغني عنه خليه عنك والله يعوضك بواحد احسن منه
قديم 10-06-2007, 05:48 PM
الناصر 2007
عضو نشيط جدا
الناصر 2007 غير متصل  
فشلتي أخوانك كيف ينظر لهم وهذا اسلوبك
قديم 10-06-2007, 06:10 PM
ام الحسين و عمر
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام الحسين و عمر
ام الحسين و عمر غير متصل  
ما بني على باطل فهو باطل

أستغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب الي
قديم 10-06-2007, 06:44 PM
احلام مزيفة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية احلام مزيفة
احلام مزيفة غير متصل  
هذا اهانك داس على كرامتك و اخذ فلوسك و بعدج وياه يا سلام عليج
و بيقول ادوس على قلبي و اتصل فيج!!! و بعدج وياه!

اني حزينة فقط على اخوانج لانج ما شرفتيهم و ما احترمتيهم و طلعتيهم صغار قدام هذا حبيبج اللي ما يحبج
و كل اللي يسويه هو انه ياخذ فلوسج و الله العالم اذا هو ناوي يرجع فلوسج ما اعتقد راح يرجع المبلغ

اتركيه و حافظي على شوية كرامة من اللي تبقت عندج

اسفة على قساوتي معاج لكنها الحقيقة و لازم تفتحي عيونج عليها

الله يوفقج
قديم 10-06-2007, 08:44 PM
فتو أخت حمتو
عضو جديد
فتو أخت حمتو غير متصل  
إن ماخاب ظني انة ما يحبك يحب فلوسك فقط إنسية لانة لو جاد كان اتقدم وخطبك
قديم 10-06-2007, 09:37 PM
أم عبيد الله
عضو الهيئة الاستشارية
أم عبيد الله غير متصل  
أخيتى

أولا العلاقة من بدايتها غير جائزة شرعا...حتى ولو لم يحدث بينكما شىء

ثانيا..لا يمكن يتزوجك وهو كان على علاقة بك وسوف يظن أنك كما عرفتيه فأنك عرفتِ غيره من الشباب

ثالثا وهو الأهم

اقتباس:
هو بصراحة يحب الفلوس..
وانا استخدمت معه نقطة ضعفه....بس تحسفت لأني حسيت انه تعود.....وكان مايكلمني الا قليييييل اذا رسلت له رساله قلت له بعطيك هديه

حبيبتى هو اللى استغلك ولست أنتِ من استغلتيه

هو الذى عرف نقطة ضعفك وضحك عليك

أنت حبيبتى نفسك بحب فى خيالك انتِ فقط...............وهو إذا أراد أن يتزوج لن ينظر لكِ كزوجة ولن يختارك كزوجة..والله أعلى و أعلم

اقطعى العلاقة......

لأن الله لا يرضى عن ذلك أبد.....أبدا .......أبدا.......

لا يجوز اتخاذ أخدان للمرأة أو للرجل

توبى و أكثرى الاستغفار و إن شاء الله نصيبك فى رجل أحسن منه ألف مرة

قومى بزيارة قصيرة لقسم المتزوجين..................وسوف ترين مآسى بسبب سوء الاختيار فى بداية الزواج

وفقكِ الله حبيبتى إلى كل ما يحبه ويرضاه

.

(الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله وكفى بالله حسيبا)

اللهم اهدى إبنى عبيد و أخوته جميعا وجميع أبناء المسلمين
موضوع مغلق

مواقع النشر