قد تغيرت للأفضل بالعنف والصراحة وقتال الرفض في داخلي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 23-11-2011, 11:43 PM
نوآرة
عضو مميز
 الصورة الرمزية نوآرة
نوآرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفردوس غايتي مشاهدة المشاركة
زين عارفه نفسك ..!!
وش ذنبي وذنب الاعضاء يجون على الصبح يقرون تناقضاتك
يااختي حاولي ما تدخلي المنتدى وانتي تصيحين ولا تكتبين وانتي نفسيتك تعبانة
كلنا تمر علينا مشاكل وهموم وترى مصيبتك ولا شي عند غيرك
واحمدي ربك على الصحة والعافيه هاذي نعمتان مغبون فيها كثير من الناس الصحة والفراغ
واعذريني على صراحتي لو ما عجبك كلامي حاولي تتحمليه وتفكرين فيه مثل ما أنا تصدع راسي وانا اقرى
وجهات نظرك بس الحين خلاص ماعاد أمر عليها لاني أدري نفسيتك تعبانة هالفتره
وبعدين يعني فضلا لا أمرا اكتبي زين ترى احولت عيوني من اخطائك الإملائيه
عومري بوكرا انتوم تمطين الحروف تقل ولدي لا جا يتهجا ويكتب دعابة يا سكر
عسى الله يعوضك يارب ويرزقك باللي يثمنك ويحتويك تصدقي ترى الصدقه زينة
تطهر النفس من الهموم .. انا من فضل الله علي ان وفقني وهداني للصدقة وشفت بعدها راحه عجيبة
انصحك تجربينها كل شهر من مكافئتك أو مصروفك والعبد كل ما كان مع الله كان ربي معه وان شالله اشوف لك مواضيع مفرحه الفتره الجاية

احسنتي .. انتي اسلوبك صفر .. وصدمني كثير وريحني ..
وفوق هذا انا راقية وخريجة لغة عربية حبيبتي ..
واعلمك الإملا لو حبيت ..
بس أنا كذا وعاجبني أسلوبي ..
وغيرو .. إنو أنا أزخرف وكذا .. رخرفي ياعومري محد شدك ..
تعلمي مني ..
وبالنسبة للشكوى ..
بإمكانك تتحاشين مشاركاتي ..
وأنا ماانشغل بالشكل عن المضمون ..
وإنما بسم الله علي جامعه الثنين حُبي .. ..

التعديل الأخير تم بواسطة نوآرة ; 23-11-2011 الساعة 11:47 PM
قديم 23-11-2011, 11:55 PM
نوآرة
عضو مميز
 الصورة الرمزية نوآرة
نوآرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح قمر ..] مشاهدة المشاركة
لا تشكو للناس جرحا أنت صاحبه ... لا يألم الجرح إلا من به ألم

رد قاسي لكن أعتبره واقعي أختي فعلا الناس وإلي حولنا مالهم ذنب في مشاكلنا
حرام نحرمهم الفرح والسعاده بسبب شي نعاني منه هو مالهم أي ذنب فيه
عزيزتي الناس غالبا أو كلهم يملون الشكي ويحالون يلتفون علي الشخص إلي يدخل السعاده إلي قلوبهم
حاولي تكونين هالإنسانه وستجدين نفسك أسعد منهم
حبيبتي المؤمن للمؤمن .. ومش أنا لوحدي أشكي .. أتوقع أبسط حقوقي أفضفض عشان أرتاح ..
ولله الحمد لو كنتي متابعة حتلاقين مشاركاتي مختلفة وبكل المجالات ومو كثير أركز عالشكوى ..
بس الناس ماترحم .. وماتحس .. تبغاك مثل المهرج تهزر لهم ويجمعوا حولك ويضحكوا ..
بس لما تحتاج دعوة أو توجيه أو وقفه ينتقدوك .. ويملوا منك ..
وماأتوقع هالصفة تكون في أصحاب القلوب الرقيقة اللي تحتسب ألمها لاخوها المسلم ..
وإنتي كلامك قاسي بس محترم عشان كيذا على عيني وراسي ..
صح الواحد المفروض مايكثر شكوى ..
بس حابة أعالج نفسي بسرعة .. حابة أكون شي كويس ..
عشان كيذا اتكلم بالمنتدى .. محد يعرفني ..
شكرآ ياعومري ..
قديم 24-11-2011, 12:04 AM
&sky&
قلم وفي
&sky& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفردوس غايتي مشاهدة المشاركة
زين عارفه نفسك ..!!
وش ذنبي وذنب الاعضاء يجون على الصبح يقرون تناقضاتك
يااختي حاولي ما تدخلي المنتدى وانتي تصيحين ولا تكتبين وانتي نفسيتك تعبانة
كلنا تمر علينا مشاكل وهموم وترى مصيبتك ولا شي عند غيرك
واحمدي ربك على الصحة والعافيه هاذي نعمتان مغبون فيها كثير من الناس الصحة والفراغ
واعذريني على صراحتي لو ما عجبك كلامي حاولي تتحمليه وتفكرين فيه مثل ما أنا تصدع راسي وانا اقرى
وجهات نظرك بس الحين خلاص ماعاد أمر عليها لاني أدري نفسيتك تعبانة هالفتره
وبعدين يعني فضلا لا أمرا اكتبي زين ترى احولت عيوني من اخطائك الإملائيه
عومري بوكرا انتوم تمطين الحروف تقل ولدي لا جا يتهجا ويكتب دعابة يا سكر
عسى الله يعوضك يارب ويرزقك باللي يثمنك ويحتويك تصدقي ترى الصدقه زينة
تطهر النفس من الهموم .. انا من فضل الله علي ان وفقني وهداني للصدقة وشفت بعدها راحه عجيبة
انصحك تجربينها كل شهر من مكافئتك أو مصروفك والعبد كل ما كان مع الله كان ربي معه وان شالله اشوف لك مواضيع مفرحه الفتره الجاية

