اخواتي واخواني ادخلوا وساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-10-2009, 10:35 PM
بنت سليمانية
عضو نشيط
بنت سليمانية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركاد مشاهدة المشاركة
اختي انتي ان شاءالله يرزقك الله بمولود وتنشغلين عن زوجك وخصوصا انه غير مقصر بواجبتك حسب كلامك والمفروض ان تكونين مطمئنه علية لان احد اصدقائه الذين يرافقونه هو اخوك والله يديم المحبة بينكم ومبروك الزواج .
الله يسمع منك ويرزقني بمولود يشغلني
وانا مطمئنة عليه لان اخي صديقه وهو الحمدلله كل اصدقاءه مثقفين واولاد عوائل لكن اكو فرق بينه وبينهم هم ما متزوجين وماعندهم مسؤليات بس هو عنده بيت وزوجة
قديم 22-10-2009, 10:46 PM
بنت سليمانية
عضو نشيط
بنت سليمانية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكر الشايب مشاهدة المشاركة
اذا تضوجي لحالك على قولتك

اطلعي معه واقعدي معهم !

ايش فيها ؟
حبيبتي بكورة صح اضوج لوحدي بس استحي اصعد فوك احس انهم يكولون هذي لازكه بزوجها وماتخلي يصعد وحده
قديم 23-10-2009, 05:04 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الوردالجوري90
الوردالجوري90 غير متصل  
يابنوتة ياقمر هذي ان شاء الله ماتكون مشكلة ويارب يبعد عنك المشاكل طول عمرك اذا على حكاية طلعته عند اخته او اخوه مافيها شي ياعيوني اللي مافي خير باهله مافي خير فيكي هذي قاعدة لاتزعلي عليه ولاتحسسيه انك متضايقة من هذا الشي مع الايام والاولاد ان شاء الله بينشغل ويمكن تصيرين انتي تنصحيه ان يطلع عندهم وحاولي انك تطلعي معاه لاتنكسفي هذول مثل اهلك حاولي يصير بينك وبين اخته جو حلو لاتنسي انكم جيران بس المهم انك تكوني ودودة وعلى الطويل والرسمي وهذي الكلمتين حطي تحتها مية خط وبالنسبة لطلعته مع اخوكي واصحابه صدقيني حلو ومثل مانصحك احد الاعضاء عذرا على نسيان الاسم حاولي تروحين عند اهلك تتونسين معاهم الى مايرجع وسعي صدرك وحتلقي الموضوع سهل ومافي لاعناد ولاشي ولاتخلقي مشكلة من لاشيئ الله يسعدك دووووم
موضوع مغلق

مواقع النشر