|
|
|
أنت غير مقتنعة ﻷنك أكبر منه بسنة واحدة..
ياقلبي سنة واحدة مايعتبر فارق بين الزوجين،، بل هو من الفوارق العادية الطبيعية.،ولا مبرر لك ولا عذر لك في الرفض. ان كان على خلق ودين استخيري وأقدمي وتوكلي على الله ولا تلتفتي للوساوس ولا تستسلمي للتفكير الكثير. |
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أسأل الله أن يرزقكِ من حيثُ لاتحتسبي ! أولاً / فارق العمر ليس بكبير أبداً ولو كان صاحب خلق ودين فاأقبلي .. تذكري ماهي مزاياه .. واستخيري وثقي إذا الله كتبه لكِ فهو خير ولو صرفه عنك فيحبك ..أمر المؤمن كله خير .. فرّج الله همّك وهموم المسلمين وكروبهم .. |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|