|
للاسف البيض في قطر بدا ينعدم
ووصل سعر طبق البيض الى 40 ريالا وما عطونا وقت عشان نتفنن في تقشيره اذا رخص سعره بتفنن ان شاء الله تعاااااااااااااااااال انت تقصد فن الحوار بصراحة معك حق قد نقع في هذه المشكلة لكن اعتب على بعض الاعضاء الذين يحورون النقاشات ويحولونها من طرح للافكار الى عداوة تستحق البغضاء للاسف أحس البعض لم يتعود على الرأي الآخر وكأنك حينما تخالف رأيه أو تنتقده وكأنك حطمت معنوياته لم هذا التفكير متى نفرق بين الشخص نفسه وبين رأيه لماذا يظن البعض أن نقدك للفكرة هو نقد لصاحبها نحتاج الكثير من الوقت لفهم هذه النقاط يعطيك العافية اخوي صاحب الظل الطويل >>> اخوك أبو حسن |
|
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
عنوان موضوعك اخي ابو عمر يجعل الانسان يوسوس له الشيطان ان يذهب ليسلق البيض كما قلت .. فيه تمويه و من يخشى ان يخطيء في الفهم قد لا يدخل و لكن المحتوى وصل معناه بارك الله فيك و كثر من أمثالك اخي القدير .. ما قصرت .. حفظكم المولى |


|
عم الاحظ هالايام ردود قريبة الي التلاسن وبعيده كل البعد عن شي اسمه حوار
وحتى الرد ع صاحب الموضوع بطريقة إستهزاء فضيعة فلنقل خير والا الصمت احسن ع فكرة دزينة البيض عنا بدولارين بس ما احب اكله ثقيل بحب اكله Oeuf poché دامك تحكي عن الطناجر فهده هدية لعشاق البيض ![]() يعطيك العافية خيي ابو عمر |

|
أخي الحبيب أبو عمر
يا أخي البيض فيه فوائد للجسم بعدين معاك ![]() لو اتبعنا حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم (... ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت ) أظن أن الصمت له فن كما للحوار فن ولكن من يعي ويأخذ بذلك الفن هناك من لا يجيد الحوار مع أنه يملك الفكرة الصحيحة وكونه لا يجيد الحوار تضيع فكرته للأسف بارك الله فيك يا أبا عمر رسالتك (الأخرى) قد وصلت جزاك الله خيراً |
:

| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|