|
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نذكرك أخي الكريم ونذكر موضوعـك http://www.66n.com/forums/showthread...E1%E4%C7%D5%DA شد حيلك وأنا أخوك في دراستك وإن شاء الله وجودك معنا بالمنتدى يكون تواصل خير وفرصة لنسمع منك الأخبار الزينة والسارة أخوك عزوبي بس رجل![]() دمتم بحفظ الرحمن أخوز |
|
حياك الله ومرحبا بك يا اختي مرة أخرى وقد سعدت بعودتك وننتظر جديدك وأخبارك تمنياتي لك بالتوفيق والسعادة في حياتك الجديدة وربنا يثبتك على طاعته وحسن عبادته &
|
|
يا الله يا كريم يا منان أكرم ومن على كل عضو بالمنتدى بما سألك يارب أقضي حاجته وبلغه مقصده ويسر له الخير حيث كان وأرضه وأرضى عنه. |
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و نعم الاخ انت اخي الفاضل و لم افعل سوى الواجب بارك الله فيك و كثر من امثالك ماقصرت و ان شاء سيطلع على موضوعك جميع اخوتنا في الله. اللهم امين وفقك الله اخي الكريم و سدد خطاك |
|
مشكور اخي الفاضل الابيض الناصع
على طيب وحسن اخلاقك ووفائك لاخوانك في المنتدى اسال الله لك من فضله جزيت عنا خير الجزاء |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|