بدات اكرهه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-11-2009, 10:19 AM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
رد على شيرين احمد انا ما ببين اي شي لاهلي عن مشاكلي ودائما بمدح فيه مع انه بفكر العكس اني بهينه قدام اهلي ما بعرف ليه انا هادا اختياري وتحديت الجميع يوم ما اخدته ولانه هادا مناه اكبر القصة ايصير في زعلات ويحرقلي قلبي بس وجودي بحرق اعصابه هوه مع انه حكالي لو عندك كرامة بتروحي بيت اهلك بس برضه هادا بيتي يلي مو عاجبه هوه يترك البيت
قديم 18-11-2009, 10:29 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
نغومه حبيبتي من هذا العضو مابدنا ننكون مخدوعين باحد..!!
قولي..!!
هو نفسه اللي منزل موضوع صرخه عن التعدد ولا مين..!!
قديم 18-11-2009, 10:32 AM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
لahf8090100 للمرة الرابعة لن اعطيه فرصة ذهابي لبيت اهلي انا قاعدة على خناقه وبالعكس انا كرامتي في بيتي وشخصيتي مش اتعنطز وصراخ ومسبات وضرب بالعكس يلي بيعمل هيك شي هادا يلي شخصيته ضعيفه ويحتاج ناس تتحمله ابدا ما بحس اني مهانه في بيتي شو ما صدر من زوجي لانه بيتي اما لما اكون حردانة في بيت اهلي هادا ضعف الشخصية وقمة الاهانة
اما بالنسبة لصديقك انا هلا ما بعاني من شي نهائيا بشرتي والحمد لله كتير اتحسنت وكنت امفكره هادا الشي سبب المشاكل بيني وبين زوجي او انه سبب ذهابه لعجوز لكن لاء طلع ذيل ال............عمره ما بنعدل وشكله واقع وقعة مو عارف يطلع منها
وبالنسبه انه متحمل اكتر مني احكي معي حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم لاني متاكدة انه مو انا
قديم 18-11-2009, 10:36 AM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
الى الاخت ناني
انا لم افضح زوجي برغم كل ما فعله امام احد حتى اهله يعرفون الشيء القليل عن مشاكلنا ولن افضحه حتى في هذا المنتدى وصدقيني هذه فترة وسوف ينسحب بنفسه من المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة نغم عديلة ; 18-11-2009 الساعة 10:43 AM
قديم 18-11-2009, 10:36 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
حسبي الله على كل ظالم..!!
ناس بهالوقاحه ..ماشفت..!!
قديم 18-11-2009, 12:07 PM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
اما في هذا الرد اريد ان اذكر حسنات زوجي حتى لا اكون قد ظلمته في شيء فمن المحتمل عدم مشاركتي في المنتدى مرة اخرى لا انكر ان زوجي حنون ولا يقصر معي اكان متطلبات البيت او متطلباتي وكل ما اطلبه ملبى حتى في العلاقة الحميمة بيني وبينه يفعل ما بوسعه حتى يطورني ويعطيني مجال من الحرية في التصرف فقد كان يعمل بعملين ويحتمل البرد لاوقات طويلة ليلبي كل احتياجاتي كما انه انسان ناجح ومتكلم ويفرض احترامه على من حوله كما ان شخصيته تطغى على من حوله وقادر على اجتذاب الناس لحديثه من خلال اسلوبه وحركاته كما انه طيب وهو هادئ يحب الحياة والضحك واللعب اجد فيه صفات الرجل والطفل معا
كل هذا انا افتقده وهو بجانبي لا استطيع ابعاد فكرة لو كان يحبني لما يخونني افتقد للاخلاص والوفاء افتقد ان يحبني وحدي وليس لي شريكة فيه اتالم عندما يهملني واعاني عندما يهتم في لاني احس بانه يخدعني وكل ما يقوم به تمثيل ليس له اي وجود عندما انظر لعيناه ارى ابتسامة صفراء مخباة ولكنها سرعان ما تظهر على شكل اعصار من اول مشكلة يهددني بالزواج والذهاب لتلك القبيحة لانها يحبها هي لا انا وفي تلك الحظة ارى الصدق في عينيه
انا لا انكر حسناته ولكن عند لحظة معينة يا قارئ رسالتي لا ترى ان سيئة واحدة تجعل جميع الحسنات ليس لها اي وجود في بعض الاحيان اتمنى ان يعامنلني معاملة الجارية ولا يخونني واتاكد انه لي وحدي ينعتني دائما بالنكدة فانا لا استطيع منع نتفسي من النكد عندما اكون على علم انه خرج عند اهله او الى السوق ليكلمها ولا علم ما يدور بينهما هل يا ترى يتكلمون عني وعن معاناته معي حسب وجهة نظره ام يشكي همه لها وانا كنت بجانبه ولا اعلم ما به وعند سؤالي له يقول لا شيء يحاول يخفي اي شيء يسبب له الضيق ويضحك امامي كان لا يوجد ما يكدره علمت منه انه اعطته المال ليبني لي بيت ليس من اجلي بل من اجله حتى يرتاح من مشاكلنا مع اهله وانها مستعدة ان تزوجه المهم ان يكون سعيد مع اني والله لم اقصر معه بعت ذهبي بسبب شيكات كانت عليه وكنت اعطيه اي مال يعطيني اياه اهلي والله رضيت ان البس ذهب امه في العرس حتى ابيض وجهه لا اريد ان اتذكر كلما تذكرت من جديد اتالم من جديد لما يطعنني ويخونني لا انكر انني كنت نكدة لا اعتذر لا اسامح بسهولة اغضب بسرعة كلامي جارح ولساني سليط ابدي عدم الرضوخ خاصة امام اهله ولكن لا اعلم لما هل هذه تربيتي كمدللة في العائلة ام كنت احس بحبه الكبير لي واستغل هذه النقطة ام انني لا انسى بوجد اخرى كانت بحياته ولم يمكنني ان انسى هذا الشيء ام انني كنت متاكدة انه لن ينساها ام لن تنساه هي ولن تتركه ام جميع ما ذكرت هذا كله في كفة وسكني مع بيت الحما في كفة اخرى وعدم احساسي بالاستقلالية نهائيا وتهديداته المستمرة للزواج بها اعطاني شعور عدم الاستقرار هذا ما دفعني لان لا اساعده ماديا لانني على شفا حفرة ما اسهل ان يقول الي عاجبه عاجبه والي مو عاجبه روحي بيت اهله انا بامكاني التحدث مع اخي الكبير الموجود في امريكا واطلب منه ان يدعمه لكن خيانته لي تمنعني تمنعني فكرة ان يساعد اخي الذي يتحمل الغربة والتعب شخص يخون اخته
اما الان لا استطيع تفسير ما احس به لا مانع عندي ان ياخذ من مالها ام لاء ان يتكلم معها او يشكي لها او اي تصرف يصدر منه اي عقاب لاول مرة احس بكلمة قلبي انطفى او مرراتي فقعت
للعلم انه عندما يكون هادئ يكون كالنسمة ويلبي كل ما اطلب وعند غضبه كالاعصار لا يرى امامه يكسر ويلعن ويشتم ولا يعلم ما يقول او يفعل واذا قرا رسالتي اذكره بالوعد الذي وعدني اياه ان يرفع عني الظلم الذي وقع علي بسببه ولكنه لم يفي بالوعد كملا وقد كان وعدني عندما احس للحظة انه سيفقدني للابد وفي هذه اللحظة اذكره بحقي عليه ان اعيش بهدوء بدون ان اخاف من الاعصار التالي وما يخبئه لي وما الضرار المترتبة عليه عليه حق لي ان لا يخونني ما دمت تحملت معه وما زلت اتحمل من حقي عليه ان ارى الارض التي اضع عليها قدمي اكانت يابسة صلبة ام انها رمال متحركة اريد ان احس بالاستقرار بالامان اريد العدالة التي عمي عنها طويلا اريد ان يرى ما اتحمله ليس انكسار او ضعف شخصية او الرضى بالاهانة انما لاجل بيت واسرة من اجل ابن لا يعي الا الطفولة والحضن الدافىء
وفي النهاية اسمع ايها الزوج فكر قبل فوات الاوان.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة نغم عديلة ; 18-11-2009 الساعة 12:12 PM
قديم 18-11-2009, 12:33 PM
ahf8090100
عضو نشيط جدا
ahf8090100 غير متصل  
لعلا الله يهدي قلبه فساعديه

