سؤال عن الهيئة و مراقبة الزوج(المستجدات بالرد_228_) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-06-2011, 02:45 PM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
خلاااااص اذا الرجااال ماهو عاااقل طلبي الطلااق منه او خلعيه

يعني الان يخوون وتعرفين انه يخون لك شي من الاثنااان يانك تزوجيه او انك تخلعينه

لاكن ماله دااعي فعلتك تبليغ الهيئه والهيئه فاضيت له

مفرووض كل زووج يقدم على الزوااج تكون الهيئه تراااقبه من مكان الى مكااان
قديم 08-06-2011, 02:46 PM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
انا قصتي طويله وماقدر اتكلم فيها الحين انا تزوجت وعمري 17 سنه ....وعندي ولد عمره 4 سنين وحامل الحين ببنت.. ببداية حياتي زوجي كان ميت فيني رغم انه جرب وخربط وراعي سفرات ...وكنا سمن على عسل ويدلعني ويحبني وانا اسوي له مفاجئات وهدايا ..بس بعد ماحملت بولدي وهو متغير .. وبعد الولاده كلهم تغيرو علي هو واهله ..واكتشفت انه متعرف على وحده متزوجه وعندها ولدين ..وينام معها ويراسلها ويكلمها وكان يهاوشني لو راسلته رسايل غرام اوكلمته يقول مزعجه ..وكم مره اصيد رقمها بجواله وكان يكلمها بوقت الدوام ويراسلها بالساعات ..المهم القصه طوييييييييله ..هو مو بس يعرفها يعرف اقاربها وخواتها وبناتهم ومجربهم كلهم ويجربهم من ورى وقدام وكل شي ماتتخيلونه وانا مو مقصره معه ابد ..ولو طلبته يتهرب ودايم يتروش كل يوم الصبح ويرجع العصر مايصلي وان جبرته يصلي يروح يتروش وبعدين يصلي ..ولقيت روج ببدلته بس ماقلت شي وهو يبرر بدون حتى ما اسأله المهم اول زواجي جاتني قرحه والدكتوره قالت لان الزوج على علاقات محرمه لان البكريه ماتجيها الا اذا زوجها يخربط .. وتعذبت معه جفاااء واهمااال لارومنسيه ولا مشاعر ولا شي ... حتى لو اشتكيت له مايعبر ويسافر البحرين كم مره بدون مراعاه لشعوري حتى مره خبيت الجواز وضربني .. اول مره يضربني .. وحاولت انتحر مرات ومرات ...تعذبت واطبخ لاهله واشتغل زي الخدامه لانهم يكسرون بخاطري وحريم اخوانه اصغرهم 35 سنه واكبرهم بالاربعينات ماحد يتحرك ..وتعرضت لتحرشات من اخوانه واقاربه .. وهو كل يوم طالع وانا اطبخ لاهله وهو يقابل خوياته .....انا عرفت بطريقه معينه عن كل بلاويه .. ..ووكرهته والله متندمه اني حبيته قبل وكل شي بداخلي يكرهه جلست بيت اهلي من سنه شهرين وهو ايام يسبني ويهددني وايام يترجى ارجع له ..وخربت عليه عطلته ماسافر ... ولما يسافر مايخربط ولايدخل مراقص ..ولو قالو له شف هالبنت يقول والله زوجتي ملكة جمالهم ..وصار ماياكل ونفسيته زفت ويترجاني ارجع وكان ناوي يترك كل البنات صار يصلي بالمسجد علطول ويترجاني يقول لو تعطيني بيتكم وكل مالكم مابيه ..ابيك انتي .. وكلام كثيييييييييير

انا قلت مابيك ماحبك عافتك نفسي ياخي دور لك وحده غيري تشبعك .....روح تزوج وحده من خوياتك
الزاني للزانيه وهو يضحك ومو راضي يعترف ....

والله عينه زايغه وانا الغبيه كنت اعطيه مكافأتي وفلوسي وحتى مصروفي احرم نفسي اجمعه واخر الشهر يطلب مني واعطيه ......كنت مراعيته والله كثيييييير

الزبده بالمووووت رجعت بعد ماجبرتني امي وهو جلس يترجى ..ووعدني مايسافر لحاله وانه جواله علطول بيدي ووو الخ

اول مارجعت كان ميت فيني وانا ماطيقه ماحبه ..بس رجع لعادته وقام يقفل جواله ويكلم ...الزبده السالفه مررررررره طويله ..انا والله ماحبه بس ماني عارفه كيف اجبره يطلقني ..ابيه يطلقني بدون مايرفضون اهلي

يعني اهلي خايفين من كلام الناس وانا لازم اصيد عليه مصيبه كبيره عشان يطلق غصب
والله انا متأمله اني بعد الولاده اخطط اتطلق منه واروح مكان بعيد شوي عن اهلي مع اخوي وارفع دعوى طلاق بس خايفه السالفه تطول وخايفه انه مايطلقني واهلي يرجعوني غصب....

وبعدين اخر المستجدات انه خويته المتزوجه كلمته وهو كان يحسبني نايمه وسمعتها تقول له اشتقت لك حبيبي وتعال وانا بعطيك من قدام وورى ووو كلام وصخ ..
وقال لها مابي بالشقه اخاف ماضمن خلينا كالعاده نروح مطعم ولا بالسياره ولا استراحه
وسمعته مره يكلم صديقه ويقول له انا تعرفت على ثنتين بنات عوايل وبكريات وناوي يطيحهم

ووحده منهم موديها مستشفى خاص مع امها عشان يخدعها ويطيحها بشباكه شوي شوي..
انا بعد هالمكالمه عصبت وقلت ماراح اسكت بكره يغتصبون بنتي ولا يغتصبوني مثل ماسوى ببنات الناس

وبعدين سمعت صديقه يقول حرام عليك زوجتك كيف تخونها وانت تمدحها وكذا ... الخ
قال انا ابي اعيش حياتي ابي انوع ابي اغير .. ويتكلم عن علاقتنا ويتكلم عن كل شي
وقال له صديقه يمكن هي بعد تبي تغير وتنوع .. قال والله لاقتلها هي وياه لو تكلم غيري
بعدين جلس يوصف فيني والله انقهرررت .. وهذا غير انه لاكلمته وجنبه اصحابه يحط سبيكر لدرجة واحد منهم قال له حرام عليك .. وانا كنت غبيه مافهم .. الا بعدين
قديم 08-06-2011, 03:00 PM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
ااااااااااقول اذا هذي صفاات زوجك الشرهه على اهلك الي مخلينك معه

سلامااات يتكلم قدااام ربعه معك ويحط اسبكر وين الغيره وين الحميه من اهل زووجك يتحرشوون فيك

وليش مااقلتي لهلك ولا اهلك ماعندهم حميه

يااانك تباالغين في مووضوعك ولا اهلك مافيهم خير لاتزعلين من هذي الكلمه

وش هذي البيئه الي انتي عاايشتها مع اهل زووجك الله يكوون في عووونك بس

الله يستر عليك وعلى بنااتك
قديم 08-06-2011, 03:07 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
الهيئة لا تفضح أحد وهي تستر على صاحب القضية ولم نسمع يوما من الأيام أن الهيئة فضحت أحد حتى المعادين لها

فهي جهاز لحماية الفضيلة .. عموما أختي .. يجب ان تعرفي أن الهيئة لا تستطيع أن تقبض على أحد الا بإدانة

مثل خلوة وغيرها .. لكن خذيها مني االهيئة تقبض على المتهم بعد دعوى من الفتاة التي يبتزها وبعد ترتيب وتنسيق معها

لأنها هي الوحيده التي تستطيع ان تواعده وتوقع به ..
قديم 08-06-2011, 03:13 PM
الملاك يونا
قلم وفي
الملاك يونا غير متصل  
اخوي الوزن الثقيل ..
انا قلت لهم .. وحتى زوجي كنت المح له وبعدين صرحت له .. وحتى هو شاك باخوانه
وقال لي اذا احد تحرش فيك علميني لايجي يوم ويغتصبونك .. بس يجيه مرات برود
يعني يغااااار بشده علي .. بس تجيه فتره مايغار ويصير زي الديوث ..

واهلي انصدمو بالاول .. وقلبو الدنيا بس بعدين هدأ الموضوع
لانهم مايبوني اتطلق .. ولا يبون الناس تتكلم علي
قالو احبسي نفسك بالشقه وماحد يتعرض لك .. وهذا اخر سنه من رجعت له وانا احاول احبس نفسي
وان جاو اخوانه ولا عيال خواته وطقو الباب باي عذر .. قلت لهم حمد مو موجود او تجاهلتهم
لاني مو متعوده حتى ارد السلام عليهم ..

اخوي علو النفس ..
طيب الهيئه ماتقدر تطلع الارقام اللي يكلمها من الاتصالات ؟

الله يعين يعني مافي امل اصيده لانه يقول والله ماحد يقدر يمسك علي شي...
وحتى لو انمسكت مايرجموني ومايحلفوني غصب وحتى طلاقك لو تموتين ماطلقك ..
قديم 08-06-2011, 03:22 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  
اختي الفاضلة اعانك الله وابعد عنك ما الم بك
.....................................
اخيتي هل رايت زوجك بام عينيك
يزني!؟؟؟
ام هل اعترف هو لك بهدا الامر!؟؟
قديم 08-06-2011, 03:23 PM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
ماشاء الله على اهلك

يعني خاايفين انك تتطلقين ولا بخاايفين على بنتهم انها تغتصب

والله انا استغرب فيه عاايله مثل كذا

الله لا يبلانا ويستر عليك

اذا مااوقف معك اهلك روووحي اقرب محكمه واشتكي عليه

زوجي اختي مره سب اختي وضربها

رحت جبت اختي بيتنا وقلتها دخلنا بالمعرووووف نطلع بالمعرووووف واشتكيت عليه وخلعته

وهلك سالفة اغتصاااب ولا همهم

رووحي الى ابوك واخواانك وقولي ان صاار لي شي فانا برقبتكم الى يووم الدين ولا اساامحكم
قديم 08-06-2011, 03:52 PM
الملاك يونا
قلم وفي
الملاك يونا غير متصل  
مشكوره حبيبتي اختي سيلا .. ماقصرتي

اخوي الوزن الثقيل ..

ياريتك اخوي .. والله صبرت وصبرت وانا ميته من دااااخل
ولما طلعت حامل زاد همي يعني بيصير عندي اثنين بس جالسه اخطط من وراء اهلي ومع اخوي اللي اصغر مني بسنه واخوي اللي قبلي بسنه .. واذا ماقدرت هالفتره اني اتطلق منه .. لانهم اكيد بيرجعوني له غصب عني وبيخلوني اتنازل عن القضيه .. قررت اني احاول اتوظف غصب عن زوجي واعيش بشقة خارجيه لحالي وارفع القضيه مع اخوي واعيش لحالي عشان ماحد يجبرني ارجع له واقدر اقفل على نفسي ...واعيش حياتي ..واذا هدأت الاوضاع رجعت لاهلي

تدري اني قلت لاهلي بذمتكم لو جاني ايدز ولا احد لمسني .. بس يقولون ماعندنا احد يتطلق واذا ماتبينه عيشي معلقه بس في بيتنا او قفلي الحمام ومايجيك بالقوه .. وهو ماهمه يجي بالقوه وغصبن عني ..
ااه بس الله يعيني والله مدري من وين بجيب فلوس الخلع .. ومدري وش كثر بتطول السالفه
واهلي وش بيسوون لي لما ارفعها ..وابوي متزوج مغربيه من كم سنه وناسينا ولا يدري عنا والله احس اني بكررررب عظيييم الله يعين ويهدي اهلي ويخليهم يوقفون بصفي
قديم 08-06-2011, 04:07 PM
cila
عضو مميز
cila غير متصل  
اعانك الله اخيتي......
لكنك لم تردي على تساؤلي
اعلمي اخيتي ان الإسلام وضع شروطاً وقوانين تصون العفاف والأعراض , فمن قذف محصنة واتهمها بالزنا فعليه الإتيان بأربعة شهداء موثوقين !!
قديم 08-06-2011, 04:29 PM
الملاك يونا
قلم وفي
الملاك يونا غير متصل  
اختي اسفه مانتبهت ..
انا ماشفته لانه دايم يسوي برى
واصيد عليه بالجوال اما رسايل او مكالمات ويقول لها خلينا نروح المكان الفلاني او مطعم او استراحه وكلامهم صريح ووصخ وهو يحسبني نايمه ..
ومرات اصيده بالغرفه يسوي العاده وفاتح سبيكر وعايش جو معها ..
لا والقهر اكون بهالفتره علطول اكشخ والبس له من قصير وحركات ومكياج .. وتوي 18 سنه عمري وكان متغير علي فجأه من عرفها ..
ولما رحت وزعلت قال هذا صديقي حاط سبيكر ويكلم صديقته ومدخلني بالخط ..
وكم مره يحاول يجيني باماكن محرمه ...
وفيه اشياء واشياااااء كثيره تدل على الزنا ..
موضوع مغلق

مواقع النشر