قربت النهاية (مستجدات بالرد 185) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-02-2011, 06:04 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
الحين انتي تزوجتيه وانتي عارفه انه متزوج...لايحق لك ولا لغيرك لو1% ان تمنعين زوجه من مراسلة زوجها
بعدين يااختي كيف تبينه يمنع زوجته الاولى من المسجات ...سبحان الله.... نسيتي انه زوجها قبل لايكون زوجك...والي استغربه تصرفك الطائش اتصالك على عمتك وتشتكيها(وكانها سوت جريمه)الحين هذي شكوى تشكينها لها(ليش تستصغرين عقلك قدام زوجك)

تجين عليها وتطلبين اشياء مالها داعي..وكأنك انتي رقم واحد في حياته..
اذا تبين تحافظين على بيتك..خليك ساكته..تراك طفشتي الرجال..بطلبك الغريب..وكانها صديقته مو زوجته..هو تزوجك مو لانه مقصره معه او يكرها ...لا.. هو تزوجك لرغبته في التعدد فقط مو لانك انتي غير..يعني لو مااخذك بياخذ غيرك..وزوجته الاولى مهما تزوج عليها ماراح يتركها ابد لكن الثانيه والثالثه هم الي في اي لحظه بيقلهم مع السلامه

انتبهي لحياتك.دام زوجك طيب .ولا تدققين في امور هومايقدر يغيرها لانهاطبيعه فيه مثل البرود واللامبالاه في الاخير بيندم على زواجه منك ويمكن يطلق وتصيرين مطلقه للمره الثانيه لانك ذكرتي في احد ردودوك ان سبق لكي الزواج...ترى الناس ماترحم ..حاولي تنجبين طفل عشان يشغلك عن زوجك ..

بالله ترسل رسايل اطفال كانها مراهقة رسايل تنقلها من النت وترسل وخاصا الحين المسجات ببلاش وهي ماقصرت
يادلوعة فاض بي الكيل

والله ياعمري الرسايل بين الزوجين مالها عمر او وقت معين ..حتى لو عمرها 90 سنه هذا زوجها ليش ماترسله ..
واعتقد حتى انتي تاخذي رسايل وقصايد من النت وترسلينها له. والدليل مواضيعك السابقه الي كلها عن زوجته الاولى وحقدك عليها.ولاتنكرين انك ماتمسجينه وهو عند زوجاته..

الله يهديك بس

الي حرقني اسلوبه مو هي ولا لو احطها في راسي لا اعدمها

وفي جمله ثانيه ذكرتي

واليوم مرتين وتتصل وش تبي منه
مافي شي ضروري ابد بس تبغى تجيب مشكلة لي وله
اقسم بالله ترسل رسايل اطفال كانها مراهقة رسايل تنقلها من النت وترسل وخاصا الحين المسجات ببلاش

تناقض كبير بين الجملتين مره تقولين ماتهمك وماعليك منها وماتغارين منها...ومره حارقه نفسك من الغيره عشانها ترسل.

صح كلامك وربي لو اني فعلا ذكية كان حرقتها بس انا بطبعي احب اعيش بسلام

اذا طبعك تحبين تعيشين بسلام اتركي عنك الكلام الفاضي وتفتيش جوال زوجك ولاتقلبين الديا وتقومينها عشان زوجته ارسلت مسج..