على فكرة ردك قاسي جدًا ولا يحمل اي نوع من التعاطف .. يا أختي لما الواحد بيدخل المنتدى يصيح ويكتب عن انفعالاته ومشاكله وهمومه اكيد بيكون بحاجة للمساعدة والفضفضة وانه يشعر انه في حد واقف معاه ..
وإذا كل الأعضاء بدهم يمشوا على كلامك إذن نسكر المنتدى أفضل .. أرجوكم قبل ما تحطوا أي رد فكروا فيه واتقوا الله في الناس
قديم 24-11-2011, 12:07 AM
&sky&
قلم وفي
&sky& غير متصل  
أختي نوارة لما تكوني بحاجة للفضفضة فضفضي وطلعي كل شي بقلبك .. وأكثري الشكوى لله .. الله يصلح حالنا وحال قلوبنا ويزيل عنا همومنا يا رب
قديم 24-11-2011, 12:57 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
وعليكم السلام

الاخت الفاضلة حياك الله

لم يسبق وعرض احد من قبل استشارة في قسمنا او غيره من الاقسام الخاصة الا لانه يريد السرية والخصوصية ولكني تفاجأت عندما قرأت لكِ بالصدفة قولك للأعضاء انكِ عرضتي علي بالاسم استشارة رغم علمك انها ستعرض على العام بعد فترة وكان من الممكن ان لا يعرفك احد ولكن هذا شأنك وحدك ولا دخل لي فيه ، ولكن عندما يأتي الامر ليتدخل فيما قلته ويتم تحريفه فهذا لي عليه مأخذ شديد فقد قولتني مالم اقل وسكت مراراً لسبب بسيط جدا وهو اني متفهمة لوضعك النفسي أسأل الله ان يربط على قلبك ويشرح صدرك

لكن الامر تكرر اكثر من مرة ومالم استطع ان امرره ابدا كقولك هنا

اقتباس:
أنا عندما طلبت الاستشارة الشخصية وجدت المستشارة تقول عني أنا أن فيني عيوب دفعت زوجي لخيانتي ..

اولا : لا استطيع ان اقول سوى سامحك الله واين قلت ذلك بالضبط ، ولا تنسي ان ما عُرض هو اختصار بسيط لما ذكرته لكِ تفصيليا وكم تعبت وانا ارجوووك ان تعيدي ما كتبت في الاستشارة مرارا وتكرارا لاني كنت اكتب الحل ثم تعودين لسؤالي رغم ان الاجابة موجودة امامك وتقولين انتظرك على نار وكنت اعيد ما كتبت بطريقة اخرى وكل ذلك لاني متفهمة وضعك النفسي ومقدرة ذلك جيداً

