هل توجد طريقه آمنه لفرد الشعر - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

قديم 28-06-2011, 06:52 AM
اسهرني الجرح
عضو دائم
اسهرني الجرح غير متصل  
اقولكم تجربتي الخاصه انا بصراحه من النوع الي مااتوقف عن الصبغات وبعدها تاثر شعري كثير بس اجمل حل لقيته حمامات الزيت تحطيها بعد ماتغسلي شعرك نص ساعه بعدها تشطفيها بالماء وتستشوري شعرك وكمان اهتمي فيه بالزيوت الطبيعه لا تغسلي شعرك الا بعد ماتحطي عليه زيت والا زبادي وعسل والا تحطي صفار بيضه وعسل وشويه زيت ذره وتخفقيها مع بعض وتحطيها على شعرك حوالي ساعه وتغسليها وحاتشوفي الفرق مره حلوو وكمان المكملات الغذائيه حلوه كثير وتعطي شعرك نعومه ولمعان وفيه دعاء لقيته كمان تدعي ربنا يجملك <اللهم جملنا ياكريم > وشكرا حبيباتي
قديم 12-07-2011, 03:11 AM
loulou88
عضو جديد
loulou88 غير متصل  
icon52

انا عملت كريستالين يشبه الكيراتين بس احسن من الكيراتين واختي عملتو كمان بالعكس شي خياااااااال يخلي الشعر كانو مسشور وهادي تاني مرة اعملو اول مرة عملت كيراتين وبصراحه وكل امانه شلي الخشونه والتشبكات الي في الشعر بس ماخلاه ناااعم لا خلاه هابط ومافي نكشة اما دحين عملت كريستالين واللله العظيم انو حتا لسه في شعري ودحين حغسلو بس انا شفت اختي ومررررة اتحمست مع العلم انو شعرها كان مرررة منكوش لو نامت وهو مبلول تصحا تلقا شعرها صار صحن من كتر ماكان ناشف لانو شعرها اندمر من الصبغات والميش ولمن شفتها تبارك الرحمن شي مرة حلو كأنو مسشور وبنفخه مو هابط املس بالزبط كأنو مسشور هادولا الدكاترة كل شي عندهم يجيب سرطان المبيضات تجيب سرطان الكاتشاب يجيب سرطان والماجي مدري ايش يجيب الله المستعان وبس انتي حتسويه مرة بالعمر الي يالطيف معرضين له الي بيشتغلو عليه اللللله يعافيهم ويبعدهم عنو الكيراتين هو الي من جد يددددمر لانو يستشور بعد وضع الكريم فتخيلي كميه البخار الي حتطلع منو اما الكريستالين الي سوتلي هو بلببيليز هادا الجهاز الي يملس الشعر يعني ريحته جدا خفيفففه ومرة مايطلع بخار ان حبيتي رقمها انا حكتبليك هو لانو الكوفيرة دي مرة اكثر من رائعه من زمان اتعامل معاها انا واختي ميش تساريح صبغات والله انها عاملتلي ميش بدرجه الاوروبيات غير التساريح وكل شي واصلا مافي احد في جده مايعرفها اسمها مليكه وهادا رقم تلفونها 0502682755 هيا في جده طريق المدينة استخيري الله ثم روحيلها وعلى ضمااااااااانتي والللله على ضمانتي لانها من جد شاطرة في كل شي حتا القص يدها مرة حلوة اسفه علا الاطاله بس حبيت تعرفي كل شي بالتفصيل الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة loulou88 ; 12-07-2011 الساعة 03:15 AM

مواقع النشر