(ولو طلقني راح يتزوج غيرها يعني راح تكون طول عمرها لها شريكه في حياتها)
وانتي لو طلقك زوجك لاسمح الله ماراح يتزوجك شاب مافي غير المتزوج يعني راح يكون طول عمرك معك شريكه)

انا رزقي على الله واكلت تجربة لو يجيني معدد ماتزوجه لو يذبح لي حرمته عند باب بيتي
الشي الثاني اسال الله اذا كانت ناوية تخرب بيتي الله يشغلها بنفسها ويرد كيدها بنحرها
واذا طلقني الله يسلط عليها ضرة تحرقها حرقلهذي الدرجه الحقد في قلبك وكأنها قاتله ابوك

شكلك ماكله مقلب ومفتكره ان الي يتزوج ثانيه معاد يبي زوجته..وممكن انه يذبحها عند باب بيتك(غلطانه)ياحلوه
هو لو مايبيها كان طلقها هي مو انتي..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 26-02-2011 الساعة 06:14 AM
قديم 26-02-2011, 06:23 AM
اقهرتني الدنيا
قلم وفي
 الصورة الرمزية اقهرتني الدنيا
اقهرتني الدنيا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
الحين انتي تزوجتيه وانتي عارفه انه متزوج...لايحق لك ولا لغيرك لو1% ان تمنعين زوجه من مراسلة زوجها
بعدين يااختي كيف تبينه يمنع زوجته الاولى من المسجات ...سبحان الله.... نسيتي انه زوجها قبل لايكون زوجك...والي استغربه تصرفك الطائش اتصالك على عمتك وتشتكيها(وكانها سوت جريمه)الحين هذي شكوى تشكينها لها(ليش تستصغرين عقلك قدام زوجك)

اذا تبين تحافظين على بيتك..خليك ساكته..تراك طفشتي الرجال..بطلبك الغريب..وكانها صديقته مو زوجته..هو تزوجك مو لانه مقصره معه او يكرها ...لا.. هو تزوجك لرغبته في التعدد فقط مو لانك انتي غير..يعني لو مااخذك بياخذ غيرك..وزوجته الاولى مهما تزوج عليها ماراح يتركها ابد لكن الثانيه والثالثه هم الي في اي لحظه بيقلهم مع السلامه

انتبهي لحياتك.دام زوجك طيب .ولا تدققين في امور هومايقدر يغيرها لانهاطبيعه فيه مثل البرود واللامبالاه في الاخير بيندم على زواجه منك ويمكن يطلق وتصيرين مطلقه للمره الثانيه لانك ذكرتي في احد ردودوك ان سبق لكي الزواج...ترى الناس ماترحم ..حاولي تنجبين طفل عشان يشغلك عن زوجك ..

بالله ترسل رسايل اطفال كانها مراهقة رسايل تنقلها من النت وترسل وخاصا الحين المسجات ببلاش وهي ماقصرت
يادلوعة فاض بي الكيل

والله ياعمري الرسايل بين الزوجين مالها عمر او وقت معين ..حتى لو عمرها 90 سنه هذا زوجها ليش ماترسله ..
واعتقد حتى انتي تاخذي رسايل وقصايد من النت وترسلينها له. والدليل مواضيعك السابقه الي كلها عن زوجته الاولى وحقدك عليها.ولاتنكرين انك ماتمسجينه وهو عند زوجاته..

الله يهديك بس

وفي جمله ثانيه ذكرتي

اقسم بالله ترسل رسايل اطفال كانها مراهقة رسايل تنقلها من النت وترسل وخاصا الحين المسجات ببلاش

تناقض كبير بين الجملتين مره تقولين ماتهمك وماعليك منها وماتغارين منها...ومره حارقه نفسك من الغيره عشانها ترسل.

اذا طبعك تحبين تعيشين بسلام اتركي عنك الكلام الفاضي وتفتيش جوال زوجك ولاتقلبين الديا وتقومينها عشان زوجته ارسلت مسج..