يا اختي الفاضلة بالنسبة لسلبياتك التي ذكرتها لكِ فأولاً لا يوجد انسان لا توجد به سلبيات ولكنها تظهر في مراحل وتختفي او تقل في اخرى او انها موزعة بنسب في شخصياتنا جميعاً عدا عن اني ذكرت بعض السلبيات في مراحل في حياتك لم أشئ ان اذكرها احتراما مني فقط لكِ ولم اعرضها على العام وكانت تلك الفترة مليئة بالسلبيات وانتي تعرفينها جيدا ... وعلى كلا هذا لا يعني ان الانسان لا يملك سوى هذه الصفات فقط او انها الغالبة في طبعه او المسيطرة على شخصيته او انها مستمرة معه كل تلك السنوات فلديه الجانب الايجابي ولكن لو تكلمنا على الجانب السلبي لابد وان نذكر سلبيات الشخص لاننا بشر ولا يخلو الانسان من السلبيات اما الجوانب الايجابية فربما تطغى او تفوق الجانب السلبي بكثير ... هذا شئ

الشئ الاخر انتي انسانة رائعة واضح انك تهوي التميز في كل شئ احب طريقتك في كتابة المواضيع واسلوبك المرح واهتمامك بالتفاصيل الصغيرة وتجميلها بكل اناقة وذوق

ثالثا اريد ان اوجه صدمة ولكن ليس لكي لانك لا لاتستحقي الصدمات بل لزوجك فمشكلته تكمن في شيئين لا ثالث لهما : بعده الشديد عن الله وعدم وجود وازع ديني مطلقا والثاني ادمانه الخيانة حتى قبل زواجه منك واستمراره عليها بعد ذلك

ولن اقول ان الموافقة على شخص دون التأكد من التزامه الديني امر مفروغ منه ولن اقول ان على المرأة ان لا توافق على شخص لا يصلي ولا يملك وازع ديني لانها تظن انها ستغيره بعد الزواج خطأ فادح لان تغييره وتقوية وازعه الديني ليس من واجبها ولن اضع اللوم على الزوجة او اجعل الذنب ذنبها فليست مسؤولة عن تدين زوجها ولكننا مسؤولون عن اختياراتنا والاصح بدل ان تبذل الزوجة جهد لان توقظ في زوجها الحس الديني وبما ان هذا ليس واجبها ولكن بما انها تزوجت به وهو لايملك هذا الوازع الذي يعينه على مقاومة الحرام وتركه فكان يجب ان تُشعر الزوجة وتوضح لزوجها بعدسة مكبرة جدا انه مقصر في جانب الله وان تعمل اولا واخيرا على هذا الجانب ولكن ما تقع به كثير من النساء انها لا تترك من جهدها جهد لاشعاره انه ملك متوج لا ينقصه شئ وانه الرجل الكامل الذي تقدسه حتى على حساب راحتها ونفسها وجسدها في حين كان يستحق غير ذلك على الاقل ان لم يكن لعدم صلاته فلخيانته ربه قبل ان يخونها جسديا بزناه المتكرر

فذنبك انكِ عُميتِ عن سلبيات زوجك الشديدة وبعده الشديد عن الله لسبب بسيط وهو انه وفر لكِ حرية كنتي تتمنينها فقط وكان همك كيف ترضي هذا الانسان بكل ما اوتيتِ من قوة وكان كل همك على الاقل ظاهريا توفير البيت والمال وباقي الكماليات وهذا ليس بعيب او انه يقلل من شأنك ابداً ولكن حينما تتم الموازنة بين هذه الاشياء وبين الجانب الديني فالاخير اولى بالاهتمام لان مرده عليكم دنيا وآخرة ... ولكن المشكلة تكمن في ان الجانب الديني وحمل همه لم يكن من ضمن الاولويات عندكم منذ بداية الحياة الزوجية او قبلها حين الاختيار وحتى وقت طويل انتهى بالفراق

هذا الكلام كان بشكل عام لكِ ولكل زوجة مرت بوضع مشابه لما ذكرت

اما نصيحتي لك غاليتي النوارة الجميلة

فلا تجعلي اي مخلوق يغير من صفاتك الجميلة ولا تجعلي الظروف تجبرك على التخلي عن طفولتك وعفويتك

تنبيه بسيط ارجو ان لا تقوليني مالم اقل وان كنتي تريدين مناقشة ما قلته وتوضيحه بشكل بسيط يصل لكِ سهل ميسر اكثر مما قد ذكرته لكِ فتفضلي حياك الله في القسم في موضوعك ولا تذكري على لساني شئ بشكل مشوه وتطلبي من الغير ان يفسره لكِ لاني مازلت موجودة .

