فداكم نفسي يا قرة عيني ... دعواتكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2008, 03:04 PM
  #1
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 4,360
jeans غير متصل  
الله يشفيهم ويعافيهم ويلبسهم ثوب الصحه والعافيه

سبحانه هو القادر على ذلك
__________________


قديم 11-03-2008, 04:46 PM
  #2
غـاليــة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية غـاليــة
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 4,281
غـاليــة غير متصل  
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياقلبي عليــهم يـــالله ماأحن قلب الوالدين على ابنائهم

الله يحفظهم ويخليهم ويطوّل بأعمارهم على طاعته ولكم يــــارب

دورك يـا Sun_of_me طمنيهم بكلامك وسليّهم ولاتزيدين عليهم همهم

دائماً خذي الأمور بمزح وضحك معهم حتى يشعروا بسعادتك فسعادتك ستسعدهم

حتى وإن كانوا الأن كذلك ، مصيرها الأيام تطمن قلوبهم عندما يرزقك الله بالذرية الصالحة ويرون احفادهم

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يطمئن قلوبهم ويزيل عنهم الهم والألم وان ييسر

امرك ويوفقك ويسخر لك ويتمم لك على خيـــر ..
قديم 11-03-2008, 09:37 PM
  #3
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 10,106
صاحب رأي سديد غير متصل  
أسأل الله الحي القيوم ان يشفيهم ويعافيهم

ولا تنسين الصدقه عنهم

وفقكم الله
__________________
جاء في الأثر أيضا خير الناس أنفعهم للناس .


ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 11-03-2008, 10:24 PM
  #4
أبو باسم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية أبو باسم
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 699
أبو باسم غير متصل  
أبعد الله عنهم كل مرض وبلاء
وأدام عليهم الصحة والعافية

سبحان الله ما أحن قلب الأم والأب
(ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا )

إشتقت لوالدي
__________________
.




ما أقسى الغربة . .

آه منها كم أتعبتني
رجاء أدعوا لي بأن يخفف الله عني غربتي

سأعود إليك يا وطني الحبيب. . .





.
قديم 11-03-2008, 10:31 PM
  #5
cute_baby
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية cute_baby
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 7,421
cute_baby غير متصل  
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.


اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.


اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.


اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت.


اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت.


اللهم رب الناس مذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت.





الله يقر عينك بشفائهم ويرد لهم عافيتهم ويلبسهم ثوب الصحة والعافية

الله يطمن قلبك وقلبهم عليكِ ,,,



طمنينا ياغالية
__________________


.

إلهيْ ’ / أبدل عُسَرِنا يسُراً ,
وفرّج عَنِا كُل ماَ ضاَقتَ بهِ صدُورَنا , وحَال معُه صبَرنُا و إَرزقِنا مَن حيَثُ لَا نحتَسُبْ..آمينَ

.
قديم 11-03-2008, 10:38 PM
  #6
طيف من نور
عضو مثالي
 الصورة الرمزية طيف من نور
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 643
طيف من نور غير متصل  

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهم ويعافيهم.
__________________
قديم 11-03-2008, 11:01 PM
  #7
أبو أحمد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أبو أحمد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 4,618
أبو أحمد غير متصل  
أسأل الله أن يشافيهم ويعافيهم

كما وأسأله أن يطيل في أعمارهم وأن يحسن ختامهم

وأن يجعلك بارة بهم داعية لهم بالخير والرحمة طول الوقت

أختي الفاضلة الفراق صعب جداً عليك أن تداريهم

وأن تحسني إليهم قدر المستطاع

أسأل الله لك التوفيق والفلاح والنجاح في الدنيا والآخرة
قديم 11-03-2008, 11:48 PM
  #8
الحائــــرة
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 3,734
الحائــــرة غير متصل  
الله يشفيهم يارب ويرزقهم الصحة والعافيه ويبارك لك فيهم يارب
قديم 12-03-2008, 04:29 AM
  #9
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 6,817
الوفية لوالديها غير متصل  
يا شمسنا

أتدرين أن قلبي أنكسر كليا بهذا الموضوع

لأنه يمسني .. أنا أشعر بشعورهما و ردة الفعل هذه أتخيلها جدا

الى درجة أنها أصبحت تبعدني عن أفكار كثيرة

المهم هذا ليس المهم لكننا لن ننسى الأحبة من دعائنا أبدا

و لن ننساك أنت ايضا اخيتي الحبيبة

و قلوبنا معك و مع أهلك

و لا نوصيك بأن تخففي عنهما ( رغم انني ادري انك ايضا من يحتاجين الى ان يخفف احد عنك)

و ان شاء الله يا رب مع الوقت يتعودون و يفرحون بأولادك يا رب

قولي امين

حفظكم الله
__________________
اللهم تقبل دعاء
قديم 12-03-2008, 07:55 AM
  #10
la vie
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية la vie
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 676
la vie غير متصل  
اللهم رب الناس إذهب البأس وأشف أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقماً .......

اللهم أشفى وعافى والداى ووالديها ومتعهم بالصحة وطول العمر...أمييين
__________________
أستغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم وأتوب اليه...
الهم انى أسالك بأسمك الأعظم الذى اذا دعيت به أجبت وأذا سئلت به أعطيت أن تقر عينى وترزقنى الذريه الصالحة وكل اخواتى بالمنتدى وكل من تأخرن فى الانجاب
آمين ..آمين ..آمين ..

( ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين )

اللهم اغفر لاخي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين

اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
[
]
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:43 AM.


images