أعاني من مشاكل شخصية سينفجر رأسي منها .......!!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

موضوع مغلق
قديم 27-09-2008, 02:56 AM
غارق في الاحلام
عضو مميز
 الصورة الرمزية غارق في الاحلام
غارق في الاحلام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فراس النمري مشاهدة المشاركة
شوف يااخي الحبيب

يقول الشاعر :

ومن يتهيب صعود الجبال * * * * * يعش ابد الدهر بين الحفر

اجدادك المسلمين الفاتحين لو فعلوا مثلك ما انتشر الاسلام في بقاع الارض

انهض وانطلق وايقظ المارد اللي بداخلك ..

انت شاب ومسلم ورجل ..

دع البيت للخدور وانطلق نحو المعالي والثغور
إن شاء الله راح احاول بس صبري قليل

جزاك الله خيرررررر

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 08-10-2008 الساعة 02:21 AM
قديم 27-09-2008, 05:11 AM
ابو رواء
عضو نشيط جدا
ابو رواء غير متصل  
اخوي الله يكون في عونك ويفرج همك

طيب ممكن تاخذ من وحد مثل حالك او قريب منها و الحمدلله ربي فرجها علي ورجعت مثل اول

انا كنت اطلع من البيت واروح واجي

جات مشاكل دفعه واحده فوق راسي وانا من الناس الي يكتم و يضحك بعد ولا يبين لاحد

صار وقتي كله في البيت اطلع للمسجد وارجع واخر الاسبوع ممكن الف بالسياره اقل من ساعه وارجع اجتماع الاهل الاسبوعي ما اروح الكل يسأل وين الولد راح ليش ما صار يجي فيه شي احد مزعه بعدها جلست مع نفسي وقلت ياولد الى متى الوضع هذا بيت تلفزيون نت المهم صرت اطلع شوي شوي ارح الاجتماع اجل نصف ساعه او ساعه بالكثير ثم الباب وشوي شوي لين طلعت من الحالي الي كنت عايش فيها

يعني الزبده اخوي

الي يبي لك هو العزيمه شوي وصدقني راح تزين امورك وذا كان ابوك من النوع الي يعد ولده زميله مثل والدي حفظه الله صدقني راح تسهل عليك المهم وحاول تطلع مع ابوك حتى ولو وقت العصر وشوي شوي راح تنطلق

دعواتك لي اخي
قديم 27-09-2008, 05:58 AM
غارق في الاحلام
عضو مميز
غارق في الاحلام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رواء مشاهدة المشاركة
اخوي الله يكون في عونك ويفرج همك

طيب ممكن تاخذ من وحد مثل حالك او قريب منها و الحمدلله ربي فرجها علي ورجعت مثل اول

انا كنت اطلع من البيت واروح واجي

جات مشاكل دفعه واحده فوق راسي وانا من الناس الي يكتم و يضحك بعد ولا يبين لاحد

صار وقتي كله في البيت اطلع للمسجد وارجع واخر الاسبوع ممكن الف بالسياره اقل من ساعه وارجع اجتماع الاهل الاسبوعي ما اروح الكل يسأل وين الولد راح ليش ما صار يجي فيه شي احد مزعه بعدها جلست مع نفسي وقلت ياولد الى متى الوضع هذا بيت تلفزيون نت المهم صرت اطلع شوي شوي ارح الاجتماع اجل نصف ساعه او ساعه بالكثير ثم الباب وشوي شوي لين طلعت من الحالي الي كنت عايش فيها

يعني الزبده اخوي

الي يبي لك هو العزيمه شوي وصدقني راح تزين امورك وذا كان ابوك من النوع الي يعد ولده زميله مثل والدي حفظه الله صدقني راح تسهل عليك المهم وحاول تطلع مع ابوك حتى ولو وقت العصر وشوي شوي راح تنطلق

دعواتك لي اخي

كلامك يا اخي جميل صدقت والله مثل كلام خويي الي كنه اخو لي لأني

ما عندي اخوان اكبر مني يقول ابدورلك وضيفه في المساء عشان تطلع من عزلتك وتجمع لك فلوس

