تخلصت من العادة وبقي هاجس العذرية يلاحقني(( مستجدات بالرد74) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 14-04-2011, 03:53 PM
نسيم الوسم
عضو مثالي
 الصورة الرمزية نسيم الوسم
نسيم الوسم غير متصل  
يااختي هونيها
اشبك رح تذبحين نفسك
ان شاء الله مافيك الا العافيه
هدي بالك واسترخي دامك متاكده انك لم تعبثي في ذلك المكان
وسالفة يوم عمرك 5سنين مااتوقع انها اثرت ولا حتى 1%
توكلي على الله
و روقي
وانبسطي
ومايصير خاطرك الا طيب
اسال الله لك الطمئنينه وراحة البال والسعاده في الدارين
قديم 14-04-2011, 04:51 PM
بياض الغيم
عضو دائم
بياض الغيم غير متصل  
غشاء هو.. في النهاية ، وبعض الفتيات يولدن أصلا دون هذا الغشاء ، أما العذرية فليست بوجود هذا الغشاء أو عدمه العذرية هي معنى أسمى وأرقى وأنت تقولين: " المهم أني عذراء أمام نفسي وأمام الله " وهذا كاف لأن تنهي هذه الأزمة النفسية وتطمريها في الرمل منذ أن تركتِ هذه العادة وتمضي في حياتك القادمة دون أن تستبقي شيئا منها .. فأنت ستزورين مكة وتحققين حلمك فيها بعد أن تثقي بالله تعالى ألذي أدعوه أن يملأ قلبك بالسكينة والأمان.

أخوك.
قديم 14-04-2011, 04:54 PM
أخت في الله11
عضو مميز
 الصورة الرمزية أخت في الله11
أخت في الله11 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الوسم مشاهدة المشاركة
يااختي هونيها
اشبك رح تذبحين نفسك
والله انا في هم لا يعلمه الا الله
ان شاء الله مافيك الا العافيه
يااارب يسمع منكـ
هدي بالك واسترخي دامك متاكده انك لم تعبثي في ذلك المكان
الحمد لله متأكدة
وسالفة يوم عمرك 5سنين مااتوقع انها اثرت ولا حتى 1%
إن شاء الله ياارب يكون كلامك صحيح
توكلي على الله
عليه توكلت واليه انيب
و روقي
بحااااول
وانبسطي
ما اقدرررررر
ومايصير خاطرك الا طيب
ياارب وادعي لي معك
اسال الله لك الطمئنينه وراحة البال والسعاده في الدارين
اللهـم امين وجزاك الله خيرا على ردك الذي اراحني واسألك بالله الدعاء
قديم 14-04-2011, 05:01 PM
أخت في الله11
عضو مميز
أخت في الله11 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الغيم مشاهدة المشاركة
غشاء هو.. في النهاية ، وبعض الفتيات يولدن أصلا دون هذا الغشاء ، أما العذرية فليست بوجود هذا الغشاء أو عدمه العذرية هي معنى أسمى وأرقى وأنت تقولين: " المهم أني عذراء أمام نفسي وأمام الله " وهذا كاف لأن تنهي هذه الأزمة النفسية وتطمريها في الرمل منذ أن تركتِ هذه العادة وتمضي في حياتك القادمة دون أن تستبقي شيئا منها .. فأنت ستزورين مكة وتحققين حلمك فيها بعد أن تثقي بالله تعالى ألذي أدعوه أن يملأ قلبك بالسكينة والأمان.

أخوك.
أفهم كلامك اخي ولكن في المجتمع الذي نعيش فيه تحتاج العذرية والشرف الى شيء ملموس
ولا اعقتد ان هناك رجلا يتقبل امرا كهذا وما زاد قلقي احتياجي الى شهادة عذريتي من ضمن الاوراق الخاصة بالزواج والا فلن يكون الحق بذلك وهذا شيء يحطمني أدعو الله فقط ان يسترني في الدنيا والاخرة
جزاك الله خيرا على تواجدك واسأل الله ان يستجيب منك
قديم 14-04-2011, 06:16 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
اخت في الله..دعيني اولا اقول ماشاء الله عليك وعلى روحك النقية الطاهرة..ربي يثبتك ويزيد الايمان واليقين في قلبك ويشرح صدرك وييسّرك امرك وينزل السكينة والطمأنينة في قلبك.

طيب حبيبتي..حابة أفهمك شغلة انه الكل البنات المقبلات على الزواج
سواء عملوا العادة السرية ولاّ لأ قبل زواجهم بصير عندهم هذه الهواجس والمخاوف من انه يكون إنفض غشاء البكارة..وانا وحدة من اللي صابني هالهاجس قبل ست سنوات لما كنت بدّي اتزوج مع اني ماعملت شئ...لكن الشيطان لعنة الله عليه ووساوسه...الى ان جاءت ليلة الزفاف...وأحب ابشرك وقولك انه غشاء البكارة ليس من السهل ابدااااااااا ازالته حتى من اول لقاء زوجي وقد يحتاج فضه لأيام..وعملية الفض بتحس فيها البنت بألم وممكن ينزل قطرات الدم...اي انها مش بالسهولة اللي متخيلتيها ابدااااااااا...وكلنا كنّا نفكّر مثلك..عدا عن انه الغشاء موجود على عمق اكم سنتيميتر في المهبل وهذه حكمة الله عزوجل..لانه ممكن البنوتات وهمه صغار بعمر الخمس والاربع سنوات بيعبثوا في انفسهم بهدف الاستكشاف وهذا بصير كثيييير مع الاطفال...وبما انه بالعادة السرية لماكنتي تعمليها بشكل سطحي فبإذن الله تعالى انت عذراء 100% ياعروسة:14: واتوكلي على الله...بس حاولي تروحي عالفحص بأقرب وقت عشان تبصميلي بالعشرة انه كلامنا هوه الصحيح وتخزي شيطانك المتسلّط عليك بالوساوس.
فإذاً..ريحي نفسيتك لانك عذراء...وشيلي الوساوس عنك.. وكل ماتحسي فيها رددي" اعوذبالله من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه" ...واشغلي حالك بتجهيزات الزفاف ياعروسة:14::14:.

