فن تقشير البيض !!!!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-2007, 12:56 AM
  #11
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,044
صاحب الظل لطويل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدى10 مشاهدة المشاركة
للاسف البيض في قطر بدا ينعدم


ووصل سعر طبق البيض الى 40 ريالا


وما عطونا وقت عشان نتفنن في تقشيره


اذا رخص سعره بتفنن ان شاء الله





تعاااااااااااااااااال

انت تقصد فن الحوار


بصراحة معك حق


قد نقع في هذه المشكلة


لكن اعتب على بعض الاعضاء الذين يحورون النقاشات


ويحولونها من طرح للافكار الى عداوة تستحق البغضاء


للاسف أحس البعض لم يتعود على الرأي الآخر


وكأنك حينما تخالف رأيه أو تنتقده وكأنك حطمت معنوياته


لم هذا التفكير


متى نفرق بين الشخص نفسه وبين رأيه


لماذا يظن البعض أن نقدك للفكرة هو نقد لصاحبها



نحتاج الكثير من الوقت لفهم هذه النقاط



يعطيك العافية اخوي صاحب الظل الطويل




>>> اخوك أبو حسن
أهلا وسهلا اخي بالله ابا حسن

شرفني مرورك واسعدني جدا فهمك للموضوع

لن ازيد على ما تفضلتم به ما شاء الله عليكم

أنا شخصيا اعذر هذه الفئة من الناس

لماذا !!!!!

يا اخي العزيز التنشئة التربوية في البيت مهمة جدا
واذكر تماما والدي عندما نهرني لاني تكلمت في مجلس فيه من يكبرني سنا

واذكر ايضا الدرس الذي اعطانا اياه الاستاذ في اداب الحديث

كل هذه الامور تنعكس في هذا العالم الخيالي " الانترنت "

فمن واجبنا كاباء وكمربيين ان نغرس شجرة ادب الحديث في ابنائنا منذ الصغر

ولكن المصيبة فيمن لا يملك هذا الشي

" فاقد الشيء لا يعطيه "

اعتقد ان ابناءه لن يطولوا منه الا البيض غير المقشر

تشرفت بمرورك
قديم 24-12-2007, 05:40 AM
  #12
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 6,817
الوفية لوالديها غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

عنوان موضوعك اخي ابو عمر يجعل الانسان يوسوس له الشيطان ان يذهب ليسلق البيض كما قلت .. فيه تمويه و من يخشى ان يخطيء في الفهم قد لا يدخل

و لكن المحتوى وصل معناه بارك الله فيك و كثر من أمثالك اخي القدير ..

ما قصرت ..

حفظكم المولى
__________________
اللهم تقبل دعاء
قديم 24-12-2007, 08:13 AM
  #13
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,044
صاحب الظل لطويل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفية لوالديها مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

عنوان موضوعك اخي ابو عمر يجعل الانسان يوسوس له الشيطان ان يذهب ليسلق البيض كما قلت .. فيه تمويه و من يخشى ان يخطيء في الفهم قد لا يدخل

و لكن المحتوى وصل معناه بارك الله فيك و كثر من أمثالك اخي القدير ..

ما قصرت ..

حفظكم المولى

وضعت هذا الموضوع واستهدفت به فئتين

فئة اصحاب العقول امثال اخواني في المنتدى

وفئة اصحاب طناجر الستانليستيل

اما الاوائل فقد قرأوا وفهموا وبادروا للحوار مظهرين تمتعهم بنوعية مميزة من هذا الشيء

اما الاخرين فهم من راجعوا تفكيرهم وفرروا اثبات انهم مميزين بتقشير البيض

فملأوا طناجرهم بيضا وذهبوا

اختي الفاضلة الوفية


شرفني جدا مرورك
قديم 24-12-2007, 07:34 PM
  #14
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,044
صاحب الظل لطويل غير متصل  
وبما اننا في مجتمع افتراضي يُعتبر بلا شك جزء من المجتمع الحقيقي فلا بد من مراعاة اداب الحوار والكلام التي حثت اصول تربيتنا عليها

فلا نسخر من احد


ولا نفرض رأينا على أحد

وان نحافظ على جمال الاختلاف لا ان يجرنا اخلافنا بوجهة نظر مع شخص معين الى التكلم بكلام لا يمت لاداب الحوار بصلة

شكرا لمروركم بارك الله بكم
قديم 24-12-2007, 07:46 PM
  #15
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,152
سلامات يا قلبي غير متصل  
عم الاحظ هالايام ردود قريبة الي التلاسن وبعيده كل البعد عن شي اسمه حوار
وحتى الرد ع صاحب الموضوع بطريقة إستهزاء فضيعة
فلنقل خير والا الصمت احسن