انا رزقي على الله واكلت تجربة لو يجيني معدد ماتزوجه لو يذبح لي حرمته عند باب بيتي
الشي الثاني اسال الله اذا كانت ناوية تخرب بيتي الله يشغلها بنفسها ويرد كيدها بنحرها
واذا طلقني الله يسلط عليها ضرة تحرقها حرقلهذي الدرجه الحقد في قلبك وكأنها قاتله ابوك

شكلك ماكله مقلب ومفتكره ان الي يتزوج ثانيه معاد يبي زوجته..وممكن انه يذبحها عند باب بيتك(غلطانه)ياحلوه

انا بعد مع الآخت
ليهـ الغرور ؟؟
انتبهي لنفسك ذي حياه مولعبه امسكي اعصآآبك
افهمي الحياه افهمي وش عآآلم الرجل ولآتنسين كيد النسآآء عظيمـ انتي خليك احسن منهاا بذكآآئك ولآيهمك حركاتهاا
ولآيهمك عيوب زوجك وتطنيشه لك صدقيني زوجك يستغل نقطة ضعفك وفاهم شخصيتك انتي طنشيه ولآ تهمك عيوبه خليك هيبه ووآآثقه من نفسك اذا بنطاوع الرجاجيل بافعالهم مارآآح نعيش اهتمي بنفسك وعيشي حياتك وفكري انك تجيبين طفل يسعدك وينسيك طوايف الدنيا ومافيهآآآ ياقلبي خليك وآآثقه من نفسك وعآآرفه دوآآهم
يقول المثل( آلآسد لايلفت عند نبآآح الكلآب)خليك مثل هآآآآآآآآمثل
قويه وفآآآآآآآآآآآهمه الحياه
وادعي ربك يزرقك الحكمه في امورك

التعديل الأخير تم بواسطة اقهرتني الدنيا ; 26-02-2011 الساعة 06:27 AM
قديم 26-02-2011, 06:37 AM
اميرة الرومنسيه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اميرة الرومنسيه
اميرة الرومنسيه غير متصل  
الله يهداااااااك ياصابره

كيف تشكين بعضو انه زوجك وترى مو اول مره فيه عضو قبل كذا شكيتي انه زوجك

وبعدين انتي كذا مثل زوجة رجل منهار شكاكه ؟؟ ولا غيوره ؟؟

زوجة رجل منهار يقول بس تسعده وانا اللي اعرفه ان انتي بس منكده على زوجك

رسائل زوجته تااااااااافهه وتوقعي اكثر منها واذا مثل ماقلتي انها بتفرق بينكم فهي صارت اذكى وفعلا بتفرق بينكم

لاتعطينها اهتمام وتخلين رسائل المراهقه على قولتك تفرق بينكم

واسااااااالك بالله لو ارسلتي لزوجك بيومها وجاء زوجك وردك ؟؟؟ اش بتكون ردة فعلك ؟؟

اكيد بتنهارين ... خليك اقوى من كذا لاتتحطمين من اتفه الاشياء وتطلقين عشان رساله

ولاحظي الفرق بينك وبينها هي ترسل رسائل غراميه وعايشين مثل العرسان وانتي قاعده تنكدين عليه

هو اش دخله برسائلها ؟؟ وصدقيني هو مستانس ولايقدر يردها

انتي ارسليله بيومها خليه يشتاقلك واذا جاك هلي فيه لاتنكدين عليه

.....................

يوم نزل بالبر كان نزلتي ومسكتي يده وسولفتي معاه وذكرتيه بايام حلوه وانك مبسوطه ووووووو بدل النكد اللي صار

ولاتسالينه عن الرسائل اللي تجيه ابببببببدن واعتبري ماكأن جته رسايل

والصراحه فرق بان تجيه رساله حلوه وهو مبسوط معك وفرق بان تجيه رساله حلوه وانتي منكده عليه

تلقينه قال بقلبه ليتني عندها...

الله يهديك ويسخركم لبعض ويخليه لك ويبعد عنك الغيره
قديم 26-02-2011, 07:41 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
والصراحه فرق بان تجيه رساله حلوه وهو مبسوط معك وفرق بان تجيه رساله حلوه وانتي منكده عليه

تلقينه قال بقلبه ليتني عندها...

اي والله صدقتي..

