اكره حماتي ... وهل يعقل ان تحب الكنه حماتها والعكس؟؟؟ افيدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 18-07-2007, 10:00 PM
((someone))
عضو جديد
((someone)) غير متصل  
بنااااااااااااااااااااات لا تحشوووون حرام عليكم طحتوا في الحريم الكبار

أممممم الله يفرج همج يا أختي صاحبة الموضوع ......

نصيحتي هي أن تحسني إليها .... فهي مثل أمك ِ ......

(( سوي خير وارميه في البحر )) ... عامليها بالحسنى وصدقيني مصيرها تعرف قيمتج .. وترد الإحسان بإحسان ...... طال الزمن أو قصر ......

أهم شيء لا تقسين قلبج عليها ولا تخلين أحد يقسي قلبج عليها .. لأن الوضع ما يحتمل زيادة حساسيات ......

لا تشتكين لحد ... اشتكي لله عز وجل وهو حسبك .... الله يكون في عونج ....

(( الـلـــهــم اجــعــل لــي فـي قــلــب زوجــــي مـــــــودة ))

قديم 19-07-2007, 02:16 AM
جنائنُ ورد ..
قلم مبدع
 الصورة الرمزية جنائنُ ورد ..
جنائنُ ورد .. غير متصل  

المعروف أنّ الكبار لا يمكن يتغيّروا ..
لا بدّ من التأقلم معهم .. أعانكِ الله

إذا لم يكن باستطاعتكم الاستقلال في منزل خاصّ
بعيد عنهم ..
فعوّدي نفسك على الصّبر ..
وأكثري من الاستغفار والدعاء لها ..

كنتُ قرأت في منتدى نسائيّ قصة
أقلّ ما يقال عنها " عجيبة " ..
تحكي صاحبتها صبرها _ الذي لم أجد ولم أسمع مثله البتّة _
وكيف كافأها المولى بأن سخّر لها حماتها ..
فصارت الأثيرة من بين زوجات الأبناء !

ليت المنتدى يسمح بالروابط الخارجيّة ..
لكنتُ وضعتها .. ففيها والله الكثير ممّا يسوغُ معه التوقّف !

أما قضيّة .. هل يُعقل أن تحبّ الكنة الحماة ؟
فـ جداً معقولة ..
ورأيتها بعينيّ ويعلم الله ..
أتدرين لمَ ذاك ؟
لأنّ زوجة الإبن ..
تعاملها كما تحبّ أن تُعامَل أمها من قبل زوجة أخيها !

أعانكِ الله وربط على قلبكِ بالصّبر ،،

قديم 19-07-2007, 04:36 PM
shila di luna
عضو نشيط جدا
shila di luna غير متصل  
ليش تعالوا شوفوا حماتي ما خلت شي ما تدخلت فيه في حياتنا حتى فستان العرس اللي لبسته فرضت رأيها بيه واختارت الفستان اللي عجبها هي مو اللي عجبني انا (وانا العروس)

وتدخلت وقررت وفرضت رأيها فرض رغم انها في مدينة وانا وزوجي في مدينة ثانية
ويوم حاولنا ان نفهمها اننا لا نريد منها سوى التدخل في حدود المعقول هاجت وماجت واقامت الدنيا ولم تقعدها ووصلتنا انا وزوجي لحد الطلاق

لكن الحمد لله بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل زوجي الله يخليه لي ويحرسه من كل شر استطعنا ان نحل مشاكلنا وافهمنا حماتي العزيزة ان ما تتدخل الا لما احنا نطلب منها التدخل والحمد لله صارلنا اسبوع تقريبا انا وحماني فاتحين صفحة جديدة :14: ونشوف اش راح يصير وربي لا يجيب مشاكل يارب

ويا خوات بصراحة بعيدة سعيدة احلى وصدق اللي قال ابعد حبة تزيد محبة

وان شاء الله اللي سوته فيا حماتي ما نسويه امي مع اخوي ... ان شاء الله
قديم 19-07-2007, 06:09 PM
دروب الخير
عضو دائم
دروب الخير غير متصل  
اولا اسمحيلي اختي ابقولك قصتي لعل فيها عبره لك