اخيرا لم اشئ ان اكون في موقف كهذا ولكنك اضطريتني لهذا الشئ ولذلك فأنا مضطرة ولست راغبة ابدا فتقبلي احترامي .

التعديل الأخير تم بواسطة نور الإيمان ; 24-11-2011 الساعة 01:03 AM
قديم 24-11-2011, 01:08 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
عزيزتي هذا القسم لمن يود مساعده من عضو محدد وليس للأعضاء عامه

بارك الله فيك

لذلك ينقل للقسم الأنسب
قديم 24-11-2011, 01:12 AM
قوية رغم الجراح
عضو جديد
قوية رغم الجراح غير متصل  
حبيبتي نوآرررررره فضفضي زي ماتحبين وكلنا آآآآآذاناً صاغية ....
شوفي يالغلا الدنيا ماتستاهل كل هذا العناء والقهر ... والله يانوآره ماحد في هذا الدنيا مرتاح ...
والله إنها تمر عليه لحظات أكره العالم باسره ... أكره أولادي ... أكره زوجي ... اكره نفسي ... لكن سبحان الله لما أتذكر النعم اللي انا فيها أقول استغفر الله يارب ترحمني يارب توب عليه ... يارب أنا في نعمه فيارب لاتجعل لها من زوال ...
غاليتي محدثتك جاها من الآلآم والمصائب في حياتها مالله به عليم ... ووالله ماقصرت مع زوجي في شيء ولست بكاملة فالكمال لله ولكن فجأة وبعد عشر سنوات زواج مررنا فيها بامور وألآلآم وضيق وحسرة ع من فقدنا ورغم صبري إلا أنه قال اريد أن أعدد فسلمت الأمر لله وصبرت ثم بعد سنه رغب في الزواج الثالث فسلمت وصبرت ... واللي مهون عليه في الأمر كله هو ربي سبحانه لما ألجأ في كل أموري يهون القهر اللي في قلبي وتبدأ تنخمد النار اللي مشتعله فيه .. واللي مهون عليه كمان حب زوجي واحتوائه لي وسعيه لرضائي وقبل كل شيء عدله بيننا في كل شيء ...
فوالله يانوآآآآره لو تعلمي مدى قهري وألمي عندما أتذكر أنني تحملت الكثير من أجله ثم جزآآآئي أنه تزوج لكنتي قلتي الله يصبرها والحمد لله اللي عافاني ...
نوآآآآره خليكي اسم على مسمى ...
أنيري طريقك بقوة الإيمان..
أنيري طريقك بطاعة الرحمان..
أنيري طريقك بقراءة القرآن...
أنيري طريقك بنشر السعادة بين الأهل والجيران ..
أنيري طريقك بالنسيان ..
أنسي كل الألم وكل الجراح ... لاتخلينه يمر اليوم من دون ماتستفيدين منه في شيء يسعدك ليه يروح اليوم من دون ماتدخلين الفرح على قلب صغارك ... قولي الحمد لله معايه هالحلوين اللي مالهم ذنب في كل اللي صار لازم أعوضهم لازم .... ورب الكون يانوآآآآره في لحظة شلت أغراضي وخلاص بودع لما شافني أكبر عيالي 9 سنوات دمعت عيونه من دون مايتكلم ويطالع فيني وبعد ربع ساعه سالني بتروحين خلاص وبتتركينا وأرتمى في حضني أمي لا لاتروحين لاتتركينا ... قلت والله لو أدفع دمي مستحيل أترككم ... وخذت عهد على نفسي ماأتركهم ولا أولي جهد في إدخال السعادة على قلوبهم .... مالهم ذنب صح ...
خلاص عيشي لنفسك حبيها دلعيها ودلليها ....

