|
|
| مشكلة هذا المنتدى ازلية .. المتواجدات هنا هن ايجابيات جداً وكل ماقلته يا عزيزي يعملنه واكثر من ذلك.. وطرحك ياعزيزي ممتاز وليس عليه اعتراض ولكنه صدر من شخص ايجابي اتجاه شريحة ايجابية اكثرها تعاني من ازواج سلبيين فينكأ جراحهن مثل هذا الكلام لانهن يتوقعن ان الرجل هو الرجل غير مدركات ان السلبيين من الرجال في العادة لا يأتون الى هنا... |
| اؤكد ان طرحك جميل وراقي ولكن ما علاقة السياسة والاقتصاد رغم اهميتها باستكشاف الماء على المريخ..!! امل التفهم لما طرحت مع ودي واحترامي |
|
لذلك فتقدير افعال شريك الحياة وتفانيه في اسعادنا ..امر عظيم .. و الاعظم من ذلك عذره ان قصر او اخطأ .. مع الإحتفاظ بمشاعرنا الراقيه نحوه . |

| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|