ولاتنسي تبشرينا وتجيبي معاك الحلوان:14:.

ومبارك الزواج مقدّما..الله يهنيك ويسعدك يارب.
قديم 15-04-2011, 05:40 PM
أخت في الله11
عضو مميز
أخت في الله11 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hala122 مشاهدة المشاركة
اخت في الله..دعيني اولا اقول ماشاء الله عليك وعلى روحك النقية الطاهرة..ربي يثبتك ويزيد الايمان واليقين في قلبك ويشرح صدرك وييسّرك امرك وينزل السكينة والطمأنينة في قلبك.

طيب حبيبتي..حابة أفهمك شغلة انه الكل البنات المقبلات على الزواج
سواء عملوا العادة السرية ولاّ لأ قبل زواجهم بصير عندهم هذه الهواجس والمخاوف من انه يكون إنفض غشاء البكارة..وانا وحدة من اللي صابني هالهاجس قبل ست سنوات لما كنت بدّي اتزوج مع اني ماعملت شئ...لكن الشيطان لعنة الله عليه ووساوسه...الى ان جاءت ليلة الزفاف...وأحب ابشرك وقولك انه غشاء البكارة ليس من السهل ابدااااااااا ازالته حتى من اول لقاء زوجي وقد يحتاج فضه لأيام..وعملية الفض بتحس فيها البنت بألم وممكن ينزل قطرات الدم...اي انها مش بالسهولة اللي متخيلتيها ابدااااااااا...وكلنا كنّا نفكّر مثلك..عدا عن انه الغشاء موجود على عمق اكم سنتيميتر في المهبل وهذه حكمة الله عزوجل..لانه ممكن البنوتات وهمه صغار بعمر الخمس والاربع سنوات بيعبثوا في انفسهم بهدف الاستكشاف وهذا بصير كثيييير مع الاطفال...وبما انه بالعادة السرية لماكنتي تعمليها بشكل سطحي فبإذن الله تعالى انت عذراء 100% ياعروسة:14: واتوكلي على الله...بس حاولي تروحي عالفحص بأقرب وقت عشان تبصميلي بالعشرة انه كلامنا هوه الصحيح وتخزي شيطانك المتسلّط عليك بالوساوس.
فإذاً..ريحي نفسيتك لانك عذراء...وشيلي الوساوس عنك.. وكل ماتحسي فيها رددي" اعوذبالله من الشيطان الرجيم من همزه ونفخه ونفثه" ...واشغلي حالك بتجهيزات الزفاف ياعروسة:14::14:.

ولاتنسي تبشرينا وتجيبي معاك الحلوان:14:.

ومبارك الزواج مقدّما..الله يهنيك ويسعدك يارب.
والله يا اختي كـلامك افرحني وشعرت بآطمئنان حين قرأت كلماتك
خصوصا انك متزوجة وتعرفين اكتر مني والله قلبي مطمئن وهاديء فأنا واثقة من ربي
الله يبشرك بالخير كما بشرتني والله يرزقك الذرية الصالحة ويجمع بينك وبين زوجك في الخير
واكيد وباذنه تعالى ابشرك وابشر كل ما دعى لي بالستر
قديم 16-04-2011, 02:39 AM
ورده معطره
عضو نشيط جدا
ورده معطره غير متصل  
يااختي ان شاء الله ان مافيكي الا الخير والله يتمم لك زواجك على خير

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 20-04-2011 الساعة 04:18 AM السبب: تعديل لفظ المشيئه
قديم 17-04-2011, 02:39 AM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
صدقيني ياأختي دامك واثقة بأن الله بيسترك وييسر أمرك فاأن شاء الله ستجدين مايسرك

لأن الله عزوجل قال في حديثه القدسي عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) .

تخريج الحديث

رواه البخاري و مسلم .
قديم 17-04-2011, 04:17 PM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
يااختي الله يسترك ويفرحك بزواجك يارب
الاخوات ماقصروا الله يعطيهم العافيه ثقي بان الله راح يسترك وان شاء الله بتفرحي وتفرحينا معاكي

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 20-04-2011 الساعة 04:19 AM السبب: تعديل لفظ المشيئه
قديم 18-04-2011, 08:11 PM
أخت في الله11
عضو مميز
أخت في الله11 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورده معطره مشاهدة المشاركة
يااختي انشاءالله ان مافيكي الا الخير والله يتمم لك زواجك على خير
الله يطمن بالك يا اختي والله يستجيب منك
موضوع مغلق

مواقع النشر