حملة مشاعل النور لحجاج الداخل ( كما رأيت !!! ) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2008, 02:50 AM
  #11
ام السوسه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ام السوسه
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 2,487
ام السوسه غير متصل  
حج مبرور وسعي مشكور

الله يعيطك الف عافيه على هالموضوع الرائع بجد دخلتنا معاك باللجو

بس اهم شي لاتطول علينا

لان القصه شكلها مرررررررررررره روعه

في انتظار الباقي
__________________
اللهم اجعلنا من عتقائك من النـــــــار يا ارحم الراحمين
قديم 16-12-2008, 03:05 AM
  #12
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 14,843
الصائمة لله غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله ..تبارك الله ..

{ حج مقبول ؛ وسعي مشكور ؛ وذنب مغفور }

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ..

ودمت بحفظ الله وتوفيقه ..

__________________
إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ

=====================

قديم 16-12-2008, 03:08 AM
  #13
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 5,718
زوجةاحمد غير متصل  
بالانتظار
__________________
قديم 16-12-2008, 03:09 AM
  #14
مغروره بأمي
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,748
مغروره بأمي غير متصل  
حج مبرور وسعي مشكور

ان شاءالله

لاتطول علينا في انتظار البقيه

بجد ماشاءالله أسلوبك مميز في كل مواضيعك ودايما فيها عنصر التشويق

وانا حاجزه مكاني للإنتظار
قديم 16-12-2008, 03:21 AM
  #15
nadasteel
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية nadasteel
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,204
nadasteel غير متصل  
حمدالله على سلامتكم

حج مبرور وذنب مغفور

تقبل الله حجكم وعمرتكم وصلاتكم ودعائكم وصالح الاعمال الصالحة

وكل عام وانتم بخير وبألف صحة وعافية
قديم 16-12-2008, 09:05 AM
  #16
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 5,397
شوبارد غير متصل  
ماشاءالله تبارك الله الله يتقبل منكم
وانا اقول ليه زوجي مزعجني يقول المفروض ابوك محججك صار شرعا على الاب؟؟
ياليت تذكر المصدر ياخوي لاني معارضة زوجي برأيه أحسبه يصرفني بس انت الحين شككتني
وننتظر باقي حديثك
__________________
اللهم لك الحمد والشكر
"ولئن شكرتم لأزيدنكم"
قديم 16-12-2008, 09:32 AM
  #17
أخي في الله
موقوف
 الصورة الرمزية أخي في الله
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 6,299
أخي في الله غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد مشاهدة المشاركة
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

وننتظر البقية
أي نعم الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ، والبقية ستأتي
أصلاً أنا كنت سأكتبها كلها وأنزلها مرة واحدة ولكن الأشغال كثيرة وخفت أنه أن يخلص ذو الحجة وأنا ماكتبت القصة ، فقلت أقسمها على أجزاء

تسلم أبو أحمد على مرورك























اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجاهد مشاهدة المشاركة
أضحك الله سنونك كلها يا أبو لجين مو سن واحد

حقيقة شوقني أشوف الأحداث وأسمعها من أسلوبك الرائع والبسيط والفطري إلي على الطبيعة والسجية الجداوية

المهجنة بالحياة النجدية وووو

المهم لا تطول علينا ترررررررررى ماسك مقعد في الصف الأول ورابط الحزام

فلا تتأخر

دمتم بعافية
شكلي صار كذا بعد دعوتك

أجل أسلوبي صار مخلّط ملكي

خلك بالمقعد وماراح تشوف إلا اللي يسرّك

وشكراً على تنويركم لموضوعي المتواضع





















اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saapna81 مشاهدة المشاركة
بالأنتظار.. متابعه.. اييييييييييه ماشاء الله يارب عقبال ماأحج مع أولادي..أتمنى لك ولأسرتك حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا بأذن الله..وبالتأكيد كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
ايييييييه <<<<<< شكلها طالعة من القلب

الله يرزقك الحج مع أولادك وزوجاتهم وأحفادهم أعواماً عديدة

الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

وجزاكم الله خير على الزيارة























اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (العربي) مشاهدة المشاركة
أسعد الله قلبك وأفرحك اخي ابو لجين

والله تعايشت معك لحظه بلحظه ...... وأضحكتني أضحك الله سنك

وننتظر البقيه ........................

اخوكم
أهم شيء أنك انبسطت من موضوعي

الله يجعلك سعيد على طول في طاعته

وتسلم على المرور

























اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wingz_of_Hope مشاهدة المشاركة
متابعيـــن
أجل خير الكلام ماقل ودل ياأجنحة الأأمل ؟

طيب خذي هذه

قديم 16-12-2008, 10:30 AM
  #18
ترستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية ترستال
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,546
ترستال غير متصل  
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نسأل الله العلي القدير أن يتقبل أعمالهم، و حج مبرور و سعي مشكور ،

وذنب مغفور بأذن الله
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
__________________
قديم 16-12-2008, 01:28 PM
  #19
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 5,618
ندى_1406 غير متصل  
الحمد لله على نعمه أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

صحيح ليس واجب على الزوج أنه يحجج زوجته لكن هذا من حسن عشرة الزوج أنه يحججها ومن فضله وكرمه على زوجته

الحمد لله هذي السنه حجيت مع زوجي جزاه الله عني كل خير ورزقه من حيث لا يحتسب
قديم 16-12-2008, 01:34 PM
  #20
رومانسيه عاطفيه
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 3,076
رومانسيه عاطفيه غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله الحمد لله الذي يسر لكم الحج هذا العام وقد وفيت بوعدك

ان شاء الله حج مبرور وذنب مغفور
__________________
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 AM.


images