عندمآ يخون الأسد زوجته..!! صور - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2009, 02:51 PM
  #1
Shark
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 1,757
Shark غير متصل  
السلام عليكم

الصور طريفة

لكن ممكن المصدر الحقيقي؟؟

حسب علمي

الأسد في الأصل يعيش مع مجموعة كبيرة من الإناث وإنضمام أنثى أخرى للمجموعة يزيدها قوة


الظاهر انه أسد صغير أما من خارج المجموعة أو شبل بدأ يكبر فتقرب من اللبوة التي هاجمته كون لايسطيع الذكر الغريب التقرب من اللبوة

والأسد صغير الحجم جدا في الصورة فلا أعتقد أن التبرير صحيح

غالبا هذه إحدى الاخوات اللائي يحاربن التعدد نشرت الصور بين الناس...

والله اعلم
__________________
قديم 13-10-2009, 04:01 PM
  #2
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 4,570
عزوبي بس رجل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shark مشاهدة المشاركة
حسب علمي

الأسد في الأصل يعيش مع مجموعة كبيرة من الإناث وإنضمام أنثى أخرى للمجموعة يزيدها قوة


الظاهر انه أسد صغير أما من خارج المجموعة أو شبل بدأ يكبر فتقرب من اللبوة التي هاجمته كون لايسطيع الذكر الغريب التقرب من اللبوة

والأسد صغير الحجم جدا في الصورة فلا أعتقد أن التبرير صحيح


انا بحـثـت عن الصـورة في عـدة مـواقـع اجنبية وجـدت انه ....

طـلـعت بـموسم التـزاوج ،،، وخاصة مثل ما ذكـر الأخ Shark ، حجم هالأسـد صـغـيـر.....!!!
شكـله حـده واحـده وتـخـب عليه... ما يصلح يكون ملك الـغـابـة ويقود قطيع ويدافع عن اناثـه،،،، طلع ماش .....


عاد انتم يا النساء ما صـدقـت حـتـى ادخـلتوا مصطلح الخيانة من عالم الإنسان إلى عـالم الحيوانب وبالتحديد لملك الغابة صاحب اللبوات.... وملك الحـيوانات .....










عزوبي بس رجل
__________________
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

التعديل الأخير تم بواسطة عزوبي بس رجل ; 13-10-2009 الساعة 04:04 PM
قديم 13-10-2009, 02:53 PM
  #3
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,613
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
ابدا يا اخي شارك

انا بحثت عن المصدر لأني شكاكة قبل أن اجيب

روح لاسم المصور الواضح في الصورة وحطه في جوجل وبيظهر لك الموضوع بالكامل باللغة الانجليزية والقصة وهي غير محرفه نهائي
__________________
اللهم ارزقني بالذرية الصالحة يا رب
قديم 13-10-2009, 02:53 PM
  #4
حديث الوقت
عضو مثالي
 الصورة الرمزية حديث الوقت
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,527
حديث الوقت غير متصل  
وما أدراك عن غيرة النساااااااااااااااااااء

راحت أرواح في سبيلها

وقد تصل غيرة المرأة الى القتل ..>>>>>>> أخي الرجل أحذر من غيرة المرأه

أياك ان تثير غيرتها
أخي الكريم موضوعك أشكرك عليه
جميل .لكن الصورة مرعبه
.
__________________
ماعدت أنا ..ورقة ليمون , سافر معي , مطلقه صغيره ,
اخباركم

التعديل الأخير تم بواسطة حديث الوقت ; 13-10-2009 الساعة 02:56 PM
قديم 13-10-2009, 03:17 PM
  #5
Shark
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 1,757
Shark غير متصل  
غريبة...بحثت ولم أجد

على كل حال ..سبحان الله
__________________
قديم 13-10-2009, 03:37 PM
  #6
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 7,516
بنت مكة2008 غير متصل  
سبحان الله العظيم

المفروض كل واحده تشوف زوجها يغازل واحده تسوي كده هههههههههه
__________________
ياررب ارح قلبي وعوضني خير
قديم 13-10-2009, 04:09 PM
  #7
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 7,516
بنت مكة2008 غير متصل  
SIZE="5"]هههههههه ظلمو الاسد المسكين

اتهمو بالخيانه راح يرفع عليهم قضيه رد اعتبار
[/SIZE]
__________________
ياررب ارح قلبي وعوضني خير
قديم 13-10-2009, 04:10 PM
  #8
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,613
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
انا ما نظرت لها بعين انه الاسد خاين لان طبع الرجال خوان عادي ما شي جديد

لكن ردة فعلها على الغيرة رهيييب
__________________
اللهم ارزقني بالذرية الصالحة يا رب
قديم 13-10-2009, 04:17 PM
  #9
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 7,516
بنت مكة2008 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر الشايب مشاهدة المشاركة
انا ما نظرت لها بعين انه الاسد خاين لان طبع الرجال خوان عادي ما شي جديد

لكن ردة فعلها على الغيرة رهيييب

ليش متحامله على الرجال ياحلوة انتبهي زوجك لا يسمعك

الله يوفقك يارب
__________________
ياررب ارح قلبي وعوضني خير
قديم 13-10-2009, 04:19 PM
  #10
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 4,570
عزوبي بس رجل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر الشايب مشاهدة المشاركة
انا ما نظرت لها بعين انه الاسد خاين لان طبع الرجال خوان عادي ما شي جديد

لكن ردة فعلها على الغيرة رهيييب
دائـمـاً .... اقـرأ مثل ما هـو مكـتـوب بالأحــمـر بالمنتدى....

هـل الخيانة = الوقوع بالحـرام

أم مـاذا ؟؟؟


على العـمـوم ،،، شكل كل الأسود الثانية تـبـروا منـه.....








عزوبي بس رجل
__________________
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 AM.


images