انا عشت مع اهل زوجي وتزوجت وانا صغيره (عمري 16)ادرس وزوجي بعد يدرس يعني امكانيتنا محدوده وزوجه اخوه موظفه وانا كنت حيويه كثير يعني كنت رايحه وطي والله الذي لا اله الا هو اني تبهذلت حتى من الشغاله حقتهم ومع ذالك صبرت وبعد عدت سنوات بدات اتجرى وبدات الاطف ام زوجي عرفت وش تحب صرت احاول انزل يوميا واصلح قهوه واتقهوا معاها واحاول اتقرب لها لاني بين عيوني اذا سويت فيها شين راح اشوفه من اولادي وكل شي سلف ودين وانا كنت مقصره اول في حقها بس بسب كما اسلفت لاني استحي وما اعرف وش المفروض اسوي علشان اكسبها
وكنت قبل احس انها ما تحبني لان معملتها معاي كانت مختلفه وتتدخل في حياتنا

لاكن الحين الله يعطيها طولت العمر على الطاعه صرت احبها وادعيلها مع وابوي وامي

فيا اختي لازم تستحمليها وتقبلي تدخلها بصدر رحب على الاقل امامها وتاكدي انك اذا تعاملتي معاها زين راح تشوفينه من اولادك مستقبلا

وحاولي تكسبينها بالكلام الحلو مره وبالافعال ومساعدتها مره اخرى وتخصصين وقت يوميا تشفينها فيه وتتقهوين معها ومره تجيبين حلا معاك ومره هديه ومره مساعده

وترى الهديه لها مفعول السحر

ولا تملين اذا ما طلعت النتائج الي تبغينها من اول مره او ثاني او ثالث

الصبر مفتاح الفرج

وخافي الله فيها وتذكري انها ام تعبت مع ابنها وهو صغير وتريد ان تحس ان لها اهميه حتى لما اتزوج وصار له عيال

وبعدين اكيد انها تحبك علشان كذا تسوي كذا فانتي استغلي هذا في صالحك

والله يوفقك
قديم 19-07-2007, 06:13 PM
لوليموا
عضو دائم
لوليموا غير متصل  
حبيتي انا راح اوضحلك شيئ انا كنت مثلك مو اكرهها بس صراحة ازعل في اشياء كثيرة وحساسة كثير وهما ضروني كثير حماتي واخوات زوجي لكن بعد فترة سبحان الله بعد مانجبت ولدي فكرت كيف لو جات مرت ولدي تكرهني وتسويلي مشاكل مع ولدي وراح اكون مضيقة خلق ولدي ففكرت اهدي الامور وغيرت تعاملي معاهم وسبحان الله تغيرو كثير والله معاي لما انا اتغيرت حتى صارو بعد فترة يشيلوني في عيونهم ويحبوني كثير ويقولولي انهم كانو غلطانين عليا وصارت بينا الامور كلها حب ومودة اتمنى تفهمي مقصدي بانك تبادري بالخير راح تلاقيه انشاء الله
قديم 19-07-2007, 06:33 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
والله انها تتدخل مو بس بيني وبين زوجي لا كمان في تربيتي لبنتي وبدها اياني اضل اشتغل لها انا ما لي حق اقعد في بيتي يعني لو اغيب عنها يوم الشر يشتغل ما في مجال ..... وبدها اياني احط بنتي عندها كل يوم ما بحب اخاف عليها لانه مرة حطيت بنتي عندها ولقيت بنتي على السطح وربنا ستر ها وهيه بالمطبخ قاعده ولا على بالها كيف بدي اامن انا عندها شيء حتى مرات تروح تنام وتتلاك حماي لوحده وحماي من النوع اللي يحب يظل ياكل بالسهرة وانا طبعا تنحط عليه هالامور وكم مرة تصير مشاكل مع زوجها على هالشغله وهيه تتهرب وتكون قاصده وقالتها لي حتى هالكلمه بلسانها والله ... عفوا انا مجبورة بزوجها كمان بيكفي زوجي وبنتي وبيتي ...

مواقع النشر