اين الحوار بينكم لم اجد كلمة من قولك اين الحوار تحاوري انت وهو لم اجد سعيا من اجل حل المشاكل
لن اقسو عليكي ولن ارحمه ولكن ابحثي عن اشياء قد يسببها اعصار زوجك وساعديه بالخروج مما فيه اختي كل الرجال والنساء يتحاكمون الى اهوائم فليكن الدين والاسلام هو ما تتحاكمون اليه
والله ولي التوفيق
قديم 18-11-2009, 03:08 PM
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا
موقوف
انــــــــ بنوتة زوجي ــــــــــــا غير متصل  
اتصور من خلال ردود شخص معين اتصور الاعضاء ممكن يخمنو من هو زوجك

عـ العموم

اريد ان اقول لكِ لو كنت مكانك كنت راح ابيعه بارخص الاثمان

زوجك ماكان بس خاين لاااااااااااااا

فعل افعال اعوذ بالله مقرفه وفضيعه ولاتمد للمسلم بصله ولايزال يفعلها

شون متحمله تعيشي مع واحد مقرف ما اعرف!!!

ولماذا مصره على ان تبقي معه لا اعلم

ولكن ادعو الله ان يصلح حالكم ويهديه ويصحى

كااافي نوم!!
قديم 18-11-2009, 03:39 PM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
اذا اردتم معرفة ما حصل بيني وبين زوجي افتحوا المشاركة( لا اريد ان اكون ظالمة حسنات زوجي )في قسم المتزوجين ومشاركته باسم زوجتي الجميلة ...........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 18-11-2009, 04:28 PM
الصعب هان
عضو جديد
الصعب هان غير متصل  
أختي نغم عديلة

أنا عندي إحساس إن موضوع المرأة الثانية مفبرك يعني تمثيل ( ممكن يكون خلى زوجة صاحبه تحكي معك ) حتى تعودي له كما كنت سابقاً لأن الوحدة فينا تبدأ بالبحث عن حل بعد الفاس ما توقع في الراس وهو ما بده الفاس توقع بالراس لكن بده حل

أتمنى لك التوفيق
موضوع مغلق

مواقع النشر