والدليل انه قالها وقتها لازم نفترق...لانه شايف فرق بينها وبين زوجته الاولى ..هي دايما منكده عليه لدرجة انها تقرأمواضيع شكاوي الرجال في المنتدى وتشك انه هو الي كاتب...وتقوم تنكد عليه (بصراحه ياخت صابره انتي مستصغره عقلك مره)
وزوجته الاولى ترسله رسايل غراميه وهوبعيد عنها اجل كيف لما يكون عندها وقريب منها أكيد انواع الدلع لاتجيبله سيرة منتدى ولا شكاوي...وهو مبسوط منها على الآخروالدليل انه مايمنعها ترسله ويرغب في المزيد..

اختي صابره انتي اتهمتي زوجته انها تنوي خراب بيتك...على اي اساس تحكمين عليها هذا الحكم...لو كانت صديقته ممكن نتفق معك انها تبي تخرب بيتك لانها حتكون خيانه وعلاقه محرمه...لكن هذي زوجته وهي ترسله لانها تشتاق له وعشان تكسبه اكثر فقط.. وانا ابصم با لعشره انها مافكرت فيك ولافي ردة فعلك وتفكيرها في زوجها وبس..ولاتدري اصلا في لحظة ارسال رسالتها هوبجنبك ولا في السوبرماركت ولا في الشارع أو مع صديقه..
انتي الي راح تخربين بيتك بنفسك من دون ماتدرين بسبب انفعالاتك وحقدك على الحرمه ونكدك على زوجك ..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 26-02-2011 الساعة 07:57 AM
قديم 26-02-2011, 12:34 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
سبحان الله!

عندما قرأت موضوع الأخت كويتية التي تقول (أريد أن أكره زوجي) تذكرتكِ .. وقلت: الله يذكرج بالخير يا صابرة وينج ووين أيامج.

لن أعلق يا عزيزتي .. فقط سأراقب نهاية الموقف بصمت.

الله يهدينا ويهديج.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 26-02-2011, 12:50 PM
احساس عمري
عضو مميز
 الصورة الرمزية احساس عمري
احساس عمري غير متصل  
[[ دبور ويزن على خراب عشه ]]

هذا الي انتي تبدعي وتتفوقي فية ياصابرة ................

الله يصلحك بس ....اخربي عشك وزيني وابني عشها ....................................
قديم 26-02-2011, 01:29 PM
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
نسيم الوسم غير متصل  
كان المفروض لما وصل زوجك استقبلتيه
باللباس الحلو وغرقتيه بالكلام الزين
وهياتي جو البيت للاسترخاء والراحه
وتبادل الحب
يعني الزبده
كان في استطاعتك
انك تنسينه امر المسجات بحسن تبعلك
له
صابره عيشي الدنيا بهدوء
عيشيها وانتي مبسوطه
ترا العمر واحد
ليه نقلبه هموم ونكد
بني ادم هو اللي ينكد على نفسه
يعني استهدي بالله
وصلي لك ركعتين
وادعي ربك
انه يسعدك ويبرد على قلبك
واياك
شوفيني اقولها لك
اياك
ان تنكدي على الرجال بيومك
ترا بيطق ومابيندم الا انتي
وضرتك اذا ارسلت بيومك
ارسلي انتي بيومها
وبذلك تكونين ارتحتي
قديم 26-02-2011, 01:55 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة

يادلوعة فاض بي الكيل

الله يهديك بس

وفي جمله ثانيه ذكرتي

(ولو طلقني راح يتزوج غيرها يعني راح تكون طول عمرها لها شريكه في حياتها)
وانتي لو طلقك زوجك لاسمح الله ماراح يتزوجك شاب مافي غير المتزوج يعني راح يكون طول عمرك معك شريكه)

