هكذا ألبس أمام زوجي وأبنائي فهل هذا خطأ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 19-03-2004, 03:35 PM
حضرتي
موقوف
حضرتي غير متصل  
اشكركم على تفاعلكم
المهبول4

hasasneh arwa

ABOU ALFARAH

lili
Game Over
متحرر
abdulwahab
بنت الموج شكرا لتنبيهك

الحقيقه انا اختلف معكم في هذه النظره واتفق مع متحرر حيث انني اعتقد كأم أحب ان اكون ذلك امام ابنائي حتى يعتادوا هذا الأمر ولكن لايعتقد البعض بان هناك اشياء فاضحه البسها ولكن اشياء قصيرة يعني حتى نصف الفخذين مثلاً وضيقه فقط

ولماذا يكون هذا محرم امام الأبناء ومع كبر سنهم لابد من الستر وذلك عندما تكون اعمارهم فوق 10 سنوات وذلك ليعرفوا مايجب ان يكون ومن وجهة نظري أن ذلك ليعرفوا مستقبلا
قديم 19-03-2004, 03:51 PM
الاوركيدا
عضو دائم
الاوركيدا غير متصل  
انا اقول خطأ هذا الشيء امام الاطفال
قديم 19-03-2004, 04:40 PM
penguin
عضو جديد
penguin غير متصل  
شكرا اخوتي على التذكير ولكن والحق يقال .. فان الانطباع لدى الطفل اقوى وابقى .. ولعل لكل منا ذكريات قوية في طفولته وهذا اكبر دليل على ما يمتكلة الطفل من شئ حباه الله به
وهدانا الله واياكم
قديم 19-03-2004, 04:51 PM
ALmaSteR
عضو مثالي ومميز
ALmaSteR غير متصل  
اختي حضرتي بعد التحية

عند بلوغ الطفل 4 سنوات وكلنا يعرف انه يبدء يعرف العيب يعني في بعض الحلات او اللعب مع الطفل بيقول عيب يعني بدئت عيونه تفتح ويحس

وارى انه لبس الملابس الجميله او الشفافه للزوج مهمه جدا ولكن ليست المتعريه تماما حتى انها تكشف بعض خبايا جسم المرأة
قديم 19-03-2004, 04:58 PM
امل الحياة1
عضو جديد
امل الحياة1 غير متصل  
اؤيد كلام الاخ

ALmaSteR
قديم 19-03-2004, 05:07 PM
رعد السحاب
عضو جديد
رعد السحاب غير متصل  
ياليت كل الحريم يهتمن بلبس الشي الجميل امام ازواجهم ماهو قميص تلبسه من الصباح الي المساء . وانا اعتقد ان الطفل الى عمره سنتين او ثلاث مايدرك مثل ها لامور.وشكراً
قديم 19-03-2004, 05:10 PM
oumfasal
عضو مثالي ومميز
oumfasal غير متصل  
لا تنسي اختي العيال

بكره بيقولون ماما تلبس كذا وكذا

وراح تنحطين في موقف محرررررررررررررررررررج
قديم 19-03-2004, 05:19 PM
mohnesaa
قلم مبدع
mohnesaa غير متصل  
ان اقول ان سن الطفلين صغير ولا مانع من ارتداء الام لهذه الملابس لزوجها حتى لو كان امام اطفالها خاصة ان سنهم صغير ولكن يجب ان تراعى عدم اظهار مداعباتها هى وزوجها امام الاطفال وان تراعى ايضا عمر الطفل فكلما يزيد عمر الطفل تحرصين على التستر اكبر امامه ولكن لتكن سمتك دائما النظافة فى ملابسك والكلمة الحلوة لزوجك حتى ينطبع ذلك على الاطفال فيشبوا معتادين على حسن المنظر وحلو القول
نصيحة لكى يا اختى ان لا ترتدى دائما فى البيت وفى طول الوقت الملابس المثيرة امام زوجك حتى لا يمل و تصبح هذه عادة لا يرى فيك اى جديد بل دائما افصلى بين ملابس غرف النوم وملابسك الاخرى اثناء الطبيخ ....وغيرها على ان تكونى طيبة المنظر والرائحة فى جمييع الاحوال
بالنسبة للاخت التى تقول انها تتذكر بعض افعال والديها وهى فى عمر السنتين لا أعتقد ان الطفل فى هذه المرحلة يميز بين هذه الافعال او حتى يتذكرها فيما بعد
والسلام عليكم " الاخت موهنسة"
قديم 19-03-2004, 06:02 PM
أم هيا
عضو نشيط
أم هيا غير متصل  
اعذريني هذا اكبر خطأ اختي اللي تسوينه ومن أيدك في الموضوع .
باعتقادكم ان الطفل لايفهم ذلك او لايذكر كل هذا عندما يكبر ؟؟؟؟؟
الطفل ذكي جدا وقال افلاطون اهم مراحل الطفل السنوات الخمس الأولى من عمره ففيهما يتعلم كل شيء ، بالنظر بالسمع ....... الخ
تأكدي ان صورتك بهذا الشكل تبقى راسخه في باله حتى يكبر وهذا من واقع .

لامانع من لبس ترنيج ، بجامة ، أشياء كهذه اما شفاف وعاري وغيره اتركيها لغرفة النوم .

والله الموفق
قديم 19-03-2004, 06:04 PM
حسن007
عضو جديد
حسن007 غير متصل  
فى رأى الستر أفضل لان الطفل ذاكرته قوية جدا فلا تستخفى بها
موضوع مغلق

مواقع النشر