الوقوف بعرفة يوم الأحد 7ديسمبر - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2008, 02:27 PM
  #11
salamalikum
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية salamalikum
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 741
salamalikum غير متصل  
جزاك الله خير الجزاء..

وكل عام وأنتم بخير
__________________
بِسْمِ اللهِ تَوَكَّلْتُ عَلى اللهِ ، لا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ
رد مع اقتباس
قديم 28-11-2008, 08:01 PM
  #12
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
أخي الكسائي هل انت متأكد من الكلام هذا

في موقع الاسلام سؤال و جواب مكتوب اليوم (الجمعة ) هو أول ذي الحجة

صديقاتي اليوم كلهم صايمين و مصرين على رأيهم انه اليوم أول يوم صيام


كيف هيك ؟؟؟

__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
رد مع اقتباس
قديم 28-11-2008, 09:36 PM
  #13
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,050
الكسائي غير متصل  
أختي الفاضلة كل عام وأنت بخير

الخبر قرأته في عدة منتديات معروفة بنقل الاخبار الصحيحة

أيضا خطيب الجمعة لهذا اليوم قال أن بداية العشر هو يوم السبت
__________________
لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
رد مع اقتباس
قديم 29-11-2008, 12:27 AM
  #14
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكسائي مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلة كل عام وأنت بخير

الخبر قرأته في عدة منتديات معروفة بنقل الاخبار الصحيحة

أيضا خطيب الجمعة لهذا اليوم قال أن بداية العشر هو يوم السبت

هوالمسلمين عمرهم ما اتقفوا في تحديد اول يوم رمضان و أول يوم شوال و كان الأمر نوعاً ما مبلوع

لكن يختلفوا بتحديد أول يوم من ذي الحجة فهذا أمر مستنكر جداً لأن الوقوف بعرفة هو الذي يحدد ذلك لكل مسلمي العالم

لا حول و لا قوة إلا بالله



__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
رد مع اقتباس
قديم 30-11-2008, 01:40 PM
  #15
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,050
الكسائي غير متصل  
أختي ماريا لقد ثبت شرعااااأن الوقوف بعرفة يوم الاحد والعيد يوم الاثنين كما ذكرت لك سابقا

مصدر الاخبار التلفزيون السعودي

وجريدة الرياض

وكل عام وأنت بخير
__________________
لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
رد مع اقتباس
قديم 30-11-2008, 01:59 PM
  #16
(ام عبدالله )
عضو مميز و مثالي
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 2,354
(ام عبدالله ) غير متصل  
كل عام وانتم بالف خير
الله يعيده علينا والمسلمين بالف صحة وعافية
__________________
رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 04:21 AM
  #17
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,050
الكسائي غير متصل  
وأنت كذلك بخير وعافية أختي ام عبدالله
__________________
لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
المدح, الوقوف, يوم


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 PM.


images