ليه الغرور احترمي نفسك
ولا تجيبين طاري ابوي
مو من حقها تدق عليه ولا ترسل مسجات وقت ماكون معه
ولا من حقي انا ارسل له وقت يكون معها
مسالة اذا طلقني مافي الا متزوجين انتي مو رب العالمين تعلمين الغيب
ولا انتي الي تحكمين باالاعدام على الناس
انا احترمتها بما فيه الكفاية وبسبب مسجاتها تطلقت مرتين
وحتى زوجي لام عليها قالها لا ترسلين مسجات بيوم مو يومك
بس هي مصممة على خراب بيتي
والرجل كلهم الي بالمنتدى قالو لزوجي امنع اي وحدة تدق عليك بوقت الثانية وهذا الصح
ولاعاد تردين على مواضيعي
قديم 26-02-2011, 02:05 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
أنت تستعجلين الأحداث في طلب طريقة التأقلم بعد الفراق...
ونحن لن نخبرك بطريقة التأقلم...
:::
أنت ماذا تريدين بالضبط؟
أين كيد النساء واستخدامه لديك؟
أين التعقل في معاملة الرجل؟
هل تريدين خراب بيتك؟
هل تريدين خنق الرجل؟
لم يبق لك إلا طلقة واحدة لا رجوع بعدها...هل تنتظرين سماعها؟
هل لديك حنين لسماع كلمة الطلاق أم ماذا؟
هل أنت مستوعبة أن الرجل في ذمته امرأتين؟
هل كان حلاً أن تصرخي في وجهه وتخبري الآخر بما حصل؟
هل تريدين تهيئة الفراغ والجو الملائم لتلك المرأة؟
ما شاء الله تبارك على التضحية والإيثار
قديم 26-02-2011, 02:08 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الوسم مشاهدة المشاركة
كان المفروض لما وصل زوجك استقبلتيه
باللباس الحلو وغرقتيه بالكلام الزين
وهياتي جو البيت للاسترخاء والراحه
وتبادل الحب
يعني الزبده
كان في استطاعتك
انك تنسينه امر المسجات بحسن تبعلك
له
صابره عيشي الدنيا بهدوء
عيشيها وانتي مبسوطه
ترا العمر واحد
ليه نقلبه هموم ونكد
بني ادم هو اللي ينكد على نفسه
يعني استهدي بالله
وصلي لك ركعتين
وادعي ربك
انه يسعدك ويبرد على قلبك
واياك
شوفيني اقولها لك
اياك
ان تنكدي على الرجال بيومك
ترا بيطق ومابيندم الا انتي
وضرتك اذا ارسلت بيومك
ارسلي انتي بيومها
وبذلك تكونين ارتحتي
نسيم انا اتعذب صدقيني
اقسم بالله اتمنى حبه يطيح من قلبي وارتاح
الاسبوع الجاي بساافر لاهلي وهذا الي متعب نفسيتي اكثر يعني كل ماتعودت على زوجي اافرقه واروح لحكم الظرووف
غير الوسواس الي قاهرني اتجاهه انا سبق وكتبت موضوع بهالشئ
صح اني المفروض مازعل من رسايلها التافهة بس تراها جات بالخط وانا مضغوطة من يوم عرفت اني بسافر مرة ثانية لاهلي
اه يانسيم قلبي تقطع كثير ومالقيت له حل ولا لقيت دوى
زوجي فعلا يخليني افقد السيطرة على نفسي بدليل انه قالي لو احطك براسي اشربك بشربة مويا
الله الله ياوسيم لهالدرجة انا صرت سهلة بيده
انا لو بيدي الحمل كان صنعته لكن هذا بيد الله
امي امس تبكي على حالي قالت لهالدرجة انتي عايشة حزينة قالت حسيت بالفشل
اشياء تصير لي ياوسيم مو طبيعية اتجاه زوجي
اي شيء وكل شى اشك فيه وكله بتصرفاته معي
انا صارلي اسبوع اقوله خلها توقف عن الرسايل بس امس انفجرت
تراكم ضغوطات

مواقع النشر