عروس لي 23 يوم ومصدومه اكتشفت ان زوجي العزيز ......! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-2010, 10:39 PM
  #11
سعوديه مغتربه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سعوديه مغتربه
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 127
سعوديه مغتربه غير متصل  
اتصلي على شيخ
ضروري يمكن مايجوز تقعدين معاه
لاحول ولاقوة الا بالله
قديم 25-12-2010, 10:46 PM
  #12
بخيتة ون
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 72
بخيتة ون غير متصل  
ما فى احتمال يكون فتاة ؟؟
كتيرين يحفظون اسماء بنات يحبونهم
باسماء شباب حتى يتفادون مشاكل زوجاتهم
فى كل الاحوال لازم ما تترك له فرصة ليكون وحده
اذا فتح اللاب توب اجلسى معاه قولى عايزة
اشاركك فيه باسلوب لطيف ناقشى فى البرامج والمواضيع
فى النت واملى الوقت اهتمام ودلال حتى يبعد بالتدريج
ويتعلق فيك وممكن يتغير
__________________
تبسمك فى وجه اخيك صدقة
قديم 25-12-2010, 11:00 PM
  #13
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 1,646
توفي غير متصل  
اختي الغاليه اوصيك بسهام الليل فلنا رب كريم رحيم

واغتنمي كل اوقات الدعاء بالصلوات المكتوبه بعد التحيات والصلاه على النب وقبل التسليم

واثناء الاذان وبين الاذان والاقامه

واخر ساعه من عصر يوم الجمعه

والله ييسر امرك
قديم 25-12-2010, 11:24 PM
  #14
قـصـايـد
عضو جديد
 الصورة الرمزية قـصـايـد
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 36
قـصـايـد غير متصل  
مشكورات ع المساعده ربي يسعدكم ويبعد عنكم المشاكل
واللي تقول يمكن بنت لا مو بنت لانه يساله انت بالدوام ومتى بتسافر
والي تقول مني قصور اي قصور وانا توي عروس ماكملت شهر حتى
شكله علاقته فيه من قبل الزواج
__________________
قديم 25-12-2010, 11:38 PM
  #15
بلسم الروح
قلم وفي
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 19
بلسم الروح غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعينك

اختي الله يهدي زوجك ...بس انتبهي يلعب عليك بكلمتين وتسامحينة عشان يرجع
ترى هالشي إدمان

الله معك
__________________
رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَامًا*إِنَّهَا سَاءَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا [([1]).
قديم 25-12-2010, 11:57 PM
  #16
az1392
عضو جديد
 الصورة الرمزية az1392
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 31
az1392 غير متصل  
عزيزتي الغاليه لاتتهاوني في هذا الموضوع فهذا شي ولكن كوني قريبه الى الله فهو القادر على كل شي وخذي بكلام الاخت توفي وفيصل وتوكلي على الله واحسني الظن بالله واسال الله لكي السعاده الزوجيه وتقبلي مروري وجزاك الله الفردوس ؟
__________________

يارب تسكن امي جنة الفردوس يارب

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 26-12-2010 الساعة 12:50 AM
قديم 26-12-2010, 12:29 AM
  #17
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,726
عاشقة الغالي غير متصل  
مع كلام احلاهم واتحداهم اعتقد ها افضل حل
ربي يفرج همك
__________________
يارب عوضني عاجلا غير اجل واجعل ابني شفيعا لنا واحفظ زوجي لي وارزقنا من حيث لانحتسب
قديم 26-12-2010, 12:43 AM
  #18
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,974
ناآاني غير متصل  
الخيانه والفعل الفاضح شيءين لايمكن السكوت عنهم ... واجهيه وعلى قولة المثل كلمه تستحي منها بدها...
يعني هو لو مسك عليكي شي لاسمح الله يبي يسكت !!!
لا طبعا
__________________
اللهم احفظ لي زوجي وسخره لي واحفظ لي اولادي
قديم 26-12-2010, 06:53 PM
  #19
قـصـايـد
عضو جديد
 الصورة الرمزية قـصـايـد
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 36
قـصـايـد غير متصل  
مشكورين ربي يسعدكم وينولكم كل مافبالكم
للحين ماقدرت اواجهه
__________________
قديم 26-12-2010, 07:26 PM
  #20
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 2,856
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم واتحداكم مشاهدة المشاركة
الله يهديه ويسخره لك..

شوفي بالنسبة للمواجهه..لاتواجهينه إلا إذا قدرتي تسيطرين على قلبه..

والمواجهه لازم تكونين قدها..يعني توقفينه عندحده وتكبرينها بعينه وماترضين بسهوله.. فاهمتني..

مو تواجهينه وبكلمتين تسامحينه..!!!

أول شي -
كوني له الكل بالكل.. ونسيه .. أسعديه..دلعيه.. اتدلعي..أهتمي بنفسك..أكشخي..
(( انا ما أقولك سوي هذا عشان يترك اللي قاعد يسويه..هو ماراح يترك اللي يسويه إلا بصدمة قوية يتلقاها منك))

راقبيه من بعيد لبعيد..


لا تعاتبينه ولاتنكدين عليه.. أظغطي على نفسك لميييين تسيطرين عليه..

إذا جت وقت المواجهه -
أول شي لازم يكون معاك دليل.. ولا يدري انك من زمان عارفة..

لازم تكبرين الموضوع وكأنك مصدومة من اللي صدر منه..

تبينين له انه حرمك من هالشي ويعطيه لغيرك بالحرام..

بس لازم يكون يحبك عشان يموووووووووت لو تزعلين منه..
ويصير فعلا درس له ويخاف يخسرك مرة ثانية..


لكن الان المواجهه.. ماراح تفيدك..أولا هو توه ماعرف خيرك من شرك..فمافي شي يخليه يتمسك فيك..

الشي الثاني .. أنتي ماراح تكونين قوية وممكن يضحك عليك بكلمتين وتعدي..
ويرجع وتكشفينه ويعطيك كلمتين وتعدي.. ويرجع وهكذا .. يعني راح يتسااااااهل..
خاصة لو سامحتيه بسهولة..

ما شاء الله ... الغاليه احلاكم واتحداكم كفت ووفت ...

والله يفرج همك ويهدي زوجك ... ويسعدكم ويبعد عنه الحرام ..
__________________
للاطلاع والاستفاده : 1 ، 2
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:18 AM.


images