ع فكرة دزينة البيض عنا بدولارين بس ما احب اكله ثقيل

بحب اكله Oeuf poché

دامك تحكي عن الطناجر فهده هدية لعشاق البيض




يعطيك العافية خيي ابو عمر

التعديل الأخير تم بواسطة سلامات يا قلبي ; 24-12-2007 الساعة 08:00 PM
قديم 24-12-2007, 08:36 PM
  #16
أبو أحمد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أبو أحمد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 4,618
أبو أحمد غير متصل  
أخي الحبيب أبو عمر

يا أخي البيض فيه فوائد للجسم بعدين معاك

لو اتبعنا حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم (... ومن كان يؤمن بالله واليوم

الآخر فليقل خيراً أو ليصمت )

أظن أن الصمت له فن كما للحوار فن

ولكن من يعي ويأخذ بذلك الفن

هناك من لا يجيد الحوار مع أنه يملك الفكرة الصحيحة

وكونه لا يجيد الحوار تضيع فكرته للأسف

بارك الله فيك يا أبا عمر

رسالتك (الأخرى) قد وصلت

جزاك الله خيراً
قديم 24-12-2007, 08:59 PM
  #17
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,044
صاحب الظل لطويل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامات يا قلبي مشاهدة المشاركة
عم الاحظ هالايام ردود قريبة الي التلاسن وبعيده كل البعد عن شي اسمه حوار
وحتى الرد ع صاحب الموضوع بطريقة إستهزاء فضيعة
فلنقل خير والا الصمت احسن

ع فكرة دزينة البيض عنا بدولارين بس ما احب اكله ثقيل

بحب اكله Oeuf poché

دامك تحكي عن الطناجر فهده هدية لعشاق البيض




يعطيك العافية خيي ابو عمر
الاخت الفاضلة ام وليد

شكرا لزيارتك مرة اخرى

ولو جلسنا نحكي عن هذه الامور يوما كاملا لن نحيط بها

فالكثير من رواد المنتديات يعتقدون انهم هم الوحيدين على التلفظ بالفاظ سيئة

متنانسين ان من امتنع عن الرد باسلوبهم قد راعى عامل الادب الذي نشأ عليه وترعرع

اما الطناجر التي قصدتها يا اختي فهي نوع اخر

موجودة لدى البعض

شبيهة بهذه





حياك الله وبياك
قديم 25-12-2007, 04:15 AM
  #18
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,044
صاحب الظل لطويل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد مشاهدة المشاركة
أخي الحبيب أبو عمر

يا أخي البيض فيه فوائد للجسم بعدين معاك

لو اتبعنا حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم (... ومن كان يؤمن بالله واليوم

الآخر فليقل خيراً أو ليصمت )

أظن أن الصمت له فن كما للحوار فن

ولكن من يعي ويأخذ بذلك الفن

هناك من لا يجيد الحوار مع أنه يملك الفكرة الصحيحة

وكونه لا يجيد الحوار تضيع فكرته للأسف

بارك الله فيك يا أبا عمر

رسالتك (الأخرى) قد وصلت

جزاك الله خيراً

قرات اليوم على احد المواقع الاخبارية ان دولة قطر خالية من البيض

وان اسعار البيض ارتفعت 50 % في الاردن

فسالت نفسي سؤالا

يبدو ان موضوعي تسبب بزيادة الطلب على البيض :


واصبت اخي في قولك ان للصمت فن واسلوب واوقات لا يدركها اي احد

والقادر على ادراك نفسه والصمت

يملك بكل تاكيد اسلوبا مميزا للحوار

يعدت جدا بمشاركتك وبتنويرك لصفحتي

بامان الله
قديم 25-12-2007, 01:54 PM
  #19
في الإنتظار
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية في الإنتظار
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,805
في الإنتظار غير متصل  
أهنئك أخي على جودة قلمك ..وأسمح لي أن أنقل منها ماأشاء ..بارك الله فيك وبعلمك ..
__________________


[IMG]http://im3.***********/2011-05-11/130510309661.jpg[/IMG]


يارب فرج همي وجميع المسلمين
قديم 25-12-2007, 07:15 PM
  #20
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,044
صاحب الظل لطويل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في الأنتظار مشاهدة المشاركة
أهنئك أخي على جودة قلمك ..وأسمح لي أن أنقل منها ماأشاء ..بارك الله فيك وبعلمك ..
وما توفيقي الا بالله اختي الفاضلة

جزاك الله خيرا على ثنائك الطيب

وانقلي ما شئت اختي ولا تنس اخوك الفقير لله من خالص دعائك

بارك الله بك
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 AM.


images