لماذا نحب تصيد الأخطاء - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 29-05-2009, 04:03 AM
  #11
درهام
عضو دائم
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 69
درهام غير متصل  
انا اشوف ان كثير من المواضيع

الي تطرح عن الخيانة وغيرها اصحابها غير جادين في ايجاد حل

ولا اعرف لماذا طرحوها اصلا

يعني كيف يلقى عندنا حل نقوله تب الى الله

طيب هو يعرف هذا الشي ام انها مجاهره بالمعصية

قرأت مرة موضوع صاحبة الموضوع تقول انا اخون زوجي مع واحد

وانا اعرف الي اسويه غلط وذنب عظيم بس احبه وما اقدر اتركه

بالله عليكي مثل هذي تبي حل يعني وش تبين الاعضاء يقولون لها

انا اشوف بعض المواضيع الي مامن طرحها فائدة ترجى حري با الاعضاء لوم صاحب الموضوع

حتى لايستمرئ الناس المعاصي ويعتادو عليه صباح مساء

كل يوم نقراء انا خنت وانا فعلت ويصبح الموضوع عادي

هذا رائي ..
رد مع اقتباس
قديم 29-05-2009, 05:39 AM
  #12
عابرةالسبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عابرةالسبيل
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 507
عابرةالسبيل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درهام مشاهدة المشاركة
انا اشوف ان كثير من المواضيع


الي تطرح عن الخيانة وغيرها اصحابها غير جادين في ايجاد حل

ولا اعرف لماذا طرحوها اصلا

يعني كيف يلقى عندنا حل نقوله تب الى الله

طيب هو يعرف هذا الشي ام انها مجاهره بالمعصية

قرأت مرة موضوع صاحبة الموضوع تقول انا اخون زوجي مع واحد

وانا اعرف الي اسويه غلط وذنب عظيم بس احبه وما اقدر اتركه

بالله عليكي مثل هذي تبي حل يعني وش تبين الاعضاء يقولون لها

انا اشوف بعض المواضيع الي مامن طرحها فائدة ترجى حري با الاعضاء لوم صاحب الموضوع

حتى لايستمرئ الناس المعاصي ويعتادو عليه صباح مساء

كل يوم نقراء انا خنت وانا فعلت ويصبح الموضوع عادي


هذا رائي ..

رد مع اقتباس
قديم 29-05-2009, 12:10 PM
  #13
الفهدي25
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 857
الفهدي25 غير متصل  
والله ياختي الكريمة كنت افكر مثل تفكرييييك تماما

بس كنت احظ اعذار للاشخاص

بعض الاحيان يكون الذنب المرتكب اكبر وادهى وامر من المشكلة الي جاي يشتكي منها فتكون ردة فعل الاعضاء طبيعية وتلقائية جدا

وبعض الاحيان هذه الردود القاسية قد تفيد بعض القراء و الزوار ايضا وتنبههم بعظمة هذا الذنب المرتكب


بعض الاحيان ينبهون الشخص لكي لا يفكر حتى بالرجوع اليه مرة اخرى


هذه مجرد احتمالات

تحياتي
__________________

متى زرت والدك آخر مرة ؟
رد مع اقتباس
قديم 29-05-2009, 05:09 PM
  #14
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 5,718
زوجةاحمد غير متصل  
كلامكم سليم

بس صاحب المشكله بيذكر انه تاب الى الله وانقطع عن ذلك الذنب تماما ويريد حل لاصلاح حياته

ونحن نعجزه ونحسسه انه بذلك الذنب والذي تاب عنه خلاص حياته وقفت

مع ان الله يقبل التوبه من عباده
__________________
رد مع اقتباس
قديم 29-05-2009, 06:08 PM
  #15
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 2,782
أم داليا غير متصل  
بارك الله فيك
ليت الكل يقرا ويستفيد
رد مع اقتباس
قديم 02-06-2009, 11:26 AM
  #16
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,125
المصرية غير متصل  
عندك حق والله
وللأسف ومنغير زعل لحظة هذا
فى المنتدى هنا
طبعا شيئ منفر جدا
وليس فقط الخيانه بل أمور اخرى
__________________
رد مع اقتباس
قديم 02-06-2009, 01:27 PM
  #17
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 5,718
زوجةاحمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم داليا مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك
ليت الكل يقرا ويستفيد
اشكرك حبيبتي على المرور
__________________
رد مع اقتباس
قديم 02-06-2009, 01:29 PM
  #18
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 5,718
زوجةاحمد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية مشاهدة المشاركة
عندك حق والله
وللأسف ومنغير زعل لحظة هذا
فى المنتدى هنا
طبعا شيئ منفر جدا
وليس فقط الخيانه بل أمور اخرى
اهلا حبيبتي المصريه

انا فعلا وضعت موضوع الخيانه كمثال

بس فعلا في مواضيع تانيه كتير الاعضاء بيتركوا المشكله ويعدوا يلقوا اللوم على صاحبها



نورتي يا عسل
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 PM.


images