يوميات عانس .. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-2008, 02:33 AM
  #11
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 5,718
زوجةاحمد غير متصل  
اسفه لتطفلي
بس ما حبيت اخرج بدون ما ادعي لكم


يارب ياذا الجلال والاكرام يا حنان يا منان يا مجيب الدعاء ارزق اخواتي في هذا الباب بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا وفرح قلوبهن واجعلهم من السعداء في الدنيا والاخره

امين
امين
امين
اختكم زوجة أحمد
__________________
قديم 22-03-2008, 02:44 AM
  #12
آمنت ُ بالله ..
عضو نشيط
 الصورة الرمزية آمنت ُ بالله ..
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 103
آمنت ُ بالله .. غير متصل  
مشكوة زوجة احمد ماقصرتي


دعواتك تكفي

الله يسمع منك
قديم 22-03-2008, 02:46 AM
  #13
همة عالية
عضو مميز
 الصورة الرمزية همة عالية
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 923
همة عالية غير متصل  





لي عودة باليوميات


لكن عسى ان تكون العودة قريبة


وافجر الصمت الذي اعيشه






__________________
صبرٌ جميل والله المستعــان ،،
الحمدلله على كل حال ،،
قديم 22-03-2008, 03:00 AM
  #14
آمنت ُ بالله ..
عضو نشيط
 الصورة الرمزية آمنت ُ بالله ..
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 103
آمنت ُ بالله .. غير متصل  
والباقيين ..

( :
قديم 22-03-2008, 03:17 AM
  #15
أزف الرحيل
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 15
أزف الرحيل غير متصل  
(فــــــــــــــــإن مع العسر يسرا/إن مع العسر يسرا)


الحمد لله على كل حال


لله في كل قضاء حكمة قد نجهلها


أنا لم أتزوج ولازلت في بداية العشرينات

ولكني وخاصة بعد التخرج وزواج أغلب من هن أصغر مني بدأت اشعر بالعجلة للزواج


مشاعر غريبة تنتابني أحيانا

تقدم لي كثير ورفضت...لكن لم أجد شخصا مناسبا..

مع أنني ولله الحمد لاأشترط كثيرا...واكثر ماأبحث عنه الدين والالتزام والخلق العالي..


مرة كنت أتأمل في حالي وشعرت بألم فكتبت هذه الخاطرة:


أواه

أواه أيها الغائب..

كلما أحرقني الشوق إليك..أراك تبتعد..!

كلما نظرت حولي باحثة عنك..أراك طيفا يحاصرني..

أواه..

لم تعذبني..

أتراك تنسى..!؟

ألست تعرفني..؟؟

لم أعهدك هكذا...أبدا ياغائبي..أبدا..

أنت ياعزيزي..الصمود كله...والشموخ أنت..

فلم لاتجيبني...لم آثرت الصمت..والنظر إلي من بعيد..

أتراك مثلي...أم أنك لاهي...لم تتذكرني بعد..

ولازلت تنسى..

أتراك حولي..وأنا لاأدري..

أم أنك....كما أراك...طيفا يتوارى..كلما ذرفت دمعتي...

أيها الغائب...

أرجوك....فأنا أنتظرك...

دنياي مخيفة....وأنا تائهة...فأين أنت..!!

مالي سوى ربي

هو العليم بحالي

ومنه أنتظر الفرج

فسبحان من بيده ناصيتي

ومن حكمه فيّ ماضي

أسألك يارحمن فرجا قريبا وغوثا عاجلا)))

(((
__________________
تضيق بنا الحياة وحين نهفوا....إلى نجواك نحظى بالسرور
قديم 22-03-2008, 03:36 AM
  #16
آمنت ُ بالله ..
عضو نشيط
 الصورة الرمزية آمنت ُ بالله ..
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 103
آمنت ُ بالله .. غير متصل  
أزف الرحيل مازلتي ياقلبي في العشرين


قولي الحمدلله

أنا في الثلاثين ...


على فكره انا كنت مسلمه امري .. وما كنت احرق اعصابي بالتفكير في موضوع الزواج

يعني بصريح العباره لاهيه بدنياي

لكن مع مرور الوقت مسرعا ً

ماتتخيلون الصغار تزوجوا

والمطلقات هم تزوجوااااا


وحتى الارامل ارتبطن بأزواج


ناظرت في اللي حولي وماصفي الا انااا وكم وحده من العائله



أبيه .,........

وليييييييييييييييي

حتى الصغار رآحواااا


المهم من هنا وبدت معي العقده

اللي اسمها البحث عن زوج ...

كنت اتمنى اتزوج بدري واخلف بنات وصبيان


واصير في العمر قريبه منهم


لكن

أهئ أهي أهئ




تتوقعون القطار فاتني ؟؟؟؟؟


الحين تعديت الـــ 30 .. ((( بكم رقم وهذه خلوهاا بيني وبينكم


فاتني القطار ولا لا ....؟؟؟



بنات انا اتكلم معاكم من باب الفضفضه ... وياليت القى تجاوب من جميع الاخوات
قديم 22-03-2008, 03:50 AM
  #17
آمنت ُ بالله ..
عضو نشيط
 الصورة الرمزية آمنت ُ بالله ..
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 103
آمنت ُ بالله .. غير متصل  

انتظر مداخلاتكم ...


( :

التعديل الأخير تم بواسطة كل الغلا ; 22-03-2008 الساعة 07:43 PM
قديم 22-03-2008, 03:55 AM
  #18
بحريني أعزب
موقوف
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 535
بحريني أعزب غير متصل  
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه

تقطع قلبي لهؤلاء الذين يستغيثون بك وبرحمتك

ربي أدعوك بحرقة أن تفرج عنهن فرجاً عاجلا قريباً كلمح البصر أو هو أقرب

اللهم زوجهن وحقق أمانيهن وأستر عليهن في الدنيا والاخرة

أعذروني أخواتي على مداخلتي فان الكلام خرجت من القلب على حالكن
قديم 22-03-2008, 04:05 AM
  #19
آمنت ُ بالله ..
عضو نشيط
 الصورة الرمزية آمنت ُ بالله ..
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 103
آمنت ُ بالله .. غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحريني أعزب مشاهدة المشاركة
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه

تقطع قلبي لهؤلاء الذين يستغيثون بك وبرحمتك

ربي أدعوك بحرقة أن تفرج عنهن فرجاً عاجلا قريباً كلمح البصر أو هو أقرب

اللهم زوجهن وحقق أمانيهن وأستر عليهن في الدنيا والاخرة

أعذروني أخواتي على مداخلتي فان الكلام خرجت من القلب على حالكن

الله يتقبل منك هذا الدعاء الطيب

وان يرزقني ويرزق جميع اخواتي المسلمات
قديم 22-03-2008, 04:13 AM
  #20
آمنت ُ بالله ..
عضو نشيط
 الصورة الرمزية آمنت ُ بالله ..
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 103
آمنت ُ بالله .. غير متصل  
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك


لا تنسون صلاة الفجر




..
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 PM.


images