كوابيس رعب وأحلام مفزعه من لحظة الصفر .. الولادة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 11-02-2008, 12:02 PM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عاشقة الرياض
عاشقة الرياض غير متصل  
hi

حبيبتي تالينااااااا .....آآآآمين و أسعد الله أوقاتك بالرضا والعافية .. وبسم الله عليك من الدموع ياعسسسسسل
أنا الحمد لله بخير برحمة ربي ثم بردودكم اللي توسع الصدر ...

أخيتي فوفو ..... آمين الله يوفقك ويريحك دنيااااااا وآآآآآآآخرة ويسعدك مع أحبابك يارب.

أخيتي لذة عشق ..... آمين يالغلاااا ربنا يسمع منك ويحلي أيامك وفألك على دعوااتك الحلووووة ويجعلك تعيشي لذة
العشق الحلال مع من تحبين .

لكم مني كل الشكرررررررررررررر وصادق الووووووووووود

أخيتكم .... عاشقة الرياض

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الرياض ; 11-02-2008 الساعة 12:04 PM
قديم 12-02-2008, 07:14 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
Up

Up

Up
قديم 21-02-2008, 09:57 PM
اوراد*
عضو نشيط
اوراد* غير متصل  
سبحان الله عاشقة الرياض انتي مثلي تماما انا في الثامن وبكر اول مره وماخبي عليك كنت اخاف(كنت) اشيل هم بس والله بعد ماعطتني اختي كتاب عن ادعية الولاده وكيف نلجاء الى الله ونحتسب الاجر صرت متحمسه لهذا اللقاء والله استنى اللحظه اللي بجاهد فيها في سبيل الله وبعدين والله ياعاشقة الرياض لو انها سكرات على قولتك ماشفتي امهاتنا عندهم 8 و9 و اكثر بعد وانا بذكرك ياحلوه انشاالله بحملك الثاني وبعدين اذا كنتي سامعه تجربه من وحده ووصف مرعب للولاده فالناس مو واحد لان صديقت اختي بكر مثلي ومثلك وتقول والله ماتوقعت ان الولاده تعبها يتحمل وتعب عادي وينسي وكانت تقول اهم شي تكتمين يعني ماتصارخين عشان ماتضيع الطاقه وادفعي اذا طلبوا منك بس -يعنني حبيبتي هي تساهيل من الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه ------يابنت الناس ابراهيم عليه السلام لما حذفوه بالنار وهي نار مشتبه وذكر ربي وقال حسبنا الله ونعم الوكيل قال ربي يانار كوني بردا وسلاما----------فأنتي اهم شي لا تنسين ذكر ربي وكثري من اوراد الصباح والمساء وماقدامك الا العافيه --------وانشوف من يولد قبل انا والا انتي وبعد فتره نلتقي وكلنا طيبات وكل وحده تكتب والبيبي عندها يصيح وانتذكر ونضحك صدقيني من يتق الله يجعل له مخرجا وربي عند حسن ظن عبده فيه فلا تخيبين ظنك بالله ونعم بالله (وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب)
قديم 23-02-2008, 12:30 AM
رسول الغرام
عضو مميز
 الصورة الرمزية رسول الغرام
رسول الغرام غير متصل  
الله يسهل عليك وكل الحوامل

اختي الولاده هي عباره عن مغص في البطن زي مغص الدوره يبدأخفيف ومتقطع ثم يزداد ويزداد ومن رحمة ربي انه متقطع يعني ترتاحي بين كل مغص والثاني ولا فيكي شي ثم يعود الالم ولكي تخففيه خذي نفس عميق ولاتصرخي ابدا لكي لاتهدري طاقتك وعندما يصبح الالم شديد اطلبي كمامة الاكسجين تخفف الالم ويستمر الحال هكذا الم متقطع حتى يتم اتساع عنق الرحم بالكامل ثم يبدأ الرحم بدفع الجنين وهو غير مؤلم ولكن يحتاج منك مجهود لكي تدفعي ايضا وتكون ايضا متقطعه يعني تدفعي لما يدفع الرحم لكي تسانديه في اخراج الجنين كم دفعه وبعدين ترتاحي ان شاء الله وخروج الجنين لاتشعري به لان المنطقه السفليه تكون مخدره ...

