|
|
|
حسب علمي
الأسد في الأصل يعيش مع مجموعة كبيرة من الإناث وإنضمام أنثى أخرى للمجموعة يزيدها قوة الظاهر انه أسد صغير أما من خارج المجموعة أو شبل بدأ يكبر فتقرب من اللبوة التي هاجمته كون لايسطيع الذكر الغريب التقرب من اللبوة والأسد صغير الحجم جدا في الصورة فلا أعتقد أن التبرير صحيح |

ما يصلح يكون ملك الـغـابـة ويقود قطيع ويدافع عن اناثـه،،،، طلع ماش .....
وملك الحـيوانات .....
بس
رجل

أخي الرجل أحذر من غيرة المرأه


[/SIZE]
|
انا ما نظرت لها بعين انه الاسد خاين لان طبع الرجال خوان عادي ما شي جديد
لكن ردة فعلها على الغيرة رهيييب ![]() |

بس
رجل
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|