التعديل الأخير تم بواسطة قوية رغم الجراح ; 24-11-2011 الساعة 01:20 AM
قديم 24-11-2011, 02:52 AM
نوآرة
عضو مميز
 الصورة الرمزية نوآرة
نوآرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــور الإيـمـان مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

الاخت الفاضلة حياك الله

لم يسبق وعرض احد من قبل استشارة في قسمنا او غيره من الاقسام الخاصة الا لانه يريد السرية والخصوصية ولكني تفاجأت عندما قرأت لكِ بالصدفة قولك للأعضاء انكِ عرضتي علي بالاسم استشارة رغم علمك انها ستعرض على العام بعد فترة وكان من الممكن ان لا يعرفك احد ولكن هذا شأنك وحدك ولا دخل لي فيه ، ولكن عندما يأتي الامر ليتدخل فيما قلته ويتم تحريفه فهذا لي عليه مأخذ شديد فقد قولتني مالم اقل وسكت مراراً لسبب بسيط جدا وهو اني متفهمة لوضعك النفسي أسأل الله ان يربط على قلبك ويشرح صدرك

لكن الامر تكرر اكثر من مرة ومالم استطع ان امرره ابدا كقولك هنا

اولا : لا استطيع ان اقول سوى سامحك الله واين قلت ذلك بالضبط ، ولا تنسي ان ما عُرض هو اختصار بسيط لما ذكرته لكِ تفصيليا وكم تعبت وانا ارجوووك ان تعيدي ما كتبت في الاستشارة مرارا وتكرارا لاني كنت اكتب الحل ثم تعودين لسؤالي رغم ان الاجابة موجودة امامك وتقولين انتظرك على نار وكنت اعيد ما كتبت بطريقة اخرى وكل ذلك لاني متفهمة وضعك النفسي ومقدرة ذلك جيداً

يا اختي الفاضلة بالنسبة لسلبياتك التي ذكرتها لكِ فأولاً لا يوجد انسان لا توجد به سلبيات ولكنها تظهر في مراحل وتختفي او تقل في اخرى او انها موزعة بنسب في شخصياتنا جميعاً عدا عن اني ذكرت بعض السلبيات في مراحل في حياتك لم أشئ ان اذكرها احتراما مني فقط لكِ ولم اعرضها على العام وكانت تلك الفترة مليئة بالسلبيات وانتي تعرفينها جيدا ... وعلى كلا هذا لا يعني ان الانسان لا يملك سوى هذه الصفات فقط او انها الغالبة في طبعه او المسيطرة على شخصيته او انها مستمرة معه كل تلك السنوات فلديه الجانب الايجابي ولكن لو تكلمنا على الجانب السلبي لابد وان نذكر سلبيات الشخص لاننا بشر ولا يخلو الانسان من السلبيات اما الجوانب الايجابية فربما تطغى او تفوق الجانب السلبي بكثير ... هذا شئ

الشئ الاخر انتي انسانة رائعة واضح انك تهوي التميز في كل شئ احب طريقتك في كتابة المواضيع واسلوبك المرح واهتمامك بالتفاصيل الصغيرة وتجميلها بكل اناقة وذوق

ثالثا اريد ان اوجه صدمة ولكن ليس لكي لانك لا لاتستحقي الصدمات بل لزوجك فمشكلته تكمن في شيئين لا ثالث لهما : بعده الشديد عن الله وعدم وجود وازع ديني مطلقا والثاني ادمانه الخيانة حتى قبل زواجه منك واستمراره عليها بعد ذلك

ولن اقول ان الموافقة على شخص دون التأكد من التزامه الديني امر مفروغ منه ولن اقول ان على المرأة ان لا توافق على شخص لا يصلي ولا يملك وازع ديني لانها تظن انها ستغيره بعد الزواج خطأ فادح لان تغييره وتقوية وازعه الديني ليس من واجبها ولن اضع اللوم على الزوجة او اجعل الذنب ذنبها فليست مسؤولة عن تدين زوجها ولكننا مسؤولون عن اختياراتنا والاصح بدل ان تبذل الزوجة جهد لان توقظ في زوجها الحس الديني وبما ان هذا ليس واجبها ولكن بما انها تزوجت به وهو لايملك هذا الوازع الذي يعينه على مقاومة الحرام وتركه فكان يجب ان تُشعر الزوجة وتوضح لزوجها بعدسة مكبرة جدا انه مقصر في جانب الله وان تعمل اولا واخيرا على هذا الجانب ولكن ما تقع به كثير من النساء انها لا تترك من جهدها جهد لاشعاره انه ملك متوج لا ينقصه شئ وانه الرجل الكامل الذي تقدسه حتى على حساب راحتها ونفسها وجسدها في حين كان يستحق غير ذلك على الاقل ان لم يكن لعدم صلاته فلخيانته ربه قبل ان يخونها جسديا بزناه المتكرر