اكيد في تعب وفي مجهود بس مو زي مانتي متخيله او الناس يقولولك والدعاء والتوكل على الله يخفف عنك كثير
حبيت اشرحلك لما تكوني عارفه ايش راح يصير المخاوف والتوتر يقل

الله يقومك بالسلامه ويرزقك الذريه الصالحه

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

ألا كل شي ماخلا الله باطل ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ وكل نعيم لا محالة زائل

في درب الحياة ضيَّعت نفسي ثم وجدتها في فناء الله،
وفي متاهات الطريق فقدت غايتي ثم ألفيتها في كتاب الله،
وفي زحام الموكب ضللت رحلي ثم وجدته عند رسول الله .
قديم 23-02-2008, 12:45 AM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
زينة الحياة غير متصل  
أختي عاشقة الرياض

الله يسهل عليكي ولادتك ويرزق كل محرومه هاللحظة هذي

صدقيني ألم الولادة ولا تعب التسع شهور راح تجربي وتشوفي

أهم شيئ لا تنسين الدعاء والإستغفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا اااااارر << صدقيني له أثر عظيم

واذا جاك الألم لا تفكرين فيه فكري في البيبي وكيف راح يكون شكله وإن شاء الله يهون عليكي وانتبهي من الصراخ خلي لسانك رطب بذكر الله والله تحسي برحمة وسكينة وتحسي فعلاً إن رحمة ربي عظيمة فعلاً بصراحة أن كل ما أتذذكر ولادتي اللي كانت قبل موعدي باسبوعين وكنت بكرية أستشعر قوله تعالى (أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )
قديم 23-02-2008, 03:38 AM
العروسة الصغيرة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية العروسة الصغيرة
العروسة الصغيرة غير متصل  
عزيزتي عاشقة الرياض:::::::

انا الان في اول اسبوع من الشهر السابع وانا بكريه ايضا .......وانا تاركة كل شئ لوقته ولا افكر في الولادة ولا أخوف نفسي ابدا...............اتمنى اكون قد شجعتك قليلا ......واتمنى منك عدم التفكير .....واستمتعي بحملك

لإن مرحله الحمل جدا ممتعة ومشوقه وتدلعي عند زوجك ولا تفكري في الولادة إلا في وقتها فقط ...............
قديم 23-02-2008, 03:57 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
الغالية أورااااااااد ..

مشكووووووووووووووره على كل كلمة وسع الله صدرك بالعافيه زي ما وسعتي صدري وقومك بالسلامة ... وإن شاء الله نشووف من الأولى ونبشر بعض ياذووق

(((اعطتني اختي كتاب عن أدعيةالولاده ))) <<< معليش عزيزتي من أين يمكنني الحصول على مثل هالكتاب ؟؟

--------------------------------------

أخيتي رسووووول الغرام ..

أرسل الله لك من الأخبار ما يسررك ولا يضرك ويسعد قلبك في الدارين على الشررررررررح الوافي ويمكن لو كتب ربي وقابلتك وقلتي لي هالكلام كان صاااااااااار تصوري مختلف الله يسامح بعض الناس اللي يبالغون في كل شئ ..

-----------------------------------------

اخيتي زينة الحياة ...
أزان الله حيااتك بالفرح والبسمه وأنالك مما يسعدك أضعااااااف ماتتمنين يارب .. والجميع يارب ..
وفعلا(( الإستغفاااااااار )) له فضل عجييييب لكننا ننسى ونغفل الله يجزاك الجنة ..
---------------------------------------
ياليت الي عندها يابنات الله يوفقهاأدعية تسهيل الولادة تضيفها هنا وما لها إلا أجرررر وأحلى دعوة ..

لكم مني كل الود .. اخيتكم عاشقه الرياض
قديم 23-02-2008, 04:03 AM
عاشقة الرياض
عضو نشيط جدا
عاشقة الرياض غير متصل  
أخيتي العروسه الصغيره ..

الله يتمم لك حملك على خير ويهون عليك وعلينا وعلى أختنا أوراد وعبير وشروق ..الخ وعلى الجميع يارب ..

شاكره لك تعطير موضوعي بكلماتك ..

لك مني كل الود... أخيتك عاشقة الرياض
قديم 23-02-2008, 04:05 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
الله يبعد عنك الخوف والكوابيس يارب

والله يتمم لك على خير ويسهل ولادتك وتقومين بالسلامه

والله يرزقك بطفل معافى ويجعله من حفظة كتابه الكريم

وبار بوالديه اللهم آآآمين

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 23-02-2008, 04:08 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
الله يسهل عليك ياأختي عاشقة الرياض

صراحه ماعندي خلفيه عن الولاده لأني لسا ماحملت ,,,,

ولكن من خلال ما أسمع أنها ليست بالشكل المخيف اللي ببالك ,,,, والكل يقول إن الوحده تنسى كل الألم بمجرد

ماتشوف البيبي ,,,, الله يفرحك بشوفته ,,,, ودعواتك لي بالذريه

مواقع النشر