|
انا اشوف ان كثير من المواضيع الي تطرح عن الخيانة وغيرها اصحابها غير جادين في ايجاد حل ولا اعرف لماذا طرحوها اصلا يعني كيف يلقى عندنا حل نقوله تب الى الله طيب هو يعرف هذا الشي ام انها مجاهره بالمعصية قرأت مرة موضوع صاحبة الموضوع تقول انا اخون زوجي مع واحد وانا اعرف الي اسويه غلط وذنب عظيم بس احبه وما اقدر اتركه بالله عليكي مثل هذي تبي حل يعني وش تبين الاعضاء يقولون لها انا اشوف بعض المواضيع الي مامن طرحها فائدة ترجى حري با الاعضاء لوم صاحب الموضوع حتى لايستمرئ الناس المعاصي ويعتادو عليه صباح مساء كل يوم نقراء انا خنت وانا فعلت ويصبح الموضوع عادي هذا رائي .. |

|
عندك حق والله
وللأسف ومنغير زعل لحظة هذا فى المنتدى هنا طبعا شيئ منفر جدا وليس فقط الخيانه بل أمور اخرى |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|