لأني من النوع الي صرفيته قليله

اخي الله يوفقك ويسعدك
قديم 27-09-2008, 03:56 PM
ابو رواء
عضو نشيط جدا
ابو رواء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غارق في الاحلام مشاهدة المشاركة
كلامك يا اخي جميل صدقت والله مثل كلام خويي الي كنه اخو لي لأني

ما عندي اخوان اكبر مني يقول ابدورلك وضيفه في المساء عشان تطلع من عزلتك وتجمع لك فلوس

لأني من النوع الي صرفيته قليله

اخي الله يوفقك ويسعدك
شكلك خويي يعني منت راعي استراحت مثل اغلب الشباب

اقول سلم لي على صدقيك وبوس راسه هذا الخوي الي ينشد فيه الظهر

اخويك صادق ووظيف المساء لها مفعول ساحر وخاصه اذا كانت فيها مقابله جمهور مثل شغلتي بالمساء بدون مبالغه قابلت انواع الاجناس

و الحمدلله على كل حال
قديم 27-09-2008, 11:55 PM
غارق في الاحلام
عضو مميز
غارق في الاحلام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رواء مشاهدة المشاركة
شكلك خويي يعني منت راعي استراحت مثل اغلب الشباب

اقول سلم لي على صدقيك وبوس راسه هذا الخوي الي ينشد فيه الظهر

اخويك صادق ووظيف المساء لها مفعول ساحر وخاصه اذا كانت فيها مقابله جمهور مثل شغلتي بالمساء بدون مبالغه قابلت انواع الاجناس

و الحمدلله على كل حال
بلعكس ياخوي انا كان عندي اصدقاء واجد وكان عندنا شقه وستراحه

ونجتمع فيها شبه يومي بس كرهتهااا وكرهت الجلسه مع النااس والله اذاا جلست مع شباب واجد

احس بكتمه جو صدري وطلع بسرعه للبيت ,, وكانك على صديقي هذاااا اخو وله في قلبي الكثيررر

الله يقدرني وردها له دعواتكم لي.
قديم 27-09-2008, 06:04 AM
اصغراخواني
كبار شخصيات المنتدى
اصغراخواني غير متصل  
الله ييسر لك أمــــــــــــورك ,, ويشرح صــــــــــــــدرك .. ويوفقك في الدنـــــــــــيا والأخـــــــــــــرة ..
قديم 27-09-2008, 06:27 AM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوووي

مشكلتكم ماشاء الله هينه سهله باذن الله بس تبغى منك انت تتحرك اطلع مع الناس زور عمامك خوالك حاول تكون صدقات صالحه مع رفقاء صالحين
اضحك لدنيا الحياة تمر والعمر يمشي وانت منعزل عن العالم جاااااااااااااااري الحياة عش مع الناس افرح لفرحهم شاركهم بكل شي كان كالشجرة المثمرة اينما كنت في اهلك وعيلتك وجماعتك كلهااااااااااا

لاتجلس تحط يد على يد وتقول مااقدر وين همه الرجاااااااااااال وين عزم الشباب انت توك في مقتبل العمر ماشاء الله 20 سنه هذا سن الحركه والهمه والعزم

الله يسر امرك
قديم 27-09-2008, 07:28 AM
غارق في الاحلام
عضو مميز
غارق في الاحلام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض السنين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوووي

مشكلتكم ماشاء الله هينه سهله باذن الله بس تبغى منك انت تتحرك اطلع مع الناس زور عمامك خوالك حاول تكون صدقات صالحه مع رفقاء صالحين
اضحك لدنيا الحياة تمر والعمر يمشي وانت منعزل عن العالم جاااااااااااااااري الحياة عش مع الناس افرح لفرحهم شاركهم بكل شي كان كالشجرة المثمرة اينما كنت في اهلك وعيلتك وجماعتك كلهااااااااااا

لاتجلس تحط يد على يد وتقول مااقدر وين همه الرجاااااااااااال وين عزم الشباب انت توك في مقتبل العمر ماشاء الله 20 سنه هذا سن الحركه والهمه والعزم

الله يسر امرك
اشكرك اختي راح اسمع نصايحك

الله يجزاك خيررر
قديم 27-09-2008, 06:31 AM
في صمتي لك كلام
عضو دائم
في صمتي لك كلام غير متصل  
اخي غارق في الاحلام

كلامك من اول وله شككت ان زوجي شارك في المنتدى وكتبها لكن تبين من كلامك انك عزوبي وهذا كان الفاصل في شكي ...مع انه كان شخص اجتماعي ومحب للحياه ويضرب به المثل لكن الان حتى انه بدا يتضايق بالجلوس معي ...حاول ان تقرا سوره البقره صدقني لها مردود كبيير.. زوجي حاولت معه بان يقرا سوره البقره لكن مكانك سر حتى انه لا يستطيع اكمالها اشتريت لها اشرطه للسياره لشيوخ عده وحاليا بالايام هذي اقولك مرودها قوي جدا جدا يكفي بانه يشعر براحه بداخله ...

ضع افكارك اهدافك في مذكره وحاول انجازها لان لا شيء مستحيلا في هذه الحياه وحاول تحقيقها .....

الدعاء والاستغفار انه لا يرد صدقني ستيسر امورك باذن الله واياك واليأس... واطلب من ابويك ان يجعلوا لك من دعائهم نصيب...

اخي ذكرت انه بسبب موضوع قلبت حياتك لااريد ان اسالك ما هو ولكن حبيت اقولك اذا تشك بشخص او باشخاص حاول ان تأخذ من اثرهم لعله شفاء لك ياحي يااقيوم

جميع ردود الاخوان رائعه اتمنى ان تطبقها وان شاء الله مافيك الا العافيه

اللهم فرج همه وهمي وهم المهمومين ياحي ياقيوم
.... وخذ بيده للطريق الصحيح يارحمان يارحيم
قديم 27-09-2008, 07:34 AM
غارق في الاحلام
عضو مميز
غارق في الاحلام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في صمتي لك كلام مشاهدة المشاركة
اخي غارق في الاحلام

كلامك من اول وله شككت ان زوجي شارك في المنتدى وكتبها لكن تبين من كلامك انك عزوبي وهذا كان الفاصل في شكي ...مع انه كان شخص اجتماعي ومحب للحياه ويضرب به المثل لكن الان حتى انه بدا يتضايق بالجلوس معي ...حاول ان تقرا سوره البقره صدقني لها مردود كبيير.. زوجي حاولت معه بان يقرا سوره البقره لكن مكانك سر حتى انه لا يستطيع اكمالها اشتريت لها اشرطه للسياره لشيوخ عده وحاليا بالايام هذي اقولك مرودها قوي جدا جدا يكفي بانه يشعر براحه بداخله ...

ضع افكارك اهدافك في مذكره وحاول انجازها لان لا شيء مستحيلا في هذه الحياه وحاول تحقيقها .....

الدعاء والاستغفار انه لا يرد صدقني ستيسر امورك باذن الله واياك واليأس... واطلب من ابويك ان يجعلوا لك من دعائهم نصيب...

اخي ذكرت انه بسبب موضوع قلبت حياتك لااريد ان اسالك ما هو ولكن حبيت اقولك اذا تشك بشخص او باشخاص حاول ان تأخذ من اثرهم لعله شفاء لك ياحي يااقيوم

جميع ردود الاخوان رائعه اتمنى ان تطبقها وان شاء الله مافيك الا العافيه

اللهم فرج همه وهمي وهم المهمومين ياحي ياقيوم
.... وخذ بيده للطريق الصحيح يارحمان يارحيم

امين اختي والله ما اشكيلكم الا عادكم اخوان لي

لا ماني متزوج ناقص هم شايل الفكره من مخي

امي تلمح تقول بنت خالتك ونا اقول نجوم السماء اقرب اضلم بنت الناس ..
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مساعدتي, ارجو, راح, راسي