اليوم اكتشفت الطامة الكبرى - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-2009, 02:07 PM
  #11
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 5,090
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريسا مشاهدة المشاركة
يا أختي مالك دخل بغيرك ولا بأخطائهم ولا بتدبيرهم

أهتمي بخطأك أنتي وحاولي تصححينه وبس

انتي لو ما ضعفتي ما كان وصلتي لهنقطة هذي انك تتسألين مين هذا

لأنه ما يستاهل تشغلين نفسك بواحد يلهث ورا اعراض الناس

وماله داعي أنك تفتشين .. هل يتوقع أو لا يتوقع أن يكون طليقك ارسله لك

وش فايدة التفتيش الي ماله ثمره .. سواء كان هو أو مو هو

وش بتسوين إذا عرفتي ؟؟

وأنا ما أتوقع أن طليقك ارسله بعد سنتين .. خاصه انه غير صحبته ويمكن نساكي وتزوج

يمكن صاحبه الي مافيه خير حاط العين عليكي من زمان

بس خلاص كل هالتفاصيل وهالكلام ماله داعي

أنتي وقعتي في الخطأ وانتهى الموضوع

فاهتمي بإصلاح خطأك وفقكي الله .. ولا تحطين بال لا لطليقك ولا لصاحبه السابق

أمشي عدل يحتار عدوك فيك
صح لسانك اختي باريسا ..
قديم 16-08-2009, 11:20 PM
  #12
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 3,769
موهبة الكويت غير متصل  
أشكر كل من تفاعل في موضوعي

وجزاكم الله خيرا
قديم 17-08-2009, 02:45 AM
  #13
اميرلندن
عضو جديد
 الصورة الرمزية اميرلندن
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 138
اميرلندن غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اختي كل واحد فينا عند عيوب واخطاء وخير الخطائن التوابين ولا تحاولي تنتقمين من طليقك وهو موغلطان انتي الي سمحتي لنفسك تكلمين شخص غريب ولازم تنتقمن من نفسك بلتوبه النصوحى واحسن شي سويته انك انهيتي العلاقه
قديم 17-08-2009, 05:14 AM
  #14
فلهاوربك يحلها
عضو مميز
 الصورة الرمزية فلهاوربك يحلها
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,043
فلهاوربك يحلها غير متصل  
الله يتوب عليك وعلي وعلى كل مسلم ومسلمة

الاعتراف بالخطافضيلة الله يغفرلك ويتوب على الجميع
__________________
دعواتكم لي
الله يجزاكم خير

التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 18-08-2009 الساعة 05:17 PM
قديم 17-08-2009, 10:26 PM
  #15
عصافير الجنه
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 136
عصافير الجنه غير متصل  
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقج بزوج الصالح
قديم 18-08-2009, 06:50 AM
  #16
حديث الوقت
عضو مثالي
 الصورة الرمزية حديث الوقت
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,527
حديث الوقت غير متصل  
وعليكم السلام

أختي أنا ما قرأت الردود أنا قرأت سطورك وتوقفت عند ه هذه الجملة

اقتباس:
واليوم وبعد التحري والبحث اكتشفت الطامة الكبرى
أختي قهرتيني وش فيه طامة أكبر من أنك كلمتي رجل غريب كيف تردين على رقم غريب أصلا

يأخواتي أنا كل ما دخلت المنتدى أشعر بخجل من اللي تقولونه
طيب ياأختي معليش كلامي قاسي لكن والله أنكم أقسى على نفوسكم ليش ترخصين نفسك عند رجال حرام عليكم
وين الله وين الخوف منه ليش هذه المعصية
أختي قلتي أنت مطلقة يعني مو صغيرة بكل عقلك تكلمين واحد غببي مايخاف الله الجوال أذا بيوديك دروب خطيرة ارميه ماله داعي عاشوا الناس من قبل بدون هذه الجوالات لاحول ولا قوة إلا بالله

أنا مطلقة وفي قلبي رجل أحبه مووووت وكذا مره حلمت فيه في نومي أستنى اليوم اللي ألتقي فية والله
والله أني اهوجس فيه كل ماذكروه عندي

تعرفين مين هذا الرجل (محمد صلى الله عليه وسلم ) إذا خلت حياتك وقلبك من الرجل فمحمد أولى تحطينة في قلبك وتطردين الباقي

خمسة ذنوب أرتكبتيها في حق نفسك
أغضبتي الله وفرطي في ثقة اهلك فيك هذه مصيبه
الله يهديك الله يهديك ..............ماتتسمعون عن بنات كلموا شباب وش صار فيهم
وش اقول بس زعلتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييني منك
الى متى والاغبياء من الرجال يضحكون عليكم معليش قاسي كلامي ببس أسأل الله لكم الهداية لاتزعلينطلعت كل اللي في قلبي
__________________
ماعدت أنا ..ورقة ليمون , سافر معي , مطلقه صغيره ,
اخباركم
قديم 18-08-2009, 11:40 AM
  #17
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 3,769
موهبة الكويت غير متصل  
أشكرك اختي العزيزة حديث الوقت على كلامك ونصائحك
انا اعترف اني اخطات ولكن وقع الخطا في لحظة ضعف
الحمدلله ان الامر لم يتفاقم

جزيتم خيرا جميعا على تفاعلكم معي
قديم 18-08-2009, 12:17 PM
  #18
حديث الوقت
عضو مثالي
 الصورة الرمزية حديث الوقت
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,527
حديث الوقت غير متصل  
أخت موهبة الكويت الله يوفقك ويبعد عنك مكر الأعداء ويرد كيدهم في نحورهم ويثبتك على طريقة المستقيم

أنا نفسي يفهمون البنات حقيقة عقلية الرجال وطريقة تفكيرهم ونظرتهم للمرأه التي يحاولون إخفائها خلف كلامهم

المعسول ؛

لازم البنات يفهموا أن اي رقم غريب يدق على جولاتهن أنه قد يكون أحد المعارف أو المقربين ويريد إيقاع الضرر بك أو بأهلك

أو الانتقام أو أختبارك فحذرررررروا

يقول المثل ( يابـخت مـن بكــــــــــــاني وبكــــــــــــــى عليـــــــــــه و لا ضحكــــــــــــني وضـــــــحك النٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍـــــــاس عليــــــــه )

أتمنالك التوفيقك في حياتك ويحققلك أمانيك .أمـــيــــــــــــــــــــــــــــــــن
__________________
ماعدت أنا ..ورقة ليمون , سافر معي , مطلقه صغيره ,
اخباركم
قديم 22-08-2009, 01:36 AM
  #19
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 1,326
علوالنفس غير متصل  
ألم تفكري في أهلك الذين وثقوا فيك ..الله لا يبتلي مسلم ولا مسلمة
مثل قصتك تحطم الثقة بين الناس
قديم 28-08-2009, 08:36 AM
  #20
وحش الصعوبات
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 4
وحش الصعوبات غير متصل  
مرحبا أنا مأعتقد أنة طليقج مرسلة لان المدة أربع شهور أخذ وعطا سؤال عندك عيال من طليقج لان هذا السؤال يحدد أمور واجد
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:41 PM.


images