وعشت نفس تخبطك وانزلت موضوع هنا
لكن الفرق بيننا اني ارتحت له في النظرة
وانت لا ، لذا انصحك باعادة التفكير
النفور الذي حدث يوم النظرة يجب ان يؤخذ بعين الاعتبار
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مرحباً أختي الكريمة مثالية ، على ماأعتقد تريدي المواصفات المثالية لشريك حياتكِ وثقي لن تجدي إنساناً كاملاً ..
فكري بعقلكِ ودعي عاطفتكِ والمظاهر جانباً ، أهم شيء في الرجل هو أخلاقه وتدينه هُنا الرجولة الحقيقية ، أما مظهره لاتعملي مع مرور الوقت كيف يصير ، البعض يكون نحيف لكن بعد فترة زمنية يُصاب بالسمنة والعكس ..
وكذلك المهم في الإرتباط أن تأخذيه وأنتِ متقبله به بشكله ووووكل شيء ..( الإقتناع الكامل ) ..
وفقكِ الله
بنصحك كاخت لي.الشكل مل كل شي .شو فايدة تاخذي واحد وسيم ويطلع شاذ مثلا او واحد وسيم وقاسي.العمر يمضي واليوم جه السمين بكره مايجي لا سمين ولا نحيف .بكره بالكلمه الحلوة كلميه يروح للجيم نظميله اكله.وبيضعف.
دامه اعجب فيك راح يتقبل كلامك.بس مو تروحي تقوليله انته سمين انحف لا.قوليله عشان صحتك.الكلمة الطيبة صدقة.
ومب كل شي ينقال للام ترا هذا ضناها وماترضى حد يعيب ولدها ولو كانت زوجته.احذري موضوع التصريح بكل شي.
الزواج مقصده الستر والتوافق النفسي الشكل في البداية مهم لكن مع الايام نتعود ع بعض.واجمل امراة في العالم يراها زوجها عادية لانه اعتاد رؤيتها.واجمل رجل في العالم تراه زوجته عادي لانها اعتادت رؤيته.
صلي استخارة وادعي الله واتركي عنك وساوس الشيطان
ما حدا بيجبرك على شئ
التوافق ما بيكون بالشكل ولا بشئ ثاني
السمنه مرض سهل علاجه يحتاج فقط ارادة + رغبة من الشخص المريض
وحقك رفضه بس من دون تجريح او اعتراض على هذا الشخص مو مقتنعه فيه اتركيه للانثى تقتنع فيه وتسعده
واذا وافقتي عليه الله يرضى عليكي بدون شروط وحطي ببالك ممكن ينحف وممكن لاء
صح الاسلوب له تاثير بس اذا ما كان في رغبة منه بالنحف انتي وكلامك ما بفيد فاذا وافقتي عليه انصحيه وساعديه على التنحيف بس اذا ما نحف ما بيعني تتغير نظرتك تجاهه او تجرحيه وتلومي نفسك على الاختياره
شوفي نفسك واستخيري بالتوفيق
شكرا لكل من تكلم هنا..
عن جد الله يجزاكم خير جميعا
بعضكم كلامه قاسي معي بس والله فادني قررت الموافقه.. لاني محتاجة اقرر بحكمة العقل لا بالمشاعر..
وعسا الله يكتب الي فيه خير
من رايي اذا كان مايعيبه الا جسمه فالامر عادي
واهم شيء اهلك يسألوا عنه زين
ومادام الرجال دين واخلاقه حسنه والكل يشيد فيه
خلاص استخيري واجلسي مع نفسك وقلبي الموضوع في فكرك والقرار لايكون الا بعد جلوسك مع نفسك
تحتاجين عدة ايام من اسبوع او اكثر لاتتسرعين بالقرار عطي نفسك فرصه حتى لو طالت الايام
اهم شيء يكون قرارك صح
واطلبي من اهلك ما يستعجلون عليك حتى لو امه اتصلت قولي لامك ينتظرون اللين تقررين انتي
وخذي راحتك وفكررررررري كثير ولاتستعجلين
استخيري الله وشوفي نفسك ترتاح لشنو بعدها قراري
اذا انتي مرتاحه ترفضينه ارفضيه واذا مرتاحه له توكلي على الله
اهم شيء فكري هذا زواج مو اي شيء
وحتى لو بعد سنوات من قرارك سوا بقبوله او عدمه ماتندمين لانك عطيتي نفسك الوقت الكافي
والباقي على الله
والانسان مو بالجسم اهم شيء الدين والخلق والراحه من الطرفين
اذا مرتاحه له بعد التفكير واعطاء نفسك الوقت الكافي توكلي على الله واقبليه
واذا مو مرتاحه له حتى بعد مااعطيتي نفسك الوقت خلاص ارفضيه والله يعوضك غيره