محتارة في الموافقة على الخاطب لانه اصغر مني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2013, 06:55 PM
  #1
سماحة قلب
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 52
سماحة قلب غير متصل  
رد : فرجك يا الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلومة مشاهدة المشاركة
أنت غير مقتنعة ﻷنك أكبر منه بسنة واحدة..
ياقلبي سنة واحدة مايعتبر فارق بين الزوجين،، بل هو من الفوارق العادية الطبيعية.،ولا مبرر لك ولا عذر لك في الرفض.
ان كان على خلق ودين استخيري وأقدمي وتوكلي على الله ولا تلتفتي للوساوس ولا تستسلمي للتفكير الكثير.
مكلومه
بستخير والله يدلني لما فيه خير
رد مع اقتباس
قديم 17-11-2013, 10:15 PM
  #2
danaa11
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 99
danaa11 غير متصل  
رد : فرجك يا الله

وعليكم السلام

وفقك ربي يا حبيبتي وكتب لك كل خير
سهام الليل يا عزيزتي لا تُخطئ..
اقضي هذه الليلة -على الأقل- بقيام الليل والدعاء والبكاء والتذلل لله والاستخارة
وستأتيك التياسير غدًا بإذن الله


لن يخذلك الله أبدًا
فقط وكليه أمرك
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2013, 07:04 PM
  #3
سماحة قلب
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 52
سماحة قلب غير متصل  
رد : فرجك يا الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danaa11 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

وفقك ربي يا حبيبتي وكتب لك كل خير
سهام الليل يا عزيزتي لا تُخطئ..
اقضي هذه الليلة -على الأقل- بقيام الليل والدعاء والبكاء والتذلل لله والاستخارة
وستأتيك التياسير غدًا بإذن الله


لن يخذلك الله أبدًا
فقط وكليه أمرك
جزاك الله خير
رد مع اقتباس
قديم 17-11-2013, 10:31 PM
  #4
*سر الحياة*
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 13,758
*سر الحياة* غير متصل  
رد : فرجك يا الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أسأل الله أن يرزقكِ من حيثُ لاتحتسبي !

أولاً / فارق العمر ليس بكبير أبداً ولو كان صاحب خلق ودين فاأقبلي ..

تذكري ماهي مزاياه ..

واستخيري وثقي إذا الله كتبه لكِ فهو خير ولو صرفه عنك فيحبك ..أمر المؤمن كله خير ..

فرّج الله همّك وهموم المسلمين وكروبهم ..
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2013, 07:05 PM
  #5
سماحة قلب
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 52
سماحة قلب غير متصل  
رد : فرجك يا الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *سر الحياة* مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أسأل الله أن يرزقكِ من حيثُ لاتحتسبي !

أولاً / فارق العمر ليس بكبير أبداً ولو كان صاحب خلق ودين فاأقبلي ..

تذكري ماهي مزاياه ..

واستخيري وثقي إذا الله كتبه لكِ فهو خير ولو صرفه عنك فيحبك ..أمر المؤمن كله خير ..

فرّج الله همّك وهموم المسلمين وكروبهم ..
آآآمين يارب العالمين
الله يكتب لك الاجر
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2013, 02:28 AM
  #6
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 4,974
ناآاني غير متصل  
رد : محتارة في الموافقة على خطيبي لانه اصغر مني

دام انه راضي ليش ترفضين!!
وتتوهمين اشياء ماراح تحصل!!
استخيري وتوكلي على الله
يااختي تفاءلي
__________________
اللهم احفظ لي زوجي وسخره لي واحفظ لي اولادي
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2013, 07:15 PM
  #7
سماحة قلب
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 52
سماحة قلب غير متصل  
رد : محتارة في الموافقة على خطيبي لانه اصغر مني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني مشاهدة المشاركة
دام انه راضي ليش ترفضين!!
وتتوهمين اشياء ماراح تحصل!!
استخيري وتوكلي على الله
يااختي تفاءلي
بستخير والله يكتب اللي فيه خير
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2013, 03:23 AM
  #8
عروس 2013
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 126
عروس 2013 غير متصل  
رد : محتارة في الموافقة على خطيبي لانه اصغر مني

هو من طرق الباب وعارف بظروفك وعمرك ،، اذن لاشأن لك بذلك


الذي عليك الان ان تفكرب بالمتقدم كخلق ودين وشخصيه
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2013, 07:21 PM
  #9
سماحة قلب
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 52
سماحة قلب غير متصل  
رد : محتارة في الموافقة على خطيبي لانه اصغر مني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروس 2013 مشاهدة المشاركة
هو من طرق الباب وعارف بظروفك وعمرك ،، اذن لاشأن لك بذلك


الذي عليك الان ان تفكرب بالمتقدم كخلق ودين وشخصيه
الجميع يمدح فيه كخلق وشخصيه
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2013, 03:56 AM
  #10
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : محتارة في الموافقة على خطيبي لانه اصغر مني

معقده الامور على سنه طيب ابن عمك كان اكبر بس مانفع
وافقي ماتدرين يمكن هذا العوض الجميل من الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 PM.


images