فذنبك انكِ عُميتِ عن سلبيات زوجك الشديدة وبعده الشديد عن الله لسبب بسيط وهو انه وفر لكِ حرية كنتي تتمنينها فقط وكان همك كيف ترضي هذا الانسان بكل ما اوتيتِ من قوة وكان كل همك على الاقل ظاهريا توفير البيت والمال وباقي الكماليات وهذا ليس بعيب او انه يقلل من شأنك ابداً ولكن حينما تتم الموازنة بين هذه الاشياء وبين الجانب الديني فالاخير اولى بالاهتمام لان مرده عليكم دنيا وآخرة ... ولكن المشكلة تكمن في ان الجانب الديني وحمل همه لم يكن من ضمن الاولويات عندكم منذ بداية الحياة الزوجية او قبلها حين الاختيار وحتى وقت طويل انتهى بالفراق

هذا الكلام كان بشكل عام لكِ ولكل زوجة مرت بوضع مشابه لما ذكرت

اما نصيحتي لك غاليتي النوارة الجميلة

فلا تجعلي اي مخلوق يغير من صفاتك الجميلة ولا تجعلي الظروف تجبرك على التخلي عن طفولتك وعفويتك

تنبيه بسيط ارجو ان لا تقوليني مالم اقل وان كنتي تريدين مناقشة ما قلته وتوضيحه بشكل بسيط يصل لكِ سهل ميسر اكثر مما قد ذكرته لكِ فتفضلي حياك الله في القسم في موضوعك ولا تذكري على لساني شئ بشكل مشوه وتطلبي من الغير ان يفسره لكِ لاني مازلت موجودة .

اخيرا لم اشئ ان اكون في موقف كهذا ولكنك اضطريتني لهذا الشئ ولذلك فأنا مضطرة ولست راغبة ابدا فتقبلي احترامي .
آسفة يا أخت نور ما قصدت والله العظيم جرحك ولاتقويلك ..
بس مو مصدقه ان تقصيري سبب خيانته
وانقهرت مدري تفشلت يوم حطيتي الاستشارة
وحاولت ابرر للأعضاء
كيف ستر وانتي حاطة المشكلة طول وعرض ياعومري ..
كذا اهتزيت وشفت عدد المشاهدة مرة انتكست وجلست ابكي ..
ومانمت ..
قلت انا والله ماظلمته ولاقصرت لو انه شاري صبر ..
وعيوبي مو مستمرة انا اقاتل عشان اكسبه
واسترضيه لدرجة تقبيل رجوله
...................................
واهويصلي بس متهاون ..
..................................
ورب العالم اني انصحه وما تأخذني معه في الله لومة لائم
ولايمكن ان اتركه ينام دون ان يصلي حتى لو توه نايم
ولا اسمح له بمشاهدة الدش عندي ولاسماع الاغاني
ولا ارضى مطاوعته في جنب الله
........................................
وقبل زواجي به معروف عنه الاخلاق والادب والبرباهله
وانه بيتوتي وخجول ..

بس صار منافق .. وش دنبي .. هذا نصيبي ..

بقولك شي : أنا لما أحد يقول لي شي يألمني .. ولو حتى كلمة حق .. أنفر منه .. حتى لو تغيرت للأفضل

وحاولت أكلمك والله ياعومري .. حاولت وأبي أكلمك .. بس كنتي بيزي ممكن ..

وتراني متهاوشة مع أبو مريم وأبوحكيم مدري إنهم مستشارين ..

عشان كلامهم قوي علي ..
بعدين لقيتهم على حق وحبيتهم ..

وترى يوم تلطفتي معي بهالرد
ويوم دريت واكتشفت بطريقتي انك متابعتني انبسطت
حلو اني استفزيتك عشان ادري انك مهتمة فيني

مرة شوكرا ياعومري
احبك وربي الحين أكثر من قبل شوي ..
هههههههههه !!

التعديل الأخير تم بواسطة نوآرة ; 24-11-2011 الساعة 03:11 AM
قديم 24-11-2011, 03:56 AM
نوآرة
عضو مميز
 الصورة الرمزية نوآرة
نوآرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &sky& مشاهدة المشاركة
أختي نوارة لما تكوني بحاجة للفضفضة فضفضي وطلعي كل شي بقلبك .. وأكثري الشكوى لله .. الله يصلح حالنا وحال قلوبنا ويزيل عنا همومنا يا رب
مرررة شوكرا عالدفاع ..
لبى المحامين بس..
لبى إنتي ..

قل موتوا بغيظكم ..
والظاهر الأخت الفردوس غايتي ..
ماذاقت الطلاق ..
عشان كذا جالسة ببيتها ومع زوجها وعيالها ..
وبقمة السعادة وخربت جوها ..
اللهم لاحسد ما شاء الله تبارك الله ..
قديم 24-11-2011, 04:05 AM
نوآرة
عضو مميز
 الصورة الرمزية نوآرة
نوآرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوية رغم الجراح مشاهدة المشاركة
حبيبتي نوآرررررره فضفضي زي ماتحبين وكلنا آآآآآذاناً صاغية ....
شوفي يالغلا الدنيا ماتستاهل كل هذا العناء والقهر ... والله يانوآره ماحد في هذا الدنيا مرتاح ...
والله إنها تمر عليه لحظات أكره العالم باسره ... أكره أولادي ... أكره زوجي ... اكره نفسي ... لكن سبحان الله لما أتذكر النعم اللي انا فيها أقول استغفر الله يارب ترحمني يارب توب عليه ... يارب أنا في نعمه فيارب لاتجعل لها من زوال ...
غاليتي محدثتك جاها من الآلآم والمصائب في حياتها مالله به عليم ... ووالله ماقصرت مع زوجي في شيء ولست بكاملة فالكمال لله ولكن فجأة وبعد عشر سنوات زواج مررنا فيها بامور وألآلآم وضيق وحسرة ع من فقدنا ورغم صبري إلا أنه قال اريد أن أعدد فسلمت الأمر لله وصبرت ثم بعد سنه رغب في الزواج الثالث فسلمت وصبرت ... واللي مهون عليه في الأمر كله هو ربي سبحانه لما ألجأ في كل أموري يهون القهر اللي في قلبي وتبدأ تنخمد النار اللي مشتعله فيه .. واللي مهون عليه كمان حب زوجي واحتوائه لي وسعيه لرضائي وقبل كل شيء عدله بيننا في كل شيء ...
فوالله يانوآآآآره لو تعلمي مدى قهري وألمي عندما أتذكر أنني تحملت الكثير من أجله ثم جزآآآئي أنه تزوج لكنتي قلتي الله يصبرها والحمد لله اللي عافاني ...
نوآآآآره خليكي اسم على مسمى ...
أنيري طريقك بقوة الإيمان..
أنيري طريقك بطاعة الرحمان..
أنيري طريقك بقراءة القرآن...
أنيري طريقك بنشر السعادة بين الأهل والجيران ..
أنيري طريقك بالنسيان ..
أنسي كل الألم وكل الجراح ... لاتخلينه يمر اليوم من دون ماتستفيدين منه في شيء يسعدك ليه يروح اليوم من دون ماتدخلين الفرح على قلب صغارك ... قولي الحمد لله معايه هالحلوين اللي مالهم ذنب في كل اللي صار لازم أعوضهم لازم .... ورب الكون يانوآآآآره في لحظة شلت أغراضي وخلاص بودع لما شافني أكبر عيالي 9 سنوات دمعت عيونه من دون مايتكلم ويطالع فيني وبعد ربع ساعه سالني بتروحين خلاص وبتتركينا وأرتمى في حضني أمي لا لاتروحين لاتتركينا ... قلت والله لو أدفع دمي مستحيل أترككم ... وخذت عهد على نفسي ماأتركهم ولا أولي جهد في إدخال السعادة على قلوبهم .... مالهم ذنب صح ...
خلاص عيشي لنفسك حبيها دلعيها ودلليها ....
يا عومري .. مافيه أحر من الشريكة ..
بس هذا شرع الله بعد وش نسوي ..
بس زين انه حط شريكة على الثانية يعني برد حرتك شوي ..

أموت بعيالي ..
وهذاني ما عطيتهم له لأنه مو كفو فيهم ..

وفوق هذا زوجته قاطة عيالها وجاية من ديرة بعيدة تاخذ زوجي..

وتدري انه متزوج وعنده اطفال ومرتاح
بس تطلقت وبحلت قالت اروح ادور لي واحد امثل عليه دور العاشق

وحصلت زوجي مستعد بس ما اقول الله لايوفقهم يارب

الله يلهمني الصبر وانا منظمة وقتي وعايشة مرة مرتاحة بس ساعات اتعب شوي

حبيبتي يهون الواحد يعدد ومايطلقك .. بس ذا باع بدون سبب ..

ياللا الله يصبرني واياك